افضل شركة تداول فوركس في الامارات العربية المتحدة لعام 2022

ازدهر تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة بشكل ممتاز خلال السنوات الماضية. حاليًا، في عام 2022، تعتبر الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل الدول في سوق تداول الفوركس العالمي. هذا بسبب ان الإمارات العربية المتحدة تتعامل مع تداول العملات الأجنبية وكل ما يتعلق به على محمل الجد. لذلك، استثمرت الإمارات العربية المتحدة في مجال تداول الفوركس وأطلقت الكثير من الهيئات التنظيمية لتنظيم نشاطه. يمكن أن يحصل المتداول أو المستثمر على أفضل تجربة تداول في بيئة تداول آمنة ومناسبة. في هذه المقالة، سوف نقدم لك افضل شركة تداول فوركس في الامارات العربية المتحدة لعام 2022، ونمنحك المزيد من المعلومات حول سوق تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة، ونَقودك خلال رحلة تداول الفوركس الخاصة بك في الإمارات العربية المتحدة. تابع القراءة.

أسواق التداول في الإمارات العربية المتحدة

ركزت دولة الإمارات العربية المتحدة على توفير أفضل بيئة لتداول الفوركس والذهب والمعادن الثمينة والأسهم والعملات الرقمية والمزيد من منتجات السوق المالي التي يمكن تداولها. إن بيئة التداول “الأفضل تنظيماً” ليست مهمة فقط للمتداولين والمستثمرين ولكنها مهمة أيضًا لوسطاء وشركات التداول.

نتيجة لذلك، قام الكثير من وسطاء التداول وشركات التداول المحليين والدوليين بفتح فروع أو مكاتب تمثيلية لهم في الإمارات العربية المتحدة. الآن، هنالك الكثير من وسطاء وشركات التداول الذين يعتبرون جزءًا من سوق التداول في الإمارات العربية المتحدة، ويقدمون خدمات وأدوات التداول الخاصة بهم للمتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط، وخاصةً في الإمارات العربية المتحدة.

تمنح أسواق التداول الإماراتية المزدحمة المتداولين العديد من الخيارات من وسطاء التداول وشركات التداول. ولكن، من ناحية أخرى، سيشعرك ذلك بالارتباك، وربما لن يتمكنوا من اتخاذ قرار بشأن وسيط التداول الذي سيستثمرون ويتداولون برأس مالهم معه.

يمكن للمتداولين والمستثمرين في الإمارات العربية المتحدة التداول مع أي وسيط تداول او شركة تداول من اختيارهم، وليس بالضرورة مع أولئك الذين لديهم مكاتب أو مقرهم الرئيسي يقع في الإمارات العربية المتحدة. يمكنهم التداول مع وسطاء التداول من خلال موقع الويب الخاص بهم بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

كيفية اختيار أفضل شركة تداول فوركس في الامارات العربية المتحدة؟

كما ذكرنا سابقًا، قد يؤدي وجود العديد من وسطاء التداول وشركات التداول إلى إرباك المتداول. إن اختيار وسيط تداول فوركس موثوق به ومنظم جيدًا ليس إجراءً سهلاً. سيساعد موقع تداول المتداول ويوجهه لاختيار أفضل وسيط تداول فوركس والأكثر تنظيماً في الإمارات العربية المتحدة. الوسيط الذي يناسب أهداف التداول الخاصة بهم وما يريدون تحقيقه من خلال رحلة التداول الخاصة بهم.

الآن، سوف نقدم لك بعض العوامل التي يمكن أن تجعل وسيط تداول الفوركس جديرًا بالثقة ومناسبًا للتداول والاستثمار في الإمارات العربية المتحدة.

التنظيم والأمان

بصفتنا متداولين، نتفق جميعًا على أنه كلما زاد تنظيم وسيط تداول الفوركس، كلما زاد الأمان المتداول. وحكومة الإمارات لم تفوت ذلك! نظرًا لأنها تبذل الكثير من الجهد والمال لتوفير بيئة تداول أكثر أمانًا وتنظيمًا للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة.

يتم تنظيم تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة من قبل ثلاث هيئات تنظيمية!

  • في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، يتم تنظيم نشاط تداول الفوركس من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع – SCA.
  • في دبي، يتم تنظيم نشاط تداول الفوركس من قبل سلطة دبي للخدمات المالية – DFSA
  • في أبو ظبي، يتم تنظيم نشاط تداول الفوركس من قبل سوق أبو ظبي العالمي – ADGM

بالإضافة إلى ذلك، من المفضل أن يحصل وسطاء تداول الفوركس على ترخيص من إحدى الهيئات التنظيمية الدولية القوية التالية:

  • هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA
  • هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا – ASIC
  • لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية في قبرص – CySEC

دعم العملاء

نظرًا لأن سوق تداول الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم، فان خدمة دعم العملاء نقطة جيدة جدًا يجب أن تبحث عنها في وسيط التداول الذي تخطط لتداول رأس المال معها. لدى معظم وسطاء تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة فريق خدمة عملاء مدرب جيدًا ومتوفر على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. تأكد من أن خدمة دعم العملاء المقدمة من وسيط التداول متاحة بلغتك، ويمكنهم الإجابة على جميع أسئلتك المتعلقة بخدماتهم المقدمة في سوق تداول الفوركس وكل ما يتعلق بذلك.

منصات التداول

نظرًا لأن إنشاء منصة تداول ليس بالأمر الصعب بالنسبة للمبرمجين، فهناك منصات تداول لا تعد ولا تحصى في سوق التداول. ولكن، أن القليل منها فقط موثوق به ومجهز بالكامل للتداول.

تعد ميتاتريدر 4 MT4 وميتاتريدر 5 MT5 أكثر منصات التداول الموثوقة لتداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة. وهم معروفون أيضًا بسمعتهم الجيدة وبأدوات التداول التي يقدمونها والتي تجعل التداول أسهل وأقل خطورة.

هناك منصة تداول أخرى تسمى “cTrader”، وهي واحدة من أكثر منصات التداول موثوقية على مستوى العالم. في الإمارات العربية المتحدة، يستخدم المتداولون والمستثمرون بشكل أساسي cTrader للتداول بالنسخ – Copy Trading، يمكن ان يكونوا مزودي الخدمة أو المتداولين بالنسخ، متلقيي الخدمة. أيضًا، يمكنهم تداول أي أصل بشكل طبيعي في cTrader، سواء كان الفوركس أو الذهب والمعادن الثمينة أو الأسهم أو العملات المشفرة … إلخ.

الحد الأدنى للإيداع

كل وسيط تداول فوركس في الإمارات العربية المتحدة لديه سياساته فيما يتعلق بالحد الأدنى من الإيداع المطلوب. لهذا السبب، يجب أن تبحث عن وسيط تداول يتناسب الحد الأدنى للإيداع الذي يطلبه مع أهداف التداول الخاصة بك. الحد الأدنى للإيداع لدى وسطاء تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة يكون ما بين 100 دولار -1000 دولار.

أنواع حسابات التداول المقدمة

تختلف حسابات التداول من وسيط تداول لآخر، لكن الأساس لا يتغير!

يوفر كل وسيط تداول لعملائه أنواعًا مختلفة من حسابات التداول بميزات مختلفة لأن أهداف المتداولين ومستوياتهم ليست متشابهة. بعض وسطاء التداول لا يفعلون ذلك، فهم يقدمون حساب تداول واحد فقط. كل هذا يتوقف على سياسات وسطاء تداول الفوركس وكيف يريدون تقديم خدماتهم.

يقدم بعض وسطاء تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة كل هذه الأنواع من الحسابات أو بعضها:

  • الحساب القياسي او الاساسي

يوفر معظم وسطاء تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة حساب تداول قياسي او أساسي، Standard Account. تناسب ميزاته بشكل أساسي المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة القليلة في التداول. يقدم بفروق أسعار واسعة ومرتفعة عادةً، ولا توجد عمولة مطلوبة عند التداول في هذا الحساب.

  • حساب التداول بعمولة

كقاعدة عامة، دائمًا ما تجتمع العمولات المفروضة على التداول مع فروق الأسعار الضيقة او المنخفضة. لذلك، يناسب هذا الحساب أولئك الذين يرغبون في التداول بفروق أسعار منخفضة في سوق تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة. متوسط ​​العمولات المفروضة على التداول تتراوح من 1 دولار إلى 7 دولارات، ويمكن أن تكون أكثر.

  • حساب التداول الإسلامي

الإمارات العربية المتحدة بلد عربي مسلم. معظم مواطنيها مسلمون، ولا يتداولون في ظل ظروف لا تتماشى مع الدين الإسلامي وتشريعاته. لا تقدم حسابات التداول الإسلامية أي رسوم سواب او تبييت ولا معدل فائدة على التداول.

طرق الايداع

بالنسبة لدولة ذات جودة حياة عالية مثل الإمارات العربية المتحدة، فإن طرق الدفع متغيرة وكثيرة. يقبل وسطاء تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة المدفوعات بطرق مختلفة، مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الفيزا والمحافظ الإلكترونية والتحويلات البنكية وغيرها.

كل ما نحاول قوله، لا توجد أي قيود على أي طريقة دفع في الإمارات العربية المتحدة. يمكنك إيداع رأس مالك بأي طريقة دفع تناسبك أو متاحة لك.

أفضل شركات تداول الفوركس المرخصين في الامارات العربية المتحدة في عام 2022

من أجل راحتك كمتداول أو مستثمر في الإمارات العربية المتحدة، قمنا بإدراج شركات تداول الفوركس الأكثر تنظيمًا وموثوقية في الإمارات العربية المتحدة. وهم:

  • اكيواندكس Accuindex

تعد شركة اكيواندكس Accuindex أحد أكثر وسطاء التداول شهرة بشكل عام، وهي أحد أفضل الوسطاء لتداول الذهب والفوركس. منذ تأسيسها، قررت تقديم مجموعة مميزة من الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها العديد من المتداولين والمستثمرين في السوق المالية. لا تتقاضى الشركة عمولة على تداول أي زوج عملات فوركس أو تداول المعادن الثمينة التي تقدمها لعملائها. بالإضافة الى البونصات على الإيداع والجوائز والمكافئات الأخرى المميزة التي تقدمها عبر موقعها الالكتروني لجميع عملائها في جميع انحاء العالم. تأسست شركة اكيواندكس في موريشيوس عام 2016. يقع مقرها الرئيسي في قبرص وبدأت نشاطها الاقتصادي في عالم التداول منه. ولديها أفرع في كل من الامارات العربية المتحدة، والأردن، وموريشيوس.

مؤخرًا، حصلت شركة اكيواندكس على جائزتين من فوركس اكسبو دبي Forex Expo Dubai لعام 2022، وهما أفضل وسيط تداول فوركس في الشرق الأوسط، ووسيط تداول الفوركس الأكثر شفافية.

للاطلاع على تقييم شركة اكيواندكس Accuindex انقر هنـــا

  • XTB

X-Trade Brokers أو XTB هي أحد أبرز شركات التداول وأكثرهم خبرة في السوق. باعتبارها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم، فهي تتمتع بقدر كبير من الخبرة في مجال التداول عبر الإنترنت التي تمتد لأكثر من 20 عامًا. منذ تأسيسها، قررت تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والأدوات المالية التي يبحث عنها جميع المتداولين والمستثمرين في السوق المالية. نتيجة لذلك، توجه عدد كبير من المتداولين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم الى XTB لتداول اموالهم. تأسست شركة XTB في بولندا، تحديدًا في مدينة وارسو. ويعتبر مكتب وارسو هو المقر الرئيسي للشركة، وبدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. وقامت بافتتاح العديد من المكاتب التمثيلية والافرع لها في العديد من الدول، حيث وصل عددها الى 13 مكتب، منها: مكتب المملكة المتحدة، بولندا، ألمانيا، الإمارات العربية المتحدة، فرنسا، تشيلي، قبرص، تركيا، سلوفاكيا، تايلاند، فيتنام، اسبانيا، هنغاريا.

للاطلاع على تقييم XTB انقر هنــــا

  • افاتريد Avatrade

افاتريد AvaTrade هي واحدة من أكبر شركات التداول. قامت بتوسيع نشاطها في التداول لتشمل كل دولة في العالم منذ تأسيسها في عام 2006. يمكن لجميع المتداولين والمستثمرين من العديد من الدول استخدام الخدمات والأدوات المالية، بما في ذلك المتداولين في  سوق الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية وغيرهم. يتمثل أحد أهم اهتمامات افاتريد AvaTrade في منح عملائها كل ما يحتاجونه للتداول بسهولة وراحة وبدون مخاطر. وثقوم بتحقيق توازن بين السهولة والسيولة والمستوى الحالي من التطور. هذا هو ما يجذب الأشخاص المهتمين بالتداول وكذلك عملائها للتداول معها. يقع المقر الرئيسي لشركة افاتريد في ايرلندا، تحديدًا في مدينة دبلن. ولديها عشر مكاتب أخرى موزعة في مجموعة من الدول، وهي: استراليا، تشيلي، ماليزيا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، منغوليا، بولندا، جنوب افريقيا، والامارات العربية المتحدة.

للاطلاع على تقييم شركة افاتريد AvaTrade انقر هنـــا

  • ايفست Evest

ايفست Evest هي شركة تداول حديثة التأسيس. للتداول في الفوركس والمعادن الثمينة والمنتجات المالية الأخرى. إنها واحدة من أكثر وسطاء تداول الفوركس شهرة في السوق. على الرغم من تأسيسها لمدة ثلاث سنوات فقط، فقد شهدت نموًا كبيرًا، لا سيما في العالم العربي. لا تتقاضى عمولة على تداول الأسهم أو على غالبية الأصول المالية التي تقدمها للعملاء. توفر Evest مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والفنية. يبحث العديد من المتداولين والمستثمرين عن تلك الخدمات والأدوات. يوجد لدى شركة ايفست أربع مكاتب موزعة في مجموعة من دول العالم، وهي: مكتب قبرص، مكتب فانواتو، مكتب المملكة العربية السعودية، مكتب الامارات العربية المتحدة. وتأسست عام 2020.

للاطلاع على تقييم شركة ايفست Evest انقر هنــــا

كيفية فتح حساب تداول فوركس في الامارات العربية المتحدة؟

على الاغلب، هناك إجراء واحد سهل لفتح حساب تداول مع وسيط تداول الفوركس الذي تختاره. كمبتدئ، يمكنك فتح حساب تداول مع شركة تداول فوركس في الإمارات العربية المتحدة باتباع الخطوات التالية:

1. قم بتعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة التي يطلبها وسيط التداول.

2. اختر أحد مستنداتك القانونية لإرسالها للتحقق من حسابك.

3. قم بإيداع رأس مال التداول الخاص بك “المبلغ الذي حددته للتداول” عن طريق طرق الدفع المتاحة.

4. ابدأ التداول في أي سوق مالي تريده. سواء كان الفوركس، الذهب والمعادن الثمينة، العملات الرقمية، الأسهم … إلخ.

شركات التداول النصابة في الامارات العربية المتحدة، كيف يمكن كشفهم؟

يمكن تمييز وسطاء وشركات التداول النصابة بسهولة بالغة وبعدة طرق. لديهم بعض الأساليب المخادعة التي يستخدمونها للإيقاع بالمتداولين والمستثمرين، من خلال منحهم أملًا وهميًا في قدرتهم على جني الكثير من الأموال عن طريق التداول معهم.

الغرض الرئيسي من وسطاء التداول النصابين في الإمارات العربية المتحدة هو إقناع المتداول بإيداع رأس ماله والبدء في التداول معهم. بمجرد أن يفعلوا ذلك، يفقد المتداول كل أمواله ولن يتمكن من إعادتها. لقد سرق وسيط تداول الفوركس النصاب أموالك، وهرب!

بصفتك مستثمرًا أو متداولًا، يمكنك حماية رأس مالك من شركات التداول النصابة والمحتالة في الإمارات العربية المتحدة عن طريق التحقق مما إذا كان الوسيط لديه أي من الخصائص التالية:

  • لا تخضع لتنظيم أي سلطة تنظيمية للتداول سواء داخل الامارات العربية المتحدة أو خارجها. ولا تسعى للحصول على رخصة تداول فوركس على الإطلاق.
    • منصات التداول التي يقدمونها غير معروفة ولديها سرعة تنفيذ منخفضة ويصعب التعامل معها أو فهمها.
  • تقديم مكافآت تداول بونصات وهمية.
  • لا تهتم شركات التداول النصابة بمحتوى التداول التعليمي أو بتقديمه.
هل تداول الفوركس في الإمارات قانوني؟

نعم! يعتبر تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة قانونيًا تمامًا، نظرًا لعدم وجود قانون في الإمارات العربية المتحدة يقيد نشاط تداول الفوركس.

هل تداول الفوركس منظم وامن في الامارات العربية المتحدة؟

نعم، هناك ثلاث هيئات تنظيمية تنظم نشاط تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة، مثل هيئة الأوراق المالية والسلع، وسوق أبو ظبي العالمي، وسلطة دبي للخدمات المالية. SCA, ADGM, DFSA.

كيف ابدأ تداول الفوركس في الامارات العربية المتحدة؟

يمكنك بدء التداول في الإمارات العربية المتحدة عن طريق اختيار وسيط تداول فوركس يناسبك، وفتح حساب معهم، وإيداع رأس المال الخاص بك، والبدء في التداول. عملية سهلة اليس كذلك؟ لقد أدرجنا لك أكثر وسطاء تداول الفوركس تنظيماً وموثوقية في الإمارات العربية المتحدة، ارجع اليها وتحقق منها.

هل يقوم متداولي الفوركس في الامارات العربية المتحدة بدفع الضرائب؟

لا، متداولي الفوركس لا يدفعون الضرائب في الإمارات العربية المتحدة، أرباح الفوركس معفاة من الضرائب تمامًا.

هل يوجد لدى شركات تداول الفوركس في الامارات العربية المتحدة حسابات تداول إسلامية؟

نعم، بما أن دولة الإمارات العربية المتحدة دولة عربية إسلامية، فإن معظم وسطاء تداول الفوركس يقدمون حساب تداول إسلامي لعملائهم المسلمين.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :