تقييم ومراجعة شركة بي دي سويس – BDswiss

43%

شركة بي دي سويس - BDswiss

تاريخ التأسيس: 2012
المقر الرئيسي: قبرص
التراخيص: FCA, FSA
اقل قيمة للإيداع: 10 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: global.bdswiss.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • الادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة بي دي سويس – BDswiss

تعتبر شركة BDswiss شركة تداول عالمية، ومعروفة بتداول العقود مقابل الفروقات والفوركس او العملات الأجنبية. وحصلت على شعبيتها من خلال الخدمات المالية التي تقدمها لعملائها حول العالم، من متداولين ومستثمرين واي فرد مهتم في مجال التداول في الأسواق المالية المختلفة. تمتاز بأنها تزود عملائها بشروط تداول متميزة، وأسعار تنافسية للكثير من العقود مقابل الفروقات على أكثر من 1000 أصل ومنتج مالي في الأسواق المالية المختلفة، وهذا كان السبب لحصدها العديد من الجوائز. ايضًا، تتميز الشركة بتقديمها مجموعة من المنصات العالمية الشهيرة للتداول لتسهيل عملية التداول لعملائها.

تأسست شركة BDswiss عام 2012. ويقع مقرها الرئيسي في قبرص، وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. حصلت على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA، وذلك لتوفير البيئة الامنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين. لديها أفرع في كل من اسبانيا، المانيا، الصين، مويشيوس، والامارات العربية المتحدة. وقامت بالحصول ايضًا على ترخيص لجنة الخدمات المالية في موريشيوس – FSA.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة BDswiss حاليًا، حيث تجاوز عددهم حاجز المليون متداول حول العالم، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فيقدر بـ 84 مليار يورو للشهر الواحد. تم ترجمة موقعها الى لغتين فقط: العربية، والإنجليزية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من BDswiss وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

شركة بي دي سويس – BDswiss في الشرق الأوسط

يوجد لدى شركة BDswiss تواجد في عالم التداول في الشرق الأوسط والوطن العربي. فقامت بافتتاح فرعها في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع، استطاعت BDswiss من تقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين في الدول العربية، تحديدًا في الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. لم تحصل على أي ترخيص من أي جهة تنظيمية للتداول في الامارات العربية المتحدة.

موقع تداول - تقييم شركة BDswiss

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة بي دي سويس – BDswiss

تقدم BDswiss خدمات كثيرة. من ضمنها تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs، ويوجد أكثر من 1000 منتج وأصل مالي يمكن تداولهم معها.  وتنحدر هذه المنتجات المالية تحت ست مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع BDswiss، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر BDswiss تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع CFI: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم BDswiss بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع BDswiss. حيث تتيح تداول السلع مثل الذهب والنفط وغيرهم عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة BDswiss للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • صناديق الاستثمار المتداولة – EFTs

من خلال صناديق الاستثمار، يمكنك شراء وبيع المنتجات المالية في البورصة من عملات اجنبية، او سلع، او أسهم.. وغيرها. تتيح BDswiss التداول بصناديق الاستثمار المتداولة. ومن الامثلة عليها: صندوق VXX، صندوق GDX.. وغيرها. وتتيح XTB التداول بصناديق الاستثمار المتداولة.

تقييم شركة BDswiss

أنواع الحسابات لدى شركة بي دي سويس – BDswiss

توفر BDswiss مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

تزود BDswiss عملائها المبتدئين بحساب تجريبي، بحيث يمكنهم التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي للأسواق المالية المختلفة. ايضًا، يمكن للخبراء تجربة استراتيجيات التداول الجديدة واختبار مدى نجاحها عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • Cent Account

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.5 نقطة، وعدم وجود عمولة على تداول 70 زوج من العملات. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 10 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500، ولا يتم فرض عمولة على تداول أي منتج مالي عن طريق هذا الحساب.

  • Classic Account

يشبه في خصائصه حساب الـ Cent، حيث يتميز هذا الحساب ايضًا بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.5 نقطة، وعدم وجود عمولة على تداول 70 زوج من العملات، ولكن يوجد عمولات على الأسهم والمؤشرات. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 100 دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500، وعدم فرض عمولة على تداول أي زوج من ازواج الفوركس. ولكن، تفرض عمولة على تداول المؤشرات تصل الى 2 دولار، وعمولة على تداول الأسهم بنسبة 0.15%.

  • VIP Account

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي هو 1.1 نقطة، وعدم وجود عمولة على التداول او على التبييت، ويتم موافاة العميل بأحدث التحليلات الفنية والتوصيات التي يحتاج اليها اثناء تداوله في هذا الحساب. يناسب المتمرسين في مجال التداول، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 3 الالاف دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500. تفرض عمولة على تداول الأسهم في هذا الحساب بنسبة 0.15%، ولا يوجد عمولة على تداول أي منتج مالي اخر.

  • Raw Account

يتمتع هذا الحساب بأقل سبريد بالمقارنة بكل القائمة السابقة، والذي يبدأ من 0.0 نقطة. ايضًا، يتمتع هذا الحساب بتنفيذ مناسب للمضاربين والمتداولين اليوميين وأوامر الاسواق. يناسب المحترفين والخبراء في مجال التداول، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 5 الالاف دولار امريكي، والرافعة المالية تصل الى 1:500. تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب، وهي 5 دولار على ازواج العملات للفوركس، و5 دولار على المؤشرات، و0.15% على الأسهم.

تقييم شركة BDswiss

تراخيص شركة بي دي سويس – BDswiss

لم تحصل BDswiss على العديد من التراخيص. الا ان التراخيص الحاصلة عليها الشركة هي تراخيص عالمية. وبالتالي، تسمح لها بتوسيع نشاطها الاقتصادي التداولي في أي مكان في العالم. ومن هذه التراخيص:

  • FSC – الممنوح من لجنة الخدمات المالية في مويشيوس

إن شركة BDS Markets هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة بصفتها تاجر استثمار من جانب هيئة الخدمات المالية FSC اعتبارًا من يوم 6/12/2016

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشل

وشركة BDS Ltd هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من جانب هيئة الخدمات المالية (المعروفة اختصارًا “FSA”، ترخيص رقم SD047).

أنواع منصات التداول لدى شركة بي دي سويس – BDswiss

تدعم BDswiss مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 BDswiss

MT5 BDswiss

تقييم شركة BDswiss

طرق السحب والايداع لدى شركة BDswiss

قامت شركة BDswiss بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى BDswiss عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى BDswiss عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح BDswiss لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح BDswiss لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في BDswiss ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة بي دي سويس – BDswiss

هل شركة بي دي سويس – BDswiss نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار BDswiss من ضمن شركات النصب والاحتيال، فهي شركة مرخصة من قبل جهات تنظيمية قوية جدًا مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. بالإضافة الى تراخيص أخرى مثل: FSA.

هل تمتلك بي دي سويس – BDswiss حساب إسلامي؟

نعم، تقدم BDswiss حسابات إسلامية خالية تمامًا من الفوائد واي خدمات مالية تنافي الشريعة الإسلامية.

اين تقع أفرع ومكاتب شركة بي دي سويس – BDswiss حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة BDswiss في قبرص. ولديها مكاتب في كل من اسبانيا، المانيا، الصين، موريشيوس، والامارات العربية المتحدة.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى بي دي سويس – BDswiss؟

اقل قيمة للإيداع لدى BDswiss هي 10 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

4 تعليقات

  1. ليس هناك مدير حساب يتواصل معاك و يآخرو الاسعار مما يسبب خساره . لا انصح بالتداول معاهم شركة بيديسويس خسروني بالذهب بتاخير السعر

  2. عمولات ايداع عاليه جدا جدا بما يقارب ٥٠ دولار على ايداع الف دولار بالاضافه الدعم غالبا باللغه الانجليزيه
    لا ازكيهم

  3. وحده من اسوء الشركات يلي تعاملت معها خدمة عملاء بطيئه جدا
    وما فيه مدير حساب

  4. اهلا بكم، نقترح لك افضل شركات التداول التي ينصح موقع تداول بالتداول معها، للاطلاع على قائمة افضل شركات التداول انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :