بونص ترحيبي 30$ بدون إيداع مقدم من ويندسور بروكرز Windsor Brokers

أعلنت ويندسور بروكرز Windsor brokers عن بونص عرض ترويجي جديد للمتداولين الجدد. تقدم الشركة مكافأة بقيمة 30 دولارًا أمريكيًا بدون إيداع، للمتداولين الذين يكملون المتطلبات ويتقدمون للحصول على البونص.

يمكن استخدام بونص 30 دولار من ويندسور بروكرز لبدء التداول، مما يعني أنه يمكن للمتداولين بدء التداول على الفور والاستفادة من الأسواق دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. هذه فرصة ممتازة للمتداولين الذين يتطلعون إلى تجربة المنصة واكتساب الخبرة في الأسواق.

للحصول على البونص، يجب على المتداولين فتح حساب تداول جديد والتحقق من هويتهم. بمجرد الموافقة على الحساب، يمكن للمتداولين طلب بونص بقيمة 30 دولارًا، وسيتم إضافتها إلى حسابهم. ومع ذلك، يجب على المتداولين ملاحظة أن المكافأة ستنتهي بعد ستة أشهر من تاريخ التسجيل.

ايضًا، من المهم ملاحظة أن هذا العرض الترويجي متاح فقط للعملاء الجدد. ولا يستطيع المواطنين أو المقيمين في روسيا، وإندونيسيا، وباكستان، وبنغلاديش، وسريلانكا، وأوكرانيا، وكازاخستان، وزيمبابوي، ومصر، وفلسطين، وتنزانيا، وقيرغيزستان، وبيرو، واليابان، ومولدوفا الحصول على هذا البونص. بالإضافة إلى ذلك، سيتم سحب البونص اذا قام العميل بسحب أي أموال من حساب التداول الخاص بهم. ينتهي هذا العرض الترويجي في 31 ديسمبر 2023.

معلومات عن ويندسور بروكرز Windsor Brokers

ويندسور بروكرز Windsor Brokers هي شركة خدمات مالية تقدم خدمات تداول عبر الإنترنت لمختلف الأدوات المالية، مثل الفوركس والأسهم والسلع، وغيرهم. تأسست في عام 1988، ويقع المقر الرئيسي للشركة في قبرص وهي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC وهيئة الأوراق المالية الأردنية JSC. فازت الشركة بالعديد من الجوائز نتيجة لجهودها في تقديم أفضل الخدمات المالية لعملائها، بما في ذلك أفضل وسيط فوركس في عام 2017 وأفضل وسيط متعدد الأصول 2022. تقدم Windsor Brokers خدماتها على موقعها الالكتروني بـ 12 لغة، ولديها خدمة دعم عملاء متوفرة على مدار الساعة لمدة خمس أيام في الأسبوع. إضافة الى ذلك، تقدم مجموعة من الموارد التعليمية وأدوات التداول للمساعدة المتداولين على اصطياد الفرص الرابحة للتداول في الأسواق والاستفادة منها.

للاطلاع على تقييم شركة ويندسور بروكرز انقر هنـــــا

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

3 تعليقات