تقييم شركة الفكسو Alvexo للتداول 2022 – هل هي شركة موثوقة؟

40%

شركة الفكسو - Alvexo

تاريخ التأسيس: 2014
المقر الرئيسي: سيشيل
التراخيص: FSA
اقل قيمة للإيداع: 500 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: alvexo.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة الفكسو – Alvexo

الفكسو – Alvexo شركة تداول معروفة في السوق المالي، ولها نشاط اقتصادي كبير في مجال التداول. منذ تأسيسها، حرصت على تقديم الخدمات المالية التي يحتاجها ويبحث عنها المتداولين والمستثمرين، وتزويدهم بعدد كبير من الأدوات التي تسهل عليه عملية التداول وتقلل من مخاطرها. بالإضافة الى تزويدهم بالمعلومات الصحيحة والتحليلات التي يمكنهم من خلالها إيجاد الفرص المربحة في التداول واستغلالها لجني الأرباح.

توسع نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في العديد من أفرع السوق المالي، مثل سوق الفوركس، وسوق الأسهم، وسوق السلع، وسوق المؤشرات، وايضًا سوق العملات الرقمية. حيث توفر المنتجات المالية من هذه الأسواق لعملائها وتتيح لهم التداول بهم عن طريقها.

تأسست شركة الفكسو عام 2014، ويقع المقر الرئيسي لها في سيشيل، حيث بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول من هذا المكتب. ولحرصها على توفير البيئة الامنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين، قامت بالحصول على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل – FSA.

ليس لديها مكاتب او أفرع أخرى في مكان اخر في العالم، ولكن يستطيع المتداول او المستثمر الراغب بالتداول معها القيام بفتح حساب تداول عن طريق موقعها الالكتروني وهو جالس في منزله في الدولة التي يقيم فيها.

شركة الفكسو في الشرق الأوسط

للأسف، لا يوجد أفرع او مكاتب تمثيلية لشركة الفكسو في الشرق الأوسط. ولكن، لا تحظر خدماتها في الدول العربية، حيث يمكن للمتداولين والمستثمرين في الدول العربية الانضمام اليها والتداول معها عن طريق موقعها الالكتروني وبكبسة زر واحدة فقط!

إنجازات شركة الفكسو – Alvexo

بسبب المزايا والأدوات المقدمة من خلالها، حصلت الفكسو على العديد من الجوائز، مثل: جائزة أفضل منصة تداول عام 2022. بالإضافة الى كونها الراعي التجاري الرسمي لنادي القادسية الكويتي، والشريك الرسمي لنادي الجزيرة الاماراتي.

العديد من المتداولين يتداولون حاليًا مع الفكسو – Alvexo. حيث تجاوز عدد المتداولين معها الـ 372 ألف متداول، وما زال العدد يزداد مع مرور الوقت. بالإضافة الى قرابة المليون صفقة مفتوحة على منصتها، وحجم تداول وصل الى أكثر من 54 مليار دولار.

تم ترجمة موقعها الى ست لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الاسبانية، والإيطالية. وبالرغم من دعمها للأندية العربية، الا انه ليس لديها أفرع او مكاتب تمثيلية في الشرق الأوسط حتى الان.

تقييم شركة الفكسو - Alvexo

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة الفكسو – Alvexo

تقدم الفكسو – Alvexo خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على 450 منتج وأصل مالي، التي تنحدر تحت خمس مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع الفكسو، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر الفكسو تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع الفكسو: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم الفكسو بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين.. وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع الفكسو. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، النفط، الذرة، النحاس.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة الفكسو للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

تقييم شركة الفكسو - Alvexo

أنواع الحسابات لدى شركة الفكسو – Alvexo

توفر الفكسو – Alvexo مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة الفكسو – Alvexo حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب الكلاسيكي

يتميز هذا الحساب بالسبريد المرتفع الذي يبدأ من 2.9 نقطة. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 500 دولار امريكي والرافعة المالية تصل الى 1:300. ويستطيع المتداول تداول العملات الأجنبية او الفوركس، المؤشرات، السلع عن طريق هذا الحساب.

  • الحساب الذهبي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر لذي يبدأ من 2.2 نقطة. يناسب جميع المتداولين من جميع المستويات، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع: 10 الالاف دولار امريكي والرافعة المالية تصل الى 1:300. ويمكن التداول بالعملات الأجنبية او الفوركس، والمؤشرات، والسلع عن طريق هذا الحساب.

  • حساب الدرجة الأولى

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر لذي يبدأ من 1.8 نقطة. يناسب جميع المتداولين من جميع المستويات، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع 50 ألف دولار امريكي والرافعة المالية تصل الى 1:300. ويمكن التداول بالعملات الأجنبية او الفوركس، والمؤشرات، والسلع، والسندات، والأسهم عن طريق هذا الحساب.

  • حساب النخبة

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر المنخفض الذي يبدأ من 0.1 نقطة. يناسب المتداولين الخبراء والمحترفين، حيث يتمتع بخصائص يحتاجونها ويبحثون عنها، ومن هذه الخصائص انه لم يتم تحديد اقل قيمة للإيداع، فيجب التواصل مع الشركة مباشرة لمعرفة القيمة، والرافعة المالية: تصل الى 1:300. ويمكن التداول بالعملات الأجنبية او الفوركس، المؤشرات، السلع، السندات، الأسهم.

ايضًا، توفر الشركة خدمة الفكسو بلس – Alvexo Plus. حيث تقدم من خلالها خدمات مالية مهمة في مجال التداول. تساعد المتداولين في عملية التداول من خلال توفير إشارات التداول، واخبار السوق اولًا بأول، واكاديمية لتعلم التداول، وندوات تعليمية، وقناة مالية، والكتب الالكترونية المتعلقة بالتداول. بالإضافة الى الاجندة الاقتصادية التي تقدم المواعيد والأوقات المهمة والبيانات التي تؤثر في سوق التداول.

الحسابات

تراخيص شركة الفكسو – Alvexo

حصلت شركة الفكسو – Alvexo على ترخيص واحد فقط حتى الان، وهو:

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشيل

يتم الإشراف على ألفكسو وهي الاسم التجاري لمجموعة HSN كابيتال المحدودة كتاجر أوراق مالية من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل. تم تأسيس هيئة الخدمات المالية (FSA) بموجب قانون سلطة الخدمات المالية لعام 2013، وهي مسؤولة عن الترخيص والإشراف وتطوير صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في سيشيل

أنواع منصات التداول لدى شركة الفكسو – Alvexo

تدعم الفكسو – Alvexo مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع. والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Alvexo

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى شركة الفكسو – Alvexo

قامت شركة الفكسو – Alvexo بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة الفكسو عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى الفكسو عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • PayPal

يمكن لعملاء الفكسو تمويل حساباتهم عن طريق نظام بايبال للدفع عبر الانترنت.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح الفكسو لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Google Pay

يستطيع عملاء الفكسو تمويل حساباتهم عن طريق نظام الدفع الالكتروني جوجل باي

  • Apple Pay

يستطيع عملاء الفكسو تمويل حساباتهم عن طريق نظام الدفع الالكتروني أبل باي

تقييم شركة الفكسو - Alvexo

                                       

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة الفكسو – Alvexo

هل شركة الفكسو – Alvexo نصابة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة الفكسو – Alvexo من ضمن شركات النصب والاحتيال ام لا. فترخيص FSA الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشيل لا يتعبر من التراخيص القوية.

هل تقدم شركة الفكسو – Alvexo حساب اسلامي؟

نعم، تقدم الفكسو حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة الفكسو – Alvexo حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة الفكسو في سيشيل، ولا يوجد لديها أفرع في دول أخرى.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة الفكسو – Alvexo؟

اقل قيمة للإيداع لدى شركة الفكسو هي 500 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :