تقييم شركة انزو Inzo للتداول لعام 2023 – شركة تداول نصابة ام لا؟

15%

شركة انزو - Inzo

تاريخ التأسيس: 2021
المقر الرئيسي: سانت فينسنت وجزر غرينادين
التراخيص: SVGFSA
اقل قيمة للإيداع: 50 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: inzo.co

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة انزو Inzo

انزو Inzo هي شركة تداول. وهي تعتبر جديدة في مجال التداول، حيث لم يتجاوز نشاطها في مجال التداول عامًا واحدًا. تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت، حيث يمكن من خلالها تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والمؤشرات والمعادن الثمينة والذهب والطاقة والعملات الرقمية.تزعم انها تقوم بتزويد عملائها المتداولين والمستثمرين بالأدوات المالية اللازمة للتداول التي تساعدهم على القيام بعملية التداول.

تأسست شركة انزو Inzo عام 2021. ويقع المقر الرئيسي لها في دولة سانت فينسنت وجزر غرينادين في أمريكا الشمالية. وقامت بالحصول على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين – SVGFSA. ولا يوجد معلومات عن تاريخ الشركة بشكل عام، حيث تعتبر هذه النقطة علامة خطر. ارادات الشركة بالتوسع والتواجد في عالم التداول في العالم العربي. بشكل اساسي، تقوم باستهداف الدول العربية ودول الشرق الاوسط، والمتداولين والمستثمرين في هذه المنطقة. نتيجة لذلك، قامت بافتتاح مكتب لها في العراق، في منطقة النجف الاشرف تحديدًا. الى حد الان، لم تحصل على ترخيص هيئة الأوراق المالية العراقية او أي هيئة تنظيمية للتداول في العراق. تبعًا لذلك، فهي تعتبر شركة غير مرخصة لتقديم خدمات التداول في الوطن العربي او في العراق، فيجب الحذر عند التداول معها، فمن الممكن ان يكون رأس مالك معرض لخطر النصب.

تقييم شركة انزو - Inzo

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة انزو Inzo

تزعم شركة انزو Inzo بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فهي تميزت بتقديمها أكثر من 350 منتج واصل مالي على منصتها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع انزو، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة انزو التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة مثل الذهب. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر انزو تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع انزو: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة انزو للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • الطاقات

مثل النفط، الغاز الطبيعي. توفر انزو التداول بأنواع كثيرة من الطاقات عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة انزو - Inzo

أنواع الحسابات لدى شركة انزو Inzo

تقدم شركة انزو Inzo مجموعة متنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة انزو Inzo حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب الاساسي – Standard Account

يقدم الحساب الأساسي او الستاندرد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الستاندرد مع انزو بدون عمولة، وبالسبريد الذي يبدأ من 0.9 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:500. ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 200 دولار امريكي. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على القيام بعملية التداول بسهولة وسلاسة وبأقل المخاطر. ويوجد بونص 30% على الإيداع الاولي في هذا الحساب.

  • Zero Account

ان حساب الـ Zero لدى انزو مخصص للمتداولين المحترفين والخبراء في مجال التداول، ولديه مجموعة مميزة من الخصائص التي تناسبهم. حيث ان السبريد او فرق السعر صفري ويبدأ من 0.0 نقطة. تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب، وهي 8 دولار لكل لوت. اقل قيمة للإيداع في حساب الـ Zero لدى سفن كابيتال هي 5 الالاف دولار امريكي، وبرافعة مالية تصل الى 1:200. لا يوجد بونص على الإيداع.

  • حساب كبار الشخصيات – Inzo VIP

تم تزويد الحساب الـ VIP لدى انزو بمجموعة من المميزات. حيث يتمتع هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الصفري الذي يبدأ من 0.0 نقطة. تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب، وهي 4 دولار لكل لوت. بالإضافة الى ان اقل قيمة للإيداع في هذا الحساب هي 50 ألف دولار امريكي، وبرافعة مالية تصل الى 1:50. ولا يوجد بونص على الإيداع.

  • حساب الأسهم – Stocks Account

تخصص شركة انزو حساب الأسهم لتداول الأسهم فقط. حيث يمكن التداول بأكثر من 250 سهم عن طريقه. ويتمتع بخصائص مثل ان السبريد يبدأ من 5 نقاط، والرافعة المالية تصل الى 1:20، ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب. واقل قيمة للإيداع هي ألف دولار امريكي. ولا يوجد بونص على الإيداع.

  • Mini Account

يقدم حساب الميني او الـ Mini من انزو بعدة خصائص، منها: لا يوجد عمولة على التداول، والسبريد يبدأ من 0.9 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية التي تصل الى 1:500. ويمكن بدأ التداول في حساب الميني من خلال إيداع مبلغ 50 دولار امريكي. يناسب المتداولين المبتدئين في مجال التداول، ولا يوجد بونص على الايداع.

تقييم شركة انزو - Inzo

تراخيص شركة انزو Inzo

حصلت انزو على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • SVGFSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين

INZO L.L.C ، تأسست من قبل هيئة الخدمات المالية (SVG) كشركة ذات مسؤولية محدودة برقم تسجيل 967 LLC 2021.

طرق السحب والايداع لدى شركة انزو Inzo

يمكنك السحب والايداع لدى انزو Inzo:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى انزو عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى انزو عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Zain Cash

زين كاش هي محفظة الكترونية، يمكن لعملاء انزو الإيداع والسحب عن طريقها.

  • Asia Hawala

يستطيع عملاء تيران فوركس الإيداع والسحب عن اسيا حوالة.

  • Crypto

توفر انزو تمويل الحسابات عن طريق محافظ العملات الرقمية مثل بيتكوين، وايثيريوم، وتيثر.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في انزو ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

تقييم شركة انزو - Inzo

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

انجازات شركة انزو Inzo

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة انزو Inzo حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. وهي شركة ما تزال جديدة في السوق، فلا يمكن تحديد ما إذا كانت شركة ناجحة ام لا بسبب عدم وجود تقارير عن احجام تداولاتها. تم ترجمة موقعها الالكتروني الى 5 لغات، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، التركية، والبولندية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. ولكن بها عيب انها نوعًا ما خدمة عملاء قائمة على الإجابات الاوتوماتيكية وتستخدم الذكاء الاصطناعي، ولا يمكن ان تتجاوب مع الأسئلة المحددة. 

شركة انزو في الشرق الأوسط

يوجد لدى شركة انزو تواجد في الوطن العربي والشرق الأوسط. حيث افتتحت فرع لها في دولة العراق، في منطقة النجف الاشرف تحديدًا. ولم تحصل على أي تراخيص من أي هيئة رقابية ومنظمة للتداول في العراق. واكتفت بهذا الفرع في الشرق الأوسط، والذي من خلاله استطاعت من تقديم خدماتها وادواتها المالية الخاصة بالتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين في العراق. تعتبر شركة غير مرخصة لتقديم خدمات التداول في الوطن العربي او في العراق، فيجب الحذر عند التداول معها، فمن الممكن ان يكون رأس مالك معرض لخطر النصب.

الأسئلة المتكررة عن شركة انزو Inzo

هل شركة انزو Inzo نصابة؟

لا يمكن الجزم إذا كانت انزو Inzo شركة نصابة ام لا، لان الترخيص الحاصلة عليه من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين لا يعتبر من التراخيص القوية. لم تحصل على ترخيص هيئة الأوراق المالية العراقية او أي هيئة تنظيمية للتداول في العراق. تبعًا لذلك، فهي تعتبر شركة غير مرخصة لتقديم خدمات التداول في الوطن العربي او في العراق، فيجب الحذر عند التداول معها، فمن الممكن ان يكون رأس مالك معرض لخطر النصب.

هل تقدم شركة انزو Inzo حساب إسلامي؟

نعم، تقدم انزو Inzo حسابات إسلامية خالية من الفوائد او الخدمات المالية التي تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

أين تقع مكاتب وأفرع شركة انزو Inzo حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة انزو Inzo في سانت فينسنت وجزر غرينادين، ولديها فرع اخر في العراق.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة انزو Inzo؟

اقل قيمة للإيداع لدى انزو هي 50 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :