تجنب الخداع المحتمل: شركة المليون الاول تثير شكوكًا كبيرة

عند النظر إلى الأعمال التجارية والاستثمار، يبحث الكثيرون عن فرصة للوصول إلى المليون الاول بسرعة. تعد شركة 2firstmillion واحدة من الشركات التي تعدها بتحقيق هذا الهدف. ومع ذلك، ينبغي على الأشخاص أن يكونوا حذرين ويقوموا بإجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي شركة مشبوهة. ولذلك، سنقوم في هذا المقال بتوضيح بعض المعلومات حول شركة 2firstmillion وبعض النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار.

ما هي شركة المليون الاول 2firstmillion؟

هي إحدى شركات التداول غير المرخصة والتي تمتلك تاريخًا سيئًا يتمثل في عمليات نصب على العملاء. ترفع الشركة شعار المليون الاول بهدف جذب الأشخاص للتداول معها ومن ثم القيام بعملية نصب عليهم.

تذكر الشركة سببًا غير منطقيًا لحماية الأموال الخاصة بالعملاء والذي يتمثل في تعاملها مع شركات البطاقات الائتمانية مثل ماستركارد وفيزا، ونود أن نشير إلى أن ذلك لا يعتبر علامة قوة أو ضعف للشركة حيث يمكن لأي شخص استخدام هذه الوسائل لتلقي الأموال من أي مكان.

تطلب الشركة حدًا أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار أمريكي وتعد بتقديم رافعة مالية تتجاوز 400 ضعف حجم رأس المال الذي يقوم المتداول بإيداعه.

تجنب الخداع المحتمل: شركة المليون الأول 2firstmillion تثير شكوكًا كبيرة
شركة 2firstmillion

الأدلة على أن شركة المليون الاول 2firstmillion قد تكون نصابة

هناك بعض العلامات التحذيرية التي يجب مراعاتها عند التعامل مع شركات توعد بتحقيق أرباح سريعة وضخمة بغض النظر عن حجم المخاطرة والخسائر المتوقعة. قد تشمل هذه العلامات التحذيرية:

  • معلومات غير واضحة: إذا كانت المعلومات حول الشركة غير واضحة أو محدودة، فقد يكون ذلك علامة على عدم شفافية الشركة، وهو الأمر الذي لا يتوفر في شركة 2firstmillion حيث لم تذكر من أي بلد هي أو أنها مرخصة من أي جهة رقابية.
  • وعود بأرباح هائلة في وقت قصير: الملفت للنظر أن شركة 2firstmillion ترفع شعار المليون الاول في محاولة منها لجذب الأشخاص للتداول معها.
  • سجل غير واضح: أثناء عملية الفحص لاحظنا أن الشركة تمتلك سجلًا غير جيد ويوجد به الكثير من المشكلات تتعلق بشكاوى من العملاء بخصوص عمليات النصب.

إقرا ايضا : تحذير: الابتعاد عن شركة اكسلن تريد XLNTRADE – احتمالية النصب والاحتيال

هل شركة المليون الاول 2firstmillion نصابة؟

على الرغم من أننا لا نتهم أي شركة بالنصب خصوصًا إذا كانت هذه الشركة تحمل تراخيص قوية، إلا أن الشركة التي نتحدث عنها لا تحمل أي تراخيص على الإطلاق وتدعي أن لديها نظامًا لحماية الأموال وهو محض ادعاء حيث أن استخدام البطاقات البنكية كوسيلة لاستقبال الأموال يستطيع أي شخص القيام به ولا يحتاج إلى عمليات أو إجراءات معقدة.

يمكن القول إن هناك الكثير من علامات الاستفهام حول هذه الشركة تجعل الناس يصفونها بأنها نصابة، لذلك يفضل الابتعاد عنها والتداول مع الشركات الموثوقة التي تحمل تراخيص قوية وتتمتع بسمعة جيدة في أوساط التداول، مثل الشركات التالية.

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو الباريAlpari
3.5
Rated 3.5 out of 5
3.5 . 4 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا0%
جيدة25%
سيئة0%
غير موثوقه25%
الترخيص
CU,FSA
الايداع الادنى
$1
الرافعة المالية
1:3000

افتح حساب

تقييم شركة الباري
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.4
Rated 4.4 out of 5
4.4 . 5 تقييمات
ممتازة80%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة20%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

نصائح لتجنب الوقوع فريسة لشركات التداول النصابة

التداول الآمن والموثوق هو أمر حيوي لأي مستثمر يسعى لتحقيق النجاح. لذا، ينبغي على المستثمرين أن يتبنوا مجموعة من النصائح الحكيمة قبل اتخاذ قرارهم النهائي بالاستثمار في أي شركة تجارية. إليك بعض النصائح التي يجب أن يأخذها المستثمرون في الاعتبار:

  • البحث والتقييم: ينبغي على المستثمرين إجراء بحث شامل عن الشركة التي ينوون الاستثمار فيها. يجب البحث عن معلومات متعلقة بتاريخ الشركة، وتراخيصها، وسجلها في الصناعة. من المهم أيضًا قراءة تقييمات وآراء المستثمرين الآخرين حول الشركة.
  • التراخيص والتنظيم: يجب على المستثمرين التحقق مما إذا كانت الشركة مرخصة ومنظمة من قبل الهيئات المالية المعترف بها. التراخيص تعتبر إشارة إلى أن الشركة تلتزم بالمعايير القانونية والأخلاقية في عملياتها.
  • التواصل والدعم: يجب أن توفر الشركة على فريق دعم عملاء فعال ومتاح على مدار الساعة. ينبغي أن تتمكن الشركة من الرد على استفسارات المستثمرين ومعالجة مشكلاتهم بسرعة وفعالية.

أذكرك عزيزي القارئ أننا هنا في موقع تداول نعمل على تقديم تقييمات ومراجعات بشكل دوري محدث لشركات التداول وذلك من أجل مساعدة المتداولين في الوطن العربي في اختيار الشركة الموثوقة والمناسبة له.

الأسئلة المتكررة عن شركة  المليون الأول 2firstmillion

لا توجد معلومات حول ترخيص شركة 2firstmillion أو إشارة إلى أي جهة رقابية تنظم أنشطتها. هذا يشير إلى أن الشركة قد تفتقر إلى الشفافية والموثوقية فيما يتعلق بتراخيصها المالية.

توجد مشكلات وشكاوى من العملاء بخصوص عمليات النصب التي تقوم بها الشركة. وجود شكاوى متكررة يمكن أن يكون إشارة سلبية ويجب أن يكون مصدر قلق للمستثمرين المحتملين.

 نعم، الشركة تدعي استخدام وسائل غير منطقية لحماية أموال العملاء، مثل التعامل مع شركات البطاقات الائتمانية. ومع ذلك، يجب أن يتم التنويه إلى أن هذه الوسائل قد لا تعتبر مؤشرًا قويًا أو موثوقًا لحماية الأموال، حيث يمكن لأي شخص استخدام بطاقات الائتمان لتلقي الأموال دون الحاجة لإجراءات معقدة.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

6 تعليقات

  1. انا تعاملت مع شركه المليون الاول شركه ليس عندها مصداقيه وعملياتها مشبوهه تغري بالرافعه الماليه وعندما يصعد الحساب والمستثمر يريد سحب المبلغ اَو الارباح يتحججون واحيانا لايجيبون ع الهاتف واصلا لاتستطيع دخول المنصه وبعد تمحيص وجدت المنصات مزيفه اصلا وانا اناشد الحكومه الاماراتيه للقبض ع هولاء النصابين وارجاع حقي

    1. عاملت مع شركه المليون الاول شركه ليس عندها مصداقيه وعملياتها مشبوهه تغري بالرافعه الماليه وعندما يصعد الحساب والمستثمر يريد سحب المبلغ اَو الارباح يتحججون واحيانا لايجيبون ع الهاتف واصلا لاتستطيع دخول المنصه وبعد تمحيص وجدت المنصات مزيفه اصلا وانا اناشد الحكومه الاماراتيه للقبض ع هولاء النصابين وارجاع حقي لقد نصبو علي ايضا ولا يردون على الهاتف انتبهو منهم

      1. سلام عليكم ورحمة،
        انا كذلك تعرضت للنصب من هذه المنصة. ولا أستطيع الوصول إلى الأموال. مع العلم انا اقيم في بلد اروبي.
        هل توصلت لحل معهم. هل هناك من ساعدك في استرجاع الأموال

  2. انا كذلك تعرضت للنصب من عاده المنصة
    وانا هلا في مشكلة مع ديوني. الشرطه لم. تساعدني في شي. ومصاري المحامي ما عندي. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.
    هل من حل عندكم. مرجو المساعدة