تقييم ومراجعة شركة جو ماركتس – Go Markets

38%

شركة جو ماركتس – Go Markets

تاريخ التأسيس: 2006
المقر الرئيسي: استراليا
التراخيص: ASIC, FSC, SVGFSA
اقل قيمة للإيداع: 500 دولار امريكي
الموقع الالكتروني: gomarkets.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

نبذة عن شركة جو ماركتس – Go Markets

جو ماركتس – Go Markets هي شركة تداول أسترالية الأصل. وهي من الشركات قديمة التواجد في سوق التداول، حيث تقوم بتقديم خدماتها وادواتها المالية في سوق التداول منذ أكثر من 15 عامًا. ولديها نشاط في العديد من أفرع السوق المالي مثل سوق الفوركس، سوق الذهب والمعادن، سوق المؤشرات، سوق الأسهم، سوق السلع. حيث تمنح عملائها المتداولين والمستثمرين الامكانية لتداول المنتجات والأصول المالية من هذه الأسواق. بالإضافة الى توفيرها العديد من الخدمات التي يبحث عنها المتداولين، وتزود عملائها بالمعلومات الصحيحة للدخول في صفقات مربحة وجني الأرباح.

تأسست جو ماركتس – Go Markets عام 2006. ويقع المقر الرئيسي للشركة في استراليا، في مدينة ملبورن تحديدًا. وهو الفرع الذي بدأت منه نشاطها الاقتصادي في مجال التداول منه. لديها أفرع أخرى في قبرص وموريشيوس. ولحرصها على توفير البيئة المناسبة والامنة لعملائها المتداولين والمستثمرين، حصلت على مجموعة من التراخيص. منها ترخيص هيئة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC، وترخيص هيئة الخدمات المالية في مويشيوس – FSC، وترخيص هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين – SVGFSA. لا يوجد لديها أفرع في الشرق الأوسط، ولم تحصل على أي ترخيص من أي هيئة تنظيمية للتداول في الوطن العربي.

يتداول العديد من المتداولين النشطين مع شركة جو ماركتس – Go Markets حاليًا، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. ومن خلال تقارير احجام تداولاتها، فقد تبين انها شركة ناجحة من ناحية الأرقام ايضًا. تم ترجمة موقعها الالكتروني الى 9 لغات، منها: العربية، الإنجليزية، البرتغالية، الاسبانية، الصينية، الألمانية، الأندونيسية، لغة الملايو، الإيطالية. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات التي تجعل من جو ماركتس – Go Markets وجهة للعديد من المتداولين والمستثمرين التي سنتناولها في الأقسام ادناه.

تقييم شركة جو ماركتس - GoMarkets

المنتجات المالية المتوفرة للتداول في شركة جو ماركتس – Go Markets

تقوم شركة جو ماركتس – Go Markets بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والأصول المالية التي يمكن تداولها عن طريقها. فتقدم خدمة التداول عبر الانترنت في العديد من أفرع السوق المالي، منها:

  • الفوركس

من أكبر أفرع السوق المالي وأكثرها سيولة. يمكنك تداول الفوركس مع جو ماركتس، حيث تتيح لك التداول بأكثر من 50 زوج من ازواج العملات. منها ازواج العملات الأساسية المعروفة، مثل: USD/GBP، USD/AUD، وغيرها.

  • المعادن

تتيح شركة جو ماركتس التداول بمجموعة مميزة من المعادن الثمينة، مثل: الذهب، الفضة. حيث يمكن لعملائها التداول والاستثمار بكل واحدة منها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • المؤشرات

توفر جو ماركتس تشكيلة كبيرة من المؤشرات. ومن المؤشرات العالمية التي يمكن للمتداولين التداول فيها مع جو ماركتس: داوجونز، وناسداك وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • السلع

يتمكن المتداولين بتداول السلع مع جو ماركتس. حيث تتيح تداول السلع، مثل: النفط، الغاز الطبيعي، وغيرها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

  • الأسهم

توفر شركة جو ماركتس للمتداولين والمستثمرين مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات. حيث يتوفر لديها الأسهم الامريكية والأوروبية والبريطانية.

تقييم شركة جو ماركتس - GoMarkets

أنواع الحسابات لدى شركة جو ماركتس – Go Markets

لحرصها على خدمة جميع عملائها بما يناسبهم من الخدمات والأدوات المالية، فتقدم شركة جو ماركتس – Go Markets مجموعة مميزة ومتنوعة من حسابات التداول التي تناسب جميع مستويات المتداولين الراغبين بالتداول معها. بالإضافة الى توفيرها حساب تجريبي.

الحساب التجريبي او الديمو – Demo Account

توفر شركة جو ماركتس – Go Markets حسابًا تجريبيًا، بحيث يمكن للعملاء المبتدئين التدرب واختبار الاستراتيجيات المتبعة، وتجربة أدوات محاكاة الأداء الفعلي لعملية التداول. يمكن للخبراء أيضًا تجربة استراتيجيات التداول الجديدة عن طريق هذا الحساب.

الحسابات الحقيقية – Live Accounts

  • الحساب القياسي – Standard Account

يقدم الحساب القياسي او الستاندرد بعدة مميزات، منها: يمكن للمتداولين التداول بحساب الستاندرد مع Go Markets بدون عمولة، وبالسبريد الذي يبدأ من 1.0 نقطة. بالإضافة الى الرافعة المالية المميزة العالية التي تصل الى 1:500. ويمكن بدأ التداول في حساب الستاندرد من خلال إيداع مبلغ 500 امريكي. وعملة الحساب ممكن ان تكون دولار امريكي، دولار استرالي، يورو، جنيه إسترليني، دولار نيوزلندي.. وغيرها.

  • حساب GO Plus

يوفر حساب الـ GO Plus لدى شركة Go Markets مميزات عديدة، وهي: فرق السعر او السبريد المنخفض المميز الذي يبدأ من 0.0 نقطة، وبحد أدنى للإيداع وهو 500 دولار امريكي. بالإضافة الى الرافعة المالية العالية التي تصل الى 1:500. ولكن، يوجد عمولة على التداول لدى هذا الحساب، وهي 3 دولار لكل لوت. وعملة الحساب ممكن ان تكون دولار امريكي، دولار استرالي، يورو، جنيه إسترليني، دولار نيوزلندي.. وغيرها.

تقييم شركة جو ماركتس - GoMarkets

تراخيص شركة جو ماركتس – Go Markets

قامت جو ماركتس – Go Markets بمجهود كبير لتوفير بيئة مناسبة وامنة للتداول لعملائها المتداولين والمستثمرين. ونتيجة لذلك، حصلت على ثلاثة تراخيص من هيئات تنظيمية قوية، وهي:

  • ASIC – الممنوح من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا

مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا ترخيص رقم: 254963

  • FSC – الممنوح من لجنة الخدمات المالية في موريشيوس

مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس بصفتها تاجر استثمار (تاجر خدمة كاملة، باستثناء الاكتتاب) (رقم الترخيص GB 19024896).

  • SVGFSA – الممنوح من هيئة الخدمات المالية في سانت فينسنت وجزر غرينادين

أنواع المنصات المقدمة من شركة جو ماركتس – Go Markets

تدعم جو ماركتس – Go Markets مجموعة كاملة من منصات التداول كما هو موضح، بجميع الإصدارات التي تتضمن: سطح المكتب والهواتف الذكية والـ WebTrader. وتستخدم منصة التداول المعروفة ميتاتريدر – MetaTrader، بالإصدار الرابع والخامس. التي تعتبر المنصة الأكثر شعبية واستخدام في عالم التداول، وتتميز بسهولة الاستخدام والاستجابة السريعة لتنفيذ الأوامر.

MT4 Go Markets

MT5 Go Markets

بالإضافة الى توفيرها الويب تريدر الخاص بها وهو جو ويب تريدر – GO WebTrader.

تقييم شركة جو ماركتس - GoMarkets

طرق السحب والايداع لدى جو ماركتس – Go Markets

قامت شركة جو ماركتس – Go Markets بتوفير عدة طرق لإيداع والسحب، منها:

  • Visa Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى شركة جو ماركتس عن طريق الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Master Card

يمكنك الإيداع والسحب لدى جو ماركتس عن طريق الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة وبدون رسوم.

  • Neteller

نيتيلر هي محفظة الكترونية رقمية، تتيح جو ماركتس لعملائها سحب وايداع أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • Skrill

سكريل هي محفظة الكترونية رقمية، تسمح جو ماركتس لعملائها إيداع وسحب أموالهم من خلالها بدون أي رسوم.

  • FasaPay

يمكن لعملاء جو ماركتس تمويل حساباتهم عن طريق نظام فاسا باي للدفع عبر الانترنت.

  • حوالة بنكية – Wire Transfer

يمكن للمتداولين في جو ماركتس ايداع او سحب أموالهم عن طريق الحوالة البنكية. اما حوالة بنكية عن طريق الانترنت او من خلال التوجه الى اي بنك يتعاملون معه او محل للصرافة.

افضل شركات التداول

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة جو ماركتس – Go Markets

هل شركة جو ماركتس – Go Markets نصابة ام مرخصة؟

لا يمكن اعتبار شركة جو ماركتس – Go Markets من الشركات النصابة، فهي حاصلة على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في استراليا – ASIC. بالإضافة الى تراخيص أخرى مثل: SVGFSA, FSC.

هل تقدم شركة جو ماركتس – Go Markets حسابات إسلامية؟

لا، لا تقدم جو ماركتس – Go Markets حسابات إسلامية.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة جو ماركتس – Go Markets حول العالم؟

يقع المقر الرئيسي لشركة جو ماركتس – Go Markets في استراليا. ولديها مكاتب في كل من موريشيوس وقبرص.

ما هي اقل قيمة للإيداع لدى شركة جو ماركتس – Go Markets؟

اقل قيمة للإيداع لدى جو ماركتس – Go Markets هي 500 دولار امريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد