تقييم شركة جلوبال تريد كابيتال GTC

Rated 4.2 out of 5
4.2 . 5 تقييمات
ممتازة80%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه20%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

شركة جلوبال تريد كابيتال GTC


💻 منصات التداول MT5, MT4
⚖️ التراخيصVFSC, FSC
 🏦 خيارات الإيداع والسحبسكريل ، نيتيلر، ماستر كارد، فيزا كارد، فاسا باي، باي ترست، بينانس باي، كاش باي
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الأسهم، المعادن، الطاقة،  
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع500
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيسغير محدد
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة GTC شركة تحمل تراخيص من جهات رقابية معتمدة. ولكن في نفس الوقت، لا توجد معلومات مؤكدة حول تاريخ الشركة، حيث يقول البعض إنها تعود لعام 2009 أو 2006. وبغض النظر عن ذلك، فبالرغم من تاريخ الشركة الذي يعود إلى هذه المدة، لم تحصل على تراخيص قوية مقارنة بمن احدث منها في المجال ،لذلك ننصح بالتعامل مع أفضل شركات التداول الموثوقة والتي تحمل تراخيص متعددة وتتمتع بسمعة طيبة.

شركة GTC  او شركة جلوبال تريد كابيتال هي واحدة من الشركات الحديثة في مجال التداول عبر الإنترنت. سنستعرض في هذا المقال جميع التفاصيل المتعلقة بالشركة، بدءًا من خدماتها ومنتجاتها وحتى مستوى الأمان والمصداقية التي توفرها لعملائها. 

معلومات عن شركة جلوبال تريد كابيتال GTC

شركة GTC هي شركة تداول عبر الإنترنت تعمل في مجال الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات العالمية. تقدم GTC منصات تداول لعملائها في جميع أنحاء العالم.

من بين المنصات المتاحة في GTC، تشمل الأكثر شهرةً MetaTrader 4 MT4 و MetaTrader 5 MT5 و cTrader. تُعتبر هذه المنصات منصات تداول قوية ومتقدمة تساعد المتداولين على تحليل السوق واتخاذ القرارات التجارية الصحيحة. بفضل هذه المنصات، يمكن للعملاء التداول في العديد من الأسواق المالية.

تقدم شركة GTC مجموعة واسعة من المنتجات لعملائها. يمكن للمتداولين التداول في سوق الفوركس وشراء وبيع العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح GTC لعملائها التداول في العديد من السلع والأسهم والمؤشرات العالمية.

شركة GTC حاصلة على ترخيص من قبل لجنة الخدمات المالية في فانواتو FSC. وكذلك ترخيص لجنة الخدمات المالية في موريشيوس FSC حسمبا تدعي.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة جلوبال تريد كابيتال GTC

شركة GTC تقدم خدمات الوساطة المالية في العديد من الأسواق المالية. حيث تتيح لعملائها الوصول الى العديد من الأسواق المالية، وهي:

  • الفوركس :تتيح لك الشركة تداول العديد من أزواج العملات المختلفة، وبالتالي يمكنك تداول الفوركس معها. تستطيع تداول أزواج العملات الرئيسية الشائعة مثل USD/GBP وUSD/AUD وغيرها.
  • الاسهم: تقدم شركة جلوبال تريد كابيتال مجموعة مختارة من الأسهم التي يمكن تداولها في عقود الفروقات للمتداولين والمستثمرين.
  • المؤشرات :توفر جلوبال تريد كابيتال تشكيلة كبيرة من المؤشرات العالمية، مثل داو جونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  • المعادن الثمينة :تتيح الشركة التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة، والنحاس. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.
  • منتجات الطاقة: تقوم شركة GTC بتوفير تداول منتجات الطاقة عن طريق العقود مقابل الفروقات، مثل النفط والغاز الطبيعي

أنواع الحسابات التداول المقدمة من شركة جلوبال تريد كابيتال GTC

توفر جلوبال تريد كابيتال GTC  نوعين من حسابات التداول وهي:

  • الحساب التجريبي Demo Account
  • الحساب الحقيقي Live Accounts

الحساب التجريبي Demo Account

تقدم جلوبال تريد كابيتال GTC حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحساب الحقيقي Live Account

شركة GTC تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات الحقيقية. تتضمن هذه الأنواع:

الحساب القياسيحساب البريميومحسابات ECN
الحد الأدنى للإيداع500$5,000$10,000$
فروق الأسعارمنخفضةبدايةً من 2.0 نقطةبدايةً من 1.2 نقطة
الرافعة المالية (الرئيسية)1:5001:5001:500
التداول الاجتماعينعمنعمنعم
الحساب الإسلاميلانعمنعم
  • الحساب القياسي: يتميز بالحد الأدنى للإيداع البالغ 500 دولار وانخفاض فروق الأسعار، حيث تبدأ من 2.0 نقطة. يوفر هذا الحساب فرصة التداول بحجم صغير ومنخفض الإيداع.
  • حساب البريميوم: يتطلب الحد الأدنى للإيداع 5,000 دولار ويوفر فروق أسعار أقل، حيث تبدأ من 1.2 نقطة. يتمتع المتداولون على هذا الحساب بمزايا إضافية مثل الرافعة المالية العالية والتداول الاجتماعي.
  • حسابات ECN: تقدم حسابات ECN تنفيذًا فوريًا وفروق أسعار متدنية جدًا، حيث تبدأ من 0 نقطة. يتطلب الحد الأدنى للإيداع 10,000 دولار. يتميز هذا الحساب بتداول سريع وشفافية عالية.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر بعض المزايا الإضافية على حسابات البريميوم وحسابات ECN، مثل PAMM & MAM والحسابات الإسلامية وآلية التأمين. كما يتم توفير خاصية التداول بالأسعار لجميع أنواع الحسابات، مما يوفر للمتداولين مرونة وخيارات واسعة لتلبية احتياجاتهم.

تراخيص شركة جلوبال تريد كابيتال GTC

تمتلك شركة GTC جلوبال تريد كابيتال تراخيص من الجهات التنظيمية المختصة. ووفقًا للمعلومات المتاحة على موقعها الرسمي، فإن الشركة تحمل التراخيص التالية:

  • فرع جلوبال تريد كابيتال المحدودة في دبي : هو شركة مرخصة حسب الأصول من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحمل رقم الترخيص: 988925.
  • GTC Markets موريشيوس المحدودة: هي شركة وساطة مالية مسجلة ومنظمة في موريشيوس، وتتمتع بترخيص رقم GB22200292، وتخضع للرقابة من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس FSC.
  • شركة جلوبال تريد كابيتال المحدودة: هي شركة وساطة مالية عالمية مسجلة ومرخصة وتخضع للإشراف من قبل لجنة فانواتو للخدمات المالية VFSC في جمهورية فانواتو، وتحمل رقم الترخيص: 40354.
تقييم شركة جلوبال تريد كابيتال

منصات التداول المقدمة من شركة جلوبال تريد كابيتال GTC

شركة GTC توفر مجموعة منصات تداول متقدمة. إليك نظرة عامة على المنصات المتاحة:

  • MetaTrader 4: منصة MT4 هي واحدة من أكثر منصات التداول شهرة وشعبية في العالم. توفر هذه المنصة واجهة سهلة الاستخدام وميزات متقدمة مثل التداول الآلي والرسوم البيانية المتقدمة. يمكن للمتداولين تنفيذ صفقات الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات من خلال MT4.
  • MetaTrader 5: تُعد منصة MT5 تطويرًا لمنصة MT4 وتقدم ميزات ووظائف متقدمة للمتداولين. بالإضافة إلى التداول في العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات، تتيح MT5 أيضًا فرص التداول في عقود الفروقات CFDs وعقود الخيارات. تتميز MT5 بتحسينات في الأداء وسرعة التنفيذ ومجموعة واسعة من الأدوات التحليلية.
  • cTrader: تعتبر منصة cTrader أحدث واجهة تداول متقدمة توفر تجربة سلسة ومتميزة للمتداولين. توفر المنصة واجهة مستخدم بديهية وأدوات تحليل فني متقدمة وإمكانيات تخصيص واسعة النطاق. تدعم cTrader التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات CFDs وتقدم سيولة عالية وتنفيذ سريع.
شركة GTC

طرق السحب والايداع لدى شركة جلوبال تريد كابيتالGTC

تتيح شركة GTC القيام بعمليات السحب والايداع عن طريق:

  • فيزا كارد Visa Card: يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة GTC عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  • ماستر كارد Master Card: يمكنك الإيداع والسحب لدى جلوبال تريد كابيتال عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.
  • فاسا باي FasaPay: يستطيع المتداول لدى شركة جلوبال تريد كابيتال القيام بعمليات الإيداع والسحب عن طريق فاسا باي.
  • كاش باي CashPay: هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح GTC لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.
  • بينانس باي Binance Pay: هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح GTC لعملائها إيداع وسحب أموالهم والأصول الرقمية الخاصة بهم من خلالها بدون أي رسوم.
  •  باي ترست Pay Trust: تمنح GTC لعملائها امكانيه القيام بعمليات الإيداع والسحب عن طريق باي ترست.
  • حوالة بنكية Wire Transfer: يمكن للمتداولين في GTC ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.
  • سكريل Skrill : واحدة من أشهر المحافظ الإلكترونية في العالم. تُتيح هذه المنصة للمستخدمين إجراء عمليات الإيداع والسحب بسهولة وأمان. بواسطة سكريل، يمكنك إدارة أموالك بكل سهولة ومرونة، والتعامل مع المدفوعات الإلكترونية بشكل مريح.
  • نيتيلر Neteller :هي محفظة إلكترونية تمكنك من إجراء عمليات الإيداع والسحب بسرعة وأمان. تُمكنك نيتيلر من تحويل الأموال على الفور إلى أي مكان في العالم. بفضل واجهة سهلة الاستخدام وخدماتها الموثوقة، يُمكنك التحكم في أموالك وإدارتها بكفاءة.
جلوبال تريد كابيتال شركة GTC

شركة جلوبال تريد كابيتال GTC في الامارات العربية المتحدة

بدأت شركة جلوبال تريد كابيتال نشاطها الاستثماري وقدمت خدمات التداول والوساطة المالية لأول مرة في الامارات العربية المتحدة. وبحسب زعمها، فهي حاصلة على ترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية في الامارات العربية المتحدة، تحت رقم ترخيص 988925. من خلال هذا الفرع، تقوم شركة GTC بتقديم خدماتها وادواتها المالية للعملاء في الوطن العربي، تحديدًا في دول الخليج.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنــــــــــا

هل شركة GTC نصابة؟

لا يمكن الجزم بأن شركة GTC هي شركة نصابة، وذلك لأنها تحمل تراخيص من جهات رقابية معتمدة. ولكن في نفس الوقت، لا توجد معلومات مؤكدة حول تاريخ الشركة، حيث يقول البعض إنها تعود لعام 2009 أو 2006.

بغض النظر عن ذلك، إذا كان تاريخ الشركة يعود إلى هذه المدة، ولم نشهد تطويرًا في نفسها من خلال الحصول على تراخيص متعددة بالإضافة إلى التراخيص التي حصلت عليها حاليًا، أو حتى تطوير موقعها الإلكتروني الذي قد يبدو بدائيًا إلى حد ما، ننصح بالتداول مع شركات موثوقة تحمل تراخيص متعددة وتتمتع بسمعة طيبة.مثل القائمة التالية لتقييم :

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.2
Rated 4.2 out of 5
4.2 . 6 تقييمات
ممتازة67%
جيدة جدا0%
جيدة17%
سيئة16%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

تقييم شركة GTC النهائي

بحسب تجربة المستخدمين على موقع تداول، فإن شركة GTC حاصلة على تقييم نجمة واحدة من أصل خمس نجوم، وهو تقييم ضعيف يضع الشركة في موضع غير ملائم. وربما يكون السبب في ذلك عدم وجود تاريخ قوي للشركة يمكن الاعتماد عليه.

يرجى ملاحظة أن التقييمات والآراء المذكورة هي استنادًا إلى المعلومات المتاحة وتجارب المستخدمين، وقد تختلف آراء الأفراد فيما يتعلق بشركة GTC.

الأسئلة المتكررة عن شركة جلوبال تريد كابيتال GTC

لا يمكننا الجزم ما اذا كانت شركة جلوبال تريد كابيتال نصابة ام لا. لذلك، ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول المدرجة على الموقع. للاطلاع على افضل شركات التداول انقر هنـــــا

نعم، تقدم شركة GTC حسابات إسلامية خالية تمامًا من الفوائد.

ان اقل قيمة للإيداع لدى شركة جلوبال تريد كابيتال هي 500 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 5 out of 5
ممدوح الليثي
2024-02-01

حقيقي من الشركات المحترمه جدا وسهوله في التعامل وشركه عملاقه فعليا

Rated 5 out of 5
وليد عباس
2024-02-01

شركه محترمه جدا وبالاخص التجربه مع فرع مصر سهلين جدا ولمه بيحصل معايا مشكله مستر محمود بيخلص مشكلتي سريعا أداء محترم وشركه حقيقي الأسبريد فيها مفيهوش تلاعب وبالاخص وقت الاخبار وسرعه في تنفيذ الأوامر شكرا GTC FX وكل طاقم الشركه

Rated 5 out of 5
محمود
2023-09-11

شركه محترمه وسهلين جدا في السحب والايداع

Rated 5 out of 5
mina
2023-08-07

التعانل بسيط جدا وبدون تعقيدات

Rated 1 out of 5
ياسر عبد الصمد
2023-05-26

شركة نصابة

نصب عليا المكتب بتاعهم في مصر