نصب تطبيق اسيا بيل ASIA BILL للتجارة الالكترونية والربح عبر الانترنت

تطبيق اسيا بيل ASIABILL هو عبارة عن منصة للتجارة الالكترونية والربح عبر الانترنت، تقوم بمنح التجار هذه المنصة للترويج لمنتجاتهم على اختلافها. حيث يقوم بعرض منتجات ويقوم بشرائها أحد المستخدمين للتطبيق. ومن ثم، بعد فترة من الزمن، يقومون بإرجاع المال الذي اشتريت به المنتج مضافًا اليه نسبة ربح. كل هذه العملية تقوم بهدف رفع تقييم المنتج على المتاجر الالكترونية الكبيرة مثل امازون Amazon واي باي eBay وحتى تظهر للمتسوقين فيها، فيقوم التاجر الراغب بالترويج لمنتجاته بالدفع لتطبيق اسيا بيل ASIABILL ليتم ادراج منتجاته.

الى حد اللحظة، لم تظهر العديد من الحالات التي اثبتت نصب تطبيق اسيا بيل ASIABILL او عدم قيام التطبيق بارجاع المبلغ الذي تم دفعه على المنتج كما تنص بنود التطبيق. ولا يقوم التطبيق باستخدام التسويق الشبكي او التسويق الهرمي للتسويق للمنتجات المدرجة في التطبيق. وانما تتم العمليات عن طريق اما ان تقوم بالاستثمار برأس مال معين مع التطبيق، او ان تقوم بشراء المنتجات المدرجة والحصول على أرباح بالمال المجاني الذي يمنحه التطبيق لك عندما تسجل الدخول اليه لأول مرة.

ولكن، هنالك العديد من الإشارات ان التطبيق غير شرعي ونشاطه غير قانوني، وهي:

  •  التطبيق غير موجود على متجر أبل Apple Store، وموجود على متجر جوجل Google Play ولكن تنزيله غير موثوق من قبل كلا المتاجر.
  • واجهة الموقع الالكتروني لتطبيق اسيا بيل ASIABILL لا تشجع المستثمرين على إيداع أموالهم لديها، تصميم بدائي ولا يوحي بنشاط شرعي وقانوني
  • المنتجات المدرجة في التطبيق يتم وضع بسعر اعلى من سعرها الأصلي
  • لا يوجد ضمان على ان التطبيق سيفي بالدفعات التي تم الاتفاق عليها، فلا يوجد عقد او حساب او أي شيء مشابه
  • لا يتم تنظيم تطبيق اسيا بيل ASIABILL من قبل أي جهة رقابية للتجارة او الاستثمار داخل الأردن او خارجها

موقع تداول لا ينصح بالاستثمار او المتاجرة مع أي منصة او شركة او حتى تطبيق لم تتم اثبات مصداقيته بشكل كامل، او ان يتم إيداع أي أموال لدى أي منظمة تدعي بأن اموالك ستتم مضاعفتها دون وجود ضمانات على ذلك.

هل تطبيق اسيا بيل ASIABILL نصاب؟

لم يتم اثبات الكثير من عمليات النصب التي قام بها تطبيق اسيا بيل، ولكن يجب الحذر عند الاستثمار والمتاجرة معها، من الممكن اي يكون رأس مالك معرض لخطر النصب.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تعليق واحد

  1. تطبيق اسيا بل نصب على المشتركين وسرق اموالهم بعد ان اعطاهم عرض بمضاعفة الارباح بمعنى عقد ٣٠ سيصبح ٦٠ مما جعل المشتركين يقوموا بالابداع وبعد ٢٤ ساعه تم اغلاق المنصه وحذفوا جميع المجموعات التي كانوا يتراسلوا عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :