افضل شركة تداول فوركس في أبو ظبي لعام 2022

أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من أكثر الدول تقدمًا حول العالم في الكثير من المجالات. من الناحية الاقتصادية، لديها رؤية اقتصادية قوية أدت إلى هذا التقدم الاقتصادي في الوقت الحاضر. في مجال التداول، تتنافس أبو ظبي مع أكثر المدن نشاطاً في التداول، سواء كان تداول الفوركس أو الأسهم أو الذهب أو المعادن الثمينة أو العملات الرقمية أو غير ذلك. تتمتع أبو ظبي ببيئة تداول قوية ومنظمة، وهو أحد الأسباب التي تجعل معظم وسطاء تداول الفوركس يريدون أن يكونوا جزءًا من سوق التداول في أبو ظبي. سنعرض لكم افضل شركة تداول فوركس في أبو ظبي لعام 2022 في هذا المقال.

أسواق التداول في أبو ظبي

التداول في أبو ظبي مريح للغاية ومتنوع وآمن. يمكنك تداول أي أصل مالي تريده، مثل الفوركس، والذهب، والمعادن الثمينة، والأسهم، والعملات الرقمية… والمزيد. إلى جانب بيئة التداول المنظمة بالكامل.

لأن بيئة التداول تناسب المتداولين ووسطاء التداول، قرر العديد من وسطاء التداول أنهم يريدون أن يكونوا جزءًا من سوق التداول في أبو ظبي. لذلك، قاموا بافتتاح فروعًا ومكاتب تمثيلية في أبو ظبي، وبدأوا في تقديم خدماتهم وأدواتهم ومنصاتهم الخاصة بالتداول للمتداولين والمستثمرين في أبو ظبي. بالمقارنة مع دبي، لا تتمتع أبو ظبي بنفس مستوى “ازدحام وسطاء التداول” مثل دبي. ولكن بالمقارنة مع معظم المدن في الشرق الأوسط، فإن أبو ظبي ستفوز بالميدالية الذهبية.

بعد ذلك، لن يتمكن المتداول أو المستثمر من اتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بوسيط التداول الذي سيختاره للتداول برأس ماله معه. حسنًا، هذا هو سبب وجودنا هنا! سيساعدك موقع تداول على اختيار وسيط التداول المناسب لك ولأهدافك في التداول. سيحدث هذا من خلال ادراج قائمة بأفضل وسطاء تداول موثوقين والأكثر تنظيمًا، بناءً على عوامل التي نعتقد أنها مهمة.

لا يوجد لجميع وسطاء التداول فروع أو مكاتب تمثيلية في أبو ظبي. يمكنك التداول مع أي وسيط تداول من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم، دون الحاجة إلى القيام بأي معاملات ورقية أو حتى النهوض من مقعدك المريح!

كيفية اختيار أفضل شركة تداول فوركس في أبو ظبي؟

كما ذكرنا سابقًا، يوجد في أبو ظبي الكثير من وسطاء تداول الفوركس الذين يقدمون خدمات التداول للمتداولين والمستثمرين فيها. لذلك، حتى لا ندع الارتباك يسيطر علينا عندما نتخذ القرار، فإننا نضع في عين الاعتبار بعض العوامل التي قد تساعدك كمتداول في اختيار وسيط تداول الفوركس المناسب لك في أبو ظبي. وهي عوامل مهمة جدًا للحفاظ على رأس المال الخاص بك وتجنب النصب والاحتيال.

التنظيم والأمان

بالنسبة لوسطاء التداول الذين حصلوا على رخصة تداول من هيئة تنظيمية تجارية قوية، فإن نشاطهم التداولي وكل ما يتعلق به سيتم مراقبته وتنظيمه. وبالطبع، فهذه الهيئات تولي الكثير من الاهتمام لشكاوى المتداولين والمستثمرين. إذا تم التأكد من صحة الشكوى، ستتخذ السلطة التنظيمية للتداول الإجراء اللازم، الذي قد يؤدي في بعض الأحيان إلى استعادة الترخيص من وسيط تداول العملات الأجنبية.

في أبو ظبي، سوق أبو ظبي العالمي، ADGM هو الهيئة التي تنظم التداول في أبو ظبي. إنها واحدة من أقوى الهيئات التنظيمية في الشرق الأوسط. تأسست في عام 2013، وتم إطلاقها في عام 2015. وتعتبر مركزًا عالميًا ومنطقة حرة تنظم العمليات المالية، ويقع مقرها الرئيسي في جزيرة الماريه في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي. وانضمت إلى التحالف العالمي للمراكز المالية الدولية في عام 2018.

من الافضل أن يكون وسطاء تداول الفوركس قد حصلوا على ترخيص من إحدى الهيئات التنظيمية الدولية القوية التالية:

  • هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA
  • هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا – ASIC
  • لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية في قبرص – CySEC

دعم العملاء

من المعروف أن سوق تداول الفوركس لا يتوقف عن القيام بعمليات التداول طوال اليوم، 24 ساعة. ويجب على وسطاء تداول الفوركس في أبو ظبي أن يدركوا أن عملائهم يحتاجون إلى دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يقدم معظم وسطاء تداول الفوركس خدمة دعم العملاء على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. تأكد من أن خدمة دعم عملاء المقدمة من وسيط التداول متاحة بلغتك، ويمكن لفريق دعم العملاء الإجابة على جميع أسئلتك المتعلقة بخدماتهم التي يقدمونها وكل ما يتعلق بها.

منصات التداول

هناك منصات تداول لا تعد ولا تحصى في سوق التداول في أبو ظبي. لكن هل كل منهم موثوق به؟

الجواب هو لا. يمكن لأي مبرمج تطوير منصة تداول في غضون فترة زمنية قصيرة، ناهيك عن كيفية استخدام بعض “وسطاء تداول الفوركس المحتالين والنصابين” هذه المنصات للاحتيال على المتداولين والمستثمرين عديمي الخبرة.

تعد ميتاتريدر 4 MT4 وميتاتريدر 5 MT5 أكثر منصات التداول الموثوقة لتداول الفوركس في أبو ظبي. وهم معروفون أيضًا بسمعتهم الجيدة وبأدوات التداول التي يقدمونها والتي تجعل التداول أسهل وأقل خطورة.

هناك منصة تداول أخرى تسمى سي تريدر “cTrader”، وهي واحدة من أكثر منصات التداول موثوقية على مستوى العالم. في أبو ظبي، يستخدم المتداولون والمستثمرون بشكل أساسي cTrader للتداول بالنسخ Copy Trading، سواء كانوا مزودي الخدمة أو المتداولين بالنسخ، متلقيي الخدمة. أيضًا، يمكنهم تداول أي أصل مالي بشكل طبيعي في سي تريدر cTrader، سواء كان الفوركس أو الذهب والمعادن الثمينة أو الأسهم أو العملات الرقمية… إلخ.

الحد الأدنى للإيداع

في هذا الامر، هناك الكثير من الاختلافات بين وسطاء تداول الفوركس في الحد الأدنى للإيداع في أبو ظبي. ابحث عن الحد الأدنى الإيداع الذي يناسبك ويناسب أهداف التداول الخاصة بك. على العادة، يبلغ متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع لدى وسطاء تداول الفوركس في أبو ظبي ما بين 100 دولار – 1000 دولار.

أنواع حسابات التداول المقدمة

يوفر كل وسيط تداول لعملائه أنواعًا مختلفة من حسابات التداول بميزات مختلفة لأن أهداف المتداولين ومستوياتهم ليست متشابهة. تختلف حسابات التداول من وسيط لآخر، لكن الاساس لا يتغير! يقدم بعض وسطاء التداول حساب تداول واحد فقط. كل هذا يتوقف على سياسات وسطاء التداول وكيف يريدون تقديم خدماتهم.

يقدم بعض وسطاء تداول الفوركس في أبو ظبي كل هذه الأنواع من الحسابات أو بعضها:

  • الحساب القياسي او الاساسي

يوفر معظم وسطاء تداول الفوركس في أبو ظبي حساب تداول قياسي او أساسي، Standard Account. تناسب ميزاته المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة القليلة. يتم التداول في هذا الحساب بفروق أسعار واسعة او مرتفعة، ولا تفرض عمولة على التداول.

  • حساب التداول بعمولة

دائمًا ما تجتمع العمولات وفروق الأسعار الضيقة معًا. لذلك، يناسب هذا الحساب أولئك الذين يرغبون في التداول بفروق أسعار منخفضة في سوق تداول الفوركس في أبو ظبي. متوسط ​​العمولات المفروضة على التداول يتراوح من 1 دولار إلى 7 دولارات، ويمكن أن تكون أكثر.

  • حساب التداول الإسلامي

أبو ظبي هي مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي دولة عربية إسلامية. معظم مواطنيها مسلمين، ولا يتداولون في ظل ظروف لا تتماشى مع الدين الإسلامي وتشريعاته. لا تقدم حسابات التداول الإسلامية أي رسوم سواب او تبييت ولا معدل فائدة على التداول.

طرق الايداع

طرق الدفع متغيرة في أبو ظبي. يقبل وسطاء تداول الفوركس في أبو ظبي الايداعات بطرق مختلفة، مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الفيزا والمحافظ الإلكترونية والتحويلات البنكية وغيرها. لا توجد أي قيود على أي طريقة دفع في أبو ظبي. يمكنك إيداع رأس مالك بأي طريقة دفع تناسبك أو متاحة لك.

أفضل شركات تداول الفوركس المرخصين في أبو ظبي في عام 2022

لراحتك كمتداول أو مستثمر في أبو ظبي، قمنا بإدراج أكثر وسطاء تداول الفوركس تنظيماً وموثوقية في أبو ظبي. وهم:

  • افاتريد Avatrade

افاتريد AvaTrade هي واحدة من أكبر شركات التداول. قامت بتوسيع نشاطها في التداول لتشمل كل دولة في العالم منذ تأسيسها في عام 2006. يمكن لجميع المتداولين والمستثمرين من العديد من الدول استخدام الخدمات والأدوات المالية، بما في ذلك المتداولين في  سوق الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية وغيرهم. يتمثل أحد أهم اهتمامات افاتريد AvaTrade في منح عملائها كل ما يحتاجونه للتداول بسهولة وراحة وبدون مخاطر. وثقوم بتحقيق توازن بين السهولة والسيولة والمستوى الحالي من التطور. هذا هو ما يجذب الأشخاص المهتمين بالتداول وكذلك عملائها للتداول معها. يقع المقر الرئيسي لشركة افاتريد في ايرلندا، تحديدًا في مدينة دبلن. ولديها عشر مكاتب أخرى موزعة في مجموعة من الدول، وهي: استراليا، تشيلي، ماليزيا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، منغوليا، بولندا، جنوب افريقيا، والامارات العربية المتحدة.

للاطلاع على تقييم شركة افاتريد AvaTrade انقر هنـــا

  • ايفست Evest

ايفست Evest هي شركة تداول حديثة التأسيس. للتداول في الفوركس والمعادن الثمينة والمنتجات المالية الأخرى. إنها واحدة من أكثر وسطاء تداول الفوركس شهرة في السوق. على الرغم من تأسيسها لمدة ثلاث سنوات فقط، فقد شهدت نموًا كبيرًا، لا سيما في العالم العربي. لا تتقاضى عمولة على تداول الأسهم أو على غالبية الأصول المالية التي تقدمها للعملاء. توفر Evest مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والفنية. يبحث العديد من المتداولين والمستثمرين عن تلك الخدمات والأدوات. يوجد لدى شركة ايفست أربع مكاتب موزعة في مجموعة من دول العالم، وهي: مكتب قبرص، مكتب فانواتو، مكتب المملكة العربية السعودية، مكتب الامارات العربية المتحدة. وتأسست عام 2020.

للاطلاع على تقييم شركة ايفست Evest انقر هنــــا

كيفية فتح حساب تداول فوركس في أبو ظبي؟

هناك إجراء واحد سهل لفتح حساب تداول مع وسيط فوركس من اختيارك. كمتداول مبتدئ، يمكنك فتح حساب تداول مع وسيط تداول فوركس في أبو ظبي باتباع الخطوات التالية:

1. قم بتعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة التي يطلبها وسيط التداول.

2. اختر أحد مستنداتك القانونية الشخصية لإرسالها للتحقق من حسابك.

3. قم بإيداع رأس مال التداول الخاص بك “المبلغ الذي حددته للتداول” عن طريق طرق الدفع المتاحة.

4. ابدأ التداول في السوق الذي تريده. سواء كان الفوركس، الذهب والمعادن الثمينة، العملات الرقمية، الأسهم… إلخ.

شركات التداول النصابة في أبو ظبي، كيف يمكن كشفهم؟

يمكن تمييز وسطاء وشركات التداول النصابة في أبو ظبي بسهولة شديدة وبعدة طرق. لديهم بعض الأساليب التي يستخدمونها في للإيقاع بالمتداولين والمستثمرين. ربما من خلال منح المتداولين أملاً وهميًا في جني الكثير من الأموال عن طريق التداول.

الهدف الرئيسي من وسطاء التداول النصابين في أبو ظبي هو إقناع المتداول بإيداع أمواله والبدء في التداول معهم. بمجرد أن يفعلوا ذلك، يفقد المتداول كل أمواله ولن يتمكن من إعادتها. سرق وسيط التداول النصاب المال، وهرب!

بصفتك مستثمرًا أو متداولًا، يمكنك حماية رأس مالك من شركات التداول النصابة في أبو ظبي عن طريق التحقق مما إذا كان الوسيط لديه أي من هذه الخصائص:

  • لا تخضع لتنظيم أي سلطة تنظيمية للتداول سواء داخل أبو ظبي أو خارجها. ولا تسعى للحصول على رخصة تداول فوركس على الإطلاق.
  • منصات التداول التي يقدمونها غير معروفة ولديها سرعة تنفيذ منخفضة ويصعب التعامل معها أو فهمها.
  • تقديم مكافآت تداول بونصات وهمية.
  • لا تهتم شركات التداول النصابة بمحتوى التداول التعليمي أو بتقديمه.
هل تداول الفوركس في أبو ظبي قانوني؟

نعم! يعتبر تداول الفوركس في مدينة أبو ظبي قانونيًا نظرًا لعدم وجود قانون في أبو ظبي أو الإمارات العربية المتحدة بشكل عام يقيد نشاط تداول الفوركس.

هل تداول الفوركس منظم وامن في أبو ظبي؟

نعم، يتم تنظيم تداول الفوركس في أبو ظبي من قبل سوق أبو ظبي العالمي، ADGM. إنها واحدة من أقوى الهيئات التنظيمية في الشرق الأوسط. وتعتبر مركزًا عالميًا ومنطقة حرة تنظم العمليات المالية، ومقرها الرئيسي في جزيرة الماريه في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي.

كيف ابدأ تداول الفوركس في أبو ظبي؟

يمكنك بدء التداول في أبو ظبي عن طريق اختيار وسيط تداول فوركس يناسبك، وفتح حساب معه، وإيداع رأس المال الخاص بك، والبدء في التداول. لقد أدرجنا لك أكثر وسطاء تداول الفوركس تنظيماً وموثوقية في أبو ظبي، ارجع وتحقق منها.

هل يقوم متداولي الفوركس في أبو ظبي بدفع الضرائب؟

لا، متداولي الفوركس لا يدفعون ضرائب في أبو ظبي، أرباح الفوركس معفاة من الضرائب.

هل يوجد لدى شركات تداول الفوركس في أبو ظبي حسابات تداول إسلامية؟

نعم، لأن أبو ظبي مدينة تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي دولة عربية إسلامية. يقدم معظم وسطاء التداول وشركات التداول حساب تداول إسلامي لعملائهم المسلمين.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :