نصب شركة ركس كابيتال Rex Capital على المتداولين في الشرق الأوسط

تزاحم منصات وشركات التداول مؤخرًا كان سيف ذو حدين. حيث ان المتداول في الوطن العربي لديه العديد من الخيارات التي يستطيع، ويستطيع التعامل مع وسيط التداول الذي يناسبه. ولكن، قامت العديد من الجهات النصابة بانشاء مواقع الكترونية وهمية وقامت بعمليات النصب على المتداولين المبتدئين. ومن ضمن هذه الشركات النصابة هي شركة ركس كابيتال Rex Capital.

معلومات عن شركة ركس كابيتال Rex Capital

ركس كابيتال، او ريكس كابيتال، او Rex Capital، هي شركة تداول ظهرت في الفترة الأخيرة في الوطن العربي. حيث تدعي بانها تقوم بتقديم العديد من الخدمات المالية في مجال الاستثمار والتداول. فهي تقدم عبر موقعها الالكتروني خدمات التداول في الأسواق المالية، وخدمات الاستثمار في العقارات والمحافظ الاستثمارية، وغيرها. ولكن، قامت بالنصب على العديد من المتداولين في الفترة الأخيرة. وتكبد الأشخاص خسائر مالية كبيرة.

هل شركة ركس كابيتال نصابة؟

نعم، شركة ريكس كابيتال نصابة. تم اثبات العديد من عمليات النصب من قبل عملائها المتداولين والمستثمرين السابقين والحاليين. ويقال ان الخسائر التي تكبدها المستثمرين وصلت الى مليون دولار امريكي وأكثر. بالإضافة الى ان موقعها الالكتروني ركيك ويفتقد الى الكثير من المعلومات المهمة التي يجب على الشركة تزويدها للأفراد. والترجمة الى اللغة العربية ضعيفة جدًا ومليئة بالأخطاء. الى جانب ذلك، خدمة العملاء لا تقوم بالرد على العملاء بعد التعبير عن رغبتهم بسحب أموالهم والانسحاب. ويتوقع ان تفلس الشركة في شهر 6 من عام 2023.

اقرأ المزيد: نصب منصة MTFE لتداول الفوركس والذهب والسلع في الشرق الأوسط

ادلة على نصب شركة Rex Capital

من خلال بحثنا المتعمق عن الشركة، قمنا بإيجاد العديد من الأدلة على نصب شركة ريكس كابيتال، منها:

  • وفقًا للمصادر الموثوقة، الموقع الالكتروني لا يوجد لديه الكثير من الزوار وعدد الحسابات فيه قليل
  • يوجد العديد من التقييمات السيئة عن الشركة في العديد من المنتديات على الانترنت. ويعرب فيها المستثمرين عن استيائهم وعن تجاربهم السيئة مع الشركة، ويعرضون المبالغ الطائلة التي تمت سرقتها منهم
  • الموقع الالكتروني الخاص بشركة Rex Capital تحت ضيافة سيرفر او خادم يستضيف العديد من المواقع الالكترونية المعنية بالنصب والاحتيال. أي ان أنشطة النصب التي تقوم بها الشركة ليست محصورة في موقعها الالكتروني فحسب. ويتم ادارتها من ذات الشخص
  • لا تستخدم بريد الكتروني خاص بها، انما بريد الكتروني شخصي وليس بريد الكتروني مخصص للعمل.
  • خدمة العملاء سيئة جدًا، ولا تقوم بالرد على عملائها اطلاقًا.

اقرأ المزيد: كيف تكتشف الاعيب النصب؟

ما هي شركة ركس كابيتال؟

ركس كابيتال، او ريكس كابيتال، او Rex Capital، هي شركة تداول ظهرت في الفترة الأخيرة في الوطن العربي. حيث تدعي بانها تقوم بتقديم العديد من الخدمات المالية في مجال الاستثمار والتداول.

ما هي طرق الإيداع والسحب لدى شركة ريكس كابيتال؟

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة Rex Capital عن طريق الحوالات البنكية ومحافظ العملات الرقمية فقط.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :