أفضل البدائل لمنصة بينانس Binance لتداول العملات الرقمية

تضم منصة بينانس – Binance أكثر من 90 مليون مستخدم وتقوم بمعالجة ما قيمته 80 مليار دولار من عمليات تداول العملات الرقمية يوميًا. ايضًا، تتوفر منصة بينانس – Binance في 200 دولة ومنطقة حول العالم تقريبًا، ولديها أكثر من 600 عملة رقمية. كل هذا يفسر سبب كون بينانس – Binance أكبر وأشهر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم.

لكن التبادل المركزي لا يخلو من العيوب. بالنسبة للمبتدئين، فهو على خلاف مع معظم الهيئات التنظيمية للتداول في جميع أنحاء العالم، ولا يتوفر حتى في العديد من الولايات في الولايات المتحدة، كما تم انتقاده لتشغيل واجهة غير سهلة الاستخدام. وهذه العيوب وغيرها من أوجه القصور في منصة بينانس – Binance التي تجعل المستثمرين والمتداولين يبحثون عن أفضل بديل لها.

في هذا المقال، سوف نقدم لك أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance.

أفضل 7 بدائل لمنصة بينانس Binance في عام 2022

كل بدائل منصة بينانس – Binance هذه لها نقاط قوتها الأساسية، وسنناقشها بالتفصيل أدناه. قارنهم جميعًا للعثور على أفضل منصة تناسبك.

أثرت أوجه القصور في منصة العملات الرقمية بشكل كبير على بحثنا عن أفضل بديل لبينانس – Binance. شرعنا في البحث عن منصات تداول العملات الرقمية التي لا تعكس ميزاتها الأساسية فحسب، بل تعكس أيضًا أوجه القصور فيها. في النهاية، تم اختيار 7 بدائل لبينانس، وهي تتمتع بشعبية مماثلة لها ولديها العديد من المزايا

  • اي تورو – eToro

أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance لتداول العملات الرقمية

تتصدر eToro قائمتنا لأفضل بدائل بينانس – Binance. لأنها تدمج معظم نقاط القوة الأساسية في بينانس، وتعالج معظم أوجه القصور فيها. بالنسبة للمبتدئين، كلاهما من المنصات التي يتم من خلالها تداول العملات الرقمية على نطاق واسع ومتوفر في جميع الدول التي من القانوني تداول العملات الرقمية فيها، تقريبًا في جميع أنحاء العالم. كما أن لديها فعليًا جميع الأصول الافتراضية والرقمية الأكثر شيوعًا. ايضًا، هي من أفضل البدائل لبينانس بسبب سرعة تنفيذ المعاملات، فهي فائقة السرعة، بالإضافة الى الالتزام بأمان وسلامة الأصول الافتراضية للعميل وبياناته الخاصة.

الى جانب ذلك، تدعم اي تورو – eToro المزيد من طرق الإيداع والسحب. بينما تدعم بينانس – Binance الحوالات البنكية والمصرفية والدفع بالعملات الرقمية فقط. تعالج اي تورو – eToro الإيداعات المباشرة من جميع خيارات الدفع الأكثر شيوعًا تقريبًا. وتشمل هذه البنوك وبطاقات الائتمان مثل ماستر كارد – Master Card وفيزا كارد – Visa Card، والمحافظ الإلكترونية مثل باي بال – PayPal وسكريل – Skrill ونيتلر – Neteller والتحويلات المباشرة للعملات الرقمية.

علاوة على ذلك، فإن اي تورو – eToro هي منصة حاصلة على تراخيص من هيئات تنظيمية للتداول وبالتالي فهي المنصة الأكثر شهرة وموثوقية. بينما تواجه بينانس – Binance بعض المشاكل مع الهيئات الحكومية والتنظيمية للتداول في جميع أنحاء العالم. تخضع اي تورو – eToro وخدماتها للترخيص والتنظيم من قبل العديد من الهيئات التنظيمية للتداول رفيعة المستوى في العالم. وتشمل هذه SEC وFINRA في الولايات المتحدة، وFCA في المملكة المتحدة، وAISC في أستراليا، وCySEC في قبرص واوروبا.

يمكن أيضًا القول بأن اي تورو – eToro منصة سهلة الاستخدام. إنها تحافظ على عملية إعداد العميل بشكل سريع ومباشر، تليها واجهة تداول سهلة التصفح وغنية بالموارد المبسطة. بالإضافة إلى ذلك، تدمج اي تورو – eToro أدوات التداول الاجتماعي – Social Trading وأدوات نسخ التداول او التداول بالنسخ – Copy Trading، مما يجذب المستثمرين المبتدئين والخبراء.

للاطلاع على تقييم شركة اي تورو – eToro انقر هنــــــا

  • كوين بيس – Coinbase

أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance لتداول العملات الرقمية

لطالما كانت كوين بيس – Coinbase أشرس المنافسين لبينانس – Binance. وعلى الرغم من أن منصة بينانس – Binance قد تجاوزت بالفعل كوين بيس – Coinbase باعتبارها أكثر منصات تداول العملات الرقمية استخدامًا على المستوى الدولي، إلا أن كوين بيس – Coinbase تناضل من أجل أن تظل منصة التداول الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة.

نحن ندرج كوين بيس – Coinbase ضمن أفضل بدائل بينانس – Binance ليس بسبب هذه القدرة التنافسية ولكن بسبب حقيقة أن المنصتين يشتركان في الكثير من أوجه التشابه. على سبيل المثال، انهم من منصات تداول الأصول الرقمية الآمنة بشكل لا يصدق، وهن أكثر منصتين لديهما معدلات سيولة عالية، وتتوفران في مئات البلدان، ولديهم مئات العملات الرقمية المتوفرة للتداول.

على الرغم من كل ذلك، تحتل كوين بيس – Coinbase مرتبة عالية بين أفضل بدائل بينانس – Binance، لأنها تعالج بعض أوجه القصور في بينانس.

بالنسبة للمبتدئين، تتوفر منصة كوين بيس – Coinbase في جميع الولايات الأمريكية – باستثناء هاواي – بينما يُسمح لبينانس – Binance بالعمل في 46 ولاية فقط. في كندا، تم حظر بينانس مؤخرًا من العمل في أونتاريو بعد اختلافها مع بورصة اونتاريو – OSE بسبب التراخيص والتنظيمات.

من ناحية أخرى، تواصل كوين بيس – Coinbase العمل في جميع المقاطعات الكندية. على الصعيد الدولي، يسمح لك موقف كوين بيس – Coinbase المؤيد للتنظيم بمواصلة العمل في الولايات القضائية حيث تم حظر بينانس – Binance فيها مثل سنغافورة.

كوين بيس – Coinbase مدرج أيضًا ضمن قائمة أفضل البدائل لأنه يعتبر أسهل للمستخدم.

مع ذلك، يأخذ كوين بيس – Coinbase هذه خطوة إلى الأمام من خلال طرح منصتين للتداول – الإصدار الأساسي للمتداولين المبتدئين والمتوسطين وكوين بيس برو – Coinbase PRO للمتداولين الخبراء. تسمح كوين بيس – Coinbase لهؤلاء المبتدئين بشراء عملة البيتكوين – Bitcoin وغيرها من العملات الرقمية على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح موقع كوين بيس Coinbase على الإنترنت المزيد من طرق الدفع. على عكس بينانس – Binance، تدعم كوين بيس – Coinbase أشكالًا مختلفة من الحوالات البنكية والمصرفية مثل الشيكات وغيرها، والبطاقات الائتمانية مثل ماستر كارد – Master Card وفيزا كارد – Visa Card، ومجموعة واسعة من المحافظ الإلكترونية – مثل باي بال – PayPal – وتحويلات الأصول الافتراضية والرقمية المباشرة.

موقع كوين بيس غير مدعوم باللغة العربية

  • كريبتو دوت كوم – Crypto.com

أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance لتداول العملات الرقمية

تشترك كريبتو دوت كوم – Crypto.com وبينانس – Binance في الكثير من أوجه التشابه والاختلاف – اختلافات غير منطقية إلى حد كبير. وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نقدم منصة تداول العملات الرقمية من بين أفضل البدائل لبينانس – Binance. وقد انطلقت هذه المنصة من سنغافورة.

على الرغم من إطلاق كريبتو دوت كوم – Crypto.com من بينانس – Binance، إلا أن هذا الأخير انفجر بشكل أسرع. اليوم، تقوم كريبتو دوت كوم – Crypto.com بدمج جميع الميزات الرئيسية التي ساعدت بينانس – Binance في أن تصبح منصة تداول العملات الرقمية الأولى في العالم، بدءًا من إطلاق سلسلة Cronos – مكافئ Binance Smarty Chain.

تمتد هذه إلى تبسيط عملية إعداد العملاء والحفاظ على منصة تداول قياسية/ سهلة الاستخدام – على كل المتداولين سواءً الذين يستخدمون الويب او تطبيق الهاتف. كلاهما غني بالميزات وسهل الاستخدام نسبيًا. ومع ذلك، اتهم النقاد منصة بينانس – Binance بالإفراط في استخدام منصة التداول الخاصة بها – وخاصة تطبيق الهاتف المحمول – بميزات يعتقدون أنها تجعل المتداولين المبتدئين والمتوسطين في حيرة وارتباك.

نقوم أيضًا بإدراج كريبتو دوت كوم – Crypto.com ضمن أفضل بدائل بينانس – Binance لأنه – مثل Binance – يخلق أيضًا طرقًا لتوليد الدخل السلبي للمستثمرين. وتشمل هذه البرامج Crypto.com Staking والإقراض. من خلال Staking، يربح مستثمرو العملات الرقمية فوائد تنافسية – تصل إلى 14.5٪ لكل حساب. – بينما يسمح لهم الإقراض باقتراض ما يصل إلى 50٪ من عملاتهم الرقمية المودعة وسدادها على 12 قسطًا شهريًا – بأسعار فائدة تنافسية.

موقع كريبتو دوت كوم غير مدعوم باللغة العربية

  • هوبي – Huobi

أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance لتداول العملات الرقمية

هوبي – Huobi هي واحدة من أكثر منصات تداول العملات الرقمية شهرة في العالم. إنها أيضًا واحدة من أقدم بورصات تداول العملات الرقمية، حيث تم تأسيسها في عام 2013. مثل باقي منصات تبادل العملات الرقمية التي عرضناها هنا، لدى هوبي – Huobi الكثير من القواسم المشتركة مع بينانس – Binance. بالنسبة للمبتدئين، يعمل كلاهما على واجهة تداول قياسية متعددة المنصات مع عملية إعداد سهلة. كما أن لديها معدلات سيولة عالية وسريعة للغاية في تنفيذ معاملات العملة الرقمية.

لكن أوجه التشابه ليست السبب الوحيد الذي يجعلنا نقدم هوبي – Huobi ضمن أفضل بدائل بينانس -Binance في عام 2022.

لدى هوبي – Huobi ميزاته الفريدة التي تعالج أوجه القصور في بينانس – Binance. بالنسبة للمبتدئين، كلاهما يحتفظ بمنصات تداول غنية بالموارد – مصممة لجذب المتداولين المبتدئين والخبراء. وهم يحققون ذلك من خلال دمج أكبر مجموعة من الأدوات التعليمية وأبحاث السوق والتجارة وإدارة المخاطر.

مع ذلك، تسهل هوبي – Huobi التداول على منصتها من خلال منح جميع عملائها إمكانية الوصول إلى روبوت تداول مجاني وناجح للغاية. تم تصنيف هذا الروبوت المملوك باستمرار من بين أفضل 20 روبوتًا لتداول العملات الرقمية.

نحن أيضًا نصنف هوبي – Huobi بدرجة عالية من بين أفضل البدائل لبينانس – Binance لأنه يدعم مجموعة واسعة من العملات الرقمية. اليوم، يمكنك شراء أكثر من 500 عملة رقمية على هوبي – Huobi والتفاعل مع أكثر من 1000 زوج من العملات الرقمية.

يمكن شراؤها من خلال بعض خيارات الإيداع الأكثر شيوعًا – بما في ذلك بطاقات الائتمان مثل ماستر كارد – Master Card وفيزا كارد – Visa Card والحوالات البنكية والمصرفية والمحافظ الإلكترونية الشائعة والتحويلات المباشرة للعملات الرقمية.

نقوم أيضًا بتضمين هوبي – Huobi هنا لأنه يمنح مستخدمي منصتها مستوى معينًا من التحكم في البورصة – من خلال Huobi’s HADAX. لا يتمتع حاملو الرمز المميز برسوم تداول مخفضة فحسب، بل يتمتعون أيضًا بحقوق التصويت. وهذا يسمح لهم بالتصويت على قرارات مثل إضافة العملات المعدنية أو ازالتها من البورصة.

موقع هوبي غير مدعوم باللغة العربية

  • اب هولد – Uphold

أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance لتداول العملات الرقمية

على عكس بقية منصات التداول عبر الإنترنت التي ناقشناها في هذا المقال، فإن اب هولد – Uphold ليس بورصة تشفير. بدلاً من ذلك، إنها منصة تداول رقمية متعددة الأصول تسرد أكثر من 200 عملة رقمية ورموز، و50 سهمًا أمريكيًا، وازواج العملات في سوق الفوركس، واصول أخرى مثل بيتكوين زيرو – Bitcoin zero. مع ذلك، فإنه لا يزال يدخل في قائمة أفضل بدائل بينانس – Binance.

أحد العوامل الأساسية التي أخذها المحللون في الاعتبار عند اتخاذ قرار إضافة اب هولد – Uphold إلى قائمة أفضل بدائل بينانس – Binance هو أنه يسمح لأي شخص بشراء أي شيء بأي شيء. هذا يعني أنه يمكن لمستخدمي نظامها الأساسي شراء أي عملة رقمية تقريبًا بأي أصول مدعومة أخرى – سواء كانت نقدية أو سلعًا أو حتى أسهم. هذا، إذن، يجعل اب هولد – Uphold واحدة من أكثر منصات تداول العملات الرقمية ملاءمة في العالم.

كما أنه يدخل في قائمة أفضل بدائل بينانس – Binance نظرًا لسمعته القوية والتزامه بأمان أموال العملاء. على عكس بينانس -Binance، على سبيل المثال، اب هولد – Uphold عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت متعددة التنظيمات ومرخصة من هيئات تنظيمية للتداول مثل FinCEN في الولايات المتحدة وFCA في المملكة المتحدة. علاوة على ذلك، تنشر اب هولد – Uphold جميع المعاملات في الوقت الفعلي ولا تقرض ودائع العملاء أو تستثمرها مع أطراف ثالثة.

  • يوني سواب – Uniswap

أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance لتداول العملات الرقمية

يوني سواب – Uniswap هو البورصة اللامركزية الأسرع نموًا في العالم. يتضح هذا من خلال حقيقة أن البورصة قد أدخلت 3 ملايين مستثمر ومتداول أصول رقمية إلى منصتها، وأحجام تداولها اليومية الصاعدة، وتداولات العملة الرقمية بقيمة 1 تريليون دولار التي عالجتها منذ إطلاقها.

مثل Binance، تعد يوني سواب – Uniswap منصة تداول سهلة الاستخدام. لديها عملية إعداد سهلة، وتتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وعملية شراء وتداول الأصول الرقمية مباشرة. تقدم يوني سواب – Uniswap أيضًا لمستخدمي نظامها الأساسي مجموعة واسعة من العملات الرقمية المدعومة ومجموعة أوسع من أزواج تداول العملات الرقمية.

ايضًا، تسمح يوني سواب – Uniswap لمستخدمي منصتها بتنويع استثماراتهم وتسريع نمو المحفظة من خلال تزويدهم بفرص الاستثمار السلبي.

في المقابل، تتم مكافأتك بحصة من رسوم المعاملات التي يولدها المجمع. يتيح لك هذا كسب مضاعف على استثمارك في الأصول الافتراضية – من القيمة المرتفعة لعملاتك الرقمية وعن طريق الإيرادات المكتسبة من السيولة.

عندما بدأت منصة بينانس – Binance، كانت بعض أقوى مناشداتها للمستثمرين هي موقفها المناهض للوائح التنظيمية وحقيقة أنها سمحت لأي شخص بشراء/ بيع/ إيداع/ سحب مبالغ ضخمة من العملات الرقمية دون المطالبة بالتحقق من الهوية. ولكن مع ارتفاع شعبيتها، انقضت عليها الحكومات والهيئات التنظيمية، مما أجبرها على تنفيذ شيكات KYC/AML وخفض الحد الأقصى لحدود الإيداع/ السحب اليومية.

بحكم كونها بورصة لامركزية، لا تخضع يوني سواب – Uniswap عملائها لعمليات التحقق من KYC/AML. لذلك، فهو أفضل بديل لبينانس – Binance لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار والتداول في العملات الرقمية أو تداولها دون الكشف عن هويته.

موقع يوني سواب غير مدعوم باللغة العربية

  • كراكن – Kraken

أفضل بدائل لمنصة بينانس – Binance لتداول العملات الرقمية

تم إطلاق كراكن – Kraken في عام 2011، ويمكن القول إنها أقدم بورصة عملات رقمية في العالم. إنها منصة تداول ذات سمعة عالية، وتتميز بالسيولة العالية، وهي واحدة من أكثر واجهات التداول سهولة في الاستخدام. هذه بعض العوامل الأساسية التي يضعها محللونا في الاعتبار عند إضافة كراكن – Kraken إلى قائمة أفضل البدائل لبينانس – Binance.

ولكن بالإضافة إلى تشغيل عملية إعداد العميل بشكل سريع ومباشر، فقد انتقلت كراكن – Kraken لترسيخ مكانتها كبورصة ملائمة للمتداولين المبتدئين. يسعى إلى تحقيق ذلك من خلال إنشاء منصتي تداول منفصلتين – Kraken وKraken PRO.

كراكن – Kraken مخصص للمتداولين المبتدئين والمتوسطين وحتى أنه يتميز بميزة شراء العملات الرقمية على الفور. إنه يدمج الكثير من المحتوى التعليمي وهو واجهة أكثر سهولة للاستخدام. من ناحية أخرى، فإن Kraken PRO مخصصة للمتداولين الخبراء وتدمج أكبر مجموعة من المواد البحثية وأدوات التداول وإدارة المخاطر.

قبل كل شيء، يعد كراكن – Kraken أحد أفضل بدائل بينانس – Binance لأنه أكثر أمانًا وشفافية. يجب أن نلاحظ أنه على الرغم من وجود كراكن – Kraken منذ أكثر من عقد من الزمان، إلا أن بورصة العملات الرقمية لم يتم اختراقها مطلقًا. بالإضافة إلى ذلك، كانت أول بورصة تشفير ذات رأس مال كبير تقوم بإجراء ونشر دليل على تدقيق الاحتياطيات.

موقع كراكن غير مدعوم باللغة العربية

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار أفضل بدائل بينانس Binance

إن تداول العملات الرقمية والاستثمار فيها أمر شائع في الوقت الحالي، ويمكن أن يُعزى جزء كبير منه إلى الأداء الممتاز للمجال في الماضي والمستقبل الواعد. اليوم، تهيمن بينانس – Binance على هذا القطاع – تجذب ملايين المتداولين وتعالج تداولات بمليارات الدولارات يوميًا. ولكن هناك حاجة لبدائل Binance لتلبية أوجه قصور عملاق التشفير.

إذن ما الذي تفكر فيه عند البحث عن أفضل بديل لبينانس؟ فيما يلي 5 عوامل لا غنى عنها لأي بديل صالح لبينانس:

  1. سهولة الاستخدام: يجب أن يكون البديل المفضل لديك لبينانس سهل الاستخدام. يجب أن يكون لديه عملية إعداد مباشرة للعميل، وواجهة تداول سهلة الاستخدام، وعملية شراء سريعة. يجب أن تدعم أيضًا مجموعة واسعة من طرق الإيداع/ السحب.
  2. أمان المنصة: يجب أن يكون اختيارك لأفضل بديل لبينانس آمنًا أيضًا. كان ينبغي أن تكون قد اتخذت تدابير لحماية شبكتها وبيانات العملاء الشخصية والأصول الرقمية.
  3. الأدوات المدعومة: يجب أن يدعم بديل بينانس أيضًا طرق الإيداع والسحب المفضلة لديك.
  4. تكلفة التداول: من المهم أيضًا أن يحافظ البديل المفضل لديك على تكاليف تداول تنافسية – كلاً من رسوم المعاملات والرسوم غير التجارية مثل رسوم معالجة الإيداع والسحب.
  5. السيولة: يجب أن يدعم أفضل بديل لبينانس أيضًا نطاقًا صحيًا من العملات الرقمية وأزواج تداول العملات الرقمية. كما يجب أن تكون عالية السيولة وقادرة على معالجة حتى أكبر أوامر البيع أو الشراء في أقصر وقت ممكن.

ما هي مزايا استخدام بينانس Binance؟

في أقل من 5 سنوات، تحولت بينانس إلى أكبر بورصة تشفير في العالم، وجذبت أكثر من 90 مليون مستخدم في هذه العملية. فيما يلي مزايا استخدامها. هذه هي العوامل التي أحبها المستخدمون الحاليون والسابقون أكثر من غيرها في التداول في بورصة العملات الرقمية:

  1. توفير مجموعة واسعة من الأصول: تدعم بينانس – Binance مجموعة واسعة من العملات الرقمية من الدرجة الأولى والناشئة. في وقت كتابة هذا التقرير، كانت منصة بينانس – Binance تدعم أكثر من 600 عملة نقدية ورموز. كما أنه يدمج العقود الآجلة للعملات الرقمية وNFT.
  2. سيولة عالية: تعتبر منصة بينانس – Binance أكثر منصات تداول العملات الرقمية سيولة في العالم – حيث تقوم بمعالجة ما معدله 70 مليار دولار في تداولات العملات الرقمية يوميًا.
  3. رسوم معاملات منخفضة للغاية: لدى بينانس رسوم تداول العملات الرقمية الأكثر تنافسية. لا تحتفظ برسوم مخفية، وتتراوح رسومها بين 0.1٪ و0.004٪ لكل معاملة، ولديها خصم 25٪ على الرسوم المدفوعة بعملة BNB.
  4. سلامة الأصول الرقمية: بينانس هي واحدة من أكثر منصات تداول العملات الرقمية أمانًا. فهي لا توفر فقط للمستخدمين محافظًا مجانية وتحتفظ بأموال العملاء في خزائن غير متصلة بالإنترنت فحسب، بل أنشأت أيضًا صندوق تأمين بقيمة مليار دولار لعملائها.
  5. توليد الدخل السلبي: توفر بينانس لعملائها مجموعة واسعة من فرص الدخل السلبي. وتشمل هذه المساهمات في التوفير، والرهن، والإقراض، ومساهمات السيولة في بينانس.

ما هي عيوب التداول مع بينانس Binance؟

على الرغم من ميزاتها الأساسية البارزة، إلا ان بينانس لا تخلو من العيوب. مثل معظم منصات تداول العملات المشفرة الأخرى، تتمتع بينانس بنصيبها العادل من العيوب – وهو جزء من الأسباب التي دفعت المحللين إلى فحص السوق وتحديد بدائل بينانس الأكثر ملاءمة.

بعض أكبر عيوب بينانس هي:

  1. غير خاضعة للتنظيم: بالنسبة للمبتدئين، فإن منصة بينانس ليست منصة تداول عملات رقمية منظمة وتواجه باستمرار الحكومات الوطنية والوكالات التنظيمية المالية بشأن متطلبات التنظيم والترخيص. وتم حظرها في دول مثل سنغافورة، وولايات مثل نيويورك في الولايات المتحدة، ومقاطعات مثل أونتاريو، كندا.
  2. واجهة معقدة: جمعت بينانس الكثير من الميزات على منصة التداول الخاصة بها، خاصة على تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول، مما يجعل منصة التداول معقدة نوعًا ما وليست صديقة للمبتدئين.
هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنــــــا

الأسئلة المتكررة عن أفضل بدائل لمنصة بينانس Binance

ما هي المنصة التي يجب أن أستخدمها بدلاً من بينانس Binance؟

قمنا بمناقشة أفضل سبعة بدائل لبينانس - Binance. قم بقراءة المقال مرة أخرى، وحدد منصة العملات الرقمية التي تناسب احتياجاتك في التداول، وقم بفتح حساب تداول عملات رقمية معهم.

هل منصة كراكن - Kraken أكثر أمانًا من بينانس - Binance؟

نعم، أن كراكن - Kraken أكثر أمانًا من بينانس، خاصةً عندما تفكر في حقيقة أنه لم يتم اختراقها مطلقًا.

هل يمكن للمتداولين العرب والمقيمين في الدول العربية التداول بالعملات الرقمية؟

نعم، حيث تقوم العديد من منصات التداول بالعملات الرقمية بتقديم خدماتها لعملائها المتداولين والمستثمرين في الوطن العربي. منها منصة بيانس – Binance.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد