تقييم شركة اكسيا Axia Investments لعام 2022

25%

شركة اكسيا - Axia Investments

تاريخ التأسيس: سيشيل
المقر الرئيسي: 2020
التراخيص: FSA
اقل قيمة للإيداع: 500 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: axiainvestments.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن شركة اكسيا – Axia Investments

ان شركة اكسيا – Axia Investments تعتبر شركة تداول جديدة في ساحة التداول. حيث لم يتجاوز تواجدها في السوق المالي ثلاثة أعوام. تقوم بتزويد عملائها بالخدمات التي يحتاجونها للتداول لتسهيل العملية وجعلها أكثر سلاسة. بالإضافة الى المواد التعليمية التي تساعدهم على فهم ودراسة كيف تسير عملية التداول.

تتميز بأدوات التداول التي تقدمها. ايضًا، تقدم أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التداول، ودعمها الدائم والصلب لعملائها طوال الفترة التي يتداولون فيها. وعلى الرغم من انها شركة جديدة في السوق، الا ان نشاطها الاقتصادي انتشر بشكل في مجموعة من الدول. وما زال نشاطها الاقتصادي والتداولي في توسع وامتداد.

تأسست شركة اكسيا – Axia Investments عام 2020، ويقع المقر الرئيسي لها في سيشيل، حيث بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. ولتأمين البيئة الامنة للتداول، قامت اكسيا بالحصول على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل – FSA. وقامت بالتوسع في بلاد أخرى في منطقة الشرق الأوسط، مثل الامارات العربية المتحدة.

شركة اكسيا – Axia Investments في الشرق الأوسط

يوجد لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط، خصوصًا الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. ولم تحصل على أي تراخيص من الهيئات المنظمة للتداول في الامارات العربية المتحدة ولا بأي دولة في الوطن العربي.

إنجازات شركة اكسيا – Axia Investments

يتداول العديد من المتداولين النشطين اكسيا – Axia Investments حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الى 3 لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، والبرازيلية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من اكسيا وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة اكسيا - Axia Investments

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى شركة اكسيا – Axia Investments

تقدم اكسيا – Axia Investments خدمات تداول العقود مقابل الفروقات – CFDs على العديد من المنتجات والأصول المالية التي تنحدر تحت أربع مجموعات أساسية، وهي:

  • العملات الأجنبية او الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع اكسيا، حيث تتيح لك التداول على العديد من ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • الأسهم

توفر شركة اكسيا للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

  • المؤشرات

توفر شركة اكسيا تشكيلة كبيرة من المؤشرات. حيث يمكنك تداول المؤشرات العالمية، مثل: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع اكسيا. حيث تتيح تداول السلع، مثل: القهوة، الغاز الطبيعي، والذرة.. وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

أنواع الحسابات لدى شركة اكسيا – Axia Investments

توفر اكسيا – Axia Investments مجموعة متنوعة من الحسابات التي تناسب جميع احتياجات المستثمرين والمتداولين في الأسواق المالية.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة اكسيا – Axia Investments حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب البرونزي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.8 نقطة. حيث يتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 500 دولار امريكي، والرافعة المالية التي تصل الى 1:200. ويمكن التداول بالعملات الأجنبية او الفوركس، والمؤشرات، والأسهم، والسلع عن طريق هذا الحساب.

  • الحساب الفضي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1.8 نقطة. ويختلف عن الحساب البرونزي بأقل قيمة للإيداع وتوفير أدوات التداول المقدمة من الشركة. ويتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 2500 دولار الأمريكي، والرافعة المالية التي تصل الى 1:200. ويمكن العملات الأجنبية او الفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع عن طريق هذا الحساب.

  • الحساب الذهبي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 1 نقطة. بالإضافة الى توفير أدوات التداول واشارات الواتس اب. ويتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 10 الالاف دولار امريكي، والرافعة المالية التي تصل الى 1:300.

  • الحساب البلاتينيوم

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر الذي يبدأ من 0.7 نقطة. بالإضافة الى ادوات وتوصيات التداول واشارات الواتس اب، والتواصل المباشر مع غرفة التداول. ويتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع 50 ألف دولار امريكي، والرافعة المالية التي تصل الى 1:400

  • الحساب الماسي

يتميز هذا الحساب بالسبريد او فرق السعر المنخفض الذي يبدأ من 0.4 نقطة بالإضافة الى ادوات وتوصيات التداول واشارات الواتس اب، والتواصل المباشر مع غرفة التداول. ويتمتع بخصائص تساعد المتداولين على بدأ عملية التداول بسلاسة واريحية وبأقل الخسائر، ومن هذه الخصائص ان اقل قيمة للإيداع هي 250 ألف دولار امريكي، والرافعة المالية التي تصل الى 1:400.

انواع الحسابات

تراخيص شركة اكسيا – Axia Investments

لم تحصل شركة اكسيا على العديد من التراخيص. حيث حصلت على ترخيص واحد فقط، وهو:

  • FSA – الممنوح من سلطة الخدمات المالية في سيشيل

أكسيا للاستثمار هي العلامة التجارية المملوكة من قبل SMARTTTOOL TRADING SC LIMITED، المرخص لها لوساطة الأوراق المالية في سيشيل، المرخصة والمنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) بموجب رقم الترخيص [SD034] رقم التسجيل [1-8424753].

أنواع منصات التداول لدى شركة اكسيا – Axia Investments

تدعم شركة اكسيا – Axia Investments مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الخامس والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

تقييم شركة اكسيا - Axia Investments

طرق السحب والايداع لدى شركة اكسيا – Axia Investments

يمكنك السحب والايداع لدى اكسيا – Axia Investments عن طريق:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة اكسيا عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى اكسيا عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • maestro

مايسترو هي بطاقة ائتمانية، تتيح اكسيا لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • America Express

عن طريق امريكان اكسبرس، يستطيع عملاء تمويل حسابهم لدى اكسيا.

  • Discover

يمكن لعملاء اكسيا تمويل حساباتهم عن طريق نظام ديسكوفر للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في اكسيا ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

الايداع والسحب

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

الأسئلة المتكررة عن شركة اكسيا – Axia Investments

هل شركة اكسيا – Axia Investments نصابة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة اكسيا – Axia من ضمن الشركات الموثوقة ام لا. فترخيص FSA الممنوح من سلطة الخدمات المالية في سيشيل يعتبر من التراخيص المتوسطة. احذر خطر النصب!

هل تقدم شركة اكسيا – Axia Investments حساب اسلامي؟

نعم، تقدم شركة اكسيا – Axia حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

وأفرع شركة اكسيا – Axia Investments حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة اكسيا في سيشيل، ولديها فرع اخر في الامارات العربية المتحدة.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة اكسيا – Axia Investments؟

اقل قيمة للإيداع لدى اكسيا هي 500 دولار امريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

2 تعليقات

  1. السلام عليكم بشكرا الشركه وبشكرا مدير حسابي الاستاذ محمد على تواصله المستمر معى وتوجيه والدعم من طرفكم

  2. شكرا الى مدير حسابي ابو على لحسن تعاونه معى وإرشادي على الموقع وكلمة شكرا لي موقع اكسيا في سهولة التدوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :