تقييم شركة كاما كابيتال Kama Capital


تقييم شركة كاما كابيتال Kama Capital

Rated 2.9 out of 5
2.9 . 19 تقييمات
ممتازة47%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه53%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييم شركة كاما كابيتال Kama Capital


معلومات عن شركة كاما كابيتال Kama Capital

شركة كاما كابيتال، او Kama Capital، هي وسيط مالي. تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات والأدوات المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين، ولكن اتسمت هذه الخدمات بعدم الكفاءة والجودة. حيث ان معظم ادواتها التي تقدمها يتم التلاعب فيها، بالإضافة الى التلاعب بالأسعار على منصات التداول التي تستخدمها.

تأسست شركة Kama Capital عام 2022، ولكنها تدعي انها موجودة في مجال التداول منذ خمس عشرة عامًا. يقع المقر الرئيسي لها في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في مدينة دبي. ولكن، وهو مكتب تمثليلي غير مصرح له بتقديم خدمات التداول في دبي وتدعي ايضًا ان لديها فرعين اخرين في كل من موريشيوس وسانت فينسنت وجزر غرينادين. ولا يوجد لها 17 فرعًا كما تدعي.

يوجد لدى شركة كاما كابيتال قاعدة عملاء صغيرة، فلا يتجاوز عدد المتداولين لديها حاجز الـ 100 متداول. ولم تقدم الشركة أي تقارير عن احجام تداولاتها، الشهرية او اليومية او حتى السنوية، ولم تقدم ايضًا أي معلومات عن أرباحها. يتوفر موقعها الالكتروني باللغة العربية، والإنجليزية، والبرتغالية، والفرنسية، والروسية. ولكنه موقع ركيك جدًا ولا يحتوي على معلومات.

توفر الشركة خدمة عملاء متواجدة 24 ساعة لمدة خمس أيام، عن طريق الدردشة الحية، والهاتف المحمول، والبريد الالكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة كاما كابيتال Kama Capital

تقدم شركة بوينت تريدر إمكانية الوصول الى العديد من الأسواق المالية، وهي:

  • الفوركس

تتيح لك كاما كابيتال تداول العديد من أزواج العملات المختلفة، وبالتالي يمكنك تداول الفوركس معها. تستطيع تداول أزواج العملات الرئيسية الشائعة مثل USD/GBP وUSD/AUD وغيرها.

  • الاسهم

تقدم شركة كاما كابيتال مجموعة مختارة من الأسهم التي يمكن تداولها في عقود الفروقات للمتداولين والمستثمرين.

  • المؤشرات

توفر Kama Capital تشكيلة من المؤشرات العالمية، مثل داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المعادن الثمينة

تتيح شركة Kama Capital التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والنحاس. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات..

  • السلع

يمكنك تداول السلع مثل القهوة، القمح، وغيرها مع Kama Capital عن طريق العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تستطيع ان تتداول العملات الرقمية المختلفة، مثل البيتكوين والايثيريوم، مع شركة Kama Capital.

أنواع حسابات التداول المقدمة من شركة كاما كابيتال Kama Capital

توفر كاما كابيتال Kama Capital مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو Demo Account

تقدم شركة كاما كابيتال حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية Live Accounts

  • حساب الكلاسيك

يمكن بدأ التداول في حساب الكلاسيك عن طريق إيداع 500 دولار امريكي كأقل قيمة للإيداع، ولا يوجد عمولة على الإيداع. بالإضافة الي توفير رافعة مالية تصل الى 1:100. يناسب الحساب المتداولين المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد. ويوجد عمولة على التداول تصل الى 2 دولار امريكي لكل لوت.

  • حساب البرايم

تستطيع بدأ التداول في حساب البرايم لدى شركة كاما كابيتال عن طريق إيداع 10 الالاف دولار امريكي. ويتمتع هذا الحساب برافعة مالية تصل الى 1:100، وبعدم وجود عمولة على الإيداع. ويوجد عمولة على التداول تصل الى 2 دولار امريكي لكل لوت.

  • حساب البرايم المؤسسي

يمكن بدأ التداول في حساب البرايم المؤسسي عن طريق إيداع 50 الف دولار امريكي، وهي اقل قيمة للإيداع المقررة لهذا الحساب، مع عدم وجود عمولة على الإيداع. ايضًا، يتوفر في هذا الحساب رافعة مالية تصل الى 1:100. ويوجد عمولة على التداول تصل الى 2 دولار امريكي لكل لوت.

تراخيص شركة كاما كابيتال Kama Capital

شركة Kama Capital شركة غير مرخصة من أي هيئة تنظيمية للتداول، سواءً في الامارات العربية المتحدة او أي دولة أخرى. فيجب الحذر من هذه النقطة، لان الشركة لا يتم محاسبتها من قبل أي جهة في حال قامت باي عملية نصب او احتيال. وهذا بسبب ان سوق التداول سوق لا مركزي ولا يتحكم به شخص واحد فقط.

*لا تقم بايداع اموالك لدى شركة تداول غير مرخصة او تراخيصها غير حقيقية، تجنبًا لتعرض رأس مالك لخطر النصب.

منصات التداول المقدمة من شركة كاما كابيتال Kama Capital

تدعم شركة Kama Capital مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم الشركة منصة التداول المعروفة ميتاتريدر MetaTrader، بالإصدار الخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT5 Kama Capital

طرق السحب والايداع لدى شركة كاما كابيتال Kama Capital

تتيح شركة كاما كابيتال القيام بعمليات السحب والايداع عن طريق:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى كاما كابيتال عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة Kama Capital عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • حوالة بنكية Wire Transfer

يمكن للمتداولين في كاما كابيتال Kama Capital ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنــــــــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة كاما كابيتال Kama Capital

هل شركة كاما كابيتال نصابة؟

لا يمكننا الجزم ما اذا كانت شركة Kama Capital نصابة ام لا. لذلك، ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول المدرجة على الموقع. للاطلاع على افضل شركات التداول انقر هنـــــا

هل شركة كاما كابيتال مرخصة؟

لا، شركة Kama Capital غير مرخصة من قبل اي هيئة تنظيمية للتداول.

هل تقدم كاما كابيتال حساب إسلامي؟

نعم، تقدم شركة Kama Capital حساب إسلامي خالي من الفوائد.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة كاما كابيتال حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في دبي. ولديها أفرع في كل من مويشيوس، وسانت فينسنت وجزر غرينادين. ولا يوجد لديها 17 فرعًا كما تدعي.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة كاما كابيتال؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة كاما كابيتال هي 500 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
Alsuwaidi
2023-11-28

لا كلمة لدي الا حسبي الله و نعم الوكيل فيكم الى يوم الدين مو محللين الى قيام الساعه

Rated 5 out of 5
باسل علي
2023-11-27

شركة ممتازة ومنصتها سهلة الاستخدام ومدير حسابي شخص كفئ في مجالو والكورس يلي تعلمتو كان كتير مفيد وبصراحة مستغرب التقييمات يلي شوفتها وعلى الاغلب اجت من ناس مش فاهمة الشغل ولا اتعلمت صح

Rated 1 out of 5
عبدالله
2023-11-03

حسبي الله ونعم الوكيل شركه نصابه ولاتقبل الاوامر والمنصه بتعلق وبيلعبو ف الاسعار وليس لديهم ترخيص وغيرو اسم الكول سنتر من كاما لداكس واعضاء مجلس الادارة ليس موجودين من الاساس

Rated 1 out of 5
راشد
2023-11-03

شركة نصابة ولا تقبل اي اوامر وتم النصب علي في كل اموالي بعد بيع كل شي ولا يتم الرد علي من مجلس الادارة او اي شخص وتم تغير اسم الكول سنتر وليس لديهم اي ترخيص . احذرو من هؤلاء النصابين حسبي الله ونعم الوكيل

Rated 1 out of 5
مرتضى منصور الدقي
2023-09-12

انا اتفق بنسبة كبيرة مع المقالة، لاني شاكك في اسماء مجلس الادارة والمدير التنفيذي اشخاص وهميين