شركة بينانس Binance تسمح للمتداولين في البحرين بالقيام بعمليات التمويل بالعملات المحلية

|

بينانس Binance، الشركة التي تقدم أكبر منصة لتداول العملات الرقمية، حصلت على ترخيص من البنك المركزي البحريني في شهر مايو 2022. ومن خلاله استطاعت تقديم خدمات تداول العملات الرقمية والأصول الرقمية للمتداولين والمستثمرين في هذا المجال في البحرين. ورسميًا، تعتبر بينانس Binance تعتبر وسيط تداول عملات رقمية مرخص في دولة البحرين. والان! أصبح بإمكان المتداولين في البحرين القيام بعمليات السحب والايداع بالعملات المحلية العربية، مثل الدينار البحريني، وهي العملة المحلية لدولة البحرين.

كعادتها، تقوم شركة بينانس Binance بالتوسع في العديد من الدول العربية. ففي دولة البحرين، حصلت بينانس Binance على ترخيص من البنك المركزي البحريني الذي يمنحها الامكانية من ان تكون “مقدم خدمات تداول أصول رقمية Crypto Asset Service Provider”.

بينانس Binance هي عبارة عن منصة يستطيع الافراد من خلالها شراء وبيع وتداول الاصول الرقمية في البحرين. حيث انها وسيطة لتداول العملات والرموز الرقمية Tokens وغيرها، وهي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية على مستوى العالم. وتوفر لعملائها المتداولين مجموعة ضخمة من العملات الرقمية التي يمكنهم التداول بها عن طريق منصتها، سواءً عن طريق شرائها وبيعها مباشرةً او عن طريق العقود مقابل الفروقات. ومنذ تأسيسها وهي تسعى لتوفير جميع الخدمات والأدوات المالية التي يحتاجها عملائها المتداولين للقيام بعملية تداول العملات الرقمية بكفاءة وسلاسة وبأقل المخاطر.

إضافة الى ذلك، وفرت منصة بينانس خدمة التداول بالـ NFTs عن طريقها مؤخرًا. تأسست شركة بينانس Binance في الصين على يد تشانجبيج زاو وYi He عام 2017. ولكن، يقع المقر الرئيسي للشركة في مالطا. حيث بدأت بينانس نشاطها الاقتصادي من الصين، ثم واجهت الشركة بعض العوائق مما أدى الى انتقال المقر الرئيسي الى اليابان. بعد ذلك، انتهى المطاف بالشركة في دولة مالطا.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :