افضل شركة تداول فوركس في دبي لعام 2022

دبي هي إحدى مدن الشرق الأوسط المعروفة بتطورها في جميع المجالات، وخاصة في المجال الاقتصادي. ويرجع ذلك إلى الجهد الهائل الذي بذلته حكومة دبي في تعريف المقيمين فيها والعالم بأهمية الاستثمار وتداول أموالهم بطريقة جيدة. وان ذلك سيصب في صالحهم في المستقبل، سواء على المدى القصير أو الطويل. كما اجتذبت الحكومة في دبي وسطاء تداول الفوركس، من جميع أنحاء العالم، ليكون لديهم نشاط تداول على أراضيها، ويستطيعون تقديم خدماتهم للمتداولين والمستثمرين في دبي. لذلك، يمكنهم تداول أي أصل مالي من أي سوق تداول، سواء كان الفوركس أو الذهب والمعادن الثمينة أو الأسهم أو العملات الرقمية. في هذا المقال، سنعرض افضل شركة تداول فوركس في دبي لعام 2022.

أسواق التداول في دبي

تعد البيئة المناسبة للتداول والاستثمار إحدى السمات المميزة للتداول في دبي. يمكنك تداول أي أصل او منتج مالي ترغب في تداوله في دبي، سواءً الفوركس أو الأسهم أو العملات الرقمية أو الذهب والمعادن الثمينة، أو غير ذلك. ان التداول في دبي آمن ومنظم ومريح.

بسبب كل هذه العوامل، اتخذ العديد من وسطاء التداول العالميين دبي كواحدة من المدن التي يريدون ان يكون لديهم نشاط تداولي فيها. لذلك، هناك الكثير من وسطاء التداول في دبي، وخاصة وسطاء تداول الفوركس. يقدم العديد من وسطاء التداول خدماتهم الخاصة للمتداولين والمستثمرين في السوق المالي. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم نشاط التداول الخاص بهم من قبل هيئة تنظيمية محددة لتنظيم نشاط التداول في دبي.

قام العديد من وسطاء التداول بالفعل بافتتاح مكتب خاص بهم في دبي، والكثير وسطاء التداول الاخرين سيقومون بذلك قريبًا. الان، يعتبر سوق التداول في دبي سوقًا مزدحمة، والتي قد تتركك في حيرة من أمرك كمتداول ولا يمكنك أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كان يمكنك التداول مع هذا الوسيط أو الوسيط الآخر. لا تقلق! موقع تداول هو المنصة التي من شأنها أن تريحك من ارتباكك. سنقوم بإدراج قائمة بأفضل وسطاء التداول وأكثرهم موثوقية وتنظيم وخبرة في دبي، والذين نوصي بالتداول معهم نظرًا لتميزهم.

لا يوجد لدى جميع وسطاء التداول فروع أو مكاتب تمثيلية في دبي. يمكنك التداول مع أي وسيط تداول من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم، دون الحاجة إلى القيام بأي معاملات ورقية أو حتى النهوض من مقعدك المريح!

كيفية اختيار أفضل شركة تداول فوركس في دبي؟

نظرًا لوجود الكثير من وسطاء تداول الفوركس في دبي أو الذين يقدمون خدماتهم فيها، بصفتك متداولًا، عليك الانتباه إلى بعض العوامل التي ستضمن لك ما إذا كان وسيط تداول الفوركس هو الوسيط الذي يناسب أهداف التداول الخاصة بك، ومعايير امان التداول الخاصة بك، وأشياء أخرى ستوضع في الاعتبار.

لتوفير بعض الوقت، قمنا بإدراج بعض العوامل التي يجب أن تبحث عنها في وسيط تداول العملات الأجنبية الذي تريد تداول رأس المال معه.

التنظيم والأمان

تراخيص التداول من هيئة تنظيمية قوية للتداول هي الشيء الأول الذي سيضمن لك ما إذا كان وسيط تداول الفوركس موثوقًا أم لا. لا تمنح السلطات التنظيمية القوية للتداول التراخيص للوسطاء الذين يبدو أن لديهم خطأ ما في نشاطهم في مجال التداول أو الخدمات التي يقدمونها. أيضًا، بالنسبة لوسطاء تداول الفوركس الحاصلين على رخصة تداول منهم، فإن نشاطهم التداولي وكل ما يتعلق به تتم مراقبته وتنظيمه. وبالطبع، فهم يولون الكثير من الاهتمام لشكاوى المتداولين والمستثمرين. إذا تم التأكد من صحة الشكوى، ستتخذ السلطة التنظيمية للتداول الإجراء اللازم، الذي قد يؤدي في بعض الأحيان إلى استعادة الترخيص من وسيط تداول الفوركس.

كل هذا وأكثر ينطبق على سلطة دبي للخدمات المالية، سلطة دبي للخدمات المالية. إنها سلطة تنظيمية قوية، حيث تراقب نشاط التداول في دبي. يتم اتخاذ إجراءات ضد وسطاء التداول الذين ينتهكون أنظمة التداول الخاصة بالهيئة. تأسست عام 2004. انبثقت عن مركز دبي المالي العالمي، DIFC. وهي هيئة مستقلة.

من الافضل أن يحصل وسطاء تداول الفوركس على ترخيص من إحدى الهيئات التنظيمية الدولية القوية لتداول الفوركس:

  • هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA
  • هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا – ASIC
  • لجنة الأوراق المالية والاستثمارات القبرصية في قبرص – CySEC

دعم العملاء

سوق تداول الفوركس لا ينام أو يتوقف أبدًا. لهذا السبب، يجب أن يكون لدى كل وسيط تداول فوركس نظام لدعم العملاء، 24 ساعة لمدة 5 أيام على الأقل في الأسبوع. يجب أن يكون نظام دعم العملاء متاحًا بالعديد من اللغات، وهذا يعتمد على البلد المستهدف لكل وسيط تداول فوركس. في دبي، يفضل أن يكون دعم العملاء متاحًا باللغتين العربية والإنجليزية، حيث إنهما اللغتان الرئيسيتان التان يتحدث فيهما سكان المدينة. يجب أن يكون فريق دعم العملاء قادرًا على الإجابة على جميع أسئلتك المتعلقة بنشاط التداول والخدمات وكل ما يتعلق بذلك.

منصات التداول

يمكن لأي مبرمج تطوير منصة تداول في غضون وقت قصير، ولهذا السبب لدينا العديد من منصات التداول المنتشرة في جميع أنحاء سوق التداول. هل يمكن الوثوق بهم جميعًا للقيام بتداول العملات الأجنبية من خلالهم؟ أم يجب أن نكون حذرين؟

يجب أن نكون حذرين للغاية عندما يتعلق الأمر باختيار منصة تداول أيضًا. لا تختر منصة تداول غير معروفة أو غير موثوق بها من قبل متداولي الفوركس.

بعض منصات التداول الموثوقة لتداول الفوركس في دبي:

  • ميتاتريدر 4 MT4
  • ميتاتريدر 5 MT5
  • سي تريدر cTrader

هذه هي منصات التداول الأكثر موثوقية لتداول الفوركس في مدينة دبي. وهم معروفون أيضًا بسمعتهم الجيدة وبأدوات التداول التي يقدمونها والتي تجعل التداول أسهل وأقل خطورة. أيضًا، يمكن للمتداولين في دبي تداول أي أصل او منتج مالي بشكل طبيعي مع أي من هذه المنصات، سواء كانت فوركس أو ذهب أو معادن ثمينة أو أسهم أو عملات رقمية … إلخ. الى جانب منصة سي تريدر cTrader، التي تقدم خدمات التداول بالنسخ Copy Trading.

الحد الأدنى للإيداع

وسيط تداول الفوركس في دبي له شروطه فيما يتعلق بالحد الأدنى للإيداع. لذلك، يجب أن تبحث عن وسيط تداول يتناسب الحد الأدنى للإيداع الذي يطلبه مع أهداف واحتياجات التداول الخاصة بك. عادة، يبلغ متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع لدى وسطاء تداول فوركس في دبي 100 دولار – 1000 دولار. يمكن أن يكون أقل، في بعض الأحيان!

أنواع حسابات التداول المقدمة

يعرض كل وسيط تداول فوركس في دبي خدماته بطريقته، نظرًا أن اساس التداول لا يتغير، ولكن من الممكن ان تختلف طريقة العرض.

لذلك، يعرض وسطاء تداول فوركس خدمات التداول الخاصة بهم ويقدمونها على شكل باقات، تسمى على الأرجح “حسابات التداول”. يقدم بعض وسطاء تداول الفوركس حسابًا واحدًا، بينما يقدم البعض الآخر المزيد من الحسابات، كل هذا يتوقف على سياسة وسيط التداول نفسه. تأتي حسابات التداول مع خصائص متغيرة ومختلفة، سيبحث كل متداول عن تلك الخصائص التي تناسب أهداف واحتياجات التداول الخاصة به.

يقدم وسطاء تداول الفوركس في دبي كل هذه الأنواع من الحسابات أو بعضها:

  • الحساب القياسي او الاساسي

يقدم الكثير من وسطاء تداول الفوركس في دبي حساب تداول قياسي او أساسي لعملائه المتداولين، Standard Account. يستهدف هذا الحساب في الغالب المتداولين المبتدئين، الذين لديهم خبرة قليلة أو ليس لديهم خبرة في التداول. غالبًا ما تكون فروق أسعار واسعة او عالية، ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب، وشروط تداول مرنة.

  • حساب التداول بعمولة

عندما تريد التداول بفروق أسعار ضيقة او منخفضة في سوق تداول الفوركس، فسيتم فرض عمولة. إنها قاعدة في عالم تداول الفوركس، فروق أسعار ضيقة = عمولة تداول. لذلك، يناسب هذا الحساب المتداول الذي يبحث عن فروق أسعار ضيقة ومنخفضة في سوق تداول الفوركس في دبي. من المرجح أن يكون متوسط ​​العمولة المفروضة على التداول بين 1-7 دولارات ويمكن أن تكون أكثر.

  •  حساب التداول الإسلامي

دبي هي مدينة تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي دولة عربية إسلامية. معظم سكانها من المسلمين، ولا يتداولون في ظل ظروف لا تتماشى مع الدين الإسلامي وتشريعاته. لا تقدم حسابات التداول الإسلامية أي رسوم سواب او تبييت ولا معدل فائدة على التداول.

طرق الايداع

كما نعلم جميعًا، تعد دبي واحدة من أكثر المدن تطوراً حول العالم، في جميع المجالات. بالتأكيد، لن تكون طريقة الدفع مشكلة لمواطني دبي. جميع طرق الدفع المختلفة متاحة للاستخدام في عمليات الإيداع والسحب مع وسيط تداول الفوركس في دبي.

تتوفر بطاقات الائتمان وبطاقات الفيزا والمحافظ الإلكترونية والتحويلات البنكية وغيرها لإجراءات الدفع لتداول الفوركس، ولا توجد اي القيود على أي طريقة دفع في دبي. يمكنك إيداع رأس مالك بأي طريقة دفع تناسبك أو متاحة لك.

قم باستخدام طريقة الدفع الأكثر موثوقية، ولا تودع أموالك لدى وسيط تداول لا يقدم طرق دفع موثوقة، فهذه علامة سيئة.

أفضل شركات تداول الفوركس المرخصين في دبي في عام 2022

لراحتك كمتداول أو مستثمر في دبي، أدرجنا لك أكثر شركات تداول الفوركس تنظيماً وموثوقية في دبي. وهم:

  • اكيواندكس Accuindex

تعد شركة اكيواندكس Accuindex أحد أكثر وسطاء التداول شهرة بشكل عام، وهي أحد أفضل الوسطاء لتداول الذهب والفوركس. منذ تأسيسها، قررت تقديم مجموعة مميزة من الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها العديد من المتداولين والمستثمرين في السوق المالية. لا تتقاضى الشركة عمولة على تداول أي زوج عملات فوركس أو تداول المعادن الثمينة التي تقدمها لعملائها. بالإضافة الى البونصات على الإيداع والجوائز والمكافئات الأخرى المميزة التي تقدمها عبر موقعها الالكتروني لجميع عملائها في جميع انحاء العالم. تأسست شركة اكيواندكس في موريشيوس عام 2016. يقع مقرها الرئيسي في قبرص وبدأت نشاطها الاقتصادي في عالم التداول منه. ولديها أفرع في كل من الامارات العربية المتحدة، والأردن، وموريشيوس.

مؤخرًا، حصلت شركة اكيواندكس على جائزتين من فوركس اكسبو دبي Forex Expo Dubai لعام 2022، وهما أفضل وسيط تداول فوركس في الشرق الأوسط، ووسيط تداول الفوركس الأكثر شفافية.

للاطلاع على تقييم شركة اكيواندكس Accuindex انقر هنـــا

  • XTB

X-Trade Brokers أو XTB هي أحد أبرز شركات التداول وأكثرهم خبرة في السوق. باعتبارها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم، فهي تتمتع بقدر كبير من الخبرة في مجال التداول عبر الإنترنت التي تمتد لأكثر من 20 عامًا. منذ تأسيسها، قررت تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والأدوات المالية التي يبحث عنها جميع المتداولين والمستثمرين في السوق المالية. نتيجة لذلك، توجه عدد كبير من المتداولين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم الى XTB لتداول اموالهم. تأسست شركة XTB في بولندا، تحديدًا في مدينة وارسو. ويعتبر مكتب وارسو هو المقر الرئيسي للشركة، وبدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. وقامت بافتتاح العديد من المكاتب التمثيلية والافرع لها في العديد من الدول، حيث وصل عددها الى 13 مكتب، منها: مكتب المملكة المتحدة، بولندا، ألمانيا، الإمارات العربية المتحدة، فرنسا، تشيلي، قبرص، تركيا، سلوفاكيا، تايلاند، فيتنام، اسبانيا، هنغاريا.

للاطلاع على تقييم XTB انقر هنــــا

كيفية فتح حساب تداول فوركس في دبي؟

معظم وسطاء تداول الفوركس في دبي لديهم نفس الخطوات لإجراء “فتح حساب”، وقد تحدث بعض التغييرات بسبب الوسيط نفسه. ولكل تبقى دائما عملية سهلة.

خطوات فتح حساب لدى وسيط تداول فوركس في دبي:

1. قم بتعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة التي يطلبها وسيط التداول.

2. اختر أحد مستنداتك القانونية الشخصية لإرسالها للتحقق من حسابك.

3. قم بإيداع رأس مال التداول الخاص بك “المبلغ الذي حددته للتداول” عن طريق طرق الدفع المتاحة.

4. ابدأ التداول في السوق الذي تريده. سواء كان الفوركس، الذهب والمعادن الثمينة، العملات الرقمية، الأسهم… إلخ.

شركات التداول النصابة في دبي، كيف يمكن كشفهم؟

يمكن تمييز وسطاء وشركات التداول النصابة بسهولة بالغة وبعدة طرق. لديهم بعض الأساليب التي يستخدمونها في الايقاع بالمتداولين والمستثمرين. ربما من خلال منح المتداولين أملاً وهميًا في جني الكثير من الأموال عن طريق التداول.

الهدف الرئيسي لوسطاء التداول النصابين في دبي هو إقناع المتداول بإيداع أمواله والبدء في التداول معهم. بمجرد أن يفعلوا ذلك، يخسر المتداول كل أمواله ولن يتمكن من استعادتهم. لقد سرق وسيط التداول النصاب المال، وهرب!

بصفتك مستثمرًا أو متداولًا، يمكنك حماية رأس مالك من شركات التداول النصابة في دبي عن طريق التحقق مما إذا كان وسيط التداول لديه أي من الخصائص التالية:

  • لا تخضع لتنظيم أي سلطة تنظيمية للتداول سواء داخل دبي أو خارجها. ولا تسعى للحصول على رخصة تداول فوركس على الإطلاق.
  • منصات التداول التي يقدمونها غير معروفة ولديها سرعة تنفيذ منخفضة ويصعب التعامل معها أو فهمها.
  • تقديم مكافآت تداول بونصات وهمية.
  • لا تهتم شركات التداول النصابة بمحتوى التداول التعليمي أو بتقديمه.
هل تداول الفوركس في دبي قانوني؟

نعم! يعد تداول الفوركس في مدينة دبي أمرًا قانونيًا نظرًا لعدم وجود قانون في دبي أو الإمارات العربية المتحدة بشكل عام يقيد نشاط تداول الفوركس.

هل تداول الفوركس منظم وامن في دبي؟

نعم، يتم تنظيم تداول الفوركس في دبي من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، DFSA. التي انبثقت من مركز دبي المالي العالمي، DIFC. إنها سلطة تنظيمية قوية، حيث تراقب نشاط التداول في دبي.

كيف ابدأ تداول الفوركس في دبي؟

يمكنك بدء التداول في دبي عن طريق اختيار وسيط تداول الفوركس يناسبك، وفتح حساب معه، وإيداع رأس المال الخاص بك، وبدء التداول. لقد أدرجنا لك أكثر وسطاء تداول الفوركس تنظيماً وموثوقية في دبي، ارجع للمقال وتحقق منها.

هل يقوم متداولي الفوركس في دبي بدفع الضرائب؟

لا، متداولي الفوركس لا يدفعون الضرائب في دبي، أرباح الفوركس معفاة من الضرائب.

هل يوجد لدى شركات تداول الفوركس في دبي حسابات تداول إسلامية؟

نعم، لأن دبي مدينة تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي دولة عربية إسلامية. تقدم معظم شركات التداول ووسطاء التداول حساب تداول إسلامي لعملائهم المسلمين.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :