شركات التداول المرخصة في الأردن

أفضل شركات التداول في الأردن

لمحة عن سوق التداول في الأردن

تتيح الأردن التواجد المالي وتأسيس شركة وساطة في الأردن إقليمياً، من أجل تداول الفوركس والذهب ، يجب التداول من خلال شركة التداول مرخصة في الأردن.
ولهذا، يبحث المتداولين في الأردن عن أفضل شركات التداول في الأردن.
تعد المملكة الأردنية من بين الدول العربية التي انتبهت إلى أهمية وتأثير تداول الفوركس والتداول عبر الإنترنت.

وأنه سيكون المجال الاستثماري الأوسع والأكثر جذباً لأصحاب رؤوس الأموال بالمستقبل.
لهذا قامت الدولة بداية من 2017 بإقرار مشروع قانون مختص بتنظيم المعاملات المالية في أسواق الأوراق المالية وتوضيح ملامح علاقة دولة الأردن بسوق الصرف الأجنبي.
كذلك نص القانون على اللوائح والضوابط الحاكمة لنشاط الشركات المقدمة لخدمات الوساطة المالية في البلاد، في مقدمتها أن شركات التداول المرخصة في الأردن هي فقط الشركات الحاصلة على اعتماد هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) والذي لا يُغني عنه أي تراخيص دولية أخرى مهما كانت قوتها ومهما بلغت مكانة الجهة المانحة لها.

التداول في الاردن
التداول في الاردن

كما تم وضع عقوبات رادعة لمُخالفة هذا القانون تتمثل في غرامات مرتفعة قد تصل إلى 100 ألف ديناراً أردنياً والسجن لمدة عام واحد.

يمكن لأي شخص في المملكة الأردنية أن يتداول مع شركات الوساطة الدولية المرخصة.
ولكن لماذا يفضلون أن تكون شركة التداول مرخصة في الأردن؟.
سبب تفضيل الشركات التداول المحلية المرخصة هو أن هذه الشركات التداول الموثوقة في الأردن لديها عمومًا أقسام دعم تتحدث اللغة العربية وعملاء محليين بالإضافة إلى تقديم حسابات تداول إسلاميةمتوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية.
ليس من خلال حساب التداول الإسلامي، يجب أن تكون خاليه أي معاملات ربوية، بالإضافة إلى شركة تداول  موثووق بها مع مكتب إقليمي محلي في الأردن أو أي دولة عربية ومنظمة من قبل هيئة تنظيمية معروفة ومشهود لها.

نوفر لكم قائمة شركات التداول المرخصة في الأردن والتي يتستثمر من خلالها المتداولين المتواجدين في المملكة الأردنية ويمكن اختيار الشركة التي تريد البدء معها من خلال فتح حساب سريع أو طلب المزيد من التفاصيل حول الشركة

شركة التداولالتراخيص الحد الأدنى الإيداع بونص إيداع
AccuindexCySEC , MiFID , FSC ,JSC250$50%
ExnessCySEC , FSCA, FSC , FCAيعتمد على طريقة الدفع10%
FxProFCA , CySEC ,FSCA, SCB1000$غير محدد

كيف تختار من بين أفضل الشركات التداول في الأردن؟

 

أفضل طريقة لكل متداول  في المملكة الأردنية للتداول وتداول الأسهم في الأسواق المالية العالمية هي من خلال شركة تداول مرخصة في الأردن.
أفضل شركة تداول عملات في الأردن مكرسة لربط المستثمرين والبنوك بمزودي السيولة للعملاء الذين يمكنهم الشراء بيع وتنفيذ أوامر التداول بدون يذهب العملاء إلى البنك كل يوم للتنفيذ.
مع شركات السمسرة في الأردن يمكنك التواصل مع جميع البنوك الدولية، حتى لو كان البنك في قارة أخرى، كل ذلك من خلال المعاملات عبر الإنترنت باستخدام أفضل منصات التداول في الأردن.
يمكن تداول العملات المشفرة في الأردن بصرف النظر عن تداول الأسهم السعودية والتداول في سوق دبي المالي.

افضل-شركات-التداول-في-الأردن
افضل-شركات-التداول-في-الأردن

قد يتمتع وسطاء الفوركس الأردنيون بقدرات مختلفة عن وسطاء التداول الآخرين، بما في ذلك البيئة التنظيمية، والتراخيص، ومنصات التداول، وعدد الأصول المملوكة لشركات تجارية، إلخ.
يتيح لك التداول، والعديد من المواصفات التي يجب عليك مراعاتها عند الاختيار، على سبيل المثال لا الحصر، الشركات التداول المرخصة حسابات تداول فوركس إسلامية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية وبعض المزايا الأخرى التي يجب ضمانها للتأكد من أنك تتعامل مع أفضل معاملات الشركات التداول المرخصة، مثل كما:

 

1 حساب التداول الإسلامي (حساب التداول الإسلامي هو أهم شيء يبحث عنه المتداولون في الشرق الأوسط بشكل عام).

 

2 موثوقية الوسيط الخاص بك: الوسيط الذي تختاره مهم جدًا لأمنك المالي.
على الرغم من أن الأردن يأخذ تشريعاته على محمل الجد، إلا أن الحكومة لا تستطيع حمايتك من الوسطاء الأجانب إذا اخترت العمل في الخارج، فتأكد من أن وسيطك منظم بشكل صحيح.

 

3 البنك الذي تتعامل معه: دون أدنى شك، يجب عليك التأكد من أن وسيطك لديه ميزة التواصل بسهولة مع البنك الذي تتعامل معه.

 

4 التواصل المناسب: ضروري لسهولة الوصول إلى أموالك.
لذلك، قبل استثمار الكثير من المال، يجب عليك التحقق من الصلات بالصفقات الصغيرة.
ابدأ تداول الفوركس الخاص بك عن طريق تمويل حسابك الاستثماري ببطاقة دفع أو عن طريق الإيداع المصرفي المباشر.

تداول

5 المنتجات المالية: الصفقات التي يقدمها الوسيط الخاص بك، مثل العقود مقابل الفروقات.
يخضع وسطاء العقود مقابل الفروقات لتنظيم ومراقبة أكثر صرامة من وسطاء الفوركس.
إذا كنت ترغب في التعامل مع تقنيات السوق عالية الاستدانة، فقد تضطر إلى العمل من خلال وسيط خارجي.
تطلب شركة الأوراق المالية الأردنية من وسطاء الفوركس تزويد عملائهم برافعة مالية معقولة ومنخفضة، حيث أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على الكثير من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة سريعة لجميع أموالك.

 

6 منصات وبرامج التداول: بصفتك متداول فوركس في الأردن، سوف تتلقى خدمات العديد من منصات تداول العملات الأجنبية لتتمكن من تداول الفوركس والأدوات الأخرى مثل العقود مقابل الفروقات.

تتضمن بعض منصات تداول العملات الأجنبية الممثلة في مجتمع وساطة الفوركس MT4.
تتوفر أيضًا تطبيقات التداول عبر الإنترنت كل جهاز محمول خاص بالوسيط فريد من نوعه، لذا قبل اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب أن تتعرف على منصة التداول التي يقدمها لك وما إذا كانت مناسبة لك وما إذا كانت منصة التداول التي يقدمها الوسيط هي منصة عالمية أم منصتها الخاصة.

 

7 العمولات وفروق الأسعار: بالإضافة إلى فروق الأسعار، يمكن لوسطاء الفوركس في الأردن فرض رسوم وعمولات على التداول.

هناك بعض وسطاء الفوركس الأردنيين المشهورين الذين يقدمون ما يصل إلى 50 زوجًا من العملات للتداول، بالإضافة إلى أصول عقود الفروقات الأخرى.
والجدير بالذكر أن البنك المركزي الأردني قد فرض قيودًا على النفوذ المالي مقدمة ومع ذلك، عادةً ما يتم تقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 100، ويجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار وسيط فوركس لدخول عالم التداول، وفهم مدى تنافسية فروق الأسعار، فضلاً عن جميع الرسوم والعمولات.لإنهم يتبادلون صفقاتك بأكبر قدر ممكن من التردد بالإضافة إلى وجود عمولات ورسوم عالية، ستجد نفسك تخسر المال بسبب فروق الأسعار المرتفعة أو ما يسمى بالفروق السعرية.

 

8 خدمة العملاء: وتجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس الأردني يفخر بوجود عدد أكبر من العمالة الوافدة مقارنة بالدول الأخرى.
وتعد هذه الميزة من أهم العوامل في جذب المتداولين الوافدين، حيث أن معظم وسطاء الفوركس الأردنيين يقدمون خدمة العملاء بشكل أساسي في إنجليزي.
و اللغة المستخدمة اللغة العربية تخدم أيضًا الجماهير المحلية.

 

أنواع التداول في الأردن

يمكن للمستثمرين والمضاربين الذين يتطلعون إلى التداول والاستثمار في العملات الأجنبية التداول والاستثمار في الأردن من خلال أفضل الشركات التداول المرخصة في الأردن.
حيث يمكنهم شراء وبيع العملات الأجنبية على منصات تداول العملات مثل EURUSD أو GBP. الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، المتمثل في منصة التداول بالرمز GBPUSD، بالإضافة إلى الين الياباني / الدولار المتمثل بالرمز USD JPY، و USD / AUD بالرمز AUD USD والعديد من العملات الأجنبية الأخرى.
أيضا، يمكنهم التجارة بالإضافة إلى الدرهم الإماراتي والدينار البحريني والجنيه المصري وغيرها، هناك أيضًا عملات محلية مثل الدينار الأردني والريال السعودي.

تداول-الفوركس
تداول-الفوركس

تداول الأسهم في الاردن

يمكن للمستثمرين والمضاربين الذين يتطلعون إلى التداول في الأردن من خلال أفضل شركات الوساطة المالية في الأردن التداول والاستثمار في الأسهم الأمريكية.
حيث يمكن شراء وبيع أسهم بورصة نيويورك مثل أسهم Apple، و Tesla، و Amazon، و Facebook، والعديد من الشركات الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تداول الأسهم المحلية، وشراء وبيع الشركات الأردنية، وكذلك التداول في السوق السعودية “تداول”، وشراء وبيع الأسهم السعودية، وكذلك شراء وبيع الأسهم الإماراتية، والتداول في بورصة دبي والأوراق المالية.
تتيح لك منصة التداول الموثوقة في الأردن، والمتوفرة على هاتفك المحمول، التداول من أي مكان في العالم دون الحاجة إلى الذهاب إلى سمسرة أو إجراء مكالمات هاتفية للشراء والبيع.

تداول السلع في الاردن

يمكن للمستثمرين والمضاربين الذين يتطلعون إلى التداول في الأردن من خلال أفضل شركات السمسرة في الأردن، المتاجرة والاستثمار في السلع الثمينة.
وشراء وبيع الذهب والفضة والذهب بالإضافة إلى الفضة والبلاتين والعديد من المعادن الثمينة.
وكل ذلك يتم من خلال منصة التداول الموثوقة في الأردن، والمتوفرة على هاتفك المحمول.
وتتيح لك التداول من أي مكان في العالم دون الحاجة إلى الذهاب إلى سمسرة أو إجراء مكالمات هاتفية للشراء والبيع.

تداول العملات الرقمية في الأردن

يمكن للمستثمرين والمضاربين الذين يرغبون في تداول العملات الرقمية في الأردن التداول والاستثمار في البيتكوين والعملات الرقمية من خلال أفضل الشركات التداول المرخصة في الأردن.
تعد العملات المشفرة موضوعًا مهماً لجميع المتداولين، حيث ترتفع وتنخفض كعملات رقمية.
يمثل كل يوم جزءًا كبيرًا من الأسواق المالية بحيث يمكنك تغيير حياتك تمامًا بين عشية وضحاها .
عن طريق إضافة إحدى العملات الرقمية التي اشتريتها في الليلة السابقة.
لهذا تنظم المملكة الأردنية تداول العملات المشفرة، بيتكوين والعملات الأخرى في إطار منظم ومرخص وحماية المستثمرين بشكل جيد من جميع الجوانب.

ما هو قانون تداول العملات في الأردن؟

منذ عام 2017، وضع قانون إدارة معاملات أسواق الأوراق المالية الأجنبية الإطار العام لعلاقة الأردن مع سوق الصرف الأجنبي.
يفرض الأردن حاليًا قيودًا غير مسبوقة على وسطاء الفوركس.
مما يتطلب من هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) الحصول على ترخيص لتشغيل وسيط فوركس أو الترويج لأي خدمات وساطة في البلاد.
عقوبات عدم الامتثال لهذه القوانين قاسية تصل إلى 100 ألف دينار والسجن لمدة عام.
والجدير بالذكر أن سوق الصرف الأجنبي في الأردن يزدهر في ظل هيكل تنظيمي صارم نسبيًا.
قد يبدو هذا غير منطقي للاقتصاديين التقليديين، ولكن هناك إيجابية أخرى حيث يعتقد البعض أن البلاد لديها بنيتها التحتية المالية الجيدة للغاية.
إذا كنت تستخدم الدينار الأردني كعملة أساسية للاستثمار في سوق المال في الخارج تبدأ من مكان مستقر وجيد للغاية بسبب استقرار سعر صرف الدينار الأردني مقابل الدولار الأمريكي.
على الرغم من هذه القيود، لا يزال الأردن مكانًا جيدًا نسبيًا للتداول في سوق الصرف الأجنبي.
على مدى العقدين الماضيين، تم تداول الدينار الأردني مقابل الدولار الأمريكي عند 0.709 دينار أردني = 1 دولار أمريكي، دون الأخذ بعين الاعتبار ضعف العديد من العملات ذات السعر الثابت.
ومع ذلك، فإن جزءًا من قوة هذه العملات يأتي من قدرتها على استقرار عملية التداول في المرتبة الثانية بعد الشيكل الإسرائيلي.
البنك المركزي الأردني (CBJ) بشكل عام يتجنب المخاطر، ويعمل على استقرار احتياطيات الدولة مع الاستمتاع بالعديد من الاستثمارات الناجحة.
وعندما نتحدث عن كيفية اختيار وسيط فوركس الخاص بك في الأردن، هناك العديد من العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار لبدء التداول .

هل تداول العملات مخالف للقانون؟

تأسست بورصة عمان في 11 مارس 1999، وهي مؤسسة مستقلة غير ربحية ومصرح لها بإجراء عمليات الإشراف على تداول الأوراق المالية في المملكة.
في عام 2017، تم تسجيل بورصة عمان كشركة مساهمة عامة مملوكة بالكامل للحكومة، وتعتبر مؤسسة بورصة عمان الخلف القانوني العام والفعلي لبورصة عمان.
يدير بورصة عمان مجلس إدارة تتكون الإدارة من سبعة أعضاء يعينهم مجلس الوزراء ورئيس تنفيذي متفرغ مسؤول عن إدارة العمليات اليومية للبورصة والإشراف عليها.
تهدف بورصة عمان إلى ممارسة جميع الأنشطة وتشغيلها وإدارتها وتطويرها في أسواق الأوراق المالية والسلع والمشتقات داخل المملكة وخارجها.
وتوفير البيئة المناسبة لضمان تفاعل قوى العرض والطلب على تداول الأوراق المالية.
إتباع مبادئ الحيطة والوضوح والتجارة العادلة ونشر الثقافة الاستثمارية في السوق المالية وتطويرها. التعرف على الأسواق المالية والخدمات التي تقدمها الشركات.
وتحقيقاً لأهدافها تضع الشركة الأحكام اللازمة لإدارتها ولوائحها الداخلية والتعليمات والمتطلبات المتعلقة بمعاملات السوق المالية وفقاً لأفضل الممارسات الدولية الواجب اتباعها.

كما يجوز لها إنشاء وحساب المؤشرات المالية للأوراق المالية المدرجة فيها.
وإبرام اتفاقيات إستراتيجية وتجارية واستثمارية أو تحالفات مع أسواق رأس المال والمشتقات داخل المملكة وخارجها.
ومع مقدمي الخدمات أو أي أطراف أخرى معنية بعملهم، والتعاون و تبادل المعلومات مع الأسواق والمنظمين.
الإشراف على الأسواق المالية ذات الصلة والهيئات الحكومية وغير الحكومية وغيرها من الكيانات والأفراد داخل المملكة وخارجها.
من المتوقع أن تؤدي إعادة هيكلة البورصة إلى شركة إلى زيادة الفوائد الاقتصادية التي توفرها البورصة للاقتصاد الوطني.
وتمكينها من تقديم خدمات أفضل، وجذب شركات جديدة وتجار جدد، والدخول. توقيع اتفاقيات إقليمية ودولية مع الأطراف لزيادة حصتها السوقية إقليمياً ودولياً.

ما هي التراخيص والهيئات التنظيمية التي يمتلكها الأردن؟

يتم تنظيم سوق الاوراق المالية واسواق تداول الاسهم وتداول العملات بالإضافة إلى تنظيم شركات التداول في المملكة الاردنية من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) (The Jordan Securities Commission).
حيث ان هي مؤسسة أردنية عامة تتمتع باستقلال مالي وإداري في الأردن تأسست في عام 1997 كمؤسسة عامة تتمتع باستقلالية مالية وإدارية لتطوير وتنظيم ومراقبة سوق رأس المال الأردني للحفاظ على بيئة استثمارية سليمة وحماية المُستثمرين.
ومن أهم هذه المعايير والممارسات التي سار على نهجها السوق المالي الأردني، عمل على عدة برامج تساعد في تنظيم الخدمات المالية للمستثمرين وتوفير المعلومات الضرورية لهم بكل شفافية.
وعمل أيضا على إيجاد آليات خاصة بإدارة المخاطر مثل صندوق حماية المستثمرين وصندوق ضمان التسوية، وإصدار صناديق الاستثمار المشترك، وإصدار الأوراق المالية، وأيضا برامج الأنظمة الإلكترونية اللازمة لعمل مؤسسات

كما تعتبر أهم مبادئ هيئة الأوراق المالية الأردنية هي التالي:

1. مبادئ مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الصادرة عن مجموعة العمل المالي (FATF)
2. مبادئ المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (IOSCO)
3. منظمة التعاون الدولي والتنمية (OECD) مبادئ حكومة الشركات
4. المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS)
5. معايير التدقيق الدولية (IAS)

أنواع حسابات التداول في الأردن

تقدم أفضل شركات التداول المرخصة في الأردن للعملاء والمستثمرين الذين يرغبون في التداول باحتراف في الأسواق المالية عدة أنواع من حسابات التداول.
المناسبة لجميع أنواع الاستثمارات في الأسواق المالية.
توفر حسابات تداول الأسهم الإمكانيات التالية من خلال أفضل منصة تداول للشراء وبيع الأسهم المحلية والعالمية في الأردن.
توفر حسابات تداول العملات أيضًا إمكانية شراء وبيع العملات الأجنبية والاستفادة من فروق الأسعار الصغيرة جدًا والعوائد المرتفعة إذا تم تنفيذ هذه العمليات بمبالغ كبيرة من المال.
بينما توفر حسابات تداول العملات الرقمية في الأردن إمكانية الشراء وبيع العملات المشفرة، مثل معاملات البيتكوين.
توفر حسابات تداول المعادن الثمينة إمكانية شراء وبيع الذهب والفضة.
بالإضافة إلى حسابات تداول السلع التي توفر إمكانية شراء وبيع النفط .
كما تقدم شركات تداول العملات في الأردن حسابات تداول إسلامية، والتي توفر جميع المعاملات من خلال أحكام الشريعة الإسلامية ويجب إعفاؤها من أي معاملة الربا تماما.

هل تداول العملات حلال ؟

يسعى رجال الأعمال من الشرق الأوسط، وخاصة المسلمين، إلى كسب لقمة العيش من خلال أعمال شريفة لا تتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية.
لذلك من الضروري أن يفهم كل مسلم هيمنة الدين في أي صناعة يقوم بها، ومع بداية القرن الحادي والعشرين الشعبية التي تحظى بها الأسواق المالية.
كما يسعى العديد من المستثمرين فهم أحكام الشريعة الإسلامية في النقد الأجنبي أو تداول الأوراق المالية.
والتي من أجلها العديد من المؤسسات الشرعية المتخصصة مثل المعهد الإسلامي ودار الفتوى في الأزهر، مصر، باستثناء مؤسسة الفتوى في بيان القدس بشأن اللوائح المالية معاملات السوق التي تكون فيها الدولة.
تعتبر معاملة السوق المالية حلالًا إذا كانت معاملة السوق المالية محكومة بالشريعة الإسلامية ولم تدفع أي شركة تجارية أو تتقاضى أي فائدة عالية في وقت المعاملة.
تمامًا كما لو أن المعاملة لم يكن لها فائدة عالية، فإن معاملات العملة تصبح حلال.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشركات التداول المرخصة في الأردن تقدم حسابات تداول بدون فوائد للعملاء من الشرق الأوسط .
وتتوافق مع أحكام الشريعة لأنها توفر للعملاء المسلمين فرصة التداول والوصول إلى الأسواق المالية العالمية دون دفع أي رسوم أو فرض رسوم عليها.
وتتيح حساب باسم حساب التداول الإسلامي.

ما هي المنتجات المالية الأكثر رواجاً في الأردن؟

تأتي تجارة الفوركس وتداول أزواج العملات في الصدارة باعتبارها المنتج المالي الأكثر شيوعاً.
بعض شركات التداول المرخصة في الأردن تتيح إمكانية تداول أكثر من 50 زوجاً من أزواج العملات، بينما تأتي المنتجات المالية الأخرى في مرتبة متأخرة نسبياً.
وذلك لأن القانون الأردني يفرض قواعد صارمة على عقود مقابل الفروقات (CFD) ولهذا لا يوفرها إلا عدد محدود من الوسطاء.
وفي حالة الرغبة في تداول عقود الفروقات قد تكون شركات الوساطة العالمية المنتمية للاتحاد الأوروبي هي الخيار الأفضل.
هل هناك منصات تداول عالمية مرخصة في الأردن؟
هناك العديد من المنصات العالمية التي تسعى في الحصول على ترخيص التداول من قبل هيئة سوق المال الأردنية وبعضهم نجح في ذلك.
وبناءً على هذا هناك العديد من منصات التداول والشركات المرخصة تحمل التراخيص الأردنية ويمكن العمل معها دون الخوف من أي عقوبات.

هل جميع شركات التداول مرخصة في الأردن؟

لا، ليست كل الشركات التداول مرخصة في الأردن.
ومع ذلك، من الممكن التداول مع أي شركة تداول مرخصة خارج الأردن، بشرط أن تمتلك الشركة ترخيصًا دوليًا موثوقًا وقويًا لحماية المستثمرين والتأكد من أن المعاملات تتم فقط مع الشركات المرخصة .

هل يمكن فتح حساب تداول اسلامي من الأردن؟

نعم, خيار الحساب الاسلامي متاح مع الشركات والمنصات التي تدعم هذا الخيار للمواطنين والمقيمين في المملكة الأردنية ويمكن ذلك دون أي مشاكل.
لكن يجب التأكد فقط من أن التعامل مع منصات مرخصة وموثوقة .

ملخص

يرى البعض أن الإدارة الأردنية تبالغ في فرض القيود على مجال التداول عبر الإنترنت وشركات الوساطة قد يكون له تأثير سلبي.
لكن الحقيقة أن الأمر حقق نتائج عكسية وازدهرت تجارة الفوركس في البلاد وتزايدت معدلات الإقبال عليها.
حيث أن شركات التداول المرخصة في الأردن من قبل الهيئة الرقابية المحلية (JSC) اكتسبت ثقة العملاء، فضلاً عن أن التشريعات الأردنية تهدف بالأساس إلى توفير الحماية الكاملة للمتداولين وضمان سلامة أموالهم.
ويُضاف إلى هذا وذاك ثبات سعر صرف الدينار الأردني أمام الدولار الأمريكي لفترة زمنية طويلة.
مما يتيح للمتداولين إمكانية الاستثمار في أسواق العملات الأجنبية مع الاعتماد على العملة المحلية “الدينار” كعملة أساسية وفي ذات الوقت خوض تجربة تداول ناجحة ومستقرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد