يقدم لك موقع تداول قسم تقييم شركات التداول، حيث يتم تقييم شركات ووسطاء التداول، من حيث الموثوقية، التراخيص، انواع حسابات التداول، منصات التداول المتوفرة لديهم، وغيرها من الاشياء التي يجب التآكد منها قبل بدأ التداول مع اي شركة او وسيط تداول.

موقع تداول مختص في تقييم وسطاء التداول المتواجدين في الدول العربية والعالم، ومساعدة المتداولين في كشف شركات التداول النصابة، بالاضافة الى تقديم نصائح للمتداولين، وترشيح وسطاء تداول مرخصين وموثوقين للتداول معهم.

من أهم الخطوات التي يجب اتخاذها قبل فتح حساب مع شركة تداول هي البحث على الانترنت عن آراء المتداولين وتقييم المتداولين لشركة التداول المختارة لفتح الحساب، تعرض هذه الآراء تجربة المتداولين مع شركات التداول ووسطاء التداول في الوطن العربي وتختصر عليك الكثير من الجهد وتحميك من التداول مع شركات التداول النصابة والغير موثوقة، قسم تقييم شركات التداول يعطيك نظرة حول أفضل شركات تداول الفوركس وتداول الذهب والمنتجات المالية الاخرى من خلال تعامل المتداولين معهم. جميع هذه الآراء من متداولين حقيقيين في سوق الفوركس وسوق الذهب وباقي افرع السوق المالي. بالاضافة الى تقييم شركات التداول حسب تقارير تداولاتهم ونموهم.

على ماذا يعتمد تقييم شركات التداول في عام 2022؟

نعتمد على عدة عناصر اثناء تقييم وسطاء التداول، التي من خلالها ستسطيع معرفة المعلومات المهمة عن الوسيط، وتحديد ما اذا كانت الخدمات المالية التي يقدمها تناسب اهدافك. ومن هذه العناصر:

  • المنتجات المالية المتوفرة للتداول

تقدم شركات التداول المنتجات والاصول المالية، وتمنح للمتداولين الامكانية لتداولها. نعرض هذه المعلومات لتعرف ما اذا كانت شركة التداول تقدم المنتج المالي الذي تريد تداوله، سواءً كان الفوركس، الاسهم، الذهب والمعادن الثمينة، المؤشرات، وغيرهم.

  • انواع حسابات التداول المقدمة

من خلال عرض انواع الحسابات المقدمة وخصائصها، ستتعرف ما اذا كانت الشركة تقدم حساب تداول تتماشى خصائصه مع اهدافك في عالم التداول.

  • منصات التداول المقدمة

تعد منصة التداول من اهم العناصر التي يجب على عرضها في تقييم شركات التداول، حيث ان وسيط التداول الموثوق يقوم باستخدام منصة تداول معروفة وموثوقة، على عكس شركات التداول النصابة التي تستخدم منصات تداول غير معروفة وغير مرخصة.

  • طرق السحب والايداع المتوفرة

يمكن ان تكون طرق السحب والايداع نقطة فاصلة عند اختيار شركة تداول للتداول معها، فتوفير طرق سحب وايداع موثوقة ومتوفرة وبدون عمولات ورسوم اضافية تعتبر من النقاط التي يجب البحث عنها جيدًا قبل التداول مع اي شركة تداول.

  • تراخيص شركة التداول

من اهم النقاط التي يجب التركيز عليها عند اختيار شركة تداول هي التراخيص، حيث ان شركات التداول الموثوقة تكون حاصلة على تراخيص من هيئات تنظيمية قوية للتداول ومعترف بها، سواءً محليًا او عالميًا. على عكس شركات التداول النصابة التي لا تحصل على تراخيص من اي هيئة تنظيمية للتداول.

  • معلومات عامة عن شركة التداول

ان معرفة تاريخ شركة التداول وانجازاتها ومتى تم تأسيسها واين تقع مكاتبها حول العالم شيء مهم لمعرفته قبل التداول مع اي شركة تداول، لان هذه المعلومات تحدد ما اذا كانت الشركة مناسبة اجتماعيًا لك، وهل نشاطها في سوق التداول مناسب لك، وغيرها من الاشياء.

قائمة تقييم شركات التداول المحدثة لعام 2022: