تقييم شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets 2022

50%

شركة ادميرال ماركتس - Admiral Markets

تاريخ التأسيس: 2001
المقر الرئيسي: المملكة المتحدة
التراخيص: FCA, CySEC, ASFL, JSC, CIPC
اقل قيمة للإيداع: دولار واحد
الموقع الالكتروني: admiralmarkets.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة ادميرال ماركتس Admiral Markets

تعتبر شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets أحد أبرز شركات التداول العالمية، والتي انتشرت على نطاق واسع من العالم بسبب خدماتها التداولية الاقتصادية التي تقدمها لعملائها او الراغبين بالتداول معها. حيث تقدم العديد من الخدمات المالية التي يبحث عنها جميع المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية المختلفة. ومن وقت انشائها، تميزت بثبات أصولها ومنتجاتها المالية التي تتعامل بها، مع توفر ما يقارب 4 الاف أصل ومنتج مالي، وهذا ما يسمح للعديد من المتداولين بتنويع محفظتهم الاستثمارية. تتميز بانها المزود الأساسي للتداول عبر ميتاتريدر بنسخة السوبريم – MetaTrader Supreme Edition، وهذا ما يزيد ثقة العملاء بها وسعيهم في تداول رؤوس أموالهم معها. بالإضافة الى سمعتها الحسنة في مجال التداول.

تأسست شركة ادميرال ماركتس عام 2001. يقع المقر الرئيسي لها في المملكة المتحدة، وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول. لديها مكاتب في كل من الأردن وجنوب افريقيا وقبرص وأستراليا. ولحرصها على توفير البيئة الامنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين، حصلت الشركة على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA. إضافة الى العديد من التراخيص من هيئات أخرى لتنظيم التداول.

تتزايد اعداد المتداولين مع ادميرال ماركتس – Admiral Markets يوميًا. وتمت ترجمة موقعها الالكتروني الى 30 لغة، ومنها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الفارسية، اليابانية، الصينية، الروسية، الإيطالية، برتغالية، البنغالية، التشيكية، الأندونيسية، الألمانية، الهندية، وغيرها. كلها توفرت بهدف تقديم الخدمات للعملاء باللغة التي يتحدثونها بسلاسة وبسهولة. ايضًا، تقدم ادميرال ماركتس خدمات التحليل الفني والتقني من مصدر واحد، عن طريق Trading Center، مجانًا. وتأسست عام 2001.

شركة ادميرال ماركتس في‎ الشرق الأوسط

يوجد لدى ادميرال ماركتس فرع في الأردن، في مدينة عمان تحديدًا. ومنذ افتتاح هذا الفرع قامت الشركة بالسعي للحصول على ترخيص هيئة الأوراق المالية الأردنية – JSC. وحصلت عليه بالفعل! واستطاعت من خلاله تقديم خدماتها وادواتها المالية في الأردن وفي الدول التي تعترف بترخيص هيئة الأوراق المالية لتنظيم التداول فيها. بالإضافة الى توفير البيئة الامنة للتداول للعملاء المتداولين والمستثمرين العرب.

موقع تداول - تقييم شركة Admiral Markets

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets

تقوم شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets بتقديم خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على عدد من الأصول المالية.  وقامت بتغطية معظم مجالات سوق التداول التي يمكن ان يكون المتداول والمستثمر يبحث عنها ويريدها، بهدف جذب المزيد من المتداولين لاستثمار أموالهم معها. وتندرج الأصول والمنتجات المالية المتوفرة لديها تحت ست مجموعات أساسية، وهي:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ادميرال ماركتس، حيث تتيح لك التداول بالعديد من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المؤشرات

توفر ادميرال ماركتس تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع ادميرال ماركتس: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع ادميرال ماركتس. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة ادميرال ماركتس للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • السندات

تتوفر السندات كمنتج مالي قابل للتداول في شركة ادميرال ماركتس، وهي عبارة عن صناديق استثمارية، يتم تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات خارج البورصة. منها سندات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد، تمتد مدتها من سنة الى 30 سنة. ومن هذه السندات: السندات الامريكية، السندات البريطانية.. وغيرها.

  • صناديق الاستثمار المتداولة – EFTs

من خلال صناديق الاستثمار، يمكنك شراء وبيع المنتجات المالية في البورصة من عملات اجنبية، او سلع، او أسهم.. وغيرها. تتيح ادميرال ماركتس التداول بصناديق الاستثمار المتداولة. ومن الامثلة عليها: صندوق VXX، صندوق GDX.. وغيرها. وتتيح XTB التداول بصناديق الاستثمار المتداولة.

تقييم شركة Admiral Markets

أنواع الحسابات لدى شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets

توفر Admiral Markets مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية المختلفة.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر Admiral Markets حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي للأسواق المالية دون المخاطرة بأموالهم. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • Trade

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.5 نقطة. يناسب المبتدئين والغير متمرسين في مجال التداول بعد، حيث يتمتع بخصائص تساعدهم على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 25 دولار امريكي السبريد، والرافعة المالية تصل الى 1:500. ولا تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب.

  • Invest

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.0 نقطة. يناسب المهتمين في تداول الاسهم، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي دولار واحد فقط. تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب، حيث هنالك عمولة على الأسهم ابتداءً من 0.02 دولار على السهم الواحد. ويمكن التداول بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة عن طريق هذا الحساب.

  • Zero

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.0 نقطة. يناسب المهتمين بالتداول في سوق الفوركس والسلع والمؤشرات، ويتمتع بخصائص تتوافق مع احتياجاتهم التداولية، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 25 دولار، والرافعة المالية تصل الى 1:500. تفرض عمولة على التداول في هذا الحساب، فالعمولة على تداول الفوركس والمعادن الثمينة – من 1.8 إلى 3.0 USD لكل 1.0 لوت، والمؤشرات النقدية – من 0.05 إلى 3.0 USD لكل 1.0 لوت، ومصادر الطاقة – 1 USD لكل 1.0 لوت

تراخيص شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets

حرصت شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets على الحصول على تراخيص قوية ومعترف بها عالميًا، بهدف توفير الراحة لعملائها او الراغبين بالانضمام لها. والتراخيص الحاصلة عليها هي:

  • FCA – الممنوح من هيئة الإدارة المالية في المملكة المتحدة

Admiral Markets UK Ltd مسجلة في انجلترا وويلز تحت بيت الشركات – رقم التسجيل 08171762. Admiral Markets UK Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي FCA – رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة Admiral Markets UK Ltd هو: 60 St. Martins Lane, Covent Garden, London, WC2N 4JS, United Kingdom.

  • CySEC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية في قبرص

Admiral Markets Cyprus Ltdمسجل في قبرص – مع رقم تسجيل الشركة 310328 في إدارة مسجل الشركات والمستقبل الرسمي. Admiral Markets Cyprus Ltd مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ، رقم الترخيص 201/13. المكتب المسجل لشركة Admiral Markets Cyprus Ltd هو: Dramas 2, 1st floor, 1077 Nicosia, Cyprus

  • AFSL – الممنوح من الخدمات المالية الاسترالية

Admiral Markets Pty Ltd المكتب المسجل في: Level 1،17 Castlereagh Street Sydney NSW 2000.Admiral Markets Pty Ltd (ABN 63 151 613 839) تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (AFSL) للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، وتقتصر على الخدمات المالية التي تغطيها AFSL رقم 410681.

  • JSC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية الأردنية

أدميرال ماركتس أي أس الأردن المحدودة مرخصة ومنظمة لممارسة الأعمال الاستثمارية من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) في المملكة الأردنية الهاشمية، رقم التسجيل 57026. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركتس أي أس الأردن المحدودة هو في بناية تايم سنتر، شارع إريتريا، أم أذينة، عمان، الأردن.

  • CIPC – الممنوح من لجنة الشركات والملكية الفكرية في جنوب افريقيا

Admirals SA (Pty) Ltd مسجلة في جنوب إفريقيا مع لجنة الشركات والملكية الفكرية (CIPC) – رقم التسجيل – 2019 / 620981/07.Admirals SA (Pty) Ltd هي مزود خدمات مالية معتمد (FSP51311) مسجلة في هيئة سلوك القطاع المالي. المكتب المسجل لشركة Admirals SA (Pty) Ltd هو: الوحدة OG / N1، 33 شارع سكوت، ويفيرلي، يوهانيسبريج، جواتينج، 2090.

أنواع منصات التداول لدى شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets

تدعم Admiral Markets مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، بنسخته ميتاتريدر سوبريم.

MT4 Admirals

MT5 Admirals

تقييم- شركة Admiral Markets

طرق السحب والايداع لدى شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets

تستطيع الايداع والسحب لدى ادميرال ماركتس – Admiral Markets عن طريق:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة ادميرال ماركتس عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ادميرال ماركتس عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • PerfectMoney

يمكن لعملاء ادميرال ماركتس تمويل حساباتهم عن طريق نظام بيرفكت موني للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في ادميرال ماركتس ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ادميرال ماركتس – Admiral Markets

هل شركة Admiral Markets نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار Admiral Markets من ضمن شركات النصب والاحتيال، فهي شركة مرخصة من قبل جهات تنظيمية قوية جدًا، مثل: ترخيص FCA في المملكة المتحدة. بالإضافة الى حصولها على تراخيص أخرى مثل: CySEC, ASFL, JSC, CIPC.

هل توفر Admiral Markets حساب إسلامي؟

نعم، يوجد لدى Admiral Markets حساب إسلامي بدون فوائد او أي خدمات مالية تنافي الشريعة الإسلامية

أين تقع مكاتب وأفرع شركة Admiral Markets حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة ادميرال ماركتس في المملكة المتحدة. ولديها أفرع في كل من الأردن، جنوب افريقيا، قبرص، استراليا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة Admiral Markets؟

اقل قيمة للإيداع لدى Admiral Markets هي دولار واحد فقط!

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :