تقييم شركة ادفانسد ماركتس Advanced Markets

Rated 1 out of 5
1 . 1 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه100%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييمات المتداولين

مميزات شركة ادفانسد ماركتس Advanced Markets


💻 منصات التداول MT5
⚖️ التراخيصASIC, FCA  
 🏦 خيارات الإيداع والسحب فيزا، ماستركارد، نتلر، بيتكوين
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، السلع، العملات الرقمية، المعادن
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداع$100
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2006
بناءً على تقييم خبراء موقع تداول، تبين أن شركة ادفانس ماركت تحمل تراخيص معروفة. ولكن هناك بعض الملاحظات حول الشركة ربما تضع علامات استفهام حولها، مثل عدم توفير طرق مريحة للسحب والإيداع، وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة الذي يصنف على انه موقع غير معروف المصدر. لذلك ننصح بالتداول مع افضل شركات التداول الموثوقة الحاصلة على تراخيص عالمية وقوية.
تقييم شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets

عند البحث عن شركة وساطة مالية للتداول في أسواق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، فإن الاطلاع على تقييم الشركات المختلفة يمثل خطوة ضرورية. فتقييم الشركات يساعدك في اختيار الشركة التي تتمتع بسمعة جيدة وتوفر خدمات عالية الجودة للمتداولين.ومن بين الشركات التي يجب النظر في تقييمها هي شركة أدفانسد ماركتس Advanced Markets. والتي نفرغ هذه المقالة لها من أجل البحث في كافة الجوانب المتعلقة بالشركة حتي نساعدك في اتخاذ القرار المناسب في ما يخص استثماراتك.

معلومات عن شركة ادفانسد ماركتس Advanced Markets

تأسست شركة أدفانسد ماركتس Advanced Markets في عام 2006 في مدينة شارلوت بولاية كارولينا الشمالية الأمريكية. ومنذ ذلك الحين، نمت شركة أدفانسد ماركتس لتصبح واحدة من المؤسسات التي تعمل في مجال وساطة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

تقدم شركة أدفانسد ماركتس خدماتها في عدة مواقع حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا وبرمودا، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئات تنظيم السوق المالية في هذه البلدان، بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات في أستراليا.

تتيح لعملائها تداول أكثر من 3000 أداة وسوق، بما في ذلك العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والنفط والغاز الطبيعي والمؤشرات والأسهم، وذلك عبر منصات تداول متعددة تتضمن منصة ميتاتريدر 4 ومنصة سيريكس وغيرها.

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة Advanced Markets

تقدم شركة Advanced Markets العديد من المنتجات المالية للتداول، والتي تشمل:

  • الفوركس: حيث يمكن للمتداولين التداول في أزواج العملات الأجنبية الأكثر تداولًا في السوق، بما في ذلك العملات الرئيسية والثانوية والنادرة. تتوفر أدوات تداول ثرية بالمزايا، ويمكن التداول على مدار الساعة طوال 5 أيام في الأسبوع.
  • المؤشرات: حيث يمكن للمتداولين التداول في العقود مقابل الفروقات في أكبر أسواق الأسهم في العالم، وتتوفر فرص تداول لا حصر لها. كما تتوفر مزايا إدارة المخاطر الأكثر تطورًا.
  • السلع: حيث يمكن للمتداولين التداول في السلع العالمية، بدءًا من الطاقات والسلع الزراعية ووصولًا إلى المنتجات والمعادن. يمكن إجراء صفقات التداول بالدولار الأمريكي، أو الاستفادة من عروض العقود مقابل الفروقات الآجلة.
  • المعادن: حيث يمكن للمتداولين التداول في الذهب والفضة والنفط الخام والنحاس والبترول بفروقات ضئيلة جدًا بين أسعار العرض والطلب وبأسرع معدلات التنفيذ.
  • العملات الرقمية: حيث يمكن للمتداولين التداول في مجموعة من العملات الرقمية الأكثر رواجًا وتداولًا في العالم، مثل بيتكوين وإيثريوم ولايتكوين، وفتح مراكز بيع أو شراء في أبرز فئات الأصول في العالم.
تقييم شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets

أنواع الحسابات لدى شركة ادفانسد ماركتس Advanced Markets

توفر شركة Advanced Markets  لعملائها مجموعة متنوعة من الحسابات التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم. سنستعرض الآن أنواع الحسابات المتاحة في شركة Advanced Markets والميزات المرتبطة بها.

Advanced PlusAdvanced PrimeAdvanced Infinite
الحد الأدنى للإيداع100 دولار أمريكي5000 دولاراً أمريكياً20000 دولار أمريكي
العمولةبدون عمولة30 دولاراً أمريكياً لكل مليون دولار
السبريد يبدأ من 1.2يبدأ من 0.8يبدأ من 0
الرافعات الماليةتصل إلى 1:500تصل إلى 1:200تصل إلى 1:100
الحد الأدنى لحجم العقد 0.01
الأدواتعملات أجنبية، سلع، مؤشرات،عملات رقمية
حساب اسلامينعملا

حساب Advanced Plus

يعتبر حساب Advanced Plus أحد الحسابات الأساسية المتاحة في شركة Advanced Markets. يتطلب الحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي ولا تتوجب عليه أي رسوم عمولة. يتميز هذا الحساب بسبريد فوركس يبدأ من 1.2 نقطة ورافعة مالية تصل إلى 1:500، بالإضافة إلى حجم لوت يبلغ 0.01 ومستوى إيقاف بنسبة 0%. يتم تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والعملات الرقمية على هذا الحساب، كما يتوفر حساب اسلامي للمتداولين الذين يرغبون في الامتناع عن دفع الفوائد.

 حساب Advanced Prime

يشتمل حساب Advanced Prime على ميزات إضافية مقارنة بحساب Advanced Plus. يتطلب الحد الأدنى للإيداع 5000 دولار أمريكي، ولا يتطلب الحساب أي عمولات على الصفقات. تتراوح رافعة مالية لهذا الحساب بين 1:1 و 1:200، ويتم تحديد سبريد الفوركس بدءًا من 0.8 نقطة. يتم تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والعملات الرقمية على هذا الحساب، ويتوفر حساب اسلامي أيضا.

حساب Advanced Infinite

يعتبر حساب Advanced Infinite هو الحساب الأكثر تقدماً في شركة Advanced Markets. يتطلب الحد الأدنى للإيداع 20000 دولار أمريكي ويتقاضى عمولة قدرها 30 دولاراً أمريكياً لكل مليون دولار، كما ان يتوفر علي سبريد 0، بالإضافة إلى رافعة مالية تصل الى  1:100 

الحساب التجريبي شركة Advanced Markets 

الحساب التجريبي أو “ديمو” هو حساب في شركة Advanced Markets يمكن للمستثمرين استخدامه لتداول الأسواق المالية دون الحاجة إلى وضع أي أموال حقيقية. يعتبر هذا الحساب خيارًا مفيدًا للمتداولين الذين يرغبون في تجربة مختلف الاستراتيجيات والأدوات والأسواق الجديدة قبل الشروع في التداول بحساب حقيقي

تقييم شركة ادفانسد ماركتس - Advanced Markets

تراخيص شركة ادفانسد ماركتس Advanced Markets

حصلت شركة ادفانسد ماركتس – Advanced Markets على ترخيصين من هيئات تنظيمية قوية في المملكة المتحدة وأستراليا. وهذه التراخيص هي:

هيئة سلوك القطاع المالي في المملكة المتحدة FCA

Advanced Markets  UK Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي FCA  الرقم المرجعي لرخصة الشركة 777739  وتقدم فقط خدمات للعملاء المؤهلين كمحترفين أو طرف مقابل مؤهل وفقًا لـ FCA وقواعد MiFID.

لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا ASIC 

يقع مقر Advanced Markets LTD  في جزر كايمان وتحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية AFSL 444649 بموجب قانون الشركات لعام 2001. الأوراق المالية الأسترالية ولجنة الاستثمارات لن توسع حماية المستثمرين لتشمل العملاء الذين يتلقون خدمات مالية خارج أستراليا.

أنواع المنصات المقدمة من شركة ادفانسد ماركتس Advanced Markets

توفر شركة Advanced Markets منصة تداول وحيدة وهي منصة MT5، وهي المنصة الأكثر شعبية في صناعة الفوركس. توفر منصة MT5 العديد من المزايا للمتداولين، بما في ذلك الرسوم البيانية المتطورة وأدوات التحليل الفني والأساسي المتاحة للتداول، وتسمح بالتداول بأكثر من 2000 أداة تداول، بما في ذلك العملات والسلع والأسهم والمؤشرات.

منصات التداول

طرق السحب والايداع لدى بروكر ادفانس ماركتس Advanced Markets

توفر شركة Advanced Markets عدة طرق للإيداع والسحب لتلبية احتياجات عملائها في جميع أنحاء العالم. ومن بين هذه الطرق:

  • بيتكوين : يمكن للعملاء إيداع وسحب الأموال باستخدام بيتكوين. تتم هذه العمليات بسرعة وسهولة، وتتميز بمعاملات آمنة وفعالة.
  •  فيزا كارد: يمكن للعملاء إيداع الأموال باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية وسحبها باستخدام نفس الطريقة. وتتميز هذه الطريقة بالسهولة والملاءمة للعملاء الذين لديهم بطاقات فيزا.
  • ماستر كارد: يمكن للعملاء إيداع الأموال باستخدام بطاقات ماستر كارد الائتمانية وسحبها باستخدام نفس الطريقة. وتتميز هذه الطريقة بالسهولة والملاءمة للعملاء الذين لديهم بطاقات ماستر كارد.
طرق الايداع والسحب

هل شركة ادفانس ماركت نصابة؟

من المؤكد أنه لا يمكننا الجزم على أي شركة تحمل ترخيص بأنها نصابة، ولكن هناك بعض الملاحظات حول الشركة ربما تضع علامات استفهام حولها، مثل عدم توفير طرق مريحة للسحب والإيداع، وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة الذي يصنف على أنه موقع غير معروف المصدر، كما هو موضح في الصورة التالية

وبناء عليه، ننصح بالتداول مع الشركات الموثوقة ولها تاريخ قوي، مثل الشركات التالية:

Avatrade
4.3
Rated 4.3 out of 5
4.3 . 9 تقييمات
ممتازة56%
جيدة جدا33%
جيدة0%
سيئة11%
غير موثوقه0%
الترخيص
BVI , ADGM
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:500
افتح حساب

تقييم شركة افاتريد
لوجو اكسنسExness
3.6
Rated 3.6 out of 5
3.6 . 16 تقييمات
ممتازة50%
جيدة جدا19%
جيدة0%
سيئة6%
غير موثوقه25%
الترخيص
FSA, FSCA, CBCS
الايداع الادنى
$100
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة Exness
لوجو اكيوانديس للتداول Accuindex
4.2
Rated 4.2 out of 5
4.2 . 6 تقييمات
ممتازة67%
جيدة جدا0%
جيدة17%
سيئة16%
غير موثوقه0%
الترخيص
CySEC , FSC
الايداع الادنى
$250
الرافعة المالية
1:400

افتح حساب

تقييم شركة أكيواندكس

تقييم شركة ادفانس ماركت النهائي

بحسب تقييمات المستخدمين على موقع تداول، فإن الشركة حاصلة على تقييم نجمة واحدة من خمس نجوم، وهو تقييم ضعيف يضع الشركة في قائمة الشركات غير الموثوقة.

تقييم الكاتب والمحرر لشركة ادفانس ماركت

أثناء عملية الفحص الخاصة في شركة ادفانس ماركت، كان هناك غموض في المعلومات المتوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص بها، وعندما حاولت التواصل مع الدعم الخاص بالشركة من أجل الحصول على بعض المعلومات حولها، لم أجد أي رد سواء من خلال الشات على الموقع الخاص بها، أو من خلال البريد الإلكتروني الذي لم أحصل على رد عليه حتى وقت كتابة هذا التقرير.

من العيوب الواضحة التي أراها واضحه في الشركة هي وجود إشارة “لا يوجد مصدر” على الموقع الإلكتروني الخاص بها، وكذلك عدم دعم الشركة لمنصات التداول غير الميتاتريدر 5، بالإضافة إلى أنها لا تدعم سوى ثلاث طرق للإيداع والسحب.

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة ادفانسد ماركتس Advanced Markets

يمكننا أن نقول بالتأكيد أنه لا يمكننا إتهام أي شركة تملك ترخيص بأنها نصابة، لكن هناك بعض الملاحظات التي تثير بعض الشكوك حول هذه الشركة. فعلى سبيل المثال، لا توفر الشركة طرق سهلة وملائمة لعمليات السحب والإيداع، بالإضافة إلى أن الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة يصنف على أنه غير موثوق به، ويفتقر إلى المصدر الموثوق.

نعم، تقدم Advanced Markets حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

اقل قيمة للإيداع لدى ادفانسد ماركتس هي 100 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
هناء سيد علي
2023-04-29

نصاببيم ما حدا يسجل معهم هتخسر فلوسك