شركة XTB تطلق العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية على منصتها

قامت شركة XTB بالإعلان عن اطلاقها لخدمة تداول العملات الرقمية عن طريق العقود مقابل الفروقات – CFDs على منصتها. حيث لم تكن هذه الخدمة مدرجة تحت قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة لفترة طويلة من الزمن. وتم نشر هذا الإعلان عن طريق حسابات شركة XTB في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء، 25.5.2022، وتم العمل به ابتداءً من يوم الخميس، 26.2.2022.

 

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة XTB

تقدم XTB خدمات تداول العقود مقابل الفروقات على الكثير من المنتجات. حيث يتمكن المتداولين والمستثمرين لدى XTB التداول بما يقارب الـ 1900 منتج وأصل مالي من مختلف أفرع السوق المالي. وحرصت على تنويع المنتجات المالية التي تقدمها لعملائها المتداولين والمستثمرين بهدف تلبية أهدافهم واحتياجاتهم في التداول. وتنويع نشاط محفظتهم الاستثمارية. تندرج تلك الأصول والمنتجات المالية تحت ست مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس او العملات الأجنبية
  • المؤشرات
  • السلع
  • الأسهم
  • صناديق الاستثمار المتداولة – EFTs
  • العملات الرقمية – الكريبتو

 

ما هي العقود مقابل الفروقات – CFDs على العملات الرقمية؟

هي عقود تضم المنتجات الاقتصادية التي لها رافعة مالية. فتمكنك من الحصول على ملكية الأصل المالي او نسبة من الأرباح للتداول القائم. يمكنك التداول العقود مقابل الفروقات – CFD للعملات الرقمية، وذلك من خلال شراء عقود تمكنك من البدء في تداولها دون امتلاكها فعلًا.

 

هل شركة XTB نصابة؟

بإعادة النظر الى جميع ما يتعلق بالشركة ككل. فإن XTB حاصلة على تراخيص من هيئات تنظيمية عالمية قوية تقوم بتنظيم ورقابة التداول، مثل: FCA, CNMV, KNF, IFSC, CySEC, DFSA. بالإضافة الى سمعتها الطيبة في مجال التداول.

فهل شركة XTB نصابة؟ الإجابة هي لا، شركة XTB ليست نصابة. وهذا بالنظر الى محوين. المحور الأول، التراخيص القوية الحاصلة عليها شركة XTB من الهيئات التنظيمية والرقابية لنشاط التداول. المحور الثاني، تقارير احجام تداولاتها والعدد الكبير من المتداولين والمستثمرين الذين يقومون بتداول واستثمار رؤوس أموالهم معها في الوقت الحالي. حيث تجاوز عددهم الـ 500 ألف متداول.

للاطلاع على تقييم شركة XTB انقر هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد