شركة جولدن انت Golden Ant او النملة الذهبية تقوم بعمليات النصب في الأردن

|

قام العديد من المواطنين الأردنيين المهتمين في استثمار أموالهم في مشاريع تنفعهم في المستقبل، حيث قاموا بذلك من خلال التوجه للاستثمار مع شركة النملة الذهبية جولدن انت Golden Ant، او شركة النملة الذهبية. حيث ظهرت هذه الشركة مؤخرًا في الأردن وانتشرت بشكل كبير. قامت بالتسويق لنفسها على انها شركة للتجارة الالكترونية، فيستطيع من خلالها التجار عرض منتجاتهم وبيعها على منصتها، المتمثلة بتطبيق الهاتف الخاص بها. تزعم الشركة انها ستقوم بتقديم العديد من الحلول للبطالة في السوق وانها ستساعد على التطور السريع للاقتصاد الأردني.

ولكن، كل ما تزعمه خاطئ، فشركة جولد انت Golden Ant قامت بالنصب على عدد كبير من التجار في الأردن الذين قاموا بالمتاجرة معها. حيث تقوم بالتلاعب عليهم عن طريق التسويق الشبكي او عن طريق أوهام الناس بالارباح، وتتم هذه الطريقة من خلال ان الشركة تقوم بجعل شخص واحد في منطقة واحدة يربح مبلغ من المال عندما يتاجر مع الشركة. بعد ذلك، من الطبيعي ان يقوم الشخص باخبار من حوله عن هذا المكسب من المال، فيقومون بالانضمام الى الشركة.

معظم الذين قاموا باستثمار أموالهم وتجارتهم عن طريق تطبيق جولدن انت Golden Ant لا يستطيعون سحب أموالهم الان، على الرغم من انهم قاموا باستثمار كميات كبيرة من المال مع الشركة. ومع الأسف، يوجد العديد من الأشخاص الذين واجهوا نفس المشكلة.

يوجد العديد من الأدلة على كونها شركة نصابة، منها ان تطبيقها على متجر أبل Apple Store غير موثوق، ولا يمكن تنزيله اذا كانت اعدادات الأمان مفعلة. بالإضافة الى ان العديد من الأشخاص الذين تم النصب عليهم من قبل الشركة يقومون حاليًا بالكشف عن عملية النصب التي وقعت لهم ولغيرهم.

 يجب الحذر من التعاطي مع شركة جولدن انت Golden Ant او ايداع اموالك لديها، فهي شركة نصابة.

من هي شركة النملة الذهبية او جولدن انت Golden Ant؟

جولدن انت Golden Ant او النملة الذهبية هي شركة للتجارة الالكترونية، تقوم بتقديم الخدمات التجارية عن طريق منصتها المتمثلة بتطبيق الهاتف الخاص بها. تزعم انها نجحت في زيادة رأس المال الاستثماري لها في عام 2020. المدير التنفيذي للشركة يدعى غاري هانكينسون. في الوقت الحاضر، تسعى لتنظيم مسابقة عالمية لتوسيع النطاق وحل مشكلة البطالة في السوق. ويتعقد مؤسسي الشركة أنها ستساعد على التطور السريع للاقتصاد الأردني والبدء في تطوير التجارة.

هل شركة النملة الذهبية او جولدن انت Golden Ant نصابة؟

نعم، شركة النملة الذهبية او جولدن انت Golden Ant نصابة. تقرم باوهام المجتمع الاردني بقدرته على كسب الكثير من المال اذا قاموا بالاستثمار معها، ولكنها عادةً تقوم بعمليات النصب ولا يحصل المستثمر في هذه الشركة على اي ربح، بل ومن الممكن ان يخسر رأس ماله كله. احذر خطر النصب!

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :