تقييم ومراجعة شركة LBLV للتداول والاستثمار، هل هي شركة نصابة؟

19%

شركة LBLV للتداول والاستثمار

تاريخ التأسيس: 2018
المقر الرئيسي: سيشيل
التراخيص: FSA
اقل قيمة للإيداع: 5 الالاف دولار امريكي
الموقع الالكتروني: lblv.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة LBLV

LBLV هي شركة تداول تدعي بزعمها انها تقدم العديد من الأدوات والخدمات المالية للتداول في افرع السوق المالي المختلفة، مثل سوق الفوركس، سوق الاسهم، سوق الذهب والمعادن الثمينة، وسوق المؤشرات، وغيرهم. حيث انها تعرض مجموعة من هذه الخدمات على موقعها الالكتروني. ولكن، ان النشاط الاقتصادي لشركة LBLV في مجال التداول مشبوه قليلًا، وذلك بالنظر الى مجموعة من المعطيات وعلامات الخطر التي رأيناها وبشكل واضح، سواءً في الخدمات المالية التي تقدمها الشركة او تراخيصها، والعديد من العوامل التي سنتحدث عنها مطولًا في هذا التقييم.

تأسست شركة LBLV عام 2018. وأقرت ان موقعها الرئيسي يقع في سيشيل، ولكن لم يتم تحديد الموقع الجغرافي بالتحديد، وهو الفرع الذي بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. إضافة الى ذلك، تزعم الشركة ان لديها 36 مكتب لها منتشرين في دول العالم، الا انها لم تصرح عن موقع أي مكتب منهم، ولم يتم تزويد العملاء الا برقم هاتف واحد وهو غير صالح. حصلت LBLV على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل، ولا تعد هذه الهيئة من الهيئات القوية لتنظيم التداول. الى جانب ادعائها ان لديها أكثر من 2400 موظف يعمل لديها.

حسب تقارير شركة LBLV، يتداول لديها العديد من المتداولين النشطين حاليًا، ووصل عددهم الى 98 ألف متداول نشط الى الان. تم ترجمة موقعها الالكتروني الى 9 لغات، منها: العربية، الإنجليزية، الروسية، البرتغالية، الاسبانية، الألمانية، اليابانية، والتايلاندية. خدمة العملاء لدى الشركة رديئة جدًا، فلا يقومون بالرد عن طريق أي وسيلة، سواءً عن طريق الهاتف، او الدعم المباشر، او حتى البريد الالكتروني الخاص بالشركة، وهذه علامة خطر.

تقييم شركة LBLV

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة LBLV

تقوم شركة LBLV بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع LBLV، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة LBLV التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر LBLV تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع LBLV: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع LBLV. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، النفط، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة LBLV للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة LBLV

أنواع الحسابات لدى شركة LBLV

تقدم شركة LBLV مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة LBLV حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • حساب المبتدئين

يمكن البدأ بالتداول بحساب المبتدئين لدى شركة LBLV عن طريق إيداع مبلغ 5 الالاف دولار امريكي، ويمكن ان يتحول الى حساب تداول إسلامي إذا أراد المتداول ذلك. مدعوم على منصة LBLV Trader.

  • الحساب الأساسي

بنفس خصائص حساب المبتدئين، يتوفر الحساب الأساسي لدى LBLV. يمكن بدأ التداول بهذا الحساب عن طريق إيداع مبلغ 25 ألف دولار امريكي. الحساب مدعوم على منصة LBLV Trader. ويمكن ان يتحول الى حساب تداول إسلامي إذا أراد المتداول ذلك.

  • الحساب المتميز

يتوفر الحساب المتميز لعملاء LBLV، حيث يمكن بدأ التداول بهذا الحساب عن طريق إيداع مبلغ 50 ألف دولار امريكي. بالإضافة الى تزويد العميل بالأخبار الاقتصادية لسوق التداول. يمكن ان يتحول الى حساب تداول إسلامي إذا أراد المتداول ذلك، وهو مدعوم على منصة LBLV Trader.

  • الحساب النخبة

يمكن البدأ بالتداول بحساب النخبة لدى شركة LBLV عن طريق إيداع مبلغ 100 ألف دولار امريكي، ويمكن ان يتحول الى حساب تداول إسلامي إذا أراد المتداول ذلك. مدعوم على منصة LBLV Trader. ويتم تزويد العميل بالأخبار الاقتصادية والتحليل الفني لسوق التداول.

  • حساب النخبة +

تستطيع بدأ بالتداول بحساب النخبة + لدى شركة LBLV عن طريق إيداع مبلغ 250 ألف دولار امريكي، ويمكن ان يتحول الى حساب تداول إسلامي إذا أراد المتداول ذلك. مدعوم على منصة LBLV Trader. ويتم تزويد العميل بالأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وحساب مصرفي في الاتحاد الاوروبي.

  • حساب كبار الشخصيات – VIP Account

يتوفر حساب كبار الشخصيات او الـ VIP لعملاء LBLV، حيث يمكن بدأ التداول بهذا الحساب عن طريق إيداع مبلغ مليون دولار امريكي. يمكن ان يتحول الى حساب تداول إسلامي إذا أراد المتداول ذلك، وهو مدعوم على منصة LBLV Trader. ويتم تزويد العميل بالأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وحساب مصرفي في الاتحاد الأوروبي مع مسؤول خدمات مصرفية شخصي.

تقييم شركة LBLV

تراخيص شركة LBLV

حصلت LBLV على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشيل

LBLV LTD مسجلة لدى هيئة الخدمات المالية في سيشيل تحت رقم SD016

أنواع المنصات المقدمة من شركة LBLV

تقدم شركة LBLV منصة التداول الخاصة بها، وهي منصة LBLV Trader. قامت LBLV بتطوير هذه المنصة بنفسها، وهي مدعومة على سطح المكتب وكتطبيق على الهواتف المحمولة. بالإضافة الى توفيرها ويب تريدر – WebTrader للتداول عبر متصفح الانترنت.

تقييم شركة LBLV

طرق السحب والايداع لدى LBLV

قامت شركة LBLV بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة LBLV عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى LBLV عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • UnionPay

يونيون باي هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح LBLV لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح Fpmarkets لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Crypto

يمكن لعملاء LBLV تمويل حساباتهم عن طريق محافظ العملات الرقمية مثل بيتكوين وتيثر.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في LBLV ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة LBLV

هل شركة LBLV نصابة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة LBLV نصابة ام لا، لأن ترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل لا يتعبر من التراخيص القوية التي تنظم التداول.

هل تقدم شركة LBLV حساب اسلامي؟

نعم، تقدم LBLV حساب إسلامي خالي من الفوائد واي خدمات مالية تنافي الشريعة الإسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة LBLV حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة LBLV في سيشيل، وليس لديها أفرع أخرى في بلد اخر.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة LBLV؟

اقل قيمة للإيداع لدى LBLV هي 5 الالاف دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد