تقييم شركة اكس تريد xTrade 2022

33%

شركة اكس تريد – xTrade

تاريخ التأسيس: 2003
المقر الرئيسي: بليز
التراخيص: IFSC
اقل قيمة للإيداع: 250 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: xtrade.net

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة اكس تريد – xTrade

ان شركة اكس تريد – xTrade من شركات التداول القديمة في مجال التداول. حيث لديها خبرة في السوق المالي لأكثر من 10 سنوات. ومنذ تأسيسها وهي تقدم خدمات وأدوات للتداول التي يبحث عنها العديد من المتداولين والمستثمرين.

وهذا ما جعلها من الشركات التي لديها العديد من العملاء من جميع انحاء العالم. تأسست على يد مجموعة من الخبراء والمحترفين في مجال التداول في أفرع السوق المالي باختلافها من سوق الفوركس، سوق السلع، وسوق الأسهم.. وغيرها.

ان المقر الرئيسي لشركة اكس تريد – xTrade هو في بليز، حيث بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه منذ عام 2003. وحصلت على ترخيص اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز، الذي سمح لها بتقديم خدماتها في بليز ومجموعة من الدول التي يصل عددها الى 25 دولة، بدون أي قيود.

لحد الان، لا يوجد للشركة مكاتب تمثيلية في الشرق الأوسط. على الرغم من ذلك، يمكن لجميع العملاء والمتداولين الانضمام اليها عن طريق موقعها الالكتروني، سواءً كانوا من الشرق الأوسط او من أي مكان في العالم. ولكن، هذا قد يوثر على البيئة الامنة للتداول، حيث لا يعترف بترخيص اللجنة الدولية للخدمات المالية في عدد من الدول، من ضمنها دول عربية. فيجب توخي الحذر.

إنجازات شركة اكس تريد – xTrade

حصلت اكس تريد على العديد من الجوائز المرتبطة بنجاحها في مجال التداول في أفرع السوق المالي باختلافها، منها: جائزة تقرير فوركس كأفضل وسيط تجاري، وجائزة أفضل مقدم معلومات تعليمية وأفضل منصة تداول متنقلة من اكسبو الصين، وجائزة أفضل وسيط تجاري لعام 2016 من اكسبو دبي.. وغيرها.

وحصولها على هذه الجوائز كان بسبب الخدمات المالية المميزة التي تقدمها، والدعم الفني المقدم لعملائها بشكل دائم، والعديد من الأسباب التي تجعل منها شركة تداول ناجحة.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة اكس تريد حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا.

تم ترجمة موقعها الى 21 لغة، منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، البرتغالية، التشيكية، الاسبانية، الصينية، الألمانية، الأيرلندية، التغالوغ، الأندونيسية، الإيطالية، لغة الملايو، الروسية، الهندية، التايلندية، اليابانية، والفيتنامية.

بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من اكس تريد وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة اكس تريد - xTrade

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة اكس تريد – xTrade

تقوم شركة اكس تريد – xTrade بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فهي تميزت بتقديمها العديد من المنتجات والأصول المالية على منصتها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اكس تريد، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر اكس تريد تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع اكس تريد: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة اكس تريد للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية، البريطانية، والأوروبية وغيرها.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اكس تريد. حيث تتيح تداول السلع، مثل: النفط، الغاز الطبيعي، القمح، الكاكاو، والنحاس.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم اكس تريد بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش.. وغيرها.

  • السندات

تتوفر السندات كمنتج مالي قابل للتداول في شركة اكس تريد، وهي عبارة عن صناديق استثمارية، يتم تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات خارج البورصة. منها سندات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد، تمتد مدتها من سنة الى 30 سنة. ومن هذه السندات: السندات الامريكية، السندات البريطانية.. وغيرها.

  • صناديق المؤشرات المتداولة – EFTs

تعطي اكس تريد الامكانية للمتداولين معها التداول بصناديق المؤشرات المتداولة، ايضًا، فلديها صناديق للمؤشرات وللسلع.

تقييم شركة اكس تريد - xTrade

أنواع الحسابات لدى شركة اكس تريد – xTrade

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة اكس تريد مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة اكس تريد حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب الأساسي – Standard Account

تقدم اكس تريد الحساب الأساسي الخاص بها بخصائص متعددة تناسب المتداولين المبتدئين وقليلي الخبرة. حيث ان اقل قيمة للإيداع هي 250 دولار امريكي. وتوفر معها مجموعة من المميزات الخاصة بالدعم الفني، مثل: التقويم الاقتصادي ومقاطع فيديو لتعليم التداول.

  • الحساب البريميوم – Premium Account

يعد حساب البريميوم المقدم من اكس تريد حساب يتمتع بخصائص تناسب المتداولين ذوي الخبرة المتوسطة في مجال التداول في أفرع السوق المالي. فان اقل قيمة للإيداع هي 1000 دولار امريكي بالإضافة الى سرعة تنفيذ الأوامر والمحتوى التعليمي المقدم الذي يساعدهم على رفع مستواهم في التداول وفهم السوق بشكل أكبر. ويتوفر ايضًا مع هذا الحساب مدير حساب شخصي.

  • حساب البلاتينيوم – Platinum Account

لا يختلف حساب البلاتينيوم كثيرًا عن حساب البريميوم، حيث يستهدف هذا الحساب ايضًا المتداولين ذوي الخبرة المتوسطة في مجال التداول في أفرع السوق المالي. ويختلف عنه بان اقل قيمة للإيداع هي 5 الاف دولار امريكي، ووجود بونص على الإيداع ومدير حساب كبير مخصص.

  • حساب كبار الشخصيات – VIP Account

يقوم حساب كبار الشخصيات لدى اكس تريد بتقديم خدمات للتداول للمتداولين الخبراء والمحترفين في التداول. ويتميز هذا الحساب عن غيره بان اقل قيمة للإيداع فيه 20 ألف دولار الأمريكي، ويقدم محتوى تعليمي متقدم واستراتيجيات للتداول ودعم فني مخصص لأصحاب هذا الحساب فقط. بالإضافة هدايا وبونصات حصرية للشركات.

ان الرافعة المالية لجميع الحسابات تصل الى 1:50

انواع الحسابات

تراخيص شركة اكس تريد – xTrade

حصلت شركة اكس تريد – xTrade على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • IFSC – الممنوح من اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز

شركة Xtrade الدولية المحدودة (ex. شركة أرينا المحدودة) مرخصة ومنظمة من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية (000281/194)

أنواع المنصات المقدمة من شركة اكس تريد – xTrade

تدعم اكس تريد مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 xTrade

MT5 xTrade

بالإضافة الى توفيرها للـ WebTrader الخاص بها، وهو xTrade WebTrader. وتتيح من خلالها التداول من أي مكان عن طريق أي متصفح للأنترنت، وسهولة الوصول اليها في أي وقت.

طرق السحب والايداع لدى اكس تريد – xTrade

قامت شركة اكس تريد – xTrade بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة اكس تريد عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اكس تريد عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح اكس تريد لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح اكس تريد لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اكس تريد ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة اكس تريد – xTrade

هل شركة اكس تريد – xTrade نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة اكس تريد – xTrade نصابة ام لا، فترخيص اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز لا يعتبر من التراخيص المعترف بقوتها عالميًا.

هل تقدم شركة اكس تريد – xTrade حساب اسلامي؟

نعم، تقدم اكس تريد حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة اكس تريد – xTrade حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لاكس تريد في بليز، ولا يوجد أفرع لها في دول أخرى حتى الان.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اكس تريد – xTrade؟

اقل قيمة للإيداع في اكس تريد هي 250 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :