3 عملات رقمية يجب ان تقوم بشرائها والاحتفاظ بها للأبد!

يسعى الملايين من المتداولين إلى الحصول على أفضل الاستثمارات في سوق العملات الرقمية للشراء والاحتفاظ بها على المدى الطويل. إن العثور على استثمارات طويلة الأجل والتخطيط للاحتفاظ بها إلى الأبد هو أفضل طريقة للتخطيط لمستقبل امن. لذلك قمنا بإدراج 3 عملات رقمية لشرائها والاحتفاظ بها إلى الأبد لمساعدتك في اتخاذ هذا القرار.

 

  • كونها العملة المشفرة رقم 1 في العالم، ستظل البيتكوين دائمًا رهانًا آمنًا للاستثمار على المدى الطويل.
  • يُظهر النظام البيئي لشركة ايثيريوم الإمكانات الهائلة لـ ETH كخيار استثمار على المدى الطويل.
  • SOL هي شركة رائدة في تسهيل المعاملات اليومية بفضل سرعة الشبكة العالية، ورسوم الغاز الرخيصة للغاية.

3 عملات رقمية يجب ان تقوم بشرائها والاحتفاظ بها للأبد - موقع تداول

 

البيتكوين – BTC

جلبت البيتكوين البهجة الموسمية للعديد من المخترعين في أواخر عام 2017، حيث ارتفع سعرها إلى القمر وحطمت الأرقام القياسية. لكن بعد بضعة أشهر، في عام 2018، انخفض سعرها، مما ترك المستثمرين في حالة من الخوف واليأس. استمرت دورة الازدهار والكساد هذه على مر السنين، مما يدل على أن التقلب ليس مفهومًا جديدًا لهذه العملة الرقمية. نجت BTC من الانهيارات الهائلة في الأسعار وارتفعت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق بعد الانخفاضات مباشرة.

نجت بيتكوين أيضًا من انتقادات متزايدة من وسائل الإعلام الرئيسية، والصناعة المصرفية، والطبقة السياسية، والمدافعين عن البيئة، والحظر المتعدد من قبل الحكومات. يدرك عشاق البيتكوين جيدًا حقيقة أن المخاطر قصيرة الاجل المحسوبة للاستثمار في هذا العملة الرقمية قد تستحق مكافآتها المحتملة على المدى الطويل. لأسباب عديدة، ظلت البيتكوين دائمًا من أفضل العملات الرقمية للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد. حقيقة أنه يعالج قضية عالمية حاسمة مثل التضخم هو واحد منهم.

تشير أحدث التقارير إلى أن الاعتماد العالمي لـ BTC يمكن أن يرتفع بشكل أسرع من أي تقنيات معطلة أخرى في الماضي، مثل: السيارات والطاقة الكهربائية. نتيجة لذلك، بدأ المزيد من الأشخاص والمستثمرين من المؤسسات في ركوب قطار البيتكوين، مما أدى إلى تبني العملة الرقمية. على سبيل المثال، بدأت Microsoft في السماح لمستخدميها بالدفع فيها مقابل خدماتها الداخلية المختلفة مثل Xbox Live وتطبيقات Microsoft والألعاب.

مع السلفادور، بدأت البيتكوين بالاندراج في الدولة كعملة قانونية، والعديد من الدول سيقومون بذلك، مما سيؤدي الى ارتفاع قيمة البيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من الصناديق المتداولة في البورصة والعديد من مشغلي التكنولوجيا المالية في قبولها كخيار دفع، مما يثبت أنها نوع من أنواع العملات الرقمية للشراء والاحتفاظ إلى الأبد.

 

ايثيريوم – ETH

التمويل اللامركزي – DeFi لديه القدرة على إعادة تشكيل العالم، ويوجد الايثيريوم في قلب حركة DeFi. إلى جانب DeFi، أدت البلوك تشين الذكية الممكّنة من خلال العقد أيضًا إلى ظهور رموز غير قابلة للاستبدال – NFTs والعديد من حالات الاستخدام الأخرى في العالم الحقيقي. كما أنها تميزت بوجودها في حركة Web 3.0 المزدهرة. مع مواصفات الأمان العالية والتكنولوجيا المتقدمة وقاعدة المطورين القوية، تعد ايثيريوم واحدة من أقوى المتنافسين لبناء الميتافيرس.

مع اقتراب “الدمج” من الإثمار، سيشهد السوق اعتمادًا متزايدًا لشبكة ايثيريوم، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل شراء ETH والاحتفاظ بها الآن للحصول على عوائد مستقبلية. ستعزز عملية الدمج معاملات الشبكة مما يجعلها أكثر استدامة وكفاءة للاستخدام على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر أنظمة الطبقة 2 مثل مجموعات المعرفة الصفرية – zk من شأنه أن يجذب المطورين، مما يؤدي في النهاية إلى ارتفاع أسعار ETH. مع إعلان Vitalik Buterin عن الخطوات التالية في خريطة العمل للشبكة، نعتقد أن سعر ETH سيرتفع، مما يجعله أحد أفضل 3 عملات رقمية للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد.

 

سولانا – SOL

تتصدر سولانا قائمة “قتلة الايثيريوم” الأكثر احتمالًا في مجال العملات الرقمية. تسمح البلوك تشين اللامركزية بنشر اتفاقيات العقود الذكية. مثل أي شبكة أخرى، تم تصميم سولانا لحل التحديات الحاسمة في قطاع البلوك تشين.

على الرغم من أن الشبكة قد عالجت بعض القضايا الحاسمة، إلا أنها واجهت أيضًا بعض المشكلات الفريدة. من استنفاد الموارد، إلى التوقف في تأكيد الحظر، كانت هناك بعض النكسات لشبكة سولانا مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي المتكرر، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من ذلك، يعتقد المحللون أن SOL لا تزال واحدة من أفضل 3 عملات رقمية للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك، أعلن فريق المطورين عن بعض التحديثات المهمة للشبكة، مثل خطط ترقيات “التحكم في التدفق” التي من شأنها حل العديد من مشكلات انقطاع الشبكة. هذه بالفعل موسيقى لآذان المستثمرين الذين يؤمنون بإمكانيات سولانا على المدى الطويل.

هناك عامل آخر يجعل SOL أفضل عملة رقمية للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد وهو نظامها البيئي سريع النمو. لقد أنتجت بالفعل العديد من التطبيقات اللامركزية – dApps، بما في ذلك بروتوكولات الإقراض مثل Apricot Finance وFrancium. ومشاريع DeFi، مثل: Orca وSabre وRaydium. وأسواق NFT، مثل: Metaplex وSolanart. وأخيرًا، تطبيقات Web3، مثل: Audius وBrave Browser.

 

ملخص

على الرغم من أن العديد من المستثمرين يرون العملة الرقمية كخيار استثمار قصير الأجل، فإن أفضل طريقة للتعامل مع هذا السوق هي على أساس طويل الأجل. يضمن الاستثمار في العملات الرقمية طويلة الأجل الأمن المالي الحالي والمستقبلي. لذلك، هذه هي أفضل 3 عملات رقمية يمكنك شراؤها والاحتفاظ بها إلى الأبد لتنمية ثروتك وتحقيق عوائد تضاهي التضخم.

هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنا
لمعرفة المزيد عن التحليل الفني انقر هنا
للمزيد عن تداول العملات الرقمية انقر هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد