فتح حساب تداول

بالمتابعة ، أوافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام وأوافق على اتصال موقع تداول بي بخصوص الخدمات المتاحة ولأغراض التسويق. أدرك أنه يمكنني إلغاء الاشتراك على الفور عن طريق الاتصال بدعم العملاء أو عن طريق إعدادات الاشتراكات الخاصة بي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل


نقدم لك مجموعة من الموارد والأدوات المتخصصة والتي تتضمن محتوى تعليمي وتوصيات تداول، بالإضافة إلى محاضرات إلكترونية مجانية، تسمح لك بتوسيع آفاق معرفتك والتطوّر بشكلٍ مستمر في التداول.

تداول الفوركس والمعادن والمؤشرات والسلع باستخدام أحدث منصات التداول ومن خلال افضل شركات و وسطاء التداول.

1

املأ استمارتك

بخطوات سهلة وبسيطة، يمكنك فتح حسابك من خلال موقع تداول! قم بملء استمارة فتح حساب التداول فوراً

فتح حساب موقع تداول

نقدم لك تجربة تداول مخصصة بحسب طلبك

نقدم مجموعة من خيارات التداول التي تتماشى مع مختلف المتطلبات والأهداف. ويمكنك أيضاً اختيار المنتجات المالية التي تود التداول عليها وعبر المنصة التي تفضلها ومع شركة التداول الافضل وباستخدام طريقة التمويل التي تناسبك.

فتح حساب موقع تداول

نزوّدك بخدمة عملاء متخصصة

تبقى خدمتنا متوفرة طوال ساعات عمل الأسواق الماليه. سوف تتلقى ادق التوصيات وتنبيهات الدخول والخروج من صفقات التداول ويمكنك ايضا على مدار الساعات التواصل مع خدمة العملاء 24/5 لدعمك في أعمالك، وذلك عبر الهاتف والواتساب والتويتر وغيرها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد