كيفية بدأ استخدام ويب تريدر WebTrader على منصة ميتاتريدر 5 MT5؟

يعد التداول عبر ويب تريدر WebTrader على منصة ميتاتريدر 5 ميزة تسهل عملية التداول أثناء التنقل. في بعض الأحيان، قد يكون لديك أكثر من جهاز وترغب في التداول دون المرور بمشاكل تنزيل التطبيق. في أحيان أخرى، قد لا يكون لديك مساحة كافية للتنزيل أو أنك واجهت مشكلة ولا يمكنك تثبيت التطبيق على جهاز Android أوiOS، أو حتى على جهاز كمبيوتر محمول – Laptop او على سطح المكتب. هذا هو الوقت الذي يمكن فيه استخدام الويب تريدر WebTrader الخاص بـ MT5 حتى تتمكن من تنفيذ صفقاتك على منصة آمنة حيث يتم تشفير جميع المعلومات المرسلة بشكل آمن.

كيفية بدأ استخدام ويب تريدر WebTrader على منصة ميتاتريدر 5 MT5؟

ماذا الذي يمكن تداوله على الويب تريدر WebTrader الخاص بميتاتريدر 5 MT5؟

يقدم ويب تريدر WebTrader الخاص بميتاتريدر 5 حاليًا العديد من المزايا، والتي تطرقنا إلى بعضها بالفعل، لكن القائمة طويلة. اولًا، الوصول إلى سوق الفوركس والأسهم والعقود الآجلة بدون أي برامج إضافية، ولا حتى ملحقات المتصفح. إنه متوافق مع Windows وMac وLinux لذا يمكنك استخدامه افتراضيًا على أي نظام. بياناتك محمية لأن نظام التشفير هو نفسه الموجود في التطبيق. لا توجد قيود على أنواع الأوامر التي يمكنك وضعها – يمكنك استخدام أوامر التداول مثل الأوامر المعلقة واوامر الإيقاف كما تريد. تتوفر كل أنواع عمليات التداول والعديد من خيارات التداول بنقرة واحدة.

علاوة على ذلك، فإن المخططات والرسوم البيانية والأطر الزمنية تحت تصرفك أيضًا. هناك 3 أنواع من الرسوم البيانية و9 أطر زمنية، بالإضافة إلى 30 مؤشرًا للتحليل الفني.

كيف تبدأ استخدام ويب تريدر WebTrader على منصة ميتاتريدر 5 MT5؟

الوصول إلى ويب تريدر WebTrader على ميتاتريدر 5 MT5 سهل وبسيط. في الواقع، تعد ميتاتريدر 5 نفسها بمثابة النسخة المحسنة لمنصة ميتاتريدر 4 MT4 ذات الشعبية الكبيرة. تشترك المنصتين في العديد من أوجه التشابه، لكنهما يأتيان أيضًا بجوانبهما الفريدة. من الأفضل أن تكون على دراية بالمزايا التي تقدمها كل منصة قبل استخدامها. فكلما فهمت الجوانب التقنية للمنصة بشكل أفضل، زادت قدرتك على إتقان استخدام أدواتها وتطبيقاتها العملية بحيث تناسب استراتيجية التداول الخاصة بك والعكس صحيح.

لبدء استخدام ويب تريدر Web Trader الخاص بميتاتريدر 5 MT5 من متصفحك، ما عليك سوى تسجيل الدخول ببياناتك حتى تتمكن من الدخول إلى النظام. في حال لم يكن لديك هؤلاء، يمكنك الحصول عليهم من خلال فتح حساب تداول لدى شركة تداول.

عند الدخول إلى الويب تريدر WebTrader، سيتم استقبالك بشاشة تسجيل الدخول التي تطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. يوجد حقل يمكنك التحقق منه بحيث يتم حفظ كلمة مرورك إذا كنت تنوي استخدام المتصفح لاحقًا. على العكس من ذلك، إذا لم يكن لديك أي خطط لتسجيل الدخول من خلال نفس الجهاز، فلا تنقر على هذا الخيار.

بعد إدخال بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، سيتعين عليك اختيار خادم. عند القيام بذلك، فإن الشيء الوحيد المتبقي هو اختيار المنصة الخاص بك. بمجرد اختيارك للخادم والمنصة الخاصين بك، ما عليك سوى النقر فوق “نعم” وأنت على ما يرام.

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب تجريبي او حساب ديمو، فلديك خيار القيام بذلك أيضًا. على يسار النافذة المنبثقة، يجب أن يكون لديك خيار “حساب تجريبي – Demo”. انقر فوقه وستظهر نافذة جديدة. هناك، عليك اختيار الخادم والمنصة، ولكن عليك أيضًا إدخال معلومات إضافية. سيكون اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني أول المعلومات المطلوبة. بعد ذلك، تختار نوع الحساب الذي تريد فتحه، والايداع الاولي، والرافعة المالية. أخيرًا، عليك الموافقة على الشروط والأحكام من أجل المتابعة إلى الخطوة التالية. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة من النافذة ستطلب منك الانتظار قليلاً وبمجرد الانتهاء، يمكنك النقر فوق الزر “إنهاء” لدخول الأسواق.

أرأيت كيف كان هذا سهلا؟ يمكنك الآن استخدام ويب تريدر WebTrader الخاص بميتاتريدر 5 MT5 في أي وقت وفي أي مكان.

هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنـــــا

الأسئلة المتكررة

ما هي مزايا وخصائص الويب تريدر WebTrader الخاص بميتاتريدر 5 MT5؟

يمكنك من خلاله الوصول إلى سوق الفوركس والأسهم وغيرهم بدون أي برامج إضافية، ولا حتى ملحقات المتصفح. والعديد من المزايا التي تطرقنا لها في المقال.

هل يمكنني وضع أوامر التداول عن طريق الويب تريدر WebTrader؟

نعم، اذ لا توجد قيود على أنواع الأوامر التي يمكنك وضعها. يمكنك استخدام أوامر التداول مثل الأوامر المعلقة واوامر الإيقاف كما تريد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد