شروط الاستخدام
شروط الاستخدام

 

شروط الاستخدام

اهلا بك في تداول موقع تداول – Tdawal.com هذه هي شروط الاستخدام الخاصة بـ:

https://tdawal.com

يتم تشغيل وادارة موقع تداول – Tdawal.com بواسطة شركة الوان الخليج المرخصة والمنظمة من دائرة مراقبة الشركاتوزارة الصناعة والتجارة في المملكة الاردنية الهاشمية. ترخيص رقم (200148244).

 

تنطبق شروط الاستخدام التالية على  موقع تداول – Tdawal.com يتضمن ذلك الإصدارات الخاصة بالهواتف الذكية والحواسيب الشخصية، بالإضافة إلى أي إصدار آخر من موقع تداول – Tdawal.com يمكن الوصول إليه من خلال سطح المكتب، أو الهواتف المحمولة، أو الاجهزة اللوحية، أو مواقع التواصل الاجتماعي أو أي جهاز آخر.

 

استخدامك للموقع والخدمات يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام على النحو المبين أدناه.

*يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل الوصول إلى أي مواد أو معلومات خاصة بموقع تداول، واستخدامها أو الحصول عليها*

 

  1. قبول الشروط

باستخدامك موقع تداول – Tdawal.com فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. في حال عدم تقبل الشروط، فيجب عليك مغادرة موقع تداول – Tdawal.com في أسرع وقت. قد يتم التعديل هذه الشروط من وقت لآخر، ويكون التعديل ساريًا عند نشره على موقع تداول – Tdawal.com. أنت توافق على الالتزام بأي تعديل على هذه الشروط عند استخدام موقع تداول – Tdawal.com بعد نشره. لذلك، فمن المهم أن تقوم بمراجعة هذه الشروط بانتظام.

يجوز لـ موقع تداول – Tdawal.com حرية رفض تقديم الخدمات إلى أي مستخدم، وتغيير معايير الأهلية في أي وقت.

لا يجوز لك استخدام موقع الويب إلا وفقًا لهذه الشروط وجميع القوانين والقواعد واللوائح المحلية والولائية والوطنية والدولية المعمول بها.

يحتفظ موقع تداول – Tdawal.com بالحق في إنهاء وصولك للموقع على الفور، بإخطارك أو بدونه، ودون تحمل أي مسؤولية تجاهك، إذا اعتقد موقع تداول – Tdawal.com أنك قد انتهكت أيًا من هذه الشروط، أو قدمت بمعلومات خاطئة أو مضللة، أو تدخلت في استخدام المنصة أو الخدمة من قبل الآخرين.

 

  1. تعليم التداول

موقع تداول – Tdawal.com مناسب لأي شخص لديه اهتمام والرغبة بمعرفة المزيد عن التداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية والأسهم والعملات الرقمية. سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو متداول متمرس، فإن موادنا التعليمية حول التداول تقدم تجربة كاملة.

تغطي موادنا التعليمية جميع المجالات الرئيسية، بما في ذلك: التحليل الفني، والتحليل الأساسي، وإدارة المخاطر، وعلم النفس التداولي. بالإضافة الا ان جميع الدورات تفاعلية، وتسمح لك باختيار مجال الدراسة الذي يناسب اهتماماتك، وأسلوب التداول الخاص بك، وفئة الأصول والمنتجات المالية المفضلة لديك، وأهداف التعلم.

يمكنك التسجيل بسهولة كعضو في موقع تداول – Tdawal.com، وسوف تحصل على إمكانية الوصول إلى العديد من المواد التعليمية المجانية للتداول، مثل: المقالات، والأفكار. وستصبح جزءًا من شبكة واسعة من الأفراد المتشابهين في التفكير، والذين يمكنهم أيضًا مساعدتك في سعيك لتعلم كيفية التداول بفعالية.

لمزيد من المعلومات حول موادنا التعليمية، يرجى الاتصال بنا من خلال الصفحة المخصصة لذلك في الموقع الالكتروني الخاص بنا. سيكون فريق الدعم لدينا متاحًا للرد على اسئلتك.

 

  1. الحساب والأمان

إذا قمت بالتسجيل وفتح حساب من خلال موقع تداول – Tdawal.com فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور ومعلومات الحساب، كما تتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث باستخدام كلمة المرور أو الحساب الخاص بك.

 

  1. إخلاء المسؤولية

المعلومات الواردة في الموقع والموارد المتاحة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. نحن لا نضمن أن المعلومات المتوفرة على الموقع دقيقة أو كاملة أو محدثة. يتم توفير محتوى هذا موقع تداول – Tdawal.com على أنه معلومات عامة ولا ينبغي اعتباره نصيحة مهنية. لذا، يرجى الرجوع إلى مصادر أخرى أكثر موثوقية ودقة. أي استخدام للمواد المقدمة على هذا الموقع ومن خلال الدورات هو على مسؤوليتك الخاصة.

من خلال الوصول إلى موقع تداول – Tdawal.com، فإنك تتحمل المسؤولية الشخصية عن نتائج أفعالك. وأنت توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن أي ضرر، أو ضرر تتعرض له نتيجة استخدام أو عدم استخدام المعلومات المتاحة على الموقع. وتوافق على استخدام حكمك، وتقوم بأبحاثك الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء، أو تنفيذ أي برنامج أو نصيحة مقترحة أو موصى بها من خلال الدورات والموقع الإلكتروني.

من خلال الوصول إلى موقع الويب والمحتوى التعليمي المتاح، فإنك تتحمل المسؤولية الشخصية عن نتائج استخدامك للمعلومات المتوفرة في الموقع الإلكتروني. أنت توافق على أن موقع تداول – Tdawal.com لا تضمن نتائج أي إجراء يتم اتخاذه، سواء نصح به هذا الموقع أو المحتوى أم لا. يوفر موقع تداول – Tdawal.com الموارد والمحتوى للأغراض الإعلامية والتعليمية فقط. مع ذلك، فإنك تقر بأن نجاحك أو فشلك النهائي سيكون نتيجة لجهودك الخاصة، ووضعك الخاص، والعديد من الظروف الأخرى الخارجة عن سيطرة موقع تداول – Tdawal.com.

يجب أن يعتمد استخدام معلوماتنا ومحتوياتنا إلى الأبحاث الشخصية والتحقق الخاص بك، أنت توافق على أن موقع تداول – Tdawal.com ليس مسؤول في أي وقت أو تحت أي ظرف من الظروف عن أي نجاح أو فشل في استثماراتك أو معاملاتك أو أعمالك التي تتم بشكل مباشر أو تتعلق بشكل غير مباشر باستخدام المحتوى والمعلومات المتوفرة لدينا على هذا الموقع.

 

  1. التعليق والإنهاء

يجوز لنا تغيير النظام الأساسي والشروط في أي وقت، وفقًا لتقديرنا الخاص ودون إخطارك. أنت مسؤول عن البقاء على اطلاع دائم بهذه الشروط. استمرار استخدامك للموقع يشكل موافقتك على أي تغييرات على هذه الشروط، وأي تغييرات ستحل محل جميع الإصدارات السابقة من الشروط. ستسري جميع التغييرات على هذه الشروط على جميع المستخدمين. يجوز لنا إنهاء هذه الاتفاقية معك بموجب هذه الشروط في أي وقت عن طريق إخطارك كتابيًا عبر البريد الإلكتروني، أو دون أي تحذير مسبق.

 

  1. البيانات الشخصية

سيتم استخدام أي معلومات شخصية تنشرها أو ترسلها فيما يتعلق بالخدمات واستخدام النظام الأساسي وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

 

  1. التنازلات

لا يجوز نقل أو التنازل عن هذه الاتفاقية وأي حقوق وتراخيص ممنوحة بموجبها بواسطتك، ولكن قد يتم التنازل عنها بواسطة موقع تداول – Tdawal.com دون قيود.

 

  1. بند التكامل

تشكل هذه الاتفاقية جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية وأي إشعارات قانونية أخرى بينك وبين موقع تداول – Tdawal.com فيما يتعلق باستخدامك للمنصة والموقع الإلكتروني وتحكمهما.

 

  1. العناوين

العناوين هي لأغراض مرجعية فقط ولا تحدد بأي حال من الأحوال، أو تحد، أو تفسر، أو تصف نطاق أو مدى هذا القسم. إن فشلنا في التصرف فيما يتعلق بخرق من قبلك أو من قبل الآخرين لا يتنازل عن حقنا في التصرف فيما يتعلق بالانتهاكات اللاحقة أو المماثلة. تحدد هذه الشروط كامل التفاهم والاتفاق بينك وبين موقع تداول – Tdawal.com.

 

  1. اتصل بنا

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن الشروط أعلاه، فيرجى الاتصال بنا من خلال الصفحة المخصصة لذلك داخل موقعنا الالكتروني، أو عبر معلومات الاتصال أدناه:

Facebook

Twitter

Whatsapp

Instagram

صفحة اتصل بنا

email: [email protected]