يورو دولار وسع مكاسبه بعد بيانات التضخم الأمريكية

وسع يورو دولار من مكاسبه أمس الأربعاء وقفز الى مستوى 1.0360 قبل أن يتراجع الان قليلاً.

وزاد يورو من قوته أمام الدولار الأميركي بعد بيانات التضخم الأمريكية والتي جاءت أدنى توقعات خبراء الاقتصاد. وبنسبة 0.88% وكسر مستوى 1.0280 لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع.

بيانات التضخم الأمريكية والتي جاءت أضعف بكثير من الشهر السابق. وأدى الى مزيد من الارتفاع في الأصول ذات العائد المنخفض والصفري مثل الذهب والين.

يراهن المستثمرين على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يبطئ زياداته في أسعار الفائدة وسط علامات تباطؤ النشاط الاقتصادي. واحتمال أننا رأينا ذرروة التضخم. يشير الانخفاض الكبير في أسعار السلع والنفط الخام والسلع الأخرى الى أن الضعوط التضخمية ستضعف في الأشهر المقبلة مما يقلل من احتمال رفع الفائدة 75 نقطة اساس.

وانخفضت احتمال رفع اسعار الفائدة الأمريكي في سبتمبر المقبل الى 31% بعد أن كانت 68 بالمئة.

أفضل أزواج العملات للمضاربة في سوق الفوركس

ينظر بعض الناس إلى تداول الفوركس على أنه طريقة مؤكدة لتحقيق الأرباح. يعتقد معظمهم أنه نظرًا لأن أسواق الفوركس تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، فإن فرص تحقيق الأرباح أيضًا غير محدودة. ومع ذلك، فإن سوق الفوركس ليس المكان الذي يمكنك فيه المضاربة وتحقيق أرباح سريعة.

لكي تصبح ناجحًا في تداول الفوركس، تحتاج إلى فهم السوق وعمله، وممارسة استراتيجياتك، ومعرفة متى وماذا تتداول.. وما إلى ذلك. إذا لم تستخدم استراتيجيات معينة في أوقات معينة، فمن غير المرجح أن تكون ناجحًا.

اقرأ المقال كاملاً

النظرة الفنية ليورو دولار EURUSD

ارتفع يورو دولار بحدة يوم أمس الأربعاء وقفز فوق مستوى 1.0280 مستوى المقاومة الأساسي وأصبح الان مستوى دعم رئيسي بسبب ضعف الدولار.

ضعف الدولار الأمريكي ساعد العملة الموحدة للصعود جنباً الى جنب مع العملات الرئيسية الأخرى والنيوزلندي كان الأفضل في جلسة تداول أمريكا أمس.

يورو دولار قد يبدأ الصعود مجدداً من مستوى الدعم 1.0280 أو 1.0260 لذا راقب مستوى الدعم الهام والتقط الاشارة وحافظ على المخاطرة ورأس المال.

الرسم البياني اليومي.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد