تقييم ومراجعة شركة M4 Markets

40%

شركة M4 Markets

تاريخ التأسيس: 2019
المقر الرئيسي: سيشيل
التراخيص: FSC
اقل قيمة للإيداع: 5 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: m4markets.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة M4 Markets

M4 Markets هي شركة تداول جديدة في عالم التداول. حيث انضمت الى سوق التداول منذ قرابة الـ 3 سنوات. منذ وقت تأسيسها، حرصت على تقديم مجموعة مميزة من الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها ويستفيد منها العديد من المتداولين والمستثمرين من أفرع السوق المالي باختلافها. من سوق الفوركس، الأسهم، المؤشرات.. وغيرها. وتساعد عملائها على توفير واختيار الصفقات المربحة لهم من خلال العديد من خدمات الدعم الفني.  إضافة الى ذلك، وضحت M4 Markets ان لديها قيم، وستتعامل مع عملائها المتداولين والمستثمرين بناءً عليها. وكانت هذه القيم هي الشفافية، الأمانة، الابتكار، وضع العميل على رأس اولوياتهم، وزراعة شغف التداول في الافراد.

تأسست شركة M4 Markets في سيشيل، عام 2019. ويقع مقرها الرئيسي في سيشيل ايضًا. حيث بدأت M4 Markets نشاطها الاقتصادي في مجال التداول من سيشيل. وسعت نحو الحصول على تراخيص الهيئات المرخصة للتداول في سيشيل. وقامت بالفعل بالحصول على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل – FSC. والذي من خلاله وفرت بيئة امنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين معها. للأسف، لا يوجد مكاتب لشركة M4 Markets في أي مكان اخر في العالم الا في دولة سيشيل. ولكن، تقدم خدماتها وادواتها عن طريق موقعها الالكتروني للراغبين بالانضمام لها من جميع الدول المعترفة بترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل.

 

إنجازات شركة M4 Markets

لقصر عمر شركة M4 Markets في عالم التداول، فلم تحصل الشركة على أي جائزة لحد الان. ولكنها وفرت العديد من المزايا لعملائها، مثل سرعة تنفيذ الأوامر التي لا تتجاوز 30 ميلي ثانية – نصف ثانية.. وغيرها.

يوجد لدى M4 Markets عدد كبير من المتداولين النشطين من العديد من الدول، وما زال العدد في تزايد مع مرور الوقت. تم ترجمة الموقع الخاص بها الى 12 لغة، وهي: العربية، الإنجليزية، الاسبانية، اليابانية، الصينية، تايلندية، لغة الملايو، الأندونيسية، الفيتنامية، الماليزية، البرتغالية، والإيطالية. وهذا انطلاقًا من مبدأ توفير الخدمات للعملاء باللغة التي تناسبهم. بالإضافة الى خدمة عملاء المتوفرة بـ 7 اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من M4 Markets وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين.

تقييم شركة M4 Markets

 

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة M4 Markets

تقوم شركة M4 Markets بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فلديها مجموعة مميزة من المنتجات والاصول المالية على منصتها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • العملات الأجنبية او الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع M4 Markets، حيث تتيح لك العديد من ازواج العملات لتداول الفوركس، مثل: USD/EUR, USD/AUD, USD/GBP.. وغيرها.

 

  • الأسهم

توفر لك M4 Markets مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. ومنها أسهم عالمية، مثل: Tesla, Google وغيرها الكثير.

 

  • المؤشرات

توفر M4 Markets تشكيلة كبيرة من المؤشرات. حيث يمكنك تداول المؤشرات العالمية، مثل: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

 

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم M4 Markets بتوفير أشهر العملات الرقمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين.. وغيرها.

 

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع M4 Markets. حيث تتيح تداول السلع، مثل: الذهب، الفضة، والنفط.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

تقييم شركة M4 Markets

 

أنواع الحسابات لدى شركة M4 Markets

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة M4 Markets مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

 

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة M4 Markets حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

 

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • Standard Account

يتميز حساب الـ Standard لدى M4 Markets بكونه يناسب المبتدئين وغير المتمرسين في مجال التداول بعد. حيث يتمتع الحساب بمزايا وخصائص من شأنها ان تجعل عملية التداول سهلة وسلسة وبأقل المخاطر. من هذه الخصائص تمتع هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.1 نقطة، وعدم وجود عمولة على تداول الفوركس والمعادن. ووجود عمولة على الأسهم، وهي 0.05% على الطرفين الذين قاموا بإتمام صفقة تداول الأسهم. واقل قيمة للإيداع في حساب الـ Standard لدى M4 Markets هي 5 دولار امريكي فقط، برافعة مالية عالية تصل الى 1:1000. يمكن للمتداولين لدى M4 Markets تداول كل المنتجات المالية المتوفرة لديها من خلال هذا الحساب. وعملة الحساب الـ Standard هي الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، والين الياباني.

 

  • Raw Spread Account

الحساب الثاني المقدم من شركة M4 Markets هو حساب Raw Spread. يستطيع المتداول بدأ التداول في هذا الحساب من خلال إيداع 500 دولار امريكي، وهي القيمة الأدنى المقررة للإيداع. الى جانب ذلك، يتوفر لدى الحساب عدة خصائص، منها ان السبريد او فرق السعر يبدأ من 0.0 نقطة، وهو سبريد منخفض. والرافعة المالية لديه قد تصل 1:500. ولكن، يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب. حيث تترتب عمولة 3.50 دولار امريكي على تداول الفوركس والمعادن، و0.05% على الأسهم على الطرفين الذين قاموا بإتمام صفقة التداول. يناسب جميع المتداولين من جميع مستويات التداول. وعملة الحساب الـ Raw Spread هي الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، والين الياباني.

 

  • Premium Account

الحساب الثالث المقدم من شركة M4 Markets هو حساب الـ Premium. يستطيع المتداول بدأ التداول في هذا الحساب من خلال إيداع 10 الالاف دولار امريكي، وهي القيمة الأدنى المقررة للإيداع. علاوة على ذلك، لدى الحساب عدة خصائص، منها ان السبريد او فرق السعر يبدأ من 0.0 نقطة، والرافعة المالية لديه قد تصل 1:500. يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب. حيث تترتب عمولة 3.50 دولار امريكي على تداول الفوركس والمعادن، و0.05% على الأسهم على الطرفين الذين قاموا بإتمام صفقة التداول. يناسب المتداولين الخبراء والمحترفين في مجال التداول. وعملة الحساب الـ Premium هي الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، والين الياباني.

تقييم شركة M4 Markets

 

تراخيص شركة M4 Markets

حصلت شركة M4 Markets على ترخيص واحد فقط لحد الان، وهو:

  • FCS – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشيل

إن M4Markets مرخصة من هيئة FSA – حيث أن M4Markets هو الاسم التجاري للشركة Trinota Markets (Global) Limited، وهي شركة خاضعة للرقابة بصفتها تاجر أوراق مالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب رقم الترخيص (SD035)، وهي تابعة لشركة Trinota Markets Ltd

 

أنواع منصات التداول لدى شركة M4 Markets

تدعم M4 Markets مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 M4Markets

MT5 M4Markets

منصات التداول

 

طرق السحب والايداع لدى M4 Markets

قامت شركة M4 Markets بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح M4 Markets لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

 

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح M4 Markets لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

 

  • FasaPay

يمكن لعملاء M4 Markets تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.

 

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في M4 Markets ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

 

  • Perfect Money

يستطيع عملاء M4 Markets الإيداع والسحب عن طريق نظام دفع بيرفكت موني. حيث يمكنهم إيداع العملات النقدية والرقمية عن طريقها.

 

  • UnionPay

تعتبر يونين باي من طرق الدفع المتوفرة لدى M4 Markets، ويمكن للمتداولين من خلالها القيام بالعمليات المالية من إيداع وسحب.

 

  • SticPay

ليزر باي هي من طرق الدفع المعتمدة في M4 Markets. حيث يتمكن العملاء من الإيداع والسحب عن طريقها.

 

  • PayRedeem

من خلال باي ريديم، يمكن لعملاء M4 Markets القيام بالعمليات المالية، من إيداع وسحب.

 

  • Bitwallet

ان بيت والت تعتبر من المحافظ الالكترونية التي يمكن من خلالها الإيداع والسحب في شركة M4 Markets.

السحب والايداع

 

الأسئلة المتكررة عن شركة M4 Markets

هل شركة M4 Markets نصابة؟

لا يمكن الجزم ما اذا كانت شركة M4 Markets نصابة ام لا. فترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل – FCS لا يعتبر من التراخيص القوية.

هل تقدم شركة M4 Markets حساب اسلامي؟

نعم، تقدم M4 Markets حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

هل توفر شركة M4 Markets خدمة نسخ التداول – Copy Trading؟

لا، لا تقدم M4 Markets خدمة نسخ التداول.

للتعرف على افضل شركات التداول انقر هنا

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

 

هذا كان تقييم شركة M4 Markets. ينصح موقع تداول بالتداول مع الشركات التالية ادناه:

افضل شركات التداول

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد