العملات الرقمية تنخفض بينما عملة ترتفع 24%؟

شهد سوق العملات الرقمية تراجعات بينما ارتفعت عملة تشيليز مع هروب المستثمرين نحو الملاذ الامن الدولار وتترقب الأسواق قرار الفيدرالي.

ما زالت العملات المشفرة في الاتجاه الهابط على المدى القصير والمتوسط. وشهد البيتكوين انخفاضاً الى 18306 دولار يوم أمس قبل أن يرتفع مجدداً.

على الرغم من ذلك ومما اثار اعجابي عملة تشيليز الرقمية والتي قفزت 25 بالمئة خلال الأسبوع.

تشيليز هي عملة رقمية تستخدم لتداول الرموز في عالم الرياضة وقفز سعرها 25% خلال الأسبوع ويرمز لها بالرمز CHZ حيث ما زالت تتطور هذه العملة بسبب التعاون مع أندية رياضية عالمية وكبيرة مثل مانشستر سيتي الإنجليزي , اتليتكو مدريد الأسباني ونادي برشلونة العريق.

مع ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة والبلدان العالمية أدى ذلك الى هروب المستثمرين نحو الملاذ الامن الدولار الأمريكي. والذي ارتفع الى اعلى مستوى في ثلاثة عقود وأدى الى انخفاض العملات الرقمية والأسهم العالمية.

من الرسم البياني اليومي لعملة تشيليز الرقمية تتداول فوق مستوى 0.1950 دولار مستوى المتوسط البسيط ل50 يوم إضافة الى مستوى 0.1680 متوسط 200 يوم.

وشكلت عملة تشيليز الرقمية قاعدة قوية فوق 0.1785 دولار أمريكي وهي إشارة على مزيد من الصعود نحو الأعلى. ويكم مستوى المقاومة عند 0.2660.

مستوى المقاومة 0.2660 لعملة تشيليز سيكون هاماً والتحرك فوق هذا المستوى قد يزيد الايجابية والصعود نحو الاعلى.

عملة تشيليز الرقمية
 عملة تشيليز الرقمية

النقطة الهامة أن عملة تشيليز الرقمية وعلى الرغم من قوة الدولار الأمريكي وانخفاض العملات الرقمية الأخرى الا أن بقيت متماسكة وهي إشارة لابد الانتباه لها مع صدور قرار الفائدة الأمريكي يوم غد الاربعاء.

وتترقب الأسواق قرار الفيدرالي الأمريكي  في 21 سبتمبر غداً الأربعاء وسط قلق من تباطؤ اقتصادي. وتخوف من سياسة البنك الفيدرالي الأمريكي المتشددة في الضرر بالاقتصاد.

تشير توقعات خبراء الاقتصاد الى رفع البنك الفيدرالي سعر الفائدة 75 نقطة أساس نظراً لارتفاع التضخم الأمريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد