تقييم مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

20%

مجموعة رحال للوساطة المالية Rahal Group Financial Brokerage

تاريخ التأسيس: 2007
المقر الرئيسي: تركيا
التراخيص: FSA
اقل قيمة للإيداع: 500 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: rahal-group.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

مجموعة رحال هي شركة للوساطة المالية، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والأدوات المالية التي يحتاج اليها المتداولين والمستثمرين اثناء تداول الفوركس والأسهم والمؤشرات والذهب والعقود مقابل الفروقات وغيرهم. هي شركة عربية سورية المنشأ، بدأت الشركة نشاطها من قبل، حيث كانت إدارة الشركة مشتركة بين مجموعة من الاخوة، ولكن انهارت بسبب مجموعة من المشاكل الداخلية، التي من أهمها كان نزاع الاخوة مع بعضهم البعض وفقدان الثقة بينهم. ثم تم إعادة اطلاقها بقيادة عبدالله رحال، الذي الى الان هو مالك مجموعة رحال. ومنذ ذلك اليوم الى هذه اللحظة، تقدم المجموعة الخدمات المالية والتعليمية والترفيهية الخاصة بعالم التداول والاستثمار.

انطلاقة مجموعة رحال الثانية وتأسسيها حصل عام 2007، واتخذت من مدينة إسطنبول في تركيا عاصمة لها. بالإضافة الى افتتاحها مجموعة من المكاتب في دول مختلفة مثل بريطانيا، الامارات العربية المتحدة، وجزر مارشال. حصلت الشركة على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين، FSA، وذلك لتأمين بيئة تداول امنة ومناسبة للمتداولين والمستثمرين الذين يرغبون بالتداول مع مجموعة رحال. ومكاتبها مسجلة بشكل رسمي لدى الهيئات المسؤولة عن التداول في البلدان التي تم افتتاح مكاتب للمجموعة فيها.

يتداول العديد من المتداولين مع مجموعة رحال، وما زال عددهم يزداد مع مرور الوقت. الموقع الالكتروني لمجموعة رحال مميز ويقوم بتقديم المواد التعليمية وتقارير التحليل الفني والاخبار اليومية عن السوق المالي، بالإضافة الى تقديمها قسم للكاريكاتير الاقتصادي، الذي تقوم من خلاله بتوضيح الوضع الاقتصادي الراهن مع قليل من السخرية. وبالتأكيد، تقدم من خلال موقعها الالكتروني مجموعة متميزة من خدمات التداول التي تتناسب مع اهداف المتداولين والمستثمرين الراغبين بالتداول معها. الموقع الالكتروني متوفر باللغة العربية فقط. خدمة العملاء لمجموعة رحال متوفرة عن طريق الواتس اب ورقم الهاتف والبريد الالكتروني، ولا يوجد دعم عملاء مباشر على الموقع الالكتروني، وهي متوفرة طوال أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة.

مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس في الامارات العربية المتحدة

قامت مجموعة رحال بافتتاح مكتب لها في الامارات العربية المتحدة، وكونها شركة عربية المنشأ، فهي تقوم من خلال هذا المكتب بتوفير خدمات التداول للمتداولين من الشرق الأوسط. للأسف، لم تحصل الشركة على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول في الامارات العربية المتحدة، ولكنها مسجلة بشكل رسمي في الامارات، تحت رقم 5012550.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

تقدم شركة مجموعة رحال خدمات تداول العقود مقابل الفروقات CFDs على العديد من الأصول والمنتجات المالية.

  • العملات الأجنبية او الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع مجموعة رحال، حيث تتيح لك بالعديد من ازواج العملات، مثل: USD/GBP، USD/AUD.

  • الأسهم

توفر لك مجموعة رحال مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. ومنها أسهم عالمية، مثل: Tesla, Google وغيرها الكثير.

  • المؤشرات

توفر مجموعة رحال تشكيلة كبيرة من المؤشرات. حيث يمكنك تداول المؤشرات العالمية، مثل: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الطاقات

مثل النفط، الغاز الطبيعي. توفر مجموعة رحال التداول بأنواع كثيرة من الطاقات عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المعادن الثمينة

توفر مجموعة رحال مجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والبلاتينيوم. ويمكن التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود الآجلة او العقود مقابل الفروقات.

أنواع حسابات التداول المقدمة من مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

الحساب التجريبي او الديمو Demo Account

توفر مجموعة رحال حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية Live Accounts

قامت مجموعة رحال بتوفير 3 أنواع حسابات تداول حقيقية، وهي:

  • حساب المايكرو
  • حساب الميني
  • حساب اللوت او الستاندرد

ولكن، لم تقم بذكر تفاصيل الحسابات بشكل مخصص، انما قامت بذكر الخصائص التي يتمتع فيها كل الحسابات بشكل عام، ومن ضمن هذه الخصائص:

  • الرافعة المالية تصل الى 1:100
  • اقل قيمة للإيداع هي 500 دولار امريكي
  • يوجد عمولة على التداول في كل حساب تداول لدى مجموعة رحال. في حساب المايكرو 0.2 دولار، في حساب الميني 2 دولار، في حساب الستاندرد 20 دولار. (مبالغ فيها جدًا!)
  • لا يوجد تفاصيل عن السبريد المتوفر لكل حساب

تراخيص مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

حصلت مجموعة رحال على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • FSA الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين

شهادة مالية من هيئة الخدمات والأوراق المالية في سانت فنسنت (FSA) التي تحمل رقم 874/2021 والتي بموجبها مجموعة رحال لها الحق بممارسة الفوركس والتداول بجميع انواع الأصول وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء وذلك بموجب القانون رقم 151 من عام 2009. الولاية القضائية في سانت فنسنت

منصات التداول المقدمة من مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

تقدم مجموعة رحال للوساطة المالية مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT5 Rahal Group

طرق السحب والايداع لدى مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

قامت مجموعة رحال بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  •  Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى مجموعة رحال عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى مجموعة رحال عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • حوالة بنكية Wire Transfer

يمكن للمتداولين في مجموعة رحال ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الأسئلة المتكررة عن مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس Rahal Group Financial Brokerage

هل مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس نصابة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس نصابة ام لا، حيث لا تقدم المعلومات الكافية عن حسابات التداول الخاصة بها او المنتجات التي تقدمها للعملاء للتداول، بالإضافة الى فرض عمولة مرتفعة على التداول معها والتي تصل الى 20 دولار احيانًا. وترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت FSA لا يعتبر من التراخيص القوية لتنظيم التداول.

هل تقدم مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس حساب إسلامي؟

لا، لا تقدم مجموعة رحال حساب إسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لمجموعة رحال للوساطة المالية في تركيا. بالإضافة الى افتتاحها 3 مكاتب في كل من الامارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وجزر مارشال.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى مجموعة رحال للوساطة المالية والفوركس؟

اقل قيمة للإيداع لدى مجموعة رحال للوساطة المالية هي 500 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :