ايجابيات ان تصبح مزود توصيات تداول فوركس Signal Provider

|

بصفتك متداولًا، قد تسأل نفسك ما إذا كان من المناسب لك أن تصبح مزود إشارات او توصيات تداول فوركس Signal Provider. يلجأ العديد من المتداولين الجدد إلى التداول بالنسخ Copy Trading كطريقة للتعلم واكتساب الخبرة من المتداولين المحترفين، والوصول إلى استراتيجيات تداول مختلفة. ولكن لماذا قد يرغب مقدمو توصيات تداول الفوركس في مشاركة أسرار التداول الخاصة بهم؟ في هذه المقالة، سنشرح ما يفعله مزودو التوصيات، وكيف يمكنهم الحصول على ارباح اضافية لأنفسهم، وفوائد أن يصبحوا مزودين لتوصيات تداول الفوركس ومشاركة أسرارهم في سوق التداول مع الآخرين.

ماذا يفعل مزود توصيات الفوركس؟

مزود التوصيات Signal Provider هو الشخص الذي يسمح للمتداولين الآخرين بنسخ تداولاتهم على منصة تداول تتيح التداول بالنسخ Copy Trading. قد يكسب المزود دخلًا من فرض رسوم اشتراك أو رسوم أداء على المتداولين، ولكن هذا اختياري ويعود بالكامل إلى المزود.

5 ايجابيات الى أن تصبح مزود توصيات تداول الفوركس

  • جني الارباح من اماكن مختلفة ومتعددة

إذا كنت متداولًا محترفًا بالفعل وادائك في سوق الفوركس اكثر من رائع، فلماذا لا توسع نطاق التداول وتخلق فرص جني ارباح إضافية لنفسك؟ كمزود توصيات، يمكنك فرض رسوم اشتراك على المتداولين، لانشاء مصدر دخل ثابت لنفسك. بالإضافة إلى رسوم الأداء.

  • قابلية التوسع في الأعمال

بصفتك متداولًا رابحًا باستمرار، ستظهر على شاشة التداول، مما سيعزز سمعتك. من المرجح أن تكتسب متداولين متابعين جدد لك وتوسع نطاق عملك، دون الحاجة إلى التسويق نفسك. بدلاً من ذلك، يمكنك التركيز على أداء التداول الخاص بك وكسب المال لنفسك ولمتابعيك.

  • بناء سمعة طيبة

فكر فيما وراء الأفق. على المدى القصير، سينصب تركيزك على الحفاظ على أداء التداول الخاص بك وبناء قاعدة كبيرة من المتداولين المتابعين، مما سيسمح لك بتوسيع نطاق عملك. على المدى الطويل، قد تواجه العديد من فرص التداول الأخرى من مزودي توصيات ناجحين ايضًا. قد يتم الاتصال بك من قبل مستثمرين ومتداولبن كبار أو أن تصبح جزءًا من برنامج تداول دعامة حصري.

  • استفد من المجتمع

مع وجود عدد كافٍ من المتابعين، قد تدرك في مرحلة معينة أنك قمت ببناء مجتمع صغير حول خدمة الإشارة الخاصة بك. قد يكون هذا مفيدًا حيث يمكنك تبادل الأفكار والخبرات مع بعض متابعيك. قد يكون لدى البعض منهم خبرة يمكن أن تفيدك – مثل كيفية تسويق خدماتك بشكل أفضل. ليس المبتدئين فقط هم من يستخدمون خدمات نسخ التداول Copy Trading. يلجأ المتداولون المتمرسون أيضًا إلى نسخ التداول لأغراض تنويع نشاط الاستثمار الخاص بهم.

  • تحسين ادائك كمتداول

بصفتك مزود توصيات ناجح، فأنت تدير عملًا تجاريًا بشكل أساسي. ما يحدث في حساب التداول الخاص بك لم يعد يؤثر عليك فقط، بل يؤثر أيضًا على متابعيك، الذين يدفعون مقابل الخدمة من خلال الاشتراك و/ أو رسوم الأداء. هذا يعني المزيد من المسؤولية، والتي يمكن أن تساعدك على تطوير نفسك كمتداول وتحسين نفسية التداول الخاصة بك.

ما هي منصة تداول النسخ Copy Trading التي يجب علي استخدامها كمزود توصيات تداول فوركس؟

يمكنك القيام بالتداول بالنسخ عن طريق منصة cTrader، ميتاتريدر 4 MT4.. وغيرها من منصات التداول.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :