موقع تداول – Tdawal

موقع تداول - Tdawal
موقع تداول – Tdawal

 

من نحن

موقع تداولTdawal هو موقع رائد للأخبار المالية والاستثمار والتداول، يوفر للمتداولين والمهتمين بالتداول إمكانية الوصول اليه لتعلم التداول في السوق المالي بمنتجاته المختلفة، من العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة، والمؤشرات، والعملات الرقمية – الكريبتو. يقدم للاشخاص المهتمين بالتداول كل ما يحتاجون اليه، من أبحاث التداول، وتنبؤات، وتوقعات متعمقة بشأن أسعار العملات والأسهم.  ايضًا، يقدم تصنيفات لأفضل شركات التداول ووسطاء التداول وخدماتهم، على يد محللين خبراء. بالاضافة الى المقالات الثاقبة في كل ركن من أركان السوق المالية – من الفوركس والأسهم إلى العملات الرقمية والتداول عبر الإنترنت.

 

يتم تشغيل وادارة موقع تداول – Tdawal.com بواسطة شركة الوان الخليج المرخصة والمنظمة من دائرة مراقبة الشركاتوزارة الصناعة والتجارة في المملكة الاردنيةالهاشمية. ترخيص رقم (200148244).

 

يقوم تداول Tdawal بمساعدة الافراد على التداول والاستثمار بحكمة

من خلال قسم تعليم التداول، يسهل تداولTdawal فهم عملية التداول والاستثمار، فهي موطن للخبراء الذين يقدمون محتويات واضحة وعملية، وإرشادات حول كيفية التداول واستثمار الأموال في السوق المالي، سواء كنت تبحث عن الاستثمار في الأسهم أو العملات الرقمية، أو تداول العملات الأجنبية أو السلع، أو تحقيق هدف مالي آخر. نحن نؤمن بقوة التعليم الجيد، حيث بإمكاننا تحضير وتدريب الافراد ودمجهم في العالم التداولي الكبير.

نسعى لجمع كل المعلومات الضرورية حول التداول وتقديمها بطريقة تفاعلية ومريحة، حتى يتمكن كل من لديه اهتمام وشغف شديد بتعلم كيفية التداول من الاستفادة منها. الكثير من الناس يعتبرون التداول معقدًا بالنسبة لهم، ومن الصعب فهمه ودخول عالمه. بل على العكس تمامًا. يمكن لأي شخص احتراف التداول في الأسواق المالية  عندما يتم تزويده بالمعلومات الصحيحة، وهذا هو سبب وجود موقع تداولTdawal.

نعلم أن كل خبير ومتمرس في التداول وعالمه كان يومًا ما مبتدئًا. لهذا السبب، ركز فريق الخبراء لدينا على تقديم محتوى تعليمي بسيط وممتع وسهل الفهم يناسب الجميع. وإن مهمة موقع تداولTdawal هو جعل التداول والاستثمار أمرًا سهلاً.

 

رؤيتنا

هدفنا هو أن يصبح موقع تداول Tdawal المكان المناسب للاشخاص الباحثين عن معلومات موثوقة حول كيفية التداول في الأسواق المالية. وكيفية استثمار أموالهم بحكمة. لتحقيق هذه الرؤية، من المهم بالنسبة لنا أن يظل المحتوى الخاص بنا متاحًا مجانًا وللجميع. وبالتالي، يمكن للأفراد من جميع فئات المجتمع الاستفادة منه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد