سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

اهلًا بك في موقع تداول – Tdawal.com  

يتم تشغيل وادارة موقع تداول – Tdawal.com بواسطة شركة الوان الخليج المرخصة والمنظمة من دائرة مراقبة الشركاتوزارة الصناعة والتجارة في المملكة الاردنيةالهاشمية. ترخيص رقم (200148244).

موقع تداول – Tdawal.com يقدر خصوصيتك. يصف هذا التنويه نوع لمعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها، وإذا لزم الأمر، الجهات التي من الممكن أن نشاركها معهم.

باستخدام موقع تداول – Tdawal.com فأنت تقبل الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه. يخضع استخدامك للموقع أيضًا للشروط والاحكام الخاصة ب موقع تداول – Tdawal.com  

قد تتغير سياسات الخصوصية من وقت لآخر، ويعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد إجراء التغييرات بمثابة قبول لهذه التغييرات، لذا يرجى مراجعة السياسات بشكل دوري للحصول على التحديثات.

 

  1. معلومات عامة

البيانات الشخصية للمستخدمين التي يتم جمعها ومعالجتها من خلال:

https://tdawal.com/

 

  1. أنواع المعلومات

تساعد المعلومات التي نطلبها من العملاء على تخصيص التجربة وتحسينها باستمرار في موقع تداول – Tdawal.com وهذه هي أنواع المعلومات التي نجمعها:

 

A. المعلومات التي تقدمها لنا

أنت تقدم معلومات عند البحث عن المحتوى وقراءته وعرضه، وشراء الدورات التدريبية، والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، واستخدام الموقع الإلكتروني و/أو التواصل معنا من خلال معلومات الاتصال الخاصة بنا، أو من خلال نماذج الاتصال الخاصة بنا. نتيجة لهذه الإجراءات، قد تزودنا بالمعلومات التالية:

الاسم الأول/ الاسم الأخير/ عنوان البريد الالكتروني/ رقم الهاتف (يشمل WhatsApp) / العنوان/ الرمز البريدي/ معلومات الدفع/ عنوان ال (IP).

وأي معلومات إضافية تتعلق بك تقدمها لنا مباشرة من خلال منصتنا.

لن يقوم موقع تداول – Tdawal.com بجمع أي معلومات تعريف شخصية عنك، إلا إذا قمت بتقديمها بنفسك.

 

B. Google Analytics

يستخدم موقع تداول – Tdawal.com   Google Analytics المقدمة من Google، حيث هذه تقوم الأداة بجمع وتحليل أنواع معينة من المعلومات، بما في ذلك عناوين IP، ومعرفات الأجهزة والبرامج، وعناوين URL للإحالة والخروج، ومقاييس استخدام الميزات والإحصاءات، وسجل الاستخدام وحركات الشراء، وعنوان التحكم في الوصول إلى الوسائط – عنوان MAC، ومعرفات الجهاز المحمول الفريدة، وغيرها من المعلومات المشابهة، عن طريق استخدام ملفات تعريف الارتباط. قد يتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة Google Analytics – بما في ذلك عنوان IP الخاص بك – إلى Google وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة. نحن نستخدم مجموعة Google Analytics للبيانات لتحسين موقع الويب والنظام الأساسي وتحسين خدماتنا.

يرجى الرجوع إلى سياسة خصوصية Google هنا:

https://policies.google.com/privacy

 

C. المعلومات التلقائية

مثل العديد من مواقع الويب، نستخدم “ملفات تعريف الارتباط”. نحصل على أنواع معينة من المعلومات المجهولة التي لا يمكن تحديدها شخصيًا عندما يصل متصفح الويب الخاص بك موقع تداول – Tdawal.com أو محتوى جهة خارجية يتم تقديمه بواسطة موقع تداول – Tdawal.com أو بالنيابة عنه على مواقع الويب الأخرى. تتضمن بعض المعلومات التي نجمعها ونحللها عنوان بروتوكول الإنترنت – IP، معلومات الحاسوب والاتصال، مثل: نوع المتصفح والإصدار وسرعة الاتصال، تاريخ حركات الشراء، والمحتوى الذي بحثت عنه وعرضته، وربما اشتريته.

 

  1. الى متى يتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية

سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية للوقت اللازم لتوفير الموقع والدورات التدريبية. قد يُسمح للمالك بالاحتفاظ بالبيانات الشخصية لفترة أطول إذا وافق العميل. طالما لم يتم سحب هذه الموافقة، قد يكون المالك ملزمًا بالاحتفاظ بالبيانات الشخصية لفترة لأداء التزام قانوني أو بناءً على أمر من سلطة معينة. بمجرد انتهاء فترة الاحتفاظ، سيتم حذف البيانات الشخصية، حيث لا يوجد حق في: الوصول، المسح، التصحيح، وإمكانية نقل البيانات بعد انتهاء فترة الاحتفاظ.

 

  1. كيف نستخدم معلوماتك

بشكل عام، نستخدم المعلومات التي نجمعها في المقام الأول لتوفير وصيانة وحماية وتحسين موقعنا الإلكتروني ودوراتنا التدريبية الحالية. نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها من خلال نظامنا الأساسي كما هو موضح أدناه والموضح في مكان آخر في هذه السياسة من أجل:

تحديدك كمستخدم في نظامنا/ تسجيل المستخدم/ توفير المحتوى المناسب/ تقديم الدورات/ معالجة المدفوعات/ تحسين موقعنا وكيفية إدارة أعمالنا/ فهم وتعزيز تجربتك باستخدام موقعنا ودوراتنا/ القيام بالرد على تعليقاتك أو أسئلتك من خلال فريق الدعم لدينا/ إرسال المعلومات ذات الصلة إليك بما في ذلك التأكيدات والفواتير والإشعارات الفنية والتحديثات وتنبيهات الأمان ورسائل الدعم والرسائل الإدارية/ أرسل المعلومات المتعلقة بالأحداث القادمة والأخبار والمعلومات المتعلقة بالدورات والخدمات التي يقدمها موقع تداول – Tdawal.com وشركائنا المختارين/ أغراض التسويق لتعليم التداول/ الحماية والتحقق، وردع الأنشطة الاحتيالية أو غير المصرح بها أو غير القانونية.

 

  1. كيف نحصل على موافقتك

باستخدام موقع الويب، أو التسجيل على الموقع، أو شراء دورة تدريبية، أو التواصل معنا من خلال نماذج الاتصال أو معلومات الاتصال الخاصة بنا، وقبول استخدام ملفات تعريف الارتباط من خلال موقعنا الإلكتروني وتزويدنا بالمعلومات الشخصية للتواصل معك، فإنك توافق على جمع وتخزين واستخدام المعلومات الخاصة بك، وخضوعها للشروط الواردة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. يمكنك سحب موافقتك عن طريق إرسال طلبك إلينا عبر معلومات الاتصال أو صفحة الاتصال المقررة في موقعنا الالكتروني

 

  1. وسائل التواصل الاجتماعية

ستجد على موقعنا روابط ووظائف مرتبطة بشبكات اجتماعية مختلفة، حيث يمكنك مشاركة معلوماتك. يُنصح بالرجوع إلى سياسة الخصوصية وحماية البيانات لكل شبكة اجتماعية مستخدمة على موقعنا.

 

  1. مع من نشارك معلوماتك

تعتبر المعلومات المتعلقة بعملائنا جزءًا مهمًا من أعمالنا، ولا نقوم ببيعها للآخرين. نحن نشارك معلومات العملاء فقط كما هو موضح أدناه:

A. مقدمي خدمات الثلاثية

نحن نستخدم أدوات وخدمات الطرف الثالث التي تساعدنا على تقديم خدماتنا بالطريقة المثلى وتوفير وظائف منصتنا. نحن نستخدم خدمات وأدوات الطرف الثالث التالية: إنشاء النظام الأساسي واستضافة موقع الويب، إرسال رسائل البريد الإلكتروني، تحليل البيانات Google Analytics، إنشاء إعلانات -Facebook، Google-، تقديم المساعدة التسويقية وتوفير نتائج البحث والروابط.

قد تتمكن خدمات وأدوات الجهات الخارجية هذه من الوصول إلى المعلومات الشخصية اللازمة لأداء وظائفها، ولكن لا يجوز لها استخدام هذه المعلومات لأغراض أخرى. سيتم التعامل مع المعلومات التي تتم مشاركتها مع خدمات الجهات الخارجية هذه وتخزينها وفقًا لسياسات الخصوصية الخاصة بكل منها وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

 

B. البرامج التابعة

نحن نقدم المحتوى الخاص بنا جنبًا إلى جنب مع البرامج التابعة على مواقع الويب الأخرى. إن المعلومات الشخصية التي تقدمها من خلال تلك المواقع هي مسؤوليتك. قد يكون لمواقع الشركات التابعة ممارسات خصوصية مختلفة ونحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بها لمعرفة كيفية معالجة هذه المواقع لمعلوماتك الشخصية قبل شراء أي خدمات أو منتجات.

 

C. تحويلات الأعمال

في حال قيام موقع تداول – Tdawal.com بإنشاء أو دمج أو الحصول على كيان آخر من قبل، فمن المرجح أن يتم نقل معلوماتك. سوف يرسل لك موقع تداول – Tdawal.com رسالة بريد إلكتروني أو إشعارًا بارزًا على موقعنا الإلكتروني قبل أن تخضع معلوماتك لسياسة خصوصية أخرى.

 

D. حماية موقع تداول – com وغيرها

نقوم بالإفصاح عن المعلومات الشخصية عندما نعتقد أن الإفصاح عنها مناسب للامتثال للقانون، أو لفرض أو تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بنا والاتفاقيات الأخرى، أو حماية الحقوق أو الملكية أو السلامة الخاصة بموقع تداول – Tdawal.com أو مستخدمينا أو غيرهم. ويشمل ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى للحماية من الاحتيال والحد من المخاطر.

 

E. بموافقتك

بخلاف ما هو مذكور أعلاه، ستتلقى إشعارًا عندما تنتقل معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك إلى جهات خارجية، وستكون لديك فرصة لاختيار عدم مشاركة المعلومات.

 

  1. تعديل وحذف المعلومات

إذا كنت تعتقد أن أي معلومات نحتفظ بها عنك غير صحيحة أو غير كاملة، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن. سنقوم على الفور بتصحيح أي معلومات تبين أنها غير صحيحة. يمكنك تغيير وتعديل وتصحيح وحذف معلوماتك في أي وقت، يرجى الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال. لإلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني لتعليم التداول، اتبع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني. يجب معالجة طلبك في غضون 48 ساعة.

 

  1. الموردون والأطراف الثالثة الأخرى

باستثناء ما تم تضمينه صراحةً في سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا المستند يتناول فقط استخدام والكشف عن المعلومات التي يجمعها موقع تداول – Tdawal.com منك، إذا قمت بالإفصاح عن معلوماتك للآخرين، سواء كانوا مستخدمين أو موردين آخرين في موقع تداول – Tdawal.com فقد تنطبق قواعد مختلفة على استخدامهم أو الكشف عن المعلومات التي تفصح عنها لهم، حيث لا يتحكم موقع تداول – Tdawal.com في سياسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة، وأنت تخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثالثة حيثما ينطبق ذلك. موقع تداول – Tdawal ليس مسؤول عن ممارسات الخصوصية أو الأمان لمواقع الويب الأخرى على الإنترنت، حتى تلك المرتبطة بموقع موقع تداول – Tdawal أو منه. يشجعك موقع تداول – Tdawal على طرح الأسئلة قبل الكشف عن معلوماتك الشخصية للآخرين.

 

سياسة ملفات الارتباط

تشرح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه كيف ولماذا يمكن تخزين ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى على جهازك والوصول إليها منه عند استخدامك أو زيارتك:

باستخدام موقع الويب فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة موقع تداول – Tdawal.com  بالشروط الواردة في هذه السياسة

 

  1. ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط “هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الحاسوب أو الجهاز المحمول الخاص بك عند زيارة أحد مواقع الويب. وهي تتيح للموقع التعرف على جهازك وتذكر ما إذا كنت قد زرت موقع الويب من قبل.

ملفات تعريف الارتباط هي تقنية ويب شائعة جدًا وتستخدمها معظم مواقع الويب منذ سنوات. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط على نطاق واسع لجعل موقع الويب يعمل بكفاءة أكبر.

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط لقياس أجزاء موقع الويب التي يزورها المستخدمون وتخصيص تجربتهم. توفر ملفات تعريف الارتباط أيضًا معلومات تساعدنا في مراقبة أداء الموقع وتحسينه.

  1. رفض أو سحب الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

إذا كنت لا تريد أن يتم إسقاط ملفات تعريف الارتباط على جهازك، فيمكنك ضبط إعداد متصفح الإنترنت الخاص بك لرفض كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط وتنبيهك عند وضع ملف تعريف ارتباط على جهازك. لمزيد من المعلومات حول كيفية القيام بذلك. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم إعدادات المتصفح الخاص بك لحظر جميع ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية، فقد لا تتمكن من الوصول إلى أو استخدام كل أو أجزاء من مزايا موقع تداول – Tdawal.com

إذا كنت ترغب في إزالة ملفات تعريف الارتباط المخزنة مسبقًا، فيمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط يدويًا في أي وقت. ومع ذلك، لن يمنع هذا موقع تداول – Tdawal.com من وضع المزيد من ملفات تعريف الارتباط على جهازك إلا إذا قمت بضبط إعدادات متصفح الإنترنت الخاص بك.

 

  1. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين أداء موقعنا وتخصيص تجربة موقع تداول – Tdawal.com  عبر الإنترنت. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في جمع معلومات حول كيفية استخدام الأشخاص لموقعنا والصفحات التي يزورونها. إنها تمكننا من مراقبة عدد الزوار وتحليل أنماط واتجاهات استخدام الموقع. نقوم بجمع هذه المعلومات بشكل مجهول، لذلك لا تحدد هوية أي شخص كفرد ولا يتم تخزين أي معلومات شخصية في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. نحن دائمًا نستخدم بيانات ملفات تعريف الارتباط بطريقة مسؤولة.

 

  1. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث

قد تأتي ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية من شركاء أو شركات تابعة لجهات خارجية تقدم خدمات أو أدوات ويب وظيفية لموقعنا على الويب والتشغيل الأمثل لخدماتنا وتشغيلها. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث بشكل مسؤول ولغرض وحيد هو توفير الأداء الأمثل للمنصة والخدمات. يمكنك إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط هذه باتباع معلومات إزالة ملفات تعريف الارتباط الواردة في هذا المستند أو المعلومات الفنية للمتصفح الذي تصل من خلاله إلى موقعنا وخدماتنا.

 

  1. ملفات تعريف الارتباط المستمرة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة لتحسين تجربتك في استخدام موقع تداول – Tdawal.com  يتضمن ذلك تسجيل موافقتك على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لإزالة رسالة ملفات تعريف الارتباط التي تظهر لأول مرة عند استخدام موقع تداول – Tdawal. تظل ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهازك حتى يتم حذفها يدويًا أو تلقائيًا.

 

  1. ملفات تعريف الارتباط للجلسة

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للجلسة لإبقاء الجلسة مفتوحة للمستخدمين عند دخولهم إلى موقع الويب والنظام الأساسي باستخدام بيانات الاعتماد وكلمة المرور الخاصة بهم. ملفات تعريف ارتباط للجلسة تكون مؤقتة ويتم حذفها من جهازك عند إغلاق الجلسة وإغلاق المتصفح. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للجلسة لإبقاء جلستك مفتوحة عند استخدام خدماتنا وللتعرف عليك على نظامنا في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي عن طريق بدء جلسة.

لن يتم الاحتفاظ بالبيانات التي تم جمعها بواسطة موقع تداول –  Tdawal.com و/أو من خلال ملفات تعريف الارتباط التي قد يتم وضعها على جهاز الحاسوب الخاص بك لفترة أطول مما هو ضروري لتحقيق الأغراض المذكورة أعلاه.

 

  1. ملفات تعريف الارتباط الاجتماعية

تتيح لك ملفات تعريف الارتباط هذه مشاركة موقعنا الإلكتروني والنقر على “أعجبني” على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter وGoogle وYouTube، كما أنها تتيح لك التفاعل مع محتويات كل نظام أساسي مميز. تخضع طريقة استخدام ملفات تعريف الارتباط والمعلومات التي يتم جمعها لسياسة الخصوصية لكل منصة اجتماعية.

 

  1. استخدامات ملفات تعريف الارتباط

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا للأغراض التالية:

 

A. ضرورية جدًا

ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لموقع تداول –  Tdawal.com  لأداء وظائفه الأساسية.

 

B. الأمان

نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه للمساعدة في تحديد مخاطر الأمان المحتملة ومنعها.

 

C. التحليلات والأداء

تجمع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء معلومات حول كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعنا، بما في ذلك الصفحات الأكثر زيارة، بالإضافة إلى البيانات التحليلية الأخرى. نستخدم هذه التفاصيل لتحسين كيفية عمل موقعنا وفهم كيفية تفاعل المستخدمين معها.

 

D. الإعلانات

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لعرض الإعلانات ذات الصلة للزوار الذين يستخدمون خدماتنا أو يزورون موقع الويب الذي نستضيفه أو نقدمه، وكذلك لفهم فعالية الإعلانات المعروضة على موقعنا والإبلاغ عنها، حيث يتم تتبع تفاصيل معينة، مثل: عدد الزوار الفريدين، وعدد المرات التي تم فيها عرض إعلانات معينة، وعدد النقرات التي تلقتها الإعلانات. يتم استخدامها أيضًا لإنشاء ملفات تعريف المستخدمين، بما في ذلك عرض الإعلانات لك بناءً على المنتجات التي شاهدتها على موقعنا على الويب. تم تعيينها بواسطة موقع تداول – Tdawal.com وشبكات الطرف الثالث الموثوق بها وهي بشكل عام ثابتة في طبيعتها.

 

E. Google Analytics

يستخدم موقع تداول – Tdawal.com  Google Analytics المقدمة من Google، حيث تقوم هذه الأداة بجمع وتحليل أنواع معينة من المعلومات، بما في ذلك عناوين IP، ومعرفات الأجهزة والبرامج، وعناوين URL للإحالة والخروج، ومقاييس استخدام الميزات والإحصاءات، وسجل الاستخدام وحركات الشراء، وعنوان التحكم في الوصول إلى الوسائط – عنوان MAC، ومعرفات الجهاز المحمول الفريدة، وغيرها من المعلومات المشابهة، عن طريق استخدام ملفات تعريف الارتباط. قد يتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة Google Analytics بما في ذلك عنوان IP الخاص بك إلى Google وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة. نحن نستخدم مجموعة Google Analytics للبيانات لتحسين موقع الويب والنظام الأساسي وتحسين خدماتنا.

 

اتصل بنا

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن سياسات الخصوصية أعلاه، فيرجى الاتصال بنا من خلال الصفحة المخصصة لذلك داخل موقعنا الالكتروني، أو عبر معلومات الاتصال أدناه:

Facebook  

Twitter

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد