طريقة لتداول الفوركس بنسبة نجاح تصل الى 80%!

|

يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحًا للغاية إذا كنت قادرًا على تحقيق معدل نجاح بنسبة 80%. هذا يعني أنه من بين كل 100 صفقة تقوم بها، يجب أن يكون 80 منها صفقات رابحة. يسعى العديد من متداولي الفوركس لتحقيق معدل النجاح المرتفع هذا، حيث يمكن أن يؤدي إلى أرباح كبيرة بمرور الوقت. من أجل تحقيق نسبة نجاح تصل إلى 80٪، يجب أن يكون لديك إستراتيجية تداول مطورة جيدًا تلتزم بها دينياً. تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على التحكم في عواطفك وعدم السماح لها بالاستفادة منك عند التداول. إذا تمكنت من القيام بهذه الأشياء، فهناك فرصة جيدة لأن تكون ناجحًا في تداول الفوركس. سنعرض لك تفاصيل طريقة لتداول الفوركس بنسبة نجاح تصل الى 80%!

كيف تكون ناجحًا في تداول الفوركس؟

لكي تكون ناجحًا في تداول الفوركس، يجب على المرء أولاً إتقان النظام الأساسي الذي سيجري تداولاته من خلاله. من المهم تعيين المعلمات الأكثر فائدة وملاءمة وفقًا لإستراتيجية التداول الخاصة بالفرد. يتضمن ذلك التعرف على أزواج العملات المختلفة وكيف يتصرفون في السوق. كلما زادت معرفة المتداول وفهمه، زادت فرص نجاحه.

ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس؟

يمكن أن يكون تداول الفوركس طريقة رائعة لكسب المال وتحقيق النجاح إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. أحد مفاتيح النجاح هو اختيار الإطار الزمني المناسب لصفقاتك. عامل مهم آخر هو أن يكون لديك ميزانية ابتدائية يمكنك تحمل خسارتها. إذا كنت تستطيع اتباع هذه النصائح، فقد تتمكن من تحقيق معدل نجاح بنسبة 80 في المئة في تداول الفوركس.

كيف تعرف تحركات ازواج العملات في سوق الفوركس؟

لكي تكون متداولًا ناجحًا في فوركس وتحقق نسبة نجاح تصل إلى 80٪، من الضروري أن تتعلم كيفية قراءة أزواج العملات. من خلال فهم العلاقة بين العملتين في الزوج، يمكن للمتداولين اتخاذ قرارات مستنيرة حول وقت الشراء أو البيع. بالإضافة إلى ذلك، من المهم استخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة مستمرة من أجل الاستفادة من فرص السوق عند ظهورها. يمكن أن يساعد التخصص في عدد قليل من أزواج العملات والتعرف على فترات مدتها وتدفقاتها المتداولين على تحقيق نجاح طويل الأجل في سوق الفوركس.

الفرق بين التحليل الأساسي والتحليل الفني لسوق الفوركس؟

بينما يرتبط التحليل الأساسي غالبًا بتداول الأسهم، إلا أنه مفيد أيضًا عند تداول عقود العملات والسلع والمؤشرات. التحليل الفني هو دراسة الاتجاه السابق للسعر ومقدار تداوله، في محاولة للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي. تستخدم البرامج المتخصصة لتحويل تغيرات الأسعار إلى رسوم بيانية. التحليل الفني هو توقع اتجاهات الأسعار، من خلال دراسة سلوكهم في الماضي ويعتمد بشكل أساسي على السعر وحجم التداول.

يعتمد التحليل الأساسي على دراسة المؤشرات الاقتصادية والعوامل السياسية التي يمكن أن تؤثر على سعر الأصل. من ناحية أخرى، يركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار السابقة وأحجام التداول من أجل التنبؤ باتجاهات الأسعار المستقبلية. بينما يمكن أن تكون كلتا الطريقتين مفيدتين عند التداول، إلا أنه من الصعب القول بشكل قاطع أيهما أفضل.

أنواع الأوامر المختلفة في تداول الفوركس

هناك أنواع مختلفة من الأوامر في تداول الفوركس، وأكثرها شيوعًا هي السوق، والحد من الدخول، وإيقاف الدخول، وإيقاف الخسارة، والإيقاف المتحرك. يمكن أن تساعدك هذه الطلبات في الوصول إلى مستويات نجاح بنسبة 80 بالمئة في تداولاتك. لفتح مركز، تحتاج إلى وضع أمر من خلال وسيط.

إدارة المخاطر في تداول الفوركس

يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحًا للغاية، بمعدل نجاح يبلغ 80٪. ومع ذلك، من المهم جدًا وجود إدارة مناسبة للمخاطر من أجل تحقيق النجاح. هذا يعني أنه يجب عليك التداول بنسبة صغيرة فقط من إجمالي رأس المال الخاص بك، ودائمًا ما تستخدم أوامر وقف الخسارة لحماية استثماراتك. بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن يكون لديك استراتيجية تداول قوية. الثبات والصبر والانضباط هي المفتاح لكسب المال في سوق الفوركس.

إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك لتداول فوركس ناجح

لكي تكون متداولًا ناجحًا في فوركس، يجب أن يكون لديك مخطط جيد الإعداد. هذا يعني استخدام أدوات الرسوم البيانية التي تسمح لك برؤية المؤشرات الاقتصادية والأحداث القائمة على الأخبار التي يمكن أن تؤثر في قراراتك. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تحديد نقاط الدخول والخروج الخاصة بك على الرسم البياني قبل بدء التداول. من خلال اتخاذ هذه الخطوات، فإنك تزيد من فرصك في تحقيق ربح في سوق الفوركس.

ما هي نسبة العائد الجيد على الفوركس؟

بالنسبة لغالبية المتداولين المحترفين، يتراوح متوسط العائد الشهري للفوركس بين 1 إلى 10 في المئة شهريًا

ما هي قاعدة 80/20 في الفوركس؟

هناك طريقة أخرى لتطبيق مبدأ باريتو على التداول، على سبيل المثال في تداول الفوركس، وهي التركيز على 20٪ من أزواج العملات التي تولد 80٪ من النتائج. هذا يعني أنك ستتداول فقط في عدد قليل من أزواج العملات المختارة، بدلاً من محاولة تداولها جميعًا.

لماذا يفشل 90% من المتداولين؟

السبب الذي يجعل أكثر من 90٪ من المتداولين يخسرون أموالهم في التداول هو أنهم يغيرون استراتيجياتهم كثيرًا. هذا أمر شائع بين المتداولين الجدد الذين ما زالوا يتعلمون عن مجال التداول.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :