مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض والتركيز نحو مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي

أغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية على انخفاض يوم أمس على الرغم من انخفاض عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات وارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل عامين.

وارتفع معدل التضخم في الولايات المتحدة الى 9.1% في يونيو وهي الخطوة التي أدت الى احتمالية رفع البنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة 100 نقطة أساس نهاية الشهر الجاري.

وقد أعرب رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في اتلانتا بوستيك عن قلقه بشأن ارتفاع التضخم الى هذا المستوى وقال أن كل شي وارد في الاجتماع المقبل ل البنك الاحتياطي الفيدرالي.

اليوم من المقرر أن يتحدث عضو البنك الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر حيث سيتم مراقبة تعليقاته عقب التعليقات التي أدلى بها قبل 3 أسابيع حينما قال أن البنك الاحتياطي الفيدرالي مستعد لزيادة كبيرة في أسعار الفائدة اذا لزم الأمر.

وقد رفع البنك المركزي الكندي أسعار الفائدة يوم أمس 100 نقطة أساس انظر هنا وهي خطوة من المتوقع أن تجعل البنك الاحتياطي الفيدرالي أكثر تشدداً في رفع أسعار الفائدة.

اليوم الساعة 1.30 ظهراً بتوقيت جرينتش من المقرر اصدار أرقام مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية ومن المتوقع أن تكون مستقرة حول 235 ألف, كما من المتوقع أن ينخفض مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي الى 8.2%.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد