3 أشياء يمكنك فعلها بعد يوم طويل من التداول

هل كان لديك يوم طويل ومرهق من التداول؟ اذًا تحتاج إلى إيجاد طرق لإراحة عقلك وجسمك. أعد شحن قوتك من خلال الاستفادة من وقت الاسترخاء الجيد، والقيام بأشياء صغيرة وأساسية.

وبعد ذلك سيكون الوقت مناسبًا لك لتحديد اهدافك للتداول في اليوم التالي، حاول أن تكون منظمًا ولديك الرغبة في تجربة تحديات ومغامرات جديدة في التداول والتغلب عليها والتي ستحتاج إلى الجرأة والثقة، مما يجعلك أقرب إلى هدفك النهائي في تداول الفوركس.

3 أشياء يمكنك فعلها بعد يوم طويل من التداول

النقد الذاتي

بعد استمتاعك بالاستحمام المنعش، تناول بعض الفاكهة لزيادة كمية الفيتامينات التي تتناولها. فكر في جميع التداولات السلبية والإيجابية لليوم، وكيف تحركت الأسواق أخيرًا وما هي الإشارات التي ربما استعصت عليك. من المهم أن تسجل كل أفكارك ثم تحاول تقييمها. ما الذي كان يمكن أن تفعله بشكل مختلف؟ وما الذي نجح في صالحك؟

حافظ على استراتيجيات تداول فوركس مربحة

قم بطهي الطعام الذي يلهمك ويريحك. من المهم بعد يوم صعب أن تكون قادرًا على التخلص من كل الضغوط، وما هو أفضل من قضاء بعض الوقت الإبداعي في مطبخك. قم بتدوين ملاحظات حول استراتيجيات التداول التي تم تحقيقها بفعالية. ادرسها وحللها جيدًا لتتعلم منهم، اكتب التفاصيل ونقاط الدخول والخروج وحاول فهم سبب اتخاذك لهذه القرارات. احسب الربح وافهم فاعلية الاستراتيجية.

انتبه لخطط التداول الفاشلة

اقرأ روايتك المفضلة، ودع عقلك يشرد ويبتعد لفترة من الوقت، مما يفسح المجال أمام صفاء الذهن. عندما تشعر بالاستعداد، انظر عن كثب إلى جميع استراتيجيات التداول التي لم يكن لها التأثير المطلوب على خططك. ثم حاول إعادة هيكلتها للوصول إلى أهداف جديدة.

هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنـــــا

الأسئلة المتكررة

ما هي اهم الأمور التي يجب فعلها بعد يوم من تداول الفوركس؟

يجب ان تسترخي وتقوم بتصفية عقلك وان تريح جسدك قليلًا، ثم قم بمراجعة ما حصل في هذا اليوم، وسجل ملاحظاتك. قم بقراءة المقال لفهم المزيد.

كيف اتصرف في حال كانت خطة التداول الخاصة بي فاشلة؟

لا بأس، يمكنك إعادة هيكلتها للوصول الى اهداف جديدة في تداول الفوركس، وجعلها تتماشى مع تداولك بالطريقة التي تريدها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد