تقييم شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets للتداول

20%

شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets

تاريخ التأسيس: 2006
المقر الرئيسي: جزر كايمان
التراخيص: FCA, ASIC
اقل قيمة للإيداع: 250 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: advancedmarkets.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets

شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets هي وسيط تداول قديم في مجال التداول. حيث تأسست الشركة في فترة كان يعاني فيها العالم من ازمة اقتصادية.

بالرغم من ذلك، قامت ادفانسد ماركتس بالبدء في تقديم خدماتها في العديد من الدول في العالم، واستطاعت تجاوز الظروف الاقتصادية. فمنذ عام 2006، قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات والأدوات المالية التي يستفيد منها المتداولين والمستثمرين الراغبين بالانضمام اليها. وسعت للتوسع والامتداد على مستوى استراليا، وأوروبا، وشمال أمريكا.

يقع الفرع الرئيسي لشركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets في جزر كايمان، وهو الفرع الذي بدأت الشركة نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه.

كما ذكرنا سابقًا، حرصت ادفانسد ماركتس على توسيع نشاطها في مجال التداول الي مجموعة من الدول. نتيجة لذلك، قامت بالسعي للحصول على التراخيص المنظمة للتداول في البلاد المستهدفة.

فبدأت بحصولها على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA، وهو الترخيص الذي سمح لها بتقديم خدماتها في الدول الأوروبية والمملكة المتحدة والبلاد المعترفة بالترخيص.

ثم، حصلت على ترخيص لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC، واستطاعت من خلاله ان تقدم خدماتها وادواتها في مجال التداول داخل استراليا والدول المعترفة بترخيص لجنة الأوراق المالية في استراليا.

شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets في الشرق الأوسط

قامت شركة ادفانسد ماركتس بالتوسع بشكل كبير في القارة الأوروبية ومدن من قارات أخرى. ولكن، لا يوجد لشركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets أي فرع او مكتب تمثيلي يذكر في منطقة الوطن العربي في اسيا وافريقيا.

بالرغم من ذلك، تم ملاحظة ان الحملات الاعلانية التي تقدمها ادفانسد ماركتس تستهدف المتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط والوطن العربي بشكل عام، وهذا يتنافى مع ما تقدمه الشركة.

بالفعل، ان ادفانسد ماركتس – Advanced Markets لا تقدم خدماتها للمتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط، ولا يمكن للمتداول العربي التداول معها بأي شكل من الاشكال. إ

اضافة الى ذلك، لم يتم ترجمة الموقع الالكتروني للشركة الى اللغة العربية، ومن المعروف ان المتداولين العرب غالبًا يتحدثون العربية كلغتهم الام.

يجب الحذر من أي حملة إعلانية او اي شيء مشابه تقوم من خلاله شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets بالترويج لنشاطها الاقتصادي في مجال التداول في الشرق الأوسط. لأنها لا تقدم خدماتها للعملاء المتداولين العرب او المقيمين في الدول العربية.

إنجازات شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets

يوجد لدى ادفانسد ماركتس العديد من المتداولين النشطين الذين يتداولون معها حاليًا عبر الانترنت. إضافة الى ذلك، فان الشركة تقدم خدماتها في التداول للأفراد وللمؤسسات.

وتم تخصيص موقعها الالكتروني ليحتوي على بوابة للمتداولين الافراد وبوابة للمؤسسات الراغبة بالتداول معها. ايضًا، تم تخصيص موقعها الالكتروني حسب المنطقة والترخيص التابعة له.

فيوجد بوابة لترخيص FCA وبوابة لترخيص ASIC وبوابة للشركة في برمودا – جزر كايمان. وسنقوم بالتركيز على خدمات التداول التي تقدمها الشركة للأفراد في هذا التقييم.

يتوفر موقع ادفانسد ماركتس – Advanced Markets باللغة الإنجليزية فقط. وان خدمة العملاء لديها جاهزة لدعم عملائها 24 ساعة لمدة خمس أيام بالأسبوع.

تقييم شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة – Advanced Markets

تقوم ادفانسد ماركتس بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. وتقدم أكثر من 60 منتج واصل مالي على منصتها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع ادفانسد ماركتس، حيث تتيح لك بمجموعة من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة ادفانسد ماركتس التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر ادفانسد ماركتس تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع ادفانسد ماركتس: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع ادفانسد ماركتس. حيث تتيح تداول السلع، مثل النفط عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر ادفانسد ماركتس للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والالمانية والبريطانية.

  • العملات الرقمية – الكريبتو

تقوم ادفانسد ماركتس بتوفير العملات الرقمية المعروفة العالمية للتداول، مثل: الايثيريوم، البيتكوين، لايتكوين.. وغيرها.

تقييم شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets

أنواع الحسابات لدى شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة ادفانسد ماركتس مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة ادفانسد ماركتس حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • Advanced plus

تقدم شركة ادفانسد ماركتس حساب ادفانسد بلس. ويمكن البدا بالتداول في هذا الحساب من خلال إيداع 250 دولار امريكي، وهي اقل قيمة مقررة للإيداع. إضافة الى ذلك، يتمتع الحساب بعدة خصائص، منها ان لديه رافعة مالية تصل الى 1:400، وسبريد او فرق سعر يبدأ من 1.3 نقطة. ايضًا، لا يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب، حيث يمكن تداول جميع المنتجات والأصول المالية المتاحة لدى الشركة بدون عمولة. يناسب المتداولين المستجدين والمبتدئين وقليلي الخبرة، وخصائصه تساعدهم على بدأ التداول بسلاسة وبراحة وبأقل المخاطر.

  • Advanced Account

الحساب الثاني المقدم من شركة ادفانسد ماركتس هو حساب ادفانسد. يستطيع المتداول بدأ التداول في هذا الحساب من خلال إيداع ألف دولار امريكي، وهي القيمة الأدنى المقررة للإيداع. علاوة على ذلك، لدى الحساب عدة خصائص، منها ان السبريد او فرق السعر يبدأ من 0.9 نقطة، والرافعة المالية لديه قد تصل 1:400. ايضًا كما في حساب ادفانسد بلس، لا يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب، ويمكن تداول الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات بدون عمولة. ولا يوفر هذا الحساب تداول العملات الرقمية. يناسب المتداولين متوسطي الخبرة في مجال التداول، وخصائصه تساعدهم على اكمال مسيرتهم في عالم التداول، وتعلم المزيد اثناء التداول من خلاله.

  • Raw Spread Account

الحساب الثالث المقدم من شركة ادفانسد ماركتس هو حساب Raw Spread. يستطيع المتداول بدأ التداول في هذا الحساب من خلال إيداع 50 ألف دولار امريكي، وهي القيمة الأدنى المقررة للإيداع. الى جانب ذلك، يتوفر لدى الحساب عدة خصائص، منها ان السبريد او فرق السعر يبدأ من 0 نقطة، وهو سبريد منخفض. والرافعة المالية لديه قد تصل 1:200. ولكن، يتم فرض عمولة على التداول في هذا الحساب. حيث تترتب عمولة 60 دولار امريكي لكل مليون دولار. ويمكن تداول المنتجات والأصول المالية المتاحة لدى الشركة بدون عمولة. يناسب المتداولين الخبراء والمحترفين في مجال التداول.

تقييم شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets

تراخيص شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets

حصلت شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets على ترخيصين من هيئات تنظيمية قوية في المملكة المتحدة وأستراليا. وهذه التراخيص هي:

  • FCA – الممنوح من هيئة سلوك القطاع المالي في المملكة المتحدة

Advanced Markets (UK) Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (“FCA”) (الرقم المرجعي لرخصة الشركة 777739) وتقدم فقط خدمات للعملاء المؤهلين كمحترفين أو طرف مقابل مؤهل وفقًا لـ FCA وقواعد MiFID.

  • ASIC – الممنوح من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا

يقع مقر Advanced Markets LTD (“Advanced Markets”) في جزر كايمان وتحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (AFSL) 444649 ولا تقدم سوى خدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل “البيع بالجملة” بموجب قانون الشركات لعام 2001. الأوراق المالية الأسترالية ولجنة الاستثمارات لن توسع حماية المستثمرين لتشمل العملاء الذين يتلقون خدمات مالية خارج أستراليا.

أنواع المنصات المقدمة من شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets

تدعم ادفانسد ماركتس – Advanced Markets مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT5 Advanced Markets

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى ادفانسد ماركتس – Advanced Markets

قامت شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة ادفانسد ماركتس عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى ادفانسد ماركتس عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Bitcoin

يستطيع عملاء ادفانسد ماركتس باستخدام محفظة العملة الرقمية بيتكوين للقيام بعمليات الإيداع والسحب لديها.

طرق الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets

هل شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار ادفانسد ماركتس - Advanced Markets من ضمن شركات التداول النصابة، فهي شركة مرخصة من قبل جهات تنظيمية جيدة الى قوية، مثل: ترخيص FCA. ولكن، يجب الحذر من الاعلانات التي تقوم من خلالها الشركة باستهداف المتداولين من الوطن العربي والشرق الاوسط، لأن ادفانسد ماركتس لا تقدم خدماتها للدول العربية وليس لديها مكاتب تمثيلية فيها.

هل تقدم شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets حساب اسلامي؟

نعم، تقدم ادفانسد ماركتس - Advanced Markets حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة ادفانسد ماركتس في جزر كايمان، ولديها أفرع في كل من استراليا وأوروبا وجنوب افريقيا.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets؟

اقل قيمة للإيداع لدى ادفانسد ماركتس هي 250 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :