تقييم ومراجعة شركة سويسكوت – SwissQuote

40%

شركة سويسكوت – SwissQuote

تاريخ التأسيس: 1996
المقر الرئيسي: سويسرا
التراخيص: FCA, FINMA, DFSA, MAS, MFSA, SFC
اقل قيمة للإيداع: 1000 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: swissquote.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة سويسكوت – SwissQuote

سويسكوت – SwissQuote هي شركة تداول عريقة لديها خبرة طويلة في مجال التداول، وهي سويسرية الأصل. قامت بتقديم العديد من الخدمات والأدوات المالية لعملائها على مدى أكثر من 20 عام في سوق التداول.

فكان لها نشاط اقتصادي ملحوظ في العديد من أفرع السوق المالي، مثل سوق الفوركس، سوق السلع، سوق الأسهم، سوق المؤشرات.. وغيرهم.

وقامت بتوفير العديد من المنتجات والأصول المالية من أفرع السوق المالي ايضًا ومنحت عملائها المتداولين والمستثمرين الامكانية للتداول فيها عن طريقها.

بالإضافة الى منحهم مجموعة من المعلومات عن السوق المالي التي تسهل عليهم عملية صنع القرار فيما يخص بالتداول والصفقات والمراكز التي ستعود عليهم بالأرباح الكثيرة.

تم تأسيس شركة سويسكوت – SwissQuote عام 1996 في سويسرا، ويقع فرعها الرئيسي في سويسرا على حد سواء. حيث بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول من مدينة زيورخ تحديدًا. ثم بدأت بالتوسع في سويسرا ليصل عدد مكاتبها الى مكتبين داخل سويسرا في مدينة زيورخ، وبرن.

ثم بدأ بالتوسع في مدن أخرى، وافتتحت سبعة فروع، توزعت في كل من: لندن – المملكة المتحدة، بوخارست – رومانيا، لوكسمبورغ، مالطا، سنغافورة، هونغ كونغ، ودبي – الامارات العربية المتحدة.

وحصلت على مجموعة من التراخيص بهدف توفير البيئة الامنة والمناسبة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين من جميع انحاء العالم، ومن هذه التراخيص ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA.

سويسكوت – SwissQuote في الشرق الأوسط

يوجد لدى شركة سويسكوت – SwissQuote فرع في الشرق الأوسط، تحديدًا في الامارات العربية المتحدة. يوجد في مركز دبي المالي العالمي.

وهو الفرع الذي تقوم منه الشركة بتقديم خدماتها لعملائها المتداولين والمستثمرين في الامارات العربية المتحدة ودول الشرق الأوسط ككل.

حصلت الشركة على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية – DFSA، والذي من خلاله تستطيع تقديم خدماتها المالية وممارسة التداول في الامارات العربية المتحدة وفي الدول التي تعترف بترخيص DFSA لتنظيم التداول ومراقبته.

إنجازات شركة سويسكوت – SwissQuote

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة سويسكوت – SwissQuote حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا.

تم ترجمة موقعها الى 9 لغات، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الصينية، الألمانية، الإيطالية، التشيكية، والروسية.

بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من سويسكوت – SwissQuote وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة سويسكوت - SwissQuote

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة سويسكوت – SwissQuote

تقوم شركة سويسكوت – SwissQuote بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع سويسكوت، حيث تتيح لك التداول بـ 80 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر سويسكوت تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع سويسكوت: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع سويسكوت. حيث تتيح تداول السلع، مثل: منتجات الطاقة، السلع الزراعية وغيرهم. عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة IC Markets للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية يصل عددها الى ما يقارب الـ 10000 سهم.

  • السندات

تتوفر السندات كمنتج مالي قابل للتداول في شركة سويسكوت، وهي عبارة عن صناديق استثمارية، يتم تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات خارج البورصة. منها سندات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد، تمتد مدتها من سنة الى 30 سنة. ومن هذه السندات: السندات الامريكية، السندات البريطانية.. وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة سويسكوت التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة سويسكوت - SwissQuote

أنواع الحسابات لدى شركة سويسكوت – SwissQuote

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة سويسكوت – SwissQuote مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة سويسكوت – SwissQuote حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب الأساسي – Standard Account

تقدم سويسكوت الحساب الأساسي الخاص بها بعدة مزايا مثل ان الحد الأدنى للإيداع هو ألف دولار امريكي، أضافة الى السبريد الذي يبدأ من 1.7 نقطة، ولا يتم فرض عمولات على التداول في هذا الحساب. الا ان هنالك عمولة على تداول الأسهم، تصل الى 0.03 دولار للسهم الواحد. يمكن تداول جميع المنتجات المالية المتاحة لدى سويسكوت في هذا الحساب بدون عمولة، مثل الفوركس، السلع، المعادن، المؤشرات، السندات.

  • حساب البريميوم – Premium Account

تقدم سويسكوت الحساب البريميوم على منصتها بمجموعة من الخصائص، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب البريميوم مع ايرون اف اكس بدون عمولة، والسبريد الذي يبدأ من 1.4 نقطة، واقل قيمة للإيداع هي 10 الالاف دولار امريكي. يوجد عمولة على تداول الأسهم، تصل الى 0.02 دولار للسهم الواحد. يتيح حساب البريميوم التداول بالفوركس، المعادن، المؤشرات، السلع، والسندات بدون عمولة.

  • حساب البرايم – Prime Account

يتوفر حساب البرايم لدى سويسكوت بعدة ميزات، منها: يمكن تداول الفوركس، المعادن، السلع، المؤشرات، والسندات بدون عمولة، والسبريد الذي يبدأ من 1.1 نقطة، واقل قيمة للإيداع هي 50 ألف دولار امريكي. تفرض العمولات على تداول الأسهم، وتصل الى 0.01 دولار للسهم الواحد في حساب البرايم.

  • الحساب الاحترافي – VIP Account

يوجد لدى سويسكوت الحساب الاحترافي، وهو حساب يتمتع بعدة مزايا، منها: يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب، ولديه سبريد مخصص لم يتم الإفصاح عنه، واقل قيمة للإيداع تعتمد على أساس حجم التداول الذي سيتم تنفيذه. ويمكن التداول بجميع المنتجات والأصول المالية المتوفرة لدى الشركة، مثل الفوركس، المعادن، المؤشرات، الأسهم، العقود الآجلة، والسلع عن طريقه.

تقييم شركة سويسكوت - SwissQuote

تراخيص شركة سويسكوت – SwissQuote

حرصت شركة سويسكوت – SwissQuote على الحصول على اقوى التراخيص الموجودة في البلاد التي لها نشاط اقتصادي داخلها، وحتى التراخيص العالمية. حيث حصلت على ستة تراخيص، وهي:

  • FCA – الممنوح من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة

تعمل سويسكوت المحدودة بترخيص ورقابة سلطة السلوك المالي FCA

  • DFSA – الممنوح من سلطة دبي للخدمات المالية في الامارات العربية المتحدة

سويسكوت الشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة تحمل رخصة من الفئة 3A صادرة عن هيئة دبي للخدمات المالية (DFSA)

  • FINMA – الممنوح من الهيئة الاتحادية السويسرية للرقابة على السوق المالي في سويسرا

سويسكوت بنك المحدود حاصل على رخصة مصرفية صادرة عن السلطة الرقابية في سويسرا المتمثلة في الهيئة الاتحادية السويسرية للرقابة على السوق المالي (FINMA)، وهو عضو في رابطة المصرفيين السويسريين. الشركة الأم، مجموعة سويسكوت القابضة المحدودة، مدرجة في بورصة الأوراق المالية السويسرية SIX (رمز: SQN)

  • MAS – الممنوح من سلطة النقد في سنغافورة

تحمل شركة سويسكوت الخاصة المحدودة رخصة تقديم خدمات أسواق رأس المال والممنوحة من سلطة النقد في سنغافورة (MAS).

  • MFSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في مالطا

سويسكوت المحدودة للخدمات المالية (مالطا) هي شركة خدمات استثمارية تعمل بإشراف هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) وحاصلة على رخصة من الفئة 4

  • SFC – الممنوح من لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ

سويسكوت آسيا المحدودة هي شركة مرخصة تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC)، حيث تم منحها رخصة من النوع 3

أنواع منصات التداول لدى شركة سويسكوت – SwissQuote

تدعم شركة سويسكوت – SwissQuote مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 SwissQuote

MT5 SwissQuote

بالإضافة الى توفيرها منصة Advanced Trader، وهي منصة تداول منظمة ذات واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. تساعد المتداولين والمستثمرين على التداول عبر الانترنت بكل سلاسة. ويمكن من خلالها تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مجموعة من المنتجات المالية، مثل السلع، المعادن، الأسهم، المؤشرات وغيرهم.

تقييم شركة سويسكوت - SwissQuote

طرق السحب والايداع لدى شركة سويسكوت – SwissQuote

قامت شركة سويسكوت – SwissQuote بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة سويسكوت عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى سويسكوت عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في سويسكوت ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة سويسكوت – SwissQuote

هل شركة سويسكوت – SwissQuote نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة سويسكوت – SwissQuote نصابة، لإنها حاصلة على تراخيص من هيئات وجهات تنظيمية ورقابية قوية للتداول، مثل: هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA. بالإضافة الى مجموعة من التراخيص الأخرى وهي: FINMA, DFSA, MAS, MFSA, SFC.

هل تقدم شركة سويسكوت – SwissQuote حساب اسلامي؟

نعم، تقدم سويسكوت – SwissQuote حساب اسلامي خالي من الفوائد ومن اي خدمات مالية تنافي الشريعة الاسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة سويسكوت – SwissQuote حول العالم؟

لدى شركة سويسكوت – SwissQuote مكتبين في سويسرا، وسبعة أفرع حول العالم، وهي: مكتب لندن، مكتب بوخارست، مكتب لوكسمبورغ، مكتب مالطا، مكتب سنغافورة، مكتب هونغ كونغ، ومكتب دبي - الامارات العربية المتحدة.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة سويسكوت – SwissQuote؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة سويسكوت هي ألف دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد