نصب شركة فاليداس Validus

شركة فاليداس Validus، هي شركة تعتمد على التسويق الشبكي وتدعي توفير فرص استثمارية في سوق الفوركس، تثير قلقًا كبيرًا فيما يتعلق بمصداقيتها وشرعيتها. في هذا المقال، سنناقش بشكل مفصل عملية النصب التي تقوم بها شركة  فاليدوس Validus ونكشف الحقائق والأدلة التي تدعم هذا الادعاء

شرح شركة Validus

تشكل فاليداس Validus، سواءً كأكاديمية أو شركة، إحدى الجهات النصابة التي تعتمد على فكرة مخطط برونزي وتستخدم التسويق الشبكي كوسيلة لخداع الناس والتلاعب بهم تحت غطاء تعليم التداول في سوق الفوركس.

تدعي الشركة أنها منشأة أمريكية الأصل وتمتلك عدة فروع في بلدان مختلفة مثل الإمارات والمغرب. كما تزعم أنها حاصلة على تراخيص من هذه الدول، لكنها لم تقدم أدلة ملموسة تثبت صحة هذه المزاعم.

تستخدم شركة فاليداس للاستثمار وعودًا جذابة لجذب الضحايا وإغرائهم بأرباح خيالية. تدعي الشركة أنها قادرة على تحقيق أرباح سنوية تتجاوز 300 إلى 500 في المئة. 

هذه الوعود غير واقعية وغير معقولة في سوق الاستثمار المالي. يستغلون طموح الناس ورغبتهم في الثراء السريع، ويعتمدون على نظام التسويق الشبكي لجذب المزيد من الضحايا وتحقيق أرباحهم من خلال هذه الشركة.

نصب أكاديمية فاليداس Validus والتسويق الشبكي

نظام التسويق الشبكي هو نظام يعتمد على الهيكل الهرمي، حيث يتم تجنيد أعضاء جدد وتشجيعهم على دفع مبالغ مالية للانضمام إلى الشبكة. يتم تعويض الأعضاء القدامى بناءً على عدد الأعضاء الجدد الذين ينضمون تحتهم. وهكذا يتم توسيع الشبكة وتكاثر الأعضاء والأرباح المزعومة

في حالة شركة فاليداس، يتم استغلال هذا النظام للنصب والاحتيال، حيث لا يتم تحقيق الأرباح المزعومة ويعود الفوائد فقط للقلة القليلة من المسؤولين في الشركة.

شركة فاليداس Validus: إنذار من عملية النصب والاحتيال

بمجرد أن يدفع الأفراد مبالغ مالية للانضمام إلى شركة فاليداس، يجدون أنفسهم متورطين في نظام غامض ولا يتلقون التدريب والموارد المعلنة. بدلاً من ذلك، يُطلب منهم جلب المزيد من الضحايا للانضمام إلى الشبكة، مما يؤدي إلى زيادة العبء المالي للأعضاء الجدد واستمرار دورة النصب والاحتيال.

هل شركة فاليداس حلال أم حرام؟

تعتمد شركة فاليداس Validus بشكل أساسي على استراتيجية التسويق الشبكي لجذب العملاء وتوسيع قاعدة أعضائها. ومع ذلك، هناك رأي متباين بشأن شرعية هذا النموذج التجاري.

قد أفتى العديد من العلماء والمشايخ بأن التسويق الشبكي يعتبر حرامًا ومن أشنع أشكال الميسر والاحتيال. من بين هؤلاء العلماء الدكتور محمد سعيد البوطي الذي شدد على أن التسويق الشبكي يتعارض مع المبادئ الشرعية ويشكل صورة مشوهة للتجارة العادلة والمنصفة. 

أكد الدكتور البوطي أنه يجب تجنب هذه الأنشطة وعدم الاشتراك فيها لأنها محرمة وتعتبر خطوة في طريق الظلام والخداع المالي. يمكن مشاهدة الفيديو الذي يتحدث فيه الدكتور البوطي.

إن استنادنا إلى وجهات نظر هؤلاء العلماء والاستشاريين، يمكن القول إن شركة فاليداس التي تعتمد التسويق الشبكي تمارس نشاطًا غير مشروع ومشبوه من النصب والاحتيال.

نصب شركة Validus

بعد تعريف شركة فاليداس Validus في الجزء السابق وتناول حكم العمل معها من الناحية الشرعية، سننتقل إلى جزء حساس ومهم جدًا وهو مسألة ما إذا كانت شركة فاليداس Validus نصابة.

إجابة هذا السؤال تكون بالتأكيد بنعم، حيث تعتمد الشركة على مخطط برونزي نصاب لجذب الضحايا، بالإضافة إلى استخدام عمليات التسويق الشبكي والهرمي المعروفة. 

ويضاف إلى ذلك حجم المبالغ المبالغ فيها من الأرباح التي تدعيها الشركة أنها يمكن تحقيقها من التداول بدون أي مخاطر. ولكن في الواقع، التداول يحمل مخاطر مالية واضحة.

 يجب أن نلاحظ أن صورة منشور على الفيس بوك لأحد الأشخاص المسوقين في الشركة والذي يدعي أنه بإمكانه أن يصبح مليونير بسهولة، تُظهر تلاعبًا وتضليلًا.

شركة فاليداس Validus: إنذار من عملية النصب والاحتيال

إقرا ايضا : نصب مشروع رويال الاستثماري للتداول

الأسئلة المتكررة حول شركة  فاليدوسValidus؟

نعم شركة فاليداس نصابة. بسبب استخدامها لمخطط برونزي نصاب وعمليات التسويق الشبكي والهرمي، إضافة إلى الترويج لأرباح غير واقعية والتلاعب بالمعلومات لجذب الضحايا.

يظهر من المعلومات المذكورة أن هناك رأي بشأن شرعية شركة فاليداس Validus ونموذجها التجاري القائم على التسويق الشبكي. بعض العلماء يعتبرون التسويق الشبكي حرامًا ومن أشنع أشكال الميسر والاحتيال

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

15 تعليقات

  1. اي والله انها شركه نصابه وانا احد الضحايا
    دخلت بمبلغ والى الان ماقدرة اسحب فلوسي واتواصلت مع احد مسوقي فاليداس
    ولكن دون فائده فأنا نصيحتي لأي شخص
    لايصدق اي شركه استثمارية على النت كلها شركات نصب واحتيال وأولها شركه فاليداس
    ومن يثبت ان كلامي غير صحيح يكلمني اعطيها حسابي في شركه فاليداس ويحسبي فلوس وبعدها اعتذر لشركه فاليداس

    1. ممكن تبعتلي لوغو الشركة يلي انت دخلت فيها على شان اشوف اذا نفسها لي انا دخلت

      1. مرحبا
        اللوجو موجود في المقالة ويرجي التاكد من طريق العمل الخاصه بهذه الشركة ان كانت مثل الطرقة التي تم شرحها في المقالة يرجي الحذر من الشركة

    2. كل المقاله دي كلام كله غلط في غلط .
      اولا انت بتقول الشركة بتزعم ان لها فروع في المغرب و دبي و هي مالهاش فروع . انا روحت فرع دبي بجوار برج خليفة و اسال عنه هناك الفرع دا او اسال عن الحارث القاسمي . ثانيا ارباح غير حقيقية سيدي الفاضل بنقبض منها كل اسبوع و كل شهر على حسب خطة الربح اللي مختارها في الاول
      اللي معلق و بيقول انا حطيت فلوس و اتنصب علي و ما عرفت ارجع فلوسي . الشركة بتقولك باقتك لمدة ١٤ شهر و بعدها تسترد فلوسك تاني دي مدة الاستثمار
      و بعدين الشركة مثبوته في BFH
      إسال عن الشهادة دي.

      1. لا نصابه خدت الفلوس وقالت اللي كمل ٦٠ اسبوع يسترد باقته بدون فوايد وكمان ياخدها علي دفعات ورغم كده لسه مرجعوش اي مبلغ للقدامي
        وانا من الناس اللي بنقول حسبي الله ونعم الوكيل

      2. هل تسحب أرباحك كل اسبوع او كل شهر بالتأكيد لا .
        لانهم قفلوا السحب بقالهم حوالي 6 شهور او ازيد مع انهم في البدايه قالوا تقدر تسحب أرباحك كل اسبوع وكل شهر عادي

  2. للاسف الشركة تعتمد علي فريق قادة يتعاملون كأنهم عصابة همهم الوحيد أن يوقعوا بك في شراكهم وإذا حدث واستغثت من ضياع فلوسك فكلهم سيديرون ظهورهم لك