10 من أفضل الاقتباسات عن التداول على الإطلاق!

|

التداول نشاط محفوف بالمخاطر ويمكنك بسهولة أن تخسر المال إذا كنت لا تعرف ما تفعله. قبل أن تبدأ التداول، من المهم الاستماع إلى المتداولين ذوي الخبرة ومعرفة أكبر قدر ممكن عن السوق. بمجرد أن يكون لديك فهم جيد لكيفية عمل السوق، يمكنك البدء في إجراء الصفقات. تذكر أنه من الحكمة دائمًا أن تأخذ وقتك وتتداول بعناية. سنعرض لك 10 من افضل الاقتباسات عن التداول!

وارن بافيت Warren Buffett

بغض النظر عن مدى عظمة الموهبة أو الجهود، فإن بعض الأشياء تستغرق وقتًا. لا يمكنك إنجاب طفل في شهر واحد عن طريق حمل تسع نساء.

جورج سوروس George Soros

بمجرد أن ندرك أن الفهم غير الكامل هو الشرط البشري، فلا عيب في أن نكون مخطئين، فقط في الفشل في تصحيح أخطائنا.

ريتشارد دينيس Richard Dennis

عليك تقليل خسائرك إلى الحد الأدنى ومحاولة الحفاظ على رأس المال لتلك الحالات القليلة جدًا حيث يمكنك تحقيق الكثير في فترة زمنية قصيرة جدًا. ما لا يمكنك تحمله هو التخلص من رأس مالك في صفقات دون المستوى الأمثل.

مارتن شوارتز Martin Schwartz

ينشغل الكثير من الناس في الأسواق لدرجة أنهم يفقدون وجهة نظرهم. العمل لفترة أطول لا يعني بالضرورة العمل بشكل أكثر ذكاءً. في الواقع، في بعض الأحيان يكون العكس.

بول تيودور جونز Paul Tudor Jones

سر النجاح من منظور تجاري هو أن يكون لديك تعطش لا يعرف الكلل ولا يموت ولا ينقطع للمعلومات والمعرفة.

لاري هايت Larry Hite

إذا قمت بالتنويع، والتحكم في المخاطر الخاصة بك، والتوجه مع الاتجاه، يجب أن تعمل فقط.

جيسي ليفرمور Jesse Livermore

المضاربون الذين ليس لديهم خطة هم مثل جنرال بدون استراتيجية، وبالتالي بدون خطة معركة قابلة للتنفيذ. المضاربون الذين ليس لديهم خطة واحدة واضحة يمكنهم فقط التصرف والرد والتصرف والرد على قاذفات وسهام سوق الأسهم، حتى يتم هزيمتهم.

بريان شانون Brian Shannon

أنت بحاجة إلى خطة مدروسة جيدًا تتوقع جميع السيناريوهات المحتملة لمنعك من اتخاذ قرارات متهورة وعاطفية خلال ساعات السوق. يتم قصفك باستمرار بمعلومات جديدة من زملائك، والتلفزيون، وحركة الأسعار، والمواقع الإلكترونية، وما إلى ذلك. التجارة عمل تجاري، وإذا كنت تريد أن يزدهر عملك، فيجب أن يكون لديك خطة تنفذها بشكل لا تشوبه شائبة.

بروس كوفنر Bruce Kovner

تجربتي مع المتداولين المبتدئين أنهم يتاجرون بثلاث إلى خمس مرات أكبر من اللازم. إنهم يخاطرون بنسبة 5 إلى 10 في المائة في التجارة بينما يجب أن يخاطروا بنسبة 1 إلى 2 في المائة.

جون بولسون John Paulson

لا توجد استراتيجية واحدة صحيحة في كل وقت.

يجب أن تمنحك هذه الاقتباسات نظرة ثاقبة حول كيفية الاستعداد والتعامل العقلي مع تداولك. إذا كنت تتجول في غرفة تداول، فستجد العديد منها مُلصقًا على شاشات المتداول لأنهم يذكرون أنفسهم باستمرار بما يلزم ليكونوا تاجرًا متميزًا.

ما هو التداول؟

عملية التداول تعمل عن طريق مبادلة أصل بأخر مساوي له في نفس القيمة، ويتم تحديد هذه القيمة اعتمادا على قوة العرض والطلب على هذا الأصل وعادة يقصد بمصطلح التداول شراء الأصل بسعر منخفض ثم بيعه بسعر مرتفع من أجل تحقيق الأرباح.

كيف ابدأ تعلم التداول ؟

يمكنك البدء في تعلم التداول من خلال الدروس والمقالات المتوفرة لدى موقع تداول، انقر هنـــا

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :