شركة XTB تعلن عن تجاوز عدد عملائها حاجز الـ 500 ألف عميل

يوم الأربعاء، الموافق 15.6.2022، أعلنت شركة XTB عن تجاوز عدد العملاء المنضمين لها حاجز الـ 500 ألف عميل، متداولين ومستثمرين. وكان الإعلان عن طريق حسابات الشركة في منصات التداول الاجتماعي مثل فيسبوك، وإنستغرام. حيث قامت شركة XTB بنشر منشور شجعت من خلاله الافراد بالانضمام اليها والتداول معها في أقرب وقت. إضافة الى ذلك، صرحت XTB ان هذا الإنجاز كان حصيلة الخدمات التي تقدمها لعملائها المتداولين والمستثمرين، من مصداقية، وامانة، وتفاني.

 

من هي شركة XTB؟

من المعروف ان شركة XTB هي من شركات التداول الرائدة في مجال التداول. يقع مقرها الرئيسي في بولندا، تحديدًا في مدينة وارسو. وحصلت على ترخيص KNF الممنوح من هيئة الرقابة المالية في بولندا. وتقوم الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية في العديد من دول العالم، فلديها 13 مكتب في دول مختلفة.

ايضًا، ان للشركة تواجد في الشرق الأوسط وعالم التداول العربي. حيث افتتحت شركة XTB مؤخرًا فرعًا لها في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ولم تكتفي بذلك، فسعت للحصول على ترخيص من الهيئات الرقابية التي تنظم التداول في الامارات العربية المتحدة. وبالفعل، حصلت XTB على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية – DFSA، والذي من خلاله استطاعت توفير بيئة امنة لعملائها المتداولين والمستثمرين من الدول العربية وتحديدًا من الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة الى ان ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية يمنح الشركة الصلاحية في ممارسة التداول في الامارات العربية المتحدة والدول المعترفة بترخيص سلطة دبي للخدمات المالية.

الى جانب ذلك، حصلت شركة XTB على العديد من التراخيص المميزة من هيئات رقابية للتداول في العديد من الدول، مثل ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة – FCA.. وغيره. للاطلاع على تقييم شركة XTB انقر هنا

في حال عدم وجود مكتب للشركة في دولتك، فلا داعِ للقلق! حيث تقدم XTB خدماتها في مجال التداول لعملائها المتداولين والمستثمرين من جميع انحاء العالم عن طريق موقعها الالكتروني. وبالتالي، تستطيع كمتداول فتح حساب تداول مع XTB والقيام بتداول واستثمار أموالك معها بكبسة زر واحدة فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد