تقييم شركة إف أكس أوبن FXOpen


تقييم شركة إف أكس أوبن FXOpen

Rated 1 out of 5
1 . 1 تقييمات
ممتازة0%
جيدة جدا0%
جيدة0%
سيئة0%
غير موثوقه100%

درجة تقييم شركة التداول ليست مجرد متوسط بسيط لجميع تقييمات المتداولين. يعتمد على عوامل متعددة مثل مصداقية الشركة وجودة الخدمات. سواء طلبت شركة ما من العملاء كتابة تقييم غير حقيقي، فإن ذلك يؤثر أيضًا على مجموع التقييم اقرأ المزيد


تقييم شركة إف أكس أوبن FXOpen


مميزات شركة FXOpen


💻 منصات التداولMT4, MT5, TickTrader, TrandingView
⚖️ التراخيصFCA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي ، فيزا كارد، ماستركارد، تحويل بنكي فوري
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات المشفرة
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبنعم
💵 الحد الادنى للايداع$300
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2005
تقييم شركة FXOpen

شركة FXOpen هي شركة ضمن العديد من شركات الوساطة المالية والتداول المالي، انطلقت من سيدني عام 2005 وبدأت رحلتها في صناعة التداول وتوفير العديد من الحسابات والأسواق المالية للمستخدمين. في هذا المقال سنقوم بتقديم تقييم شامل عن هذه الشركة وعرض التراخيص الحاصلة عليها.

معلومات حول شركة إف أكس أوبن FXOpen

FXOpen هي شركة تداول مالي توفر خدماتها من خلال حسابات مالية متنوعة تناسب معظم المتداولين مثل حساب STP وحساب ECN الأكثر شعبية، ومن خلال العديد من الأسواق المالية التي توفرها اف اكس اوبن يمكنك الحصول على صفقات مربحة من هذه الأسواق وهي الفوركس، السلع، الأسهم، العملات الرقمية.

تتيح شركة FXOpen منصات تداول متقدمة لتساعد المستخدمين على تنفيذ الصفقات بشكل جيد وتتمثل تلك المنصات في MT4, MT5, TickTrader, TrandingView. حصلت اف اكس اوبن على ترخيص واحد وهو مقدم من قبل هيئة السلوك المالي البريطاني FCA.

أنواع الحسابات في شركة إف أكس أوبن FXOpen

تقدم FXOpen حسابين مختلفين للتداول من خلالهما وهما حساب تجريبي وحسابات حقيقية وهي STP و ECN، إليك تفاصيل تلك التراخيص:

الحساب التجريبي Demo Account

توفر اف اكس ماركتس حساب تجريبي للعملاء المبتدئين للتعلم والتدرب على التداول، ومناسب أيضا هذا الحساب للخبراء لتنفيذ استراتيجيات مختلفة بدون أي خطر مالي.

حسابات حقيقية Live Accounts 

تنقسم الحسابات الحقيقية إلى:

  1. حساب ECN: يمكنك التداول بأفضل الأسعار في الأسواق المالية المختلفة ويعتبر هو الحساب الأكبر شعبية لدى هذه الشركة. يتميز حساب ECN برافعة مالية تصل ‘إلى 1:30 وسبريد يبدأ من الـ 0، والحد الأدنى للإيداع بهذا الحساب 300 دولار أمريكي
  2. حساب STP: فى التنفيذ الآلي المباشر STP لا توجد عمولة منفصلة حيث يتم تضمين عمولة التداول في السبريد وهو متغير ليس ثابت، ورفعة مالية تصل إلى 1:30 والحد الأدنى للإيداع بهذا الحساب 300 دولار أمريكي
أنواع الحسابات في FXOpen

المنتجات المالية المتوفرة في شركة  إف أكس أوبن FXOpen

تقدم FXOpen حسابات مالية متنوعة ومتقدمة منها الفوركس والأسهم وغيرها من المنتجات التي تناسب معظم المتداولين، تابع تفاصيل كل منتج مالي بالتفصيل:

  1. الفوركس: هو سوق عالمي لتداول العملات الأجنبية، حيث يتم شراء وبيع العملات بناءً على تقلبات سعر الصرف. يُعد الفوركس أكبر سوق مالي في العالم من حيث حجم التداول اليومي ويستخدم للتجارة الدولية والاستثمار.
  2. السلع: يشمل تداول السلع الأساسية مثل النفط والغاز الطبيعي والذهب والفضة والحبوب وغيرها. يُستخدم سوق السلع للتجارة والاستثمار والتحوط من التقلبات في أسعار السلع وتلبية احتياجات السوق العالمية.
  3. الأسهم: سوق الأسهم يتيح شراء وبيع حصص في شركات مساهمة عامة، ويتأثر تداول الأسهم بأخبار الشركات والأحداث الاقتصادية والسياسية.
  4. العملات المشفرة: يتعلق بتداول العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثيريوم وعملات أخرى مشفرة. يعتبر سوق العملات الرقمية متقلبًا وذو رواج عالمي، ويوفر فرصًا للتداول والاستثمار في هذه العملات الرقمية.
  5. المؤشرات: يتعلق بتداول المؤشرات المالية مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر داو جونز ومؤشرات أخرى. يستخدم تداول المؤشرات لقياس وتتبع أداء مجموعة من الأسهم الممثلة لقطاع معين أو سوق مالي محدد.

المنصات المتوفرة في  شركة  إف أكس أوبن FXOpen

تتيح FXOpen منصات تداول متنوعة ومختلفة للمستخدمين، وهما:

  1. MetaTrader 4: هي منصة تداول شهيرة ومعروفة عالمياً، توفر واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات والمؤشرات التحليلية للتداول.
  2. MetaTrader 5: هي نسخة متقدمة من منصة MT4، تتميز بميزات متقدمة مثل التداول بالعقود المستقبلية والخيارات وتحسينات أخرى
  3. TickTrader: هي منصة تداول متقدمة تتميز بسرعة التنفيذ وتوفر أدوات تحليلية متقدمة ومجموعة واسعة من الأوامر.
  4. TradingView: هي منصة تداول عبر الويب تتيح للمتداولين الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ الصفقات مباشرة من المتصفح دون الحاجة لتنزيل أي برامج.
منصات شركة FXOpen

تراخيص شركة إف أكس أوبن FXOpen

تمتلك شركة  FXOpen UK ترخيص واحد فقط، وهو: 

  • هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA: تحمل شركة FXOpen UK ترخيص وساطة FCA مسجل في المملكة المتحدة ومرخص من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحت رقم الترخيص 579202.
هل شركة FXOpen نصابة

عمليات السحب والإيداع في شركة  إف أكس أوبن FXOpen

توفر FXOpen طرق للسحب والإيداع من خلال 3 طرق مختلفة للمستخدمين والمتداولين حول العالم، إليك تفاصيل تلك الطرق:

  1. تحويل بنكي فوري Instant Bank Transfer: تسمح لك هذه الطريقة بإجراء عمليات الإيداع والسحب عبر التحويل المصرفي الفوري، مما يتيح سرعة التحويل وتوفير الوقت.
  2. بطاقات الدفع والائتمان Visa / MasterCard: يمكنك استخدام بطاقات Visa وMasterCard لإجراء عمليات الإيداع والسحب في حسابك في FXOpen.
  3. تحويل بنكي Bank Transfer: يسمح لك التحويل المصرفي بنقل الأموال مباشرة من حسابك البنكي الشخصي إلى حسابك في FXOpen والعكس.
عمليات السحب والإيداع في شركة FXOpen

كيفية الحصول على FXOpen bonus؟

للحصول على بونص FXOpen، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح حساب تداول مع FXOpen: يمكنك التسجيل عبر موقع FXOpen الرسمي وملء استمارة التسجيل بالمعلومات المطلوبة.
  2. التحقق من الشروط والأهلية: قبل المطالبة بأي بونص، تأكد من قراءة وفهم شروط العرض الترويجي بعناية. 
  3. قم بالإيداع في حساب التداول: لاستحقاق البونص، ستحتاج إلى إيداع الحد الأدنى المطلوب أو المبلغ المحدد في شروط البونص في حساب التداول الخاص بك.
  4. المطالبة بالبونص: بعد إيداع الأموال، قم بالانتقال إلى حسابك في FXOpen والتحقق من وجود البونص المتاح. 

هل شركة  إف أكس أوبن FXOpen نصابة؟

لا يمكن الجزم بأن شركة FXOpen نصابة، فهي تحمل ترخيص واحد حسب الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA. وبالرغم من وجود مكاتب للشركة في أكثر من دولة مثل استراليا و الإتحاد الأوروبي ولكن لم تذكر اف اكس اوبن تراخيص تلك المكاتب على موقع الشركة، فننصح بالتداول مع شركات أكثر ثقة لدى المستخدمين. اطلع على أفضل شركات التداول من هنـــا

ما هو تقييم شركة إف أكس أوبن FXOpen؟

حسب تقييم المستخدمين فقد حصلت الشركة على تقييم نجمة واحدة من أصل خمسة وهذا تقييم سيء تماماً. وقدرجع هذا التقييم السيء إلى مواجهه بعض المستخدمين مشاكل متعلقة بغلق حساباتهم بالشركة بدون سبب وهي بها أرباح وأموال، مما يجعل الشكوك تزداد أكثر حول هذه الشركة.

بعض الأسئلة حول شركة إف أكس أوبن FXOpen

شركة اف اكس جروب مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA، ولكن هناك بعض الشكاوى من المتداولين بخصوص غلق الحسابات وصعوبة في سحب الأموال. فننصح بالتعامل مع شركات موثوقة أكثر. اطلع على أفضل شركات التداول من هنـــا

نعم، توفر شركة اف اكس اوبن حسابات إسلامية تتوافق مع الشريعة الإسلامية. هذا الحساب مصمم ومخصص لتلبية احتياجات المتداولين الذين يتبعون الشريعة الإسلامية ويرغبون في التداول وفقًا للقواعد الشرعية.

يمتلك FXOpen فروع ومكاتب في عدة مناطق وبلدان حول العالم، ولكن المقر الرئيسي للشركة يقع في المدينة الرئيسية لأستراليا، وهي سيدني.

الحد الأدنى للإيداع في شركة اف اكس اوبن هو 300 دولار أمريكي.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

تقييمات

Rated 1 out of 5
نايف
2023-06-28

تجربتي سيئة جداً مع هذه الشركة، حجم سبريد مرتفع للغاية