تقييم مراجعة IM Mastery Academy هل هي اكاديمية تداول نصابة؟

9%

تقييم IM Mastery Academy

تاريخ التأسيس: 2013
المقر الرئيسي: نيويورك – الولايات المتحدة الامريكية
التراخيص: -
اقل قيمة للإيداع: 360 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: im.academy

  • المحتوى التعليمي
  • طرق السحب والايداع
  • المصداقية
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة IM Mastery Academy

IM Mastery Academy هي عبارة عن شركة او اكاديمية تعليم تداول، تقدم من خلالها مجموعة من خدمات تعليم تداول الفوركس، والعملات الرقمية، والأسهم، والمؤشرات، وصناديق الاستثمار المتداولة – ETFs، وغيرهم. فتقوم بتقديم المحتوى التعليمي والدورات على شكل باقات يتم دفع رسوم لتسجيلها مرة واحدة ثم رسوم شهرية للاشتراك. مؤخرًا، نجد ان العديد من اكاديميات تعليم التداول قد سارت في نفس هذا الطريق، حيث ان دفع اشتراك شهري لمحتوى تعليمي شيء غير مقبول، سواءً في مجال التداول او أي مجال اخر. لذلك، تعتمد اكاديمية IM على التسويق الشبكي او الهرمي لبيع منتجاتها والحصول على مسوقين شبكيين، ويقوم هؤلاء باستدراج مجموعة من الناس للانضمام الى الاكاديمية، مع اخذ عمولة على كل مشترك يأتي من طرفهم.

تأسست IM Mastery Academy عام 2013. ويقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية، في ولاية نيويورك تحديدًا. لم يتم التأكد تمامًا من الموقع الجغرافي للشركة ولا يوجد ادلة على صحته. وليس لديها أفرع في أي بلد اخر في العالم. تقدم خدماتها عن طريق موقعها الالكتروني للعديد من دول العالم، بما في ذلك الدول العربية، حيث استهدفت مؤخرًا المتداولين المبتدئين في الشرق الأوسط والوطن العربي. وبالنسبة الى تراخيصها، فهي شركة تعليم تداول غير مرخصة من أي هيئة تنظيمية للتداول. بالإضافة الى ان اشتراكاتها ورسوم التسجيل لديها باهظة بعض الشيء، حيث لا يتوفر هذا المبلغ في جيب معظم المتداولين المبتدئين الراغبين بتعلم التداول.

حسب زعمها، يوجد لدى IM Mastery Academy عدد هائل من المشتركين لديها من المتداولين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. موقعها الالكتروني مدعوم بمعظم لغات العالم، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الألمانية، وغيرهم. بالنسبة لخدمة العملاء فهي قليلة التواجد والرد، على الرغم من زعم الشركة بتوفير خدمة العملاء 9 ساعات في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. الى جانب ذلك، سنتحدث عن جميع الجوانب السلبية والايجابية لشركة IM Academy في هذا التقييم، تابع القراءة.

تقييم IM Academy

خدمات تعليم التداول التي تقدمها IM Mastery Academy

تقدم IM Mastery Academy خدمات تعليم تداول الفوركس، والذهب والمعادن الثمينة، والأسهم، والمؤشرات، وغيرهم. حيث تعرض الاكاديمية خدماتها على شكل باقات، كل باقة متخصصة لتعليم شيء معين في عالم التداول. ومن هذه الباقات:

  • SFX

يتم من خلال هذه الباقة توفير خدمات تعليم تداول الأسهم سوق العقود الآجلة. فبحسب المعلومات المقدمة، فهي تعلم المتداولين كيفية تداول الأسهم، وتعلمهم استراتيجيات معينة تساعدهم على جني أرباح كبيرة. وتعلمهم ايضًا طريقة القيام بالتحليل الفني للرسومات البيانية.

  • TLX

TLX هي عضوية اكثر من كونها باقة تعليم تداول. حيث يحصل المشترك فيها خصومات وفوائد، بالإضافة الى دعوات الى المناسبات الخاصة.

  • ECX

باقة تعليم متخصصة بالتجارة الالكترونية – eCommerce. يتم تعليم المشتركين كيفية دخول عالم التجارة الالكترونية، وكيفية انشاء متاجر على الانترنت، وما هي طريقة الإعلان المناسبة للمشروع الراغب تنفيذه.. وغيرها.

  • DCX

DCX هي باقة لتعليم تداول العملات الرقمية. يقوم المعلمين في الاكاديمية بتعليم المشتركين استراتيجيات تداول العملات الرقمية، وكيفية دخول عالم التشفير بكامل التجهيزات.

  • TBX

TBX هي عبارة عن باقة تعلم المتداول مجموعة من استراتيجيات التداول في السوق المالي.

  • FRX

FRX هي باقة لتعليم تداول الفوركس. يقوم المعلمين في الاكاديمية بتعليم المشتركين استراتيجيات تداول الفوركس، وكيفية دخول عالم تداول الفوركس بكامل التجهيزات والأدوات التي يحتاجها.

  • ELITE

هذه الباقة توفر خدمات تعليم التداول في جميع أفرع السوق المالي، من الفوركس والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها.

تقييم IM Academy

رسوم التسجيل والاشتراكات لدى IM Mastery Academy

للراغبين بالانضمام الى IM Mastery Academy، تقوم الشركة بطلب رسوم على التسجيل واشتراك شهري لباقات تعليم المذكورة أعلاه.

  • يمكن الانضمام الى كل من TLX, SFX, ECX, DCX, TBX, FRX عن طريق دفع رسوم تسجيل بقيمة 175 دولار، واشتراك شهري بقيمة 185 دولار.
  • بالنسبة لباقة ELITE، فيمكن الانضمام اليها عن طريق دفع رسوم تسجيل بقيمة 275 دولار، واشتراك شهري بقيمة 325 دولار.

يمكن إيداع الأموال لدى الاكاديمية عن طريق بطاقتي ماستر كارد وفيزا كارد – VisaCard/ MasterCard.

تقييم IM Academy

أدوات التداول المقدمة من IM Mastery Academy

  • SwipeTraders

يتم ارسال توصيات تداول على هاتف المشترك عن طريق أداة التداول هذه.

  • SwipeCoin

يمكنك من خلال أداة التداول هذه الحصول على تقارير تحليل سوق العملات الرقمية، بالإضافة الى تواجد معلم تداول لديه خبرة لتعليم التداول.

  • Vibrata

برنامج تداول تدريبي يعلم المشترك مجموعة من استراتيجيات التداول المختلفة وكيفية تحليل السوق المالي.

استراتيجيات التداول التي تقوم بتعليمها IM Mastery Academy

  • GoldCup

استراتيجيات تداول مرتبطة ببعضها البعض، وتمتاز بان نسبة المخاطرة في هذه الاستراتيجيات عالية جدًا.

  • Levels

استراتيجية تداول لتحديد نقاط ومستويات وقف الخسارة وجني الأرباح وغيرها من أوامر التداول.

  • Pivots

استراتيجية تداول فعالة وبسيطة تبحث عن فرص التداول وتخمن من منها مربح عن طريق تحديد نقاط انعكاس الأسعار في مجموعة من الرسوم البيانية في اطر زمنية مختلفة

  • Liberty

من استراتيجيات التداول التي تركز على انشاء أفكار تداول وخطط ذات كفاءة لاستخدامها اثناء التداول

  • Steady

أحد استراتيجيات التداول التي تقدم حصريًا للمشتركين في الاكاديمية، تركز بشكل رئيسي على التداول المتأرجح.

  • Delorean

تقدم الاكاديمية استراتيجية التداول هذه التي تقرر اين يجب ان تداول بناءً على اهداف التداول الخاصة بك، وتقوم بإيجاد فرص التداول المربحة لاستغلالها وجني الارباح

  • BounceBack

من استراتيجيات التداول التي تقوم بمساعدتك على تحديد نقاط الدخول في صفقات التداول المربحة

  • Harmonics

استراتيجية لتداول الفوركس تعتمد على الرسوم البيانية التوافقية وانعكاسات حركة الأسعار في سوق الفوركس. بالإضافة الى تعلم التحليل القوي للسوق وكيفية إيجاد الفرص والصفقات المربحة.

تقييم IM Academy

هل من الممكن كسب المال عن طريق IM Mastery Academy؟

تزعم IM Mastery Academy انه يمكن للمشتركين عن طريق مجموعة من الطرق، منها:

  1. تعليم التداول

يمكن لخبراء التداول الانضمام الى IM Mastery Academy وتعليم التداول للمشتركين المتواجدين في الاكاديمية. ويتقاضون المال على القيام بذلك.

  1. عمولة على المشتركين الجدد

يمكن للمشتركين المتواجدين في الاكاديمية او المعلمين جلب مشتركين اخرين للاشتراك في باقات التعليم التي تقدمها. ويتم دفع عمولة على كل عميل يأتي من طرفهم، شرط ان يكون الطرف مشترك في الاكاديمية بدايةً. وهذا يسمى بالتسويق الشبكي.

التسويق الشبكي وIM Mastery Academy

ان IM Mastery Academy تعتمد بشكل كامل على التسويق الشبكي او الهرمي لتسويق منتجات تعلم التداول التي تقدمها، وهذه علامة خطر.

ما هو التسويق الشبكي؟

التسويق الشبكي او Multi-Level Marketing هو نوع من الطرق والاستراتيجيات المتبعة من قبل شركات لديها منتجات ركيكة ورديئة ولا يوجد طلب عليها من الفئة المستهدفة. وهذه المنتجات تكون مجهولة المظهر ولا يمكن لمسها في بعض الأحيان مثل الأصول الافتراضية والعملات الرقمية وغيرها. وبالعادة، تقوم شركات النصب والاحتيال باستخدام استراتيجية التسويق الشبكي وتكون أساس لخطة عملها. والعمل بهذه الاستراتيجية يتطلب دفع مبلغ مالي للاشتراك مع مقدمها او شراء أحد منتجاتها.

في حالة IM Mastery Academy، ان المنتج الذي تسوق له الاكاديمية هو المحتوى التعليمي وتوصيات التداول التي تقدمها في أفرع السوق المالي باختلافها، مثل الفوركس والاسهم. وهي ليست سوى منتجات ركيكة ولا يستفيد منها أي متداول على الاطلاق.

ان التسويق الشبكي عمل غير شرعي وغير قانوني في العديد من الدول، خاصة الدول العربية. لأنه من الممارسات التي فيها تغرير وتضليل للفئة التي يتم التسويق لها، وتقع تحت ما يسمى في الدين الإسلامي “الميسر”. وهي تعتبر من الأنشطة الغير مشروعة وتقوم بعض الدول بفرض عقوبات على فاعليها.

كيفية تجنب الوقوع في مصيدة IM Mastery Academy

يمكنك حماية نفسك ومن حولك من النصب والاحتيال الذي تقوم بممارسته IM Mastery Academy عن طريق العديد من الطرق، منها:

  1. عدم الانسياق خلف الآمال المستحيلة والبعيدة والتفكير بشكل منطقي عندما يتم عرض أحد فرص جني الأموال السهلة في مجال التداول
  2. لا تتعاطى مع المحتالين والمسوقين لأكاديميات تعليم التداول المشابهة التي تتعامل بالتسويق الشبكي، وقم بأنهاء المحادثة معهم في أسرع وقت
  3. لا تأخذ من منصات التواصل الاجتماعي الترفيهية مصدرًا لتعلم الاستثمار والتداول في سوق الفوركس والاسهم، مثل الانستغرام والتيك توك
  4. التعلم والتثقف في مجال التداول أكثر، لكيلا تكون فريسة سهلة لمثل تلك الاكاديميات المحتالة

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن IM Mastery Academy

هل IM Mastery Academy نصابة؟

نعم، ان أي شركة تداول او اكاديمية تعليم تداول تقوم بالتسويق الشبكي نصابة ومنتجاتها رديئة ولا يستفيد منها أي متداول او مستثمر.

اين تقع أفرع ومكاتب IM Mastery Academy في العالم؟

يقع المقر الرئيسي لـ IM Mastery Academy في الولايات المتحدة الامريكية، في ولاية نيويورك تحديدًا. ولا يوجد لديها أفرع أخرى.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى IM Mastery Academy؟

اقل قيمة للإيداع لدى IM Mastery Academy هي 360 دولار امريكي، 175 رسوم تسجيل، و185 اشتراك شهري للباقة.

ما هي طرق الإيداع والسحب لدى IM Mastery Academy؟

يمكنك إيداع الأموال لدى IM Mastery Academy عن طريق بطاقتي ماستر كارد وفيزا كارد – VisaCard/ MasterCard.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد