هل انتهى هبوط البيتكوين؟

ارتفعت العملات الرقمية في تعاملات اليوم فيما صعد البيتكوين فوق 21 ألف دولار بعد الانخفاض الحاد بسبب قوة الدولار الأمريكي.

وشهدت العملات الرقمية اليوم ارتفاعاً بنسبة 1 الى 10% بعد الانخفاض الحاد في تداولات الأسبوع الماضي.

شهية المتداولين تراجعت للأصول الخطرة وتحولت العملات الرقمية الى هبوط حاد مع صعود الدولار الأمريكي لأعلى مستوى منذ عامين.

في هذه الأثناء تتداول العملات الرقمية على ارتفاع البيتكوين مرتفعاً 1.35% والايثريوم صعدت 3.14% فيما صعدت العملات الرقمية على النحو التالي:

دوج كوين 3.25+

بولكا دوت 7.42 مرتفعة

لايتكوين زادت 6.50 بالمئة

كوزموس ارتفعت بقوة 12.6%

العملة الرقمية تشيليز أفضل العملات الرقمية اليوم بارتفاع 16%

اقرأ ايضاً : البيتكوين ينخفض لأدنى مستوى في ثلاثة أسابيع

وانخفض البيتكوين لأدنى مستوى في ثلاثة أسابيع الجمعة الماضي وهبط البيتكوين دون مستوى 21000 دولار ليصل الى 20780 دولاراً.

من الناحية الفنية يتداول البيتكوين دون مستوى المتوسط البسيط ل 50 يوم وهبط البيتكوين دون القناة الصاعدة مع توقعات بمزيد من السلبية نحو مستوى 18700 قاع يونيو الماضي.

العملة الرقمية البيتكوين
سعر البيتكوين اليوم

وشهدت العملة الرقمية الايثريوم ثاني أشهر عملة بعد البيتكوين انخفاضاً حاداً الأسبوع الماضي بسبب قوة الدولار الأمريكي وسط تشديد نقدي من البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

مع سياسة التشديد التي ينتهجها البنك الاحتياطي الفيدرالي من المتوقع بيع الأصول الخطرة مثل البيتكوين والايثريوم.

من الناحية الفنية يتداول الايثريوم قرب مستوى المتوسط البسيط ل50 يوم مع توقعات بمزيد من السلبية نحو 1370 دولار ومن ثم 1000 دولار.

كسر الدعم 1500 دولار سيزيد السلبية نحو الأرقام المذكورة أعلاه.

عملة الايثريوم الرقمية
الايثريوم مقابل الدولار

 

تركيز المستثمرين سيكون الأسبوع الحالي نحو جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عندما يتحدث في ندوة جاكسون هول. والحصول على جاهزية البنك لرفع أسعار الفائدة مستقبلاً.

من المتوقع أن تشهد أرقام التضخم الامريكية في نفقات الاستهلاك الشخصي الخميس القادم تراجعاً طفيفاً. وهي التي ستؤكد بان البنك الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في خفض معدلات الفائدة وليس تشديداً نقدي.

على هذا النحو ستكون ندوة جاكسون هول الجمعة القادمة مهمة جداً ومن المتوقع أن يكون التركيز نحو حديث السيد جيروم باول. رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد