كيفية تغيير كلمة المرور على منصة ميتاتريدر 4 MT4

أصبح تداول الأسواق المالية، مثل الفوركس، والذهب والمعادن، والأسهم.. وغيرهم، عبر منصات سهلة الاستخدام مثل ميتاتريدر 4 MT4 وميتاتريدر 5 MT5 أكثر سهولة في الوصول إليه. لهذا السبب، تزداد أيضًا الحاجة إلى وجود أمن قوي على حسابات التداول. يعد التحكم في حسابات التداول أمرًا مهمًا جدًا بالنسبة للمتداولين في الأسواق المالية. يجب على المتداولين المبتدئين أيضًا تحمل مسؤولية بياناتهم الشخصية. بصفتك متداولًا، فأنت بحاجة إلى التأكد من نقل بياناتك مثل البيانات المصرفية وغيرها عبر قنوات آمنة ومشفرة. ثم التأكد من تخزين بياناتك الخاصة بشكل صحيح وفقًا لعقدك مع شركة التداول المرخصة. لاكتساب المزيد من الصلاحية على حسابك، يمكنك بسهولة تغيير كلمة المرور الخاصة بك إلى أي شيء تفضله في منصة ميتاتريدر 4 MetaTrader 4.

كيفية تغيير كلمة المرور على منصة ميتاتريدر 4 MT4 (1)

كيفية تغيير كلمة مرور حسابك على منصة ميتاتريدر 4 MT4؟

  1. حدد حساب التداول الخاص بك
  2. قم بتغيير كلمة المرور الافتراضية الخاصة بك بكلمة مرور جديدة
  3. تأكد من صحة التغييرات

الخطوة 1: استخدم نافذة الخيارات في ميتاتريدر 4 MT4

عندما تريد تغيير كلمة مرورك لمنصة ميتاتريدر 4، يرجى الذهاب إلى قائمة “أدوات – Tools” وحدد “خيارات – Options” من هناك.

كيفية تغيير كلمة المرور على منصة ميتاتريدر 4 MT4

الخطوة 2: حدد حسابًا

حدد علامة التبويب الأولى في نافذة “الخيارات – Options” – “الخادم – Server” وتأكد من تحديد الحساب والخادم الصحيحين -تجريبي أو حقيقي- قبل إجراء أي تغييرات. انقر فوق الزر “تغيير – Change” لبدء الإجراء. ستظهر نافذة أخرى.

كيفية تغيير كلمة المرور على منصة ميتاتريدر 4 MT4

الخطوة 3: تغيير كلمة مرور ميتاماستر Meta Master الخاصة بك

في هذه النافذة، ستلاحظ أن تسجيل الدخول هو نفسه رقم حسابك مع شركة التداول التي تتعامل معها، ولا يمكن تغييره. لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، تحتاج إلى معرفة كلمة مرور تسجيل الدخول الحالية، وهي كلمة مرور Meta Master. تأكد من تحديد “تغيير كلمة المرور – Change master password”. اكتب كلمة المرور الجديدة في كلا الحقلين.

حدد “تغيير كلمة مرور المستثمر – Change investor password” فقط في حالة رغبتك في تغيير كلمة المرور الخاصة بك، فهي تسمح للآخرين بالدخول إلى حسابك والاطلاع على تداولاتك دون تنفيذ أي منهم بأنفسهم.

قم بتأكيد التغييرات باستخدام الزر “موافق – Ok”.

كيفية تغيير كلمة المرور على منصة ميتاتريدر 4 MT4

انقر “موافق – Ok” في نافذة “خيارات – Options” أيضًا.

تم تغيير كلمة مرورك الآن. تأكد من حفظه. فقط انت لديك حق الوصول إليه.

يمكنك متابعة التداول على الفور وبأمان باستخدام كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.

هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنـــــا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد