5 عملات ميتافيرس رقمية يمكن ان تتفوق على البيتكوين في عام 2022

|

الميتافيرس هو أحد الموضوعات الشائعة في السوق المالي حاليًا الآن، ويستحوذ بسرعة على اهتمام مستثمري التكنولوجيا والعملات الرقمية في جميع أنحاء العالم. هذه العملات الرقمية لديها القدرة على تغيير كيفية التعامل مع العلامات التجارية والتفاعل مع الجمهور. نظرًا لأن هذه العملات جديدة إلى حد ما، فإن أسعارها منخفضة جدًا ولديها مجال كبير للنمو، مما يجعلها أفضل من أي عملات رقمية كبيرة أخرى.

في الوقت نفسه، هذا لا يعني أن جميع العملات الرقمية تستحق أموالك. فيما يلي أهم 5 عملات الميتافيرس الرقمية التي يمكن أن تتفوق على البيتكوين في عام 2022.

5 عملات ميتافيرس رقمية يمكن ان تتفوق على البيتكوين في عام 2022 - موقع تداول

 

Axie Infinity – AXS

مع الشراكات والتحديثات القادمة في طور الإعداد، فإن AXS لديها القدرة على التفوق على البيتكوين في عام 2022.

Axie Infinity هي واحدة من أفضل العملات الرقمية للألعاب الميتافيرس، التي تتميز بشخصيات داخل اللعبة تسمى Axies. هي شخصيات شبيهة بالبوكيمون، وهي في الأساس NFTs التي يمكن للاعبين شراؤها والتداول بها. علاوة على ذلك، تتميز اللعبة أيضًا بالعقارات الافتراضية التي تجذب حتى غير اللاعبين إلى النظام الأساسي. يمكن للاعبين إجراء عمليات شراء داخل اللعبة ومشاركة عملاتهم والمشاركة في إدارة المجتمع في الميتافيرس باستخدام رموز AXS.

نمت AXS بشكل كبير منذ إنشائها. في عام 2021، كان للمنصة ما يقرب من 1.5 مليون لاعب نشط حول العالم، وبلغت مبيعاتها ذروتها عند 2.05 مليار دولار. تعد Axie Infinity واحدة من أفضل 5 عملات الميتافيرس التي يمكنها أن تتفوق على البيتكوين في عام 2022. حيث يهدف برنامج Builder الخاص بها إلى دعم تطوير وظائف ألعاب إضافية داخل نظام Axie Infinity البيئي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع مطوري المجتمع الذين لم يتم قبولهم في برنامج Builders الرسمي إنشاء تجارب Axie Infinity واستثمارها من خلال قبول إرشادات معينة.

 

 RedFox – RFOX

تهدف RFOX إلى بناء تجارب ميتافيرس غامرة للاعبين، مما يجعلها واحدة من أفضل 5 عملات ميتافيرس يمكنها أن تتفوق على البيتكوين في عام 2022.

يجمع RedFox بين الألعاب وNFT والتجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة مع الواقع الافتراضي. ويقدم مزايا فريدة للشركات والمبدعين وعامة الناس. نمت الشركة التي تقف وراء عملة RFOX بشكل كبير منذ إنشائها، بدعم من العديد من عمليات التطوير والاستحواذ الجريئة للمشاريع. وهي متخصصة في تكنولوجيا الـ VR.

يمكن للمستخدمين الحصول على العملة الرقمية RFOX داخل نظامها البيئي باستخدام معرف RFOX الفريد. جانب آخر فريد من نوعه للرمز المميز هو أنه أصل متعدد السلاسل للميتافيرس.

كشفت RFOX VALT مؤخرًا عن بيع أرض افتراضية جديدة ضمن الميتافيرس، المعروف باسم Arkamoto، وهو مركز مستوحى من الألعاب. علاوة على ذلك، من خلال دمج RFOX VALT وCallinova Auction، تهدف RedFox إلى اقتراح تجربة تسوق ممتعة لمستخدميها.

 

Gala Games – GALA

هناك بعض المعالم البارزة في Gala، مما يعزز مكانتها كواحدة من أفضل العملات الرقمية للميتافيرس. إنها واحدة من أفضل منصات الألعاب القائمة على البلوك تشين. يسمح للاعبين بكسب رموز GALA لأداء المعالم في اللعبة وتداول الـ NFTs من خلال التبادلات أو حتى في اللعبة نفسها. حظيت Gala Games باهتمام كبير في عام 2021 وكانت واحدة من أفضل العملات الرقمية للميتافيرس أداءً في السوق المالي.

الهدف المزعوم للمنصة هو إنشاء ألعاب بلوك تشين التي يستمتع الناس بلعبها. بدلاً من ضخ آلاف الدولارات من المستخدمين من خلال عمليات الشراء والترقيات المطلوبة داخل اللعبة، يسمح GALA للاعبين بكسب أموال رقمية وتأمين أصول NFT بقيمة متأصلة أثناء اللعب. بفضل نموذج الأعمال الذي يغير قواعد اللعبة، تمتلك GALA مساحة كبيرة للنمو ولديها القدرة على التفوق على البيتكوين في الأداء في عام 2022.

 

Sandbox – SAND

يمكن للمستخدمين إنشاء تجارب ألعاب مذهلة واستثمار المحتوى الخاص بهم باستخدام عالم الألعاب الافتراضي في Sandbox. اجتذب رمز SAND الخاص به انتباه العديد من المستثمرين ولديه مائة عملية بيع كل دقيقة؛ لذلك نعتقد أنها واحدة من أفضل 5 عملات الميتافيرس يمكن أن تتفوق على البيتكوين في عام 2022.

دخلت المنصة مؤخرًا في شراكة مع Lionsgate لإنشاء وجهة ميتافيرس تحت عنوان “Hellboy”. أيضًا، تمتلك العملات الرقمية العديد من الشراكات مع شركات قائمة مثل Adidas، والتي تعد الحافز الرئيسي لاعتمادها وشعبيتها.

بصرف النظر عن الشراكات، فإن الهدف الرئيسي من Sandbox هو إدخال تقنية البلوك تشين في الألعاب، وريادة نهج المجتمع أولاً لإنشاء المشاريع وتنميتها. تعيد اللعبة أيضًا اكتشاف الميتافيرس من خلال تقنية الـ VR. علاوة على ذلك، يتيح نموذج اللعب من أجل الربح في SAND للمستخدمين أن يصبحوا لاعبين ومنشئين، مما يجعلها منصة تفاعلية للغاية.

 

Sushi Swap – SUSHI

زادت شعبية سوشي سواب بشكل كبير وأصبحت اسمًا مألوفًا داخل مجتمع DeFi. تم تحسينه خصيصًا للمتداولين في القطاع الفرعي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم SushiSwap أيضًا سوق NFT المبتكر المعروف باسم Shoyu. من خلال منصة قوية وجميلة، Shoyu من المنصات الرائدة في قطاع NFT التي تساعد الفنانين والمبدعين الناشئين على دخول عالم الـ NFTs. لدى SUSHI القدرة على التغلب على البيتكوين في عام 2022 من خلال شراكاته القادمة التي ستساعد العملة الرقمية في توسيع نطاق شبكتها.

هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنا
لمعرفة المزيد عن التحليل الفني انقر هنا
للمزيد عن تداول العملات الرقمية انقر هنا

[vc_row][vc_column][vc_btn title=”فتح حساب تداول” style=”3d” color=”orange” align=”center” css_animation=”bounceInDown” link=”url:https%3A%2F%2Ftdawal.com%2F%25D9%2581%25D8%25AA%25D8%25AD-%25D8%25AD%25D8%25B3%25D8%25A7%25D8%25A8-%25D8%25AA%25D8%25AF%25D8%25A7%25D9%2588%25D9%2584%2F”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_btn title=”للتوصيات تواصل على الواتس اب” style=”3d” color=”green” align=”center” css_animation=”bounceInDown” link=”url:https%3A%2F%2Fwa.me%2Fmessage%2F267UUJ42ENSBG1″][/vc_column][/vc_row]
نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :