تقييم ومراجعة شركة اكسنس – Exness

65%

شركة اكسنس - Exness

تاريخ التأسيس: 2008
المقر الرئيسي: قبرص
الموقع الالكتروني: exness.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • الادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن اكسنس - Exness

تأسست مجموعة شركات اكسنس – Exness الاستثمارية التداولية من قبل مجموعة من الخبراء الماليين وخبراء تكنولوجيا المعلومات مجتمعين في عام 2018.وقد نمت مجموعة شركات اكسنس – Exness، بمعدل مذهل على مدار السنوات القليلة الماضية وهي اليوم رائدة في هذا المجال.

اعتبارًا من ديسمبر 2020، وصل حجم التداول الشهري لعملاء إكسنس 673.6 مليار دولار. وتجاوز عدد المتداولين النشطين في جميع أنحاء العالم 145400.

تقدم حاليًا مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك أزواج العملات والمعادن والعملات المشفرة والطاقات والمؤشرات والأسهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع عملائها بأعلى مستوى من الخدمة من خلال نهج اكسنس – Exness الشخصي والعالمي حقًا. وقد تمت ترجمة الموقع الرسمي إلى 15 لغة، ويمكنك الدردشة مع خدمة العملاء بأكثر من 13 لغة، بما في ذلك العربية.

24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى دعم اللغة الإنجليزية والصينية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تقدم اكسنس – Exness للمتداولين ما يبحثون عنه: النمو المستمر، وفرص جديدة لاستكشاف الأسواق المالية وفرصة العمل مع قادة مشهورين في الصناعة المالية

تقييم شركة اكسنس Exness

المنتجات المالية المتوفرة للتداول لدى اكسنس - Exness

تقدم إكسنس 170 زوجًا من أزواج العملات، وهي واحدة من أكثر الشركات شمولاً لسوق الفوركس. حيث ستكون إكسنس – Exness الاختيار الجذاب لمتداولي الفوركس.

بالإضافة إلى ذلك، بصفتها وسيط فوركس، تقدم لمتداوليها مجموعة مختارة من الأصول والمنتجات المالية الرائدة في السوق. بينما سيصاب متداولو الأسهم بخيبة أمل بسبب محدودية الخيارات.

 

ما هي المنتجات والأصول المالية المتوفرة لدى إكسنس – Exness؟

توفر اكسنس – Exness عملائها فرصة الوصول إلى اكبر الأسواق المالية العالمية عبر منصاتها والاستثمار والتداول في باقة من الأصول والمنتجات المالية الأكثر شيوعًا في العالم، والتي تنتمي إلى الفئات التالية:

  • العملات الأجنبية – الفوركس

يعتمد مبدأ التداول بالفوركس على اتفاق بين الأطراف على تبادل العملات الأجنبية من عملة الى عملة أخرى، بأسعار محددة بينهم او من قبل السوق المالي العالمي.

 

  • الأسهم

هي حصص مقدمة من شركة ما، تمثل الملكية فيها، لديها قيمة متساوية. عملية التداول فيها تشبه عملية المزاد، فيتم التفاوض على سعر السهم بين البائع والمشتري الى حين الوصول الى السعر المناسب للطرفين. ويمكن للجميع بدأ التداول بها عندما تجعلها الشركة عامة للجميع.

 

  • المعادن

من أشهر المواد المستخدمة في حياتنا اليومية. منها المعادن العادية، مثل: الحديد، النحاس. ومعادن ثمينة، مثل: الذهب، الفضة، البلاتينيوم، والبلاديوم. ويمكن التداول والاستثمار بكل واحدة منها، من خلال تحديد قيمتها مقابل الدولار الأمريكي.

 

  • الطاقات

مثل النفط، الغاز الطبيعي. حيث يتم التداول بها عن طريق العقود مقابل الفروقات. ويتم التداول على تقلبات الاسعار وحركتها صعودًا ونزولًا.  

 

  • المؤشرات

هي مقياس يجمع مجموعة من الأسهم والمنتجات المالية لصناعة او إقليم او قطاع معين، لقياس حجم النمو لها وادائها في السوق المالي. ويمكن الرجوع لها كمرجع لاختيار أفضل فرص للاستثمار في السوق.

 

  • العملات الرقمية – الكريبتو

هي مجموعة من البيانات المشفرة المتسلسلة، تشير إلى وحدة العملة. منظمة ومراقبة بواسطة البلوك تشين، وتتمتع باللامركزية. يتم تحديد قيمتها في السوق المالي تبعًا لمبدأ العرض والطلب فقط.

تقييم شركة اكسنس - Exness

أنواع الحسابات لدى اكسنس - Exness

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر اكسنس – Exness حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات التداول لمحاكاة الأداء الفعلي لسوق العملات الأجنبية – الفوركس. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

 

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  1. الحساب الرئيسي – Standard Account

تقدم اكسنس – Exness حسابات رئيسية للمبتدئين والعملاء قليلي الخبرة، وهذا النوع من الحسابات هو الأكثر شيوعًا في اكسنس – Exness.

الرافعة المالية: 1:غير محدودة
السبريد: 0.3
المنتجات والاصول المالية المتوفرة للتداول: الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات
عمولة: 0%


ويتوفر ايضًا حساب Standard Cent، حيث لا يختلف بالخصائص عن الحساب الرئيسي – Standard Account، فقط تكون الاصول والمنتجات المالية المتوفر تداولها محدودة.

الاصول والمنتجات المالية المتوفرة للتداول: الفوركس والمعادن

الحد الادنى للايداع في كليهما يعتمد على طريقة الدفع

 

  1. حسابات الخبراء – Experts Accounts

لعملاء اكسنس – Exness المحترفين المتمرسين في مجال التداول، وفرت اكسنس – Exness ثلاثة حسابات لهم لكي يستطيعوا القيام بانشطتهم التداولية في الأسواق، مع خصائص مميزة ستسهل لهم كسب الأرباح.

 

  • Raw Spread

حساب للخبراء يتمتع بأقل سبريد بالمقارنة بكل القائمة، بالإضافة إلى عمولة ثابتة لكل حصة – Lot وتنفيذ مناسب للمضاربين والمتداولين اليوميين وأوامر الاسواق.

السبريد: 0.0
الرافعة المالية: 1:غير محدودة
العمولة: 3.50 دولار لكل حصة – Lot
المنتجات والأصول المالية المتوفرة للتداول
: الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات

 

  • Zero

يتمتع حساب الـ Zero بعدم وجود سبريد لأعلى 30 أداة حيث يمكن للمتداول الوصول إلى 0 سبريد في 95٪ من أيام التداول لـ 30 زوجًا. ولا تتم عملية إعادة التسعير في هذا الحساب.

 

السبريد: 0.0
الرافعة المالية: 1:غير محدودة
العمولة: 2.0 دولار لكل حصة – Lot
المنتجات والأصول المالية المتوفرة للتداول: الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات

 

  • Pro

حساب التداول الاحترافي هو حساب التنفيذ الفوري لاكسنس – Exness بالتنفيذ الكامل، بدون عمولة وبسبريد منخفض.

السبريد: 0.1
الرافعة المالية: 1:غير محدودة
العمولة: لا يوجد
المنتجات والأصول المالية المتوفرة للتداول: الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات

 

والحد الادنى للايداع في جميع انواع حسابات الخبراء هو 3000 دولار

تقييم شركة اكسنس - Exness

تراخيص اكسنس - Exness

منذ تأسيسها، قامت شركة اكسنس – Exness بالقيام بالعديد من الجهود للحصول على تراخيص قوية، سواءً كانت في البلاد التي تقبع بها مقراتها، او تراخيص عالمية. ونجحت في ذلك وحصلت على عدة تراخيص، وهي:

 

  • FCA – الممنوح من هيئة الإدارة المالية في المملكة المتحدة

شركة Exness (UK) Ltd المحدودة شركة استثمارية تزاول أعمالها بترخيص وتفويض قانونيين من هيئة الإدارة المالية (FCA) في المملكة المتحدة بموجب سجل الخدمات المالية رقم (730729).

 

  • FSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سيشل

شركة Exness (SC) Ltd وسيط لتداول الأوراق المالية، وتزاول أعمال بموجب ترخيص وتفويض قانونيين من هيئة الرقابة على الخدمات المالية في سيشيل (FSA) بموجب الترخيص رقم (SD025).

 

  • FSCA – الممنوح من هيئة الرقابة على الخدمات المالية في جنوب افريقيا

تعد شركة Exness ZA (PTY) Ltd مفوضة من هيئة الرقابة على الخدمات المالية (FSCA) في جنوب إفريقيا باعتبارها مُقدمًا للخدمات المالية (FSP) بترخيص رقم 51024.

 

  • CBCS – الممنوح من البنك المركزي في كوراساو وسانت مارتن

شركة Exness B.V. وسيط لتداول الأوراق المالية، وتزاول أعمالها بموجب ترخيص وتفويض قانونيين من البنك المركزي في كوراساو وسانت مارتن برقم ترخيص 0003LSI.

 

  • CySEC – الممنوح من هيئة الأوراق المالية في قبرص

شركة Exness (Cy) Ltd شركة استثمارية قبرصية تزاول أعمالها بموجب ترخيص وتفويض قانونيين من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) بموجب الترخيص رقم (178/12).

 

  • FSC – الممنوح من لجنة الخدمات المالية في مويشيوس

تحظى شركة Exness (MU) Ltd بتصريح لمزاولة أعمالها صادر من لجنة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس برقم تسجيل 176967 ورقم ترخيص الوسيط الاستثماري (وسيط للخدمات الشاملة، باستثناء الاكتتاب) GB20025294.

 

  • FSC – الممنوح من لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية

تحظى شركة Exness (VG) Ltd بتصريح لمزاولة أعمالها صادر من لجنة الخدمات المالية (FSC) في جزر فيرجن البريطانية برقم تسجيل 2032226 ورقم ترخيص العمل الاستثماري SIBA/L/20/1133.

انواع منصات التداول لدى اكسنس - Exness

تدعم اكسنس – Exness مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح. بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح والمكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader.
لا توفر أي أطراف ثالثة لحل ازمة تحسين بيئة التداول. لكنها بشكل عام تستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، والتي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.
MT4 اكسنس
MT5 اكسنس

 

بالاضافة الى منصة Exness Terminal، التي صممت خصيصًا لعملاء الشركة النشطاء. حيث قامت اكسنس بتوفير العديد من الادوات في هذه المنصة التي تساعد على القيام بعملية التداول بسلاسة وبدون اي تعقيدات.

ميتاتريدر 4ميتاتريدر 5

طرق السحب والايداع لدى اكسنس - Exness

يمكنك الإيداع والسحب بسهولة في اكسنس – Exness عبر:

  • Bitcoin

يمكن لعملاء اكسنس ايداع الاموال عن طريق البيتكوين. وهي عملة رقمية.

 

  • SticPay

محفظة الكترونية سهلة الاستخدام . يستطيع مستخدميها القيام بالعمليات المالية حول العالم عن طريقها.

 

  • Visa Card

بطاقة ائتمانية يتم من خلالها توفير العديد من الخدمات المالية، مثل: إيداع وسحب الأموال، شراء منتجات، شراء خدمات، وغيرها.

 

  • Neteller

عبارة عن محفظة الكترونية رقمية، تقوم بتسهيل عمليات الإيداع والسحب وإدارة الأموال بشكل عام.

 

  • Perfect Money

نظام دفع متوفر في العديد من الدول، يمنح مستخدميه الامكانية للقيام بالحركات المالية حول العالم. وتقبل العملات الرقمية، والعملات النقدية عن طريق الحوالات البنكية.

 

  • Web Money

نظام تحويلات مالية متكامل. يستخدم للاعمال المالية عبر الانترنت. حيث يمكن سحب وايداع  الاموال عن طريقها.

 

  • Skrill

هي محفظة الكترونية رقمية، تمنح الامكانية لمستخدميها بالقيام بعمليات الإيداع والسحب. بالإضافة الى إمكانية إدارة أموالهم.

 

تفتقر اكسنس – Exness إلى التحويلات المصرفية عبر البنوك كخيار تمويل، ما يمثل نقطة حمراء.

 

ايضًا، تستغرق معالجة العمليات المالية بعض الوقت. لكنها غالبًا ما تكون فورية، حيث تتم المعالجة الإلكترونية خلال ثوانٍ فقط. وقد يتم تطبيق رسوم إضافية من طرف ثالث.

يجب أن يتطابق الاسم الموجود في حساب التداول مع اسم المودع في العملية المالية*.

طرق السحب والايداع

الأسئلة المتكررة عن اكسنس - Exness

هل شركة اكسنس – Exness نصابة؟

لا يمكن اعتبار اكسنس – Exness من ضمن شركات النصب والاحتيال. فهي شركة مرخصة من قبل جهات تنظيمية قوية جدًا. مثل: ترخيص FCA في المملكة المتحدة وترخيص CySEC في قبرص.

لماذا اكسنس – Exness؟

جانب الدعم الذي تقدمه الوساطة هو الركيزة الأساسية التي تقوم عليها عملية التقييم، وإذا قمنا بتقييم إكسنس Exness من هذا المنظور، فسنجد أنها تقدم لعملائها عددًا من التسهيلات والخدمات الخاصة، أولها هم كالآتي:

 

  • تقدم شركة اكسنس Exness موقعها الإلكتروني بـ 22 لغة.
  • تتوفر خدمة عملاء اكسنس – Exness بـ 13 لغة.
  • إمكانية التداول بسبريد ثابت ومنخفض جدًا، يبدأ من 0.1 فقط.
  • توفر مجموعة متنوعة من حسابات التداول المناسبة للمبتدئين والمحترفين.
  • تقوم بنشر تقارير منتظمة عن ظروف السوق لمساعدة المتداولين على إدارة تداولاتهم.
  • رافعة مالية مرنة لجميع حسابات التداول الخاصة بها.
  • حرصت على توفير مجموعة متنوعة من الأدوات التحليلية المجانية التي تمكن العملاء من تطوير الاستراتيجيات والتنبؤ بحركات السوق.
  • خيارات متعددة لإيداع وسحب الأموال في حساب التداول الخاص بك.
  • لا تفرض  أي رسوم على الإيداعات.

هل توفر شركة اكسنس - Exness خدمة نسخ التداول – Copy Trading؟

لا، لا توفر شركة اكسنس – Exness خدمة نسخ التداول – Copy Trading.


هل تقدم اكسنس - Exness حساب إسلامي؟

نعم، تقدم شركة اكسنس – Exness حسابات إسلامية خالية تمامًا من الفوائد.



للتعرف على افضل شركات التداول انقر هنا

للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

 

هذا كان تقييم شركة اكسنس – Exness. ينصح موقع تداول بالتداول مع الشركات التالية ادناه:

افضل شركات التداول

تقييم ومراجعة شركة XTB

نبذة عن شركة XTB اسم XTB هو اختصار لـ X-Trade Brokers، وهي أحد أبرز وأقدم شركات التداول في السوق. حيث لديها خبرة طويلة في مجال التداول عبر الانترنت تصل الى قرابة الـ 20 عام، حيث تعد…
اقرأ أكثر...

تقييم ومراجعة شركة افاتريد – Avatrade

نبذة عن شركة افاتريد – Avatrade ان افاتريد – Avatrade من أكبر شركات التداول الموجودة والمسيطرة على سوق التداول. فمنذ تأسيسها عام 2006 وهي توسع نشاطها الاقتصادي في مجال التداول لجميع…
اقرأ أكثر...

تقييم ومراجعة شركة ايفست – Evest

نبذة عن شركة ايفست - Evest ان ايفست – Evest هي شركة تداول ناشئة. وهي من أحد أبرز شركات وساطة تداول في سوق تداول الفوركس والذهب وغيرها من المنتجات المالية. على الرغم من ان تأسيسها لم…
اقرأ أكثر...

تقييم ومراجعة شركة اكيواندكس – Accuindex

نبذة عن شركة اكيواندكس – Accuindex اكيواندكس – Accuindex هي أحد أبرز شركات التداول بشكل عام، وأبرز شركات التداول بالفوركس والذهب بشكل خاص. منذ وقت تأسيسها، حرصت على تقديم مجموعة مميزة…
اقرأ أكثر...
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خالد السعيد يقول

    سبريدات عاليه جدا و لا يتواصلون معك او يساعدونك

  2. موقع تداول يقول

    اهلا استاذ خالد، نقترح لك افضل شركات التداول التي ينصح موقع تداول بالتداول معها.
    للاطلاع على قائمة افضل شركات التداول انقر هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.