شركة M4Markets حصلت على ترخيص CySEC لتنظيم نشاط تداولها في اوروبا

قامت شركة M4Markets بالإعلان عن حصولها على ترخيص جديد لتنظيم نشاط تداولها في أوروبا، وهو ترخيص هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في قبرص CySEC.

فاعتبارًا من وقت الإعلان، الذي كان في تاريخ 10.10.2022، ان شركة M4Markets خاضعة لتنظيم هيئة الأوراق المالية والاستثمارات القبرصية CySEC. وعبرت الشركة عن حماسها اللامتناهي لهذه الخطوة الجديدة في مسيرتها.

بعد رحلة ناجحة خارج أوروبا خلال العامين الماضيين، عبرت M4Markets عن رغبتها في التوسع في اوروبا. وبالتالي، سيكون المتداولين والمستثمرين الأوروبيين او المقيمين في أوروبا قادرين على تجربة خدمات الشركة عالية الجودة وظروف التداول الممتازة التي يبحث عنها جميع المتداولين في أفرع السوق المالي باختلافها.

ان الحصول على هذا الترخيص الجديد CySEC يدل على النمو المتسارع لشركة M4Markets حيث ان الشركة تتوسع الآن في مناطق جديدة وهو دليل على نموها الشامل لعلامتها التجارية التي أصبحت الآن تنافس بعض وسطاء التداول وشركات التداول الأقدم والأكثر ثقة في هذا المجال.

شركة M4Markets حصلت على ترخيص جديد لتنظيم نشاط تداولها في اوروبا

من هي شركة M4Markets؟

M4 Markets هي شركة تداول جديدة في عالم التداول. حيث انضمت الى سوق التداول منذ قرابة الـ 3 سنوات. منذ وقت تأسيسها، حرصت على تقديم مجموعة مميزة من الخدمات والأدوات المالية التي يبحث عنها ويستفيد منها العديد من المتداولين والمستثمرين من أفرع السوق المالي باختلافها. من سوق الفوركس، الأسهم، المؤشرات.. وغيرها. وتساعد عملائها على توفير واختيار الصفقات المربحة لهم من خلال العديد من خدمات الدعم الفني.  إضافة الى ذلك، وضحت الشركة ان لديها قيم، وستتعامل مع عملائها المتداولين والمستثمرين بناءً عليها. وكانت هذه القيم هي الشفافية، الأمانة، الابتكار، وضع العميل على رأس اولوياتهم، وزراعة شغف التداول في الافراد. تأسست الشركة في سيشيل، عام 2019. ويقع مقرها الرئيسي في سيشيل ايضًا، حيث بدأت نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. لا يوجد مكاتب لشركة M4 Markets في أي مكان اخر في العالم الا في دولة سيشيل. ولكن، تقدم خدماتها وادواتها عن طريق موقعها الالكتروني للمتداولين والمستثمرين الراغبين في الانضمام لها من جميع دول العالم. وهي حاصلة على ترخيص هيئة الخدمات المالية في سيشيل – FSC.

للاطلاع على تقييم شركة M4Markets انقر هنـــــا

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :