تقييم ومراجعة شركة بينانس – Binance

72%

شركة بينانس – Binance

تاريخ التأسيس: 2017
المقر الرئيسي: مالطا
الموقع الالكتروني: binance.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة بينانس – Binance

يوضح لكم موقع تداول بينانس – Binance هي عبارة عن شركة توفر منصة يستطيع الافراد من خلالها شراء وبيع وتداول الاصول الرقمية.

حيث انها وسيطة لتداول العملات والرموز الرقمية – Tokins وغيرها، وهي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية على مستوى العالم .

وتوفر لعملائها المتداولين مجموعة ضخمة من العملات الرقمية التي يمكنهم التداول بها عن طريق منصتها، سواءً عن طريق شرائها وبيعها مباشرةً او عن طريق العقود مقابل الفروقات.

ومنذ تأسيسها وهي تسعى لتوفير جميع الخدمات والأدوات المالية التي يحتاجها عملائها المتداولين للقيام بعملية تداول العملات الرقمية بكفاءة وسلاسة وبأقل المخاطر.

إضافة الى ذلك، وفرت منصة بينانس خدمة التداول بالـ NFTs عن طريقها مؤخرًا.

تأسست شركة بينانس – Binance في الصين على يد تشانجبيج زاو وYi He عام 2017. ولكن، يقع المقر الرئيسي للشركة في مالطا. حيث بدأت بينانس نشاطها الاقتصادي من الصين، ثم واجهت الشركة بعض العوائق مما أدى الى انتقال المقر الرئيسي الى اليابان. بعد ذلك، انتهى المطاف بالشركة في دولة مالطا.

ومنذ اليوم الأول لها في سوق التداول بالعملات الرقمية، حرصت بينانس على توفير خدماتها لجميع العملاء من جميع انحاء العالم. ويتمكن جميع الافراد الراغبين بالتداول في العملات الرقمية عن طريقها التوجه الى موقعها الالكتروني والتسجيل معها بخطوات بسيطة.

بينانس في الشرق الأوسط

كما ذكرنا سابقًا، اهتمت شركة بينانس – Binance في توفير خدماتها في جميع انحاء العالم.

لذلك، قامت الشركة بالحصول على العديد من التراخيص التي تمنحها الهيئات المنظمة لتداول العملات الرقمية في العديد من الدول العربية. مثال على ذلك حصولها على ترخيص مزود خدمة الأصول المشفرة الممنوح من مصرف البحرين المركزي – CBB، وترخيص سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية.

بالإضافة الى توفيرها خدماتها لجميع عملائها من الدول العربية بدون استثناء عن طريق موقعها الالكتروني.

إنجازات شركة بينانس – Binance

تعتبر شركة بينانس – Binance حاليًا من أكبر شركات التداول بالأصول الافتراضية مثل العملات الرقمية والرموز الرقمية والـ NFTs. وعلى الرغم من ان عمرها ليس طويلًا في سوق التداول، الا انها لديها قاعدة عملاء كبيرة جدًا.

يتم تنفيذ أكثر من مليون و400 ألف معاملة في الثانية على منصتها. إضافة الى ذلك، خدمة عملاء متوفرة طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة بأكثر من 40 لغة مختلفة، والفريق القائم على خدمة العملاء يتميز بالسلاسة وسرعة الاستجابة.

تتوفر منصة وموقع شركة بينانس – Binance بـ 38 لغة مختلفة، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الإيطالية، الألمانية، الروسية، تركية، فيتنامية، الاندونيسية.. وغيرها.

الى جانب ذلك، يمكن للعملاء التعامل في منصتها بالعملة المصرفية التي يريدونها، فيمكن التعامل بـ 46 عملة مختلفة.

تمتلك منصة بينانس رمزها الرقمي الخاص، والذي يسمى بـ BNB او بينانس كوين. وحصل على أكثر من 15 مليون دولار عند عرضه في سوق التداول بالعملات الرقمية لأول مرة.

تقييم شركة بينانس - Binance

كيفية التداول مع شركة بينانس – Binance؟

ان شركة بينانس ليست كباقي شركات التداول. حيث ليس لديها أنواع مختلفة من الحسابات، فلديها حساب حقيقي واحد يمكنك التداول عن طريقه.

ولكنها توفر ايضًا خدمة الحساب التجريبي بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول بالأصول الافتراضية مثل العملات الرقمية والرموز الرقمية وغيرها. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريقه.

خطوات فتح حساب مع بينانس ؟

  1. قم بالتوجه الى ايقونة تسجيل الدخول – الموجودة في الأعلى الى جانب ايقونة انشاء حساب
  2. اختر الطريقة التي تريد تسجيل دخولك عن طريقها، اما عن طريق البريد الالكتروني او رقم الهاتف
  3. أكمل إجراءات التحقق الأمني
  4. ستصلك رسالة تأكيد من المنصة اما على بريدك الالكتروني او كرسالة نصية على رقم هاتفك. لا داع للقلق إذا تأخر رمز التأكيد في الوصول، فمن الممكن ان تتم العملية في غضون 30 دقيقة. إذا لم يصل رمز التأكيد بعد مرور 30 دقيقة، قم بالنقر على “إعادة الارسال”
  5. ادخل رمز التأكيد في لحظة حصولك عليه
  6. تم التسجيل بنجاح!

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنـــــــا

بعد فتح حسابك مع شركة بينانس، قم بتدعيمه بطرق المصادقة الثنائية لمزيد من الأمان، وذلك عن طريق Google Authenticator او عن طريق رسالة نصية. وذلك لتجنب حصول خرق أمني.

تقييم شركة بينانس – Binance - موقع تداول

شحن حساب التداول في بينانس

كونها منصة تداول للعملات الرقمية والأصول المشفرة باختلافها، فمن الممكن ان يتم شحن حساب التداول الخاص بك لدى شركة بينانس عن طريق:

  1. الإيداع النقدي

يمكنك إيداع المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك لدى بينانس عن طريق العديد من الطرق مثل الحوالة البنكية والبطاقات الائتمانية وغيرها

  1. إيداع العملات الرقمية

يمكنك نقل العملة الرقمية التي تملكها من محفظتها الرقمية الخاصة الى محفظة بينانس والتداول بقيمة العملة. ولكن، من المتعارف ان إيداع العملات الرقمية لدى بينانس هو عملية معقدة قليلًا، فتحلى بقليل من الصبر اثناء القيام بعملية الإيداع.

بدأ التداول مع بينانس

بعد قيامك بفتح حساب بنجاح وقيامك بتمويل حسابك، قم بعدها بتوثيق هويتك من خلال إجراءات تأكيد الهوية التي تطلبها منصة بينانس. فيمكنك تأكيد هويتك عن طريق صورة عن الهوية الشخصية او جواز السفر وغيرها من الوثائق المعتمدة لتوثيق الهوية

تقييم شركة بينانس - Binance 1

اعدادات التداول لدى بينانس

لعدم توفر أنواع من الحسابات واقتصار المنصة على حساب واحد، قررت بينانس تدعيم طريقتين أساسيتين او اعدادات للتداول معها تتناسب مع مستوى المتداول الاحترافي واحتياجاته في التداول، وهي:

  1. الاعداد الأساسي

تقدم بينانس الاعداد الأساسي على منصتها. حيث يتمتع هذا الاعداد ببساطة التصميم وسهولة الاستخدام، وجاء هذا ليتناسب مع المتداولين المبتدئين في مجال التداول في الأصول الرقمية، ولا يتم تشويشهم باي معلومات إضافية عن الصفقات، فقط يتم عرض التفاصيل الرئيسية.

  1. الاعداد المتقدم

يتناسب الاعداد المتقدم لمنصة بينانس للمتداولين المحترفين والخبراء في مجال التداول بالأصول الرقمية.

حيث يحتوي على مجموعة من أدوات التحليل الفني مثل الرسوم البيانية للأسعار وتحليلات السوق وغيرها. التي يحتاجونها بشكل أساسي اثناء القيام بصفقاتهم التي تعتبر من النوع المعقد.

منصات التداول المقدمة من شركة بينانس – Binance

تقدم شركة بينانس منصتها الخاصة لتداول الأصول الرقمية، مثل العملات الرقمية والرموز الرقمية والـ NFTs وغيرها.

حيث تتوفر منصة تداول بينانس بمجموعة من الإصدارات التي تتناسب مع الجميع. فتتوفر منصة تداول بينانس على سطح المكتب لأجهزة الويندوز – Windows والـ MacOS، وعلى الهواتف المحمولة كتطبيق يمكن تنزيله من متاجر التطبيقات المختلفة مثل Google Play, Apple Store.

تقييم شركة بينانس - Binance 2

ما هي طرق شراء عملات رقمية لدى بينانس – Binance؟

قامت شركة بينانس – Binance بتوفير عدة طرق لشراء العملات الرقمية باستخدامها، منها:

  • Visa Card

يمكنك شراء عملات رقمية في شركة بينانس عن طريق إيداع اموالك باستخدام الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة.

  • Master Card

يمكنك شراء عملات رقمية في بينانس عن طريق إيداع اموالك باستخدام بطاقة الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في بينانس شراء عملات رقمية عن طريق تحويل أموالهم بالحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

  • من شخص لشخص – P2P

يستطيع المتداولين بالأصول الرقمية ببيعها وشرائها بين بعضهم البعض، وهذه طريقة توفرها منصة بينانس لشراء العملات الرقمية.

  • الدفع عن طريق وسيط

تتوفر خدمة الدفع عن طريق وسيط مثل Simplex, Banxa, Paxos على منصة بينانس.

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة بينانس – Binance

هل شركة بينانس – Binance نصابة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة بينانس – Binance نصابة ام لا، وهذا بحكم ان تداول الأصول الرقمية لا مركزي ولا يوجد هيئات رقابية محددة تقوم بتنظيمه. ولكن بالرجوع الى تقارير نموها وحجم تداولاتها ورضى العملاء، يمكن ان نقول انها من أفضل المنصات التي يمكن من خلالها تداول الأصول الرقمية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة بينانس – Binance حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة بينانس في مالطا، ولديها فرع اخر في اليابان. بدأت مسيرتها من الصين ولكن انتقلت منها بسبب عدد القيود اللامتناهي على تداول الأصول الرقمية مثل العملات الرقمية فيها.

ما هي أنواع الخدمات المقدمة على منصة بينانس – Binance؟

هنالك العديد من الخدمات المتوفرة التي يمكن الحصول عليها على منصة بينانس الخاصة بتداول العملات الرقمية، مثل: تداول العملات الرقمية عن طريق شرائها وبيعها، تداول العملات الرقمية عن طريق العقود مقابل الفروقات، تخزين العملات الرقمية – اما بهدف التخزين او بهدف الربح، تداول الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs.. وغيرها.

هل شركة بينانس – Binance معتمدة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط؟

يمكن لجميع الافراد في الشرق الأوسط التداول بالعملات الرقمية مع بينانس عن طريق موقعها الالكتروني. ولكن، من الدول العربية التي منحت بينانس التراخيص الخاصة بتداول الأصول الرقمية الى الان هي دولة البحرين والامارات العربية المتحدة.

كم عملة رقمية يوجد على منصة بينانس – Binance؟

يوجد على منصة بينانس أكثر من 500 عملة رقمية مختلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد